لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

اقض إجازة مميزة في واحد من عقارات الإيجار بالساحل الشمالي

إن كنت تبحث عن مكان تستطيع قضاء أيام عطلتك الصيفية فيه بشكل مؤقت أو بصورة دائمة فنحن نقدم لك كل ما تريد معرفته عن الساحل الشمالي. سوف تتعرف معنا على  مميزاته وأهم أشكال عقاراته من فيلات وشاليهات وشقق للإيجار في الساحل الشمالي أو حتى شاليهات تمليك بالساحل. لكن قبل أن نبدأ بالحديث عن العقارات فى الساحل الشمالي. لكن قبل أن نبدأ لابد لك أن تعرف أن الساحل الشمالي واحد من أفضل المناطق الساحلية المصرية التي يمكنك العيش فيها.

 

أسباب تجعلك تقضي إجازتك في  الساحل الشمالي

 يتميز الساحل الشمالي في مصر عن باقي المناطق السياحية والشاطئية الأخرى بالعديد من العوامل المؤثرة والمميزة حقا مثل: 

  • المناخ

يتميز الطقس في الساحل الشمالي باعتداله ونقائه طول أيام السنة بالرغم من بعض البرودة في الشتاء إلا أنك ستجد أنه ممتعة إلى حد كبير.

  • الطبيعة الخلابة

كما يتميز الساحل الشمالي بالشواطئ الذهبية والمياه الفيروزية الرائعة مع صفاء ونقاء الجو هناك مما يجعله من أكثر المناطق الصحية للعيش بها طوال العام وليس لزيارتها فقط.

  • الفعاليات والحفلات

طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع تعج قرى ومنتجعات الساحل الشمالي بالفاعليات والحفلات الرائعة، التي يحضرها صفوة المجتمع و يحييها ألمع نجوم الفن والغناء المصري والعربي طوال العام.

  • التصميم الفريد والمثالي

تتميز عقارات الساحل الشمالي ووحداته بالتصميمات الرائعة الخلابة والمُتّسقة مع الطبيعة، والمصممة خصيصا لتوفر أعلى عوامل الراحة والرفاهية والرقي لسكانها وروادها. 

  • الخدمات وأماكن التنزه

تهتم كل القرى والمنتجعات في الساحل الشمالي بتوفير كل ما يلزم من الخدمات التي تعطي للمقيمين الإحساس بالراحة والاكتفاء طوال أيام العام، كما أنهم يحرصون أيضًا على ألا تشعر بالملل في أي وقت، حيث تتوفر الكثير من المولات والحدائق وأماكن التنزه بالإضافة إلى الشواطئ والحفلات بالطبع.

إن كنت تسأل نفسك هل ستجد كل ما تريده فى الساحل الشمالي؟ فالإجابة بالتأكيد ستكون نعم وأكثر مما تريد، بدايةً من تنوع القرى السياحية والمنتجعات التي يمكن الإختيار من بينها والتي تناسب كل الأذواق والتي تجد فيها مختلف الأسعار التي تتناسب مع الجميع، وما توفره لك من المتعة والترفيه الذي تربو إليه. لذلك إن كنت تبحث عن عقارات أو شاليهات في الساحل الشمالي للإيجار أو التمليك.

 

أفضل قرى ومنتجعات الساحل الشمالي

تجد فى الساحل الشمالي العديد من القرى والمنتجعات، وكلها تتنافس على إرضاء العملاء الراغبين في فيلات للإيجار في الساحل الشمالي أو حتى التمليك؛ عن طريق توفير أعلى عوامل الرفاهية والأمان والرقي لقضاء أفضل إجازة. وتأتي في مَطلع هذه القرى والمنتجعات.

 

مراسي الساحل الشمالي

بسبب تصميماتها الراقية وألوانها الجذابة والمبهجة وخدماتها المميزة تتصدر قرية مراسي الساحل الشمالي من حيث عوامل الجذب السياحي، حرصت شركة إعمار مصر على توفير أفضل المهندسين المعماريين والمصممين للخروج بقرية مراسي الساحل الشمالي فى أبهى صورة، سوف تشعر فيها بالراحة وروعة الطبيعة. 

إن كنت تبحث عن أفضل عقارات فى الساحل الشمالي، أو عن فيلات للإيجار فيه فسوف تجد مبتغاك بسهولة فى مراسي، كما سوف تجد أي شقق أو شاليهات الساحل الشمالي التي ترغب بها متاحة للإيجار بأسعار مناسبة لمختلف الفترات الزمنية يومية أو أسبوعية أو حتى شهرية.

تقع مراسي الساحل الشمالي في سيدي عبد الرحمن، الكيلو 129 طريق العلمين.

