لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
Zahya  - زاهية
Seabelle New Mansoura - سيبيل المنصورة الجديدة
New Mansoura Mall  - نيو منصورة مول
The Pearl  - ذا بيريل

The Pearl - ذا بيريل

المنصورة الجديدة

شقة بحديقة 14,250 جنيه/متر²
شقق 14,194 جنيه/متر²
بنتهاوس 11,495 جنيه/متر²
أسعار تبدأ من 866,145  جنيه

هل لديك مشروع؟

اضف مشروعك الان واحصل على المزيد من الاتصالات.


دليل الكمبوند .. وسيطك العقاري من عقارماب: المنصورة الجديدة

 

دليل كمبوندات عقارماب هو مساعدك الأول في اختيار الوحدة العقارية المناسبة، سواء كانت وحدة سكنية أو تجارية أو إدارية، من خلال تقديم مختلف المشروعات السكنية في المدن المصرية، حيث يمكنك البحث بداخله عن شقة أو فيلا أو استديو بمساحات متنوعة.

كما يُمكنك من اختيار نوع العقار، ومستوى الأسعار المطلوب، ونوع التشطيب، واسم الكمبوند إذا كنت تبحث عن وحدة داخل مشروع معين، حيث يوضح لك دليل الكمبوند كافة التفاصيل، وخدماته، والطرق والمؤدية إليه، والمطور العقاري.

 

مدينة المنصورة الجديدة.. أهم مدن الجيل الرابع

 

مدينة المنصورة الجديدة هي أحد المدن المصرية الحديثة التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية، والتي تقع في شمال مصر، وتأسست بهدف استغلالها لإقامة مجتمع عمراني جديد بالقرب من مدينة المنصورة، ولخلق توسع جديد يستوعب بعد ذلك ما يقرب من مليون ونصف نسمة، وذلك على مساحة 4000 فدان، وبحجم استثمارات يتخطى 60 مليار جنيه.

ومن المخطط أن تضم المدينة جميع أنواع الإسكان من إسكان سياحي واقتصادي ومتوسط وفيلات فاخرة بمدينة المنصورة الجديدة، وبدأ إعداد المرحلة الأولى من المدينة بواقع 40% من إجمالي المساحة، لتستوعب 25 ألف وحدة سكنية، وتوفر فرصة حياة رائعة، حيث أنها تنفرد بارتفاعات وتصميمات وفقًا لأحدث معايير البناء والجودة، وتضم مجموعة رائعة من الفنادق بهدف جذب السياحة.

ولموقعها على ساحل البحر المتوسط، تتميز بأجواء ساحرة ولطيفة طوال أيام العام، كما سيتم تنفيذ ممشى سياحي، و 6 أبراج سكنية، وسوف تضم بداخلها مجموعة من الكمبوندات السكنية المتنوعة بالمنصورة الجديدة، والتي توفر وحدات سكنية في مجتمعات متكاملة الخدمات، ومؤمنة بالكامل، وتتمتع ببنية تحتية متينة وفقًا لاحدث معايير البناء والجودة.

 

موقع مدينة المنصور الجديدة

 

تقع مدينة المنصورة الجديدة على الطريق الساحلي لمحافظة الدقهلية، وذلك بطول 14 كيلومترًا، بجانب مدينة جمصة كامتداد لها، وتصل حتى حدود كفر الشيخ، كما أنها تقع على بعد 54 كيلومترًا من المنصورة القديمة، سوف يتم إنشاء طريق قطار مكهرب يصل بينهما في أقل من 20 دقيقة.

 

المناطق والطرق الرئيسية التي تقع بالقرب من المنصورة الجديدة:

 

·        تبعد من الشرق عن مدينة جمصة مسافة 6 كيلومترات

·        تبعد من الغرب عن مدينة بلطيم مسافة 20 كيلومترا

·        تبعد مدينة المنصورة الجديدة عن الإسكندرية مسافة 150 كيلومترًا

·        يفصل المدينة الجديدة عن المنصورة القديمة حوالي 54 كيلومترًا

 

أشهر معالم مدينة المنصورة الجديدة

 

تعد مدينة المنصورة الجديدة من مدن الجيل الرابع، والتي تعتمد على مقاييس بناء تكنولوجية حديثة، وتضم العديد من المعالم الهامة كالتالي:

·        كورنيش سياحي يصل عرضه إلى 56 مترًا معزول عن كورنيش مدينة جمصة

·        يوجد في مدينة المنصورة الجديدة أكبر منطقة خدمات لوجيستية متكاملة

·        تضم منطقة صناعية تكنولوجية ستعتمد عليها في توريد كافة المستلزمات الخاصة بإنشاء المدينة

