لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقة دوبلكس للايجار باحياء الفيلات

المجاوره الثالثه / حي الياقوت - الحي الأول غرب / مدينة الشروق / القاهرة الكبرى

شقة بفيلا للايجار امامى على الشارع الرئيسى طريق الشباب

المجاوره التانيه / حي الياقوت - الحي الأول غرب / مدينة الشروق / القاهرة الكبرى

شقة فاضية للايجار بالحى الاول مدينة الشروق

المجاوره الأولى / حي الياقوت - الحي الأول غرب / مدينة الشروق / القاهرة الكبرى

شقق للإيجار في حي الياقوت – الحي الأول غرب بمدينة الشروق

يمتاز حي الياقوت – الحي الأول غرب بموقعه الجغرافي بين عدد من أفخم كمبوندات وأحياء مدينة الشروق الراقية ذات التصاميم الفاخرة، التي تجعل من المنطقة كلها مركزًا يُلبي حاجة السكان الذين يبحثون عن الراحة والرفاهية والخصوصية.

غير أن الحي يحتوي فقط على شقق للبيع داخل مبانٍ فاخرة، مزوَّدة بحديقة وجراج خاص، وتتمتع بإطلالة رائعة على حي النخيل، وقريبًا من الجامعة البريطانية، ومول بانوراما، ونادي هيليوبوليس، وكافة الخدمات التي تجعل الحياة أكثر رفاهية وراحة. ويمكن للباحثين عن شقق للإيجار في حي الياقوت – الحي الأول غرب بمدينة الشروق الاتجاه إلى حي الأندلس بالمجاورة الأولى، أو كمبوند بانوراما الشروق الذي تتوافر فيه شقق للإيجار بتشطيبات فاخرة وتصميمات عصرية، وكل عوامل الخصوصية، كما أنه تتوافر شقق للإيجار في مدينة الشروق، وهناك أيضًا شقق للإيجار في حي توليب المجاورة الثانية بكمبوند حسن علام، بمساحات متنوعة تُناسب كافة الاحتياجات.

وتتمتع هذه التجمعات السكنية الراقية بالخدمات الأساسية التي يحتاجها السكان، وبتصميمات معمارية عصرية راعت فيها الشركات المنفِّذة لها تلبية الأذواق العالية، وكل هذه الاختيارات تُقدَّم بأسعار في متناول أيدي كافة العملاء، وذلك مُقارَنةً بالمشروعات والعقارات الأخرى، كما أنها تُعَد استثمارًا مضمونًا.