 

مارينا الساحل الشمالي

أحدث مارينا ثورة فى عالم المنتجعات السياحية عند افتتاحها وما زالت على عهدها حتى الآن. تتميز مارينا الساحل الشمالي بالمرافق والخدمات الرائعة مثل فندق بورتو مارينا، و نادي السيارات، والبحيرة الدائرية، ونادي لليخوت، وشواطئ خاصة مثل لافام وتشيكيتا ولا بلاج، والعديد من الفنادق والمطاعم الرائعة والمتزمية والتي تقدم أفضل الأطباق من حول العالم. 

إن كنت تبحث عن فيلات للإيجار، أو شقق أو أي نوع من عقارات الساحل الشمالي التي تتمتع بالرقي والفخامة فسوف تجد ذلك فى بورتو مارينا.

تقع مارينا الساحل الشمالي من الكيلو 94 إلى الكيلو 111 من طريق اسكندرية مطروح.

 

فوكا باي

أفضل ما يميز فوكا باي موقعها المميز على خليج رأس الحكمة وهي واحدة من أجمل قرى الساحل الشمالي السياحية، الشركة المنفذة لمنتجع فوكا باي هي شركة تطوير مصر وهي شركة نتجت من اجتماع مجموعة من أعرق الشركات العقارية المصرية مجموعات عرفة، وداود، وأهرام.

إن كنت تبحث عن شاليهات للإيجار في الساحل الشمالي شريطة أن تطل على البحر فسوف تجد العديد من الخيارات في فوكا باي، خاصة أنه تم تصميمها لتكون معظم الشاليهات فيها أول صف على البحر مباشرة. 

تقع قرية فوكا باي على خليج رأس الحكمة فى الكيلو 211 طريق الإسكندرية،  وتبعد عن مخرج طريق أكتوبر- فوكا بحوالي 7 كم، بينما تبعد عن مرسى مطروح بحوالى 75 كليومتر.

 

 لافيستا الساحل الشمالى

لافيستا الساحل هو منتجع سياحي متكامل الخدمات ووسائل الترفيه، وهذا ما يجعله الأول لدى كل الراغبين في قضاء أجازات الصيف، والأول تفضيلا لراغبي التأجير وشراء عقارات في الساحل الشمالي لتنوع مساحات العقارات بها وأسعارها التي تتناسب مع رأس مال الكثيرين.  تتميز قرية لافيستا بتوفر جميع الخدمات الذي يحتاجها الزائر لكي لا يحتاج إلى أي شيء قد يفسد عليه متعة رحلته او صفو إجازته. 

يمكنك أن تجد واحدة من مراكز الترفيه المميزة وهي أكوا بارك عالمية على الشاطئ مباشرة، و مول تجارى كبير، و ملاعب رياضية متنوعة، نافورة راقصة، ومنطقة ترفيهية للأطفال، و حمامات سباحة مختلفة المساحات لتتناسب مع جميع الأعمار، كما تجد جيم وسبا ونادي صحي عالمي وغيرها.

 

خدمات ومرافق الساحل الشمالي 

يتوفر فى الساحل الشمالي كل سبل الترفيه والخدمات التي توفر لك متعة حقيقية وأمان تام أثناء قضاء عطلتك الصيفية. فعلى سبيل المثال.

  • أعمال الأمن والحراسة من الأعمال التي أولتلها الشركات اهتماما بالغا فتم توفير أطقم الحراسة المدربة بأعلى كفاءة وتزويدهم بأحدث تقنيات المراقبة على أعلى مستوى. 

  • مجموعة كبيرة ومتنوعة من المتاجر والمطاعم والكافيهات داخل محيط قرى الساحل الشمالي و التي توفر كل الأغراض الحياتية من ملبس ومأكل و رفاهيات كاملة لكي تستطيع الحصول على ما تريد في أي وقت.

  • توفير خدمات الدفاع المدني بجودة وكفاءة عالية طوال الوقت وفي كل مكان وبأسرع الطرق، لتوفير الأمان وحماية أرواح الأشخاص والممتلكات. 

  • العديد من المراكز الطبية الحكومية والخاصة والصيدليات والعيادات المتخصصة فى كامل قرى الساحل الشمالي. 

  • نوادي اليخوت ونوادي السيارات و اكوا بارك للكبار والعديد من المتنزهات الخضراء الذي تعمل طوال الساعة لتوفير كل سبل الرفاهية والتسلية لروادها. 

  • تم الاهتمام بتوفير المدارس الخاصة والجامعات و التي تعد من أقوى المدارس والجامعات على مستوى الدولة لتوفير أقصى جودة تعليم ممكنة لأبنائنا وبناتنا الطالبات. هذا يجعل من الساحل الشمالي وجهة للإقامة وليس لقضاء إجازات مؤقتة.

  • الشواطئ الممتدة على طول قرى الساحل الشمالي بين شواطئ عامة وشواطئ خاصة.

أن كنت تبحث عن عقارات فى الساحل الشمالي أو فيلات للإيجار أو شاليهات للإيجار بصورة يومية أو لفترات قصيرة، أو حتى للتمليك فسوف تجد فى الساحل الشمالي ما يتناسب مع احتياجاتك وقدراتك المادية بكل تأكيد.