·        بورصة تجارية للخضروات ضخمة من المزارعين للمستهلك مباشرة

·        جامعة أهلية كبيرة تابعة لجامعة المنصورة وتضم مراكز بحثية علمية

 

خدمات مشاريع المنصورة الجديدة

 

تضم مدينة المنصورة الجديدة العديد من الخدمات التي تجعلها مدينة سكنية متكاملة، لا يحتاج أهلها إلى الخروج منها بحثًا عن أي خدمات، إضافة إلى كافة المرافق الأساسية والترفيهية التي تسهل حياة السكان، كالعديد من الأنظمة الذكية مثل القراءة الإلكترونية للعدادات، والتحصيل الإلكتروني لفواتير بدلاً من الأنظمة التقليدية الأخرى، وتوفر فرصة حياة سكنية راقية ومُريحة كالتالي:

 

مدارس وجامعات كبرى

 

يوجد في مدينة زاهية المنصورة الجديدة العديد من المدارس الدولية، والجامعات الإقليمية، كما تضم مدرسة "المنصورة الجديدة للغات"، والتي تبلغ مساحتها 2 فدان، وتسع 42 فصلًا دراسيًا، بالإضافة إلى فصلين لـذوي الاحتياجات الخاصة.

يوجد في مدينة المنصورة الجديدة جامعة أهلية كبيرة تتبع جامعة المنصورة القديمة، حيث أن جامعة المنصورة الجديدة تحتوي على العديد من الكليات والتخصصات المختلفة مثل: كلية القانون الدولي، كلية الاقتصاد وإدارة الأعمال، كلية الصيدلة، وطب الأسنان، وكلية الهندسة، والعلوم الطبية، بالإضافة إلى توفير مراكز علمية وبحثية ضخمة.

 

مستشفيات وصيدليات

 

تخصيص قطعة أرض بمركز الخدمات الفاصل بين المرحلة الأولى والثانية على مساحة 32,355 مترًا مربعًا من أجل إنشاء مستشفى جامعي بالمنصورة الجديدة، والتي تضم مجموعة من التخصصات الطبية، وتقدم خدمات علاجية وصحية على أعلى مستوى، بالإضافة إلى توفر صيدليات تعمل على مدار 24 ساعة لخدمة سكان المدينة.

 

مناطق ترفيهية متنوعة

 

تضم مدينة المنصورة الجديدة العديد من الأماكن الترفيهية والسياحية الساحرة، حيث يوجد بها مجموعة من الشواطئ العامة، وكورنيش على الطريق بعرض 56 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى منطقة خدمات متكاملة تشمل مركز تجاري ضخم، وتحمل مجموعة من الأسواق التجارية المتنوعة، بالإضافة إلى منطقة مطاعم وكافيهات تقدم خدمات فندقية للعملاء.

كما تضم المدينة مسطحات خضراء واسعة ومناطق للمشي والركض وركوب الدراجات، وملاعب كرة مختلفة، وأيضًا صالات رياضية حديثة ومجهزة على أعلى مستوى.

 

مزايا السكن داخل كمبوند مسور

 

-         الخصوصية الشديدة والانعزال عن الزحام والضوضاء الخارجية

-         وجود نظام أمني متكامل وكاميرات مراقبة داخل الكمبوند

-         تخطيط عمراني مُوحد وتوفير كافة سُبل الرفاهية

-         خدمات متنوعة ومرافق عامة توفر كافة احتياجات السكان

-         توفر أنظمة تقسيط متنوعة للسداد المُريح

-         توفر كمبوندات مدينة المنصورة الجديدة وحدات سكنية متنوعة بين فلل ودوبلكسات وشقق بمدينة المنصورة الجديدة ليختار العميل ما يناسبه

 

مدينة المنصورة الجديدة مدينة ذكية لمجتمع سكني راقٍ

 

مدينة المنصورة الجديدة واحدة من أهم مدن الجيل الرابع، تتمتع ببنية تحتية عالمية وبيئة عمرانية صحية وحديثة، كما أنها مدينة راقية وساحرة، تقع على ساحل البحر المتوسط، مما يجعلها مزارًا سياحيًا رائعًا، وتضم شاليهات وفنادق ضخمة، صممت للجذب السياحي في المدينة، كما تتميز المنصورة الجديدة بطابع خاص، ومميز وتنفرد بالتصميمات الراقية، والألوان المميزة للمباني من الخارج.

وتضم مدينة المنصورة الجديدة كمبوندات سكنية راقية مثل مشروع سكن مصر، ودار مصر، للإسكان الفاخر والمتوسط، وفيلات تابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مما يوفر فرص سكنية مختلفة لجميع المواطنين.