لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
Sawary - صوراي

Sawary - صوراي

الاسكندرية الجديدة

النوع السعر  
شقق 2,100,000 - 4,200,000 17,500 جنيه/م2
دوبلكس 5,160,000 21,500 جنيه/م2 التفاصيل
2,100,000  جنيه

هل لديك مشروع؟

اضف مشروعك الان واحصل على المزيد من الاتصالات.


قرى ومنتجعات الساحل الشمالي ... اختر وحدتك لإجازة مميزة

الساحل الشمالي في مصر هو المقصد الساحلي المصيفي الأكثر شهرةً لكافة المصريين، وهو عبارة عن شريط ساحلي يمتد إلى أقصى شمال مصر على مسافة 1050 كيلومترًا مربعًا، يبدأ من مدينة رفح المصرية في الشرق، ويصل إلى السلوم في الغرب. يقع الساحل الشمالي على طول البحر الأبيض المتوسط الذي يتميز بلونه الفيروزي المميز، مناخه معتدل ورماله بيضاء صافية. يُعرَف الساحل الشمالي أيضًا بساحل مريوط، الذي يقع غرب الإسكندرية، ويمر عبر «الحمام - العلمين - سيدي عبد الرحمن - الضبعة - فوكا - رأس الحكمة - مرسى مطروح - نجيلة - سيدي براني - السلوم».

وللساحل الشمالي تاريخ طويل معروف؛ حيث دارت على رماله معركة العلمين الشهيرة، التي أعقبت الحرب العالمية الثانية في عام 1942، ومن الجدير بالذكر أن الساحل هو الوجهة الأولى للمصريين في الصيف، وكان سابقًا الوجهة الأولى للطبقة الأرستقراطية "A CLASS"، وأصبح فيما بعدُ ملتقى لجميع فئات الشعب المصري. يتميز الساحل الشمالي لمصر بالمساحات الخضراء، والرمال البيضاء الناعمة، والبحر الفيروزي الرائع، والشواطئ الخاصة؛ مما يجعله المكان الأنسب للبحث عن شقق للبيع في القرى والمنتجعات. وأكثر ما يميز الساحل الشمالي هو أن أرضه سهلية ليس بها مرتفعات أو جبال، باستثناء هضبة ماماريكا التي ترتفع حوالي 400 متر. وينقسم الساحل الشمالي إلى 4 مناطق رئيسية: الساحل الشمالي الأوسط، والغربي، والشمالي، والشرقي، ويحتوي على أفضل القرى والمنتجعات السياحية، التي من بينها: «مارينا الساحل الشمالي – بو ايلاند الساحل الشمالي – فوكا باي – جولف بورتو مارينا – مارسيليا بيتش سيدي عبد الرحمن – قرية بدر – قرية جرين بيتش – قرية نيس – منتجع تلال – مراسي – هاسيندا باي – لا فيستا – أمواج – بلومار – سيلا – سوان ليك».

وقد أصبح الساحل الآن وجهة سياحية رائعة؛ نظرًا لنظافة شواطئه وكذلك الشاليهات والفيلات والشقق رائعة التصميم، فقد بدأت الأسر مؤخرًا في التفكير فيه كأولوية للهروب من زحام المصايف القديمة كالإسكندرية وبلطيم ورأس البر.

كما ساعدت عروض البيع والشراء والإيجارات هناك في ارتفاع نسبة الإقبال على الساحل الشمالي.

 

فاعليات فنية مميزة

كما ساهمت الحفلات الغنائية لأشهر الفنانين في جعله ضمن أولويات المصيِّفين، خاصة من الصفوة، ومحبي الترفيه والحفلات والحياة الليلية.

لهذا فإن الساحل الشمالي يضم أفضل الشاليهات والفيلات والوحدات السكنية المصممة خصيصًا للصفوة ومحبي الهدوء والراحة، وقضاء عطلة صيفية رائعة بعيدة عن الزحام.

 

أسعار مميزة وخطط سداد رائعة

الملاحظ في أسعار الوحدات بالساحل الشمالي، أنها تناسب جميع مستويات الدخل، وتراعي الأذواق المختلفة، فهناك وحدات تبدأ بأقل من نصف مليون وحتى عشرات الملايين للفيلات الكبيرة. كما تتوفر أنظمة تقسيط مختلفة بجانب الكاش، ويمتاز الساحل الشمالي بأن كما هناك وحدات متاحة في القرى القديمة هناك كذلك يمكن أن تجد وحدات مختلفة في القرى الجديدة.