لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
Go Heliopolis Mall  - جو هيليوبلس مول

Go Heliopolis Mall - جو هيليوبلس مول

مصرالجديدة

تجاري 85,000 جنيه/متر²
أسعار تبدأ من 4,080,000  جنيه
EL Korba Heights - الكوربه هايتس

EL Korba Heights - الكوربه هايتس

هليوبليس الجديده

شقق 8,625 جنيه/متر²
أسعار تبدأ من 1,146,250  جنيه
Sheraton Residence - شيراتون ريزدنس

Sheraton Residence - شيراتون ريزدنس

هليوبوليس الجديدة

فلل 28,856 جنيه/متر²
شقق 16,043 جنيه/متر²
Porto Heliopolis  - بورتو هيلوبولس

Porto Heliopolis - بورتو هيلوبولس

هيليوبولس

شقق 31,423 جنيه/متر²
أسعار تبدأ من 1,491,000  جنيه
Stella Di Mare  - ستيلا دي ماري

Stella Di Mare - ستيلا دي ماري

هليوبليس

فلل 9,611 جنيه/متر²
فيلا منفصلة 8,152 جنيه/متر²
شقق 6,250 جنيه/متر²
Go Heliopolis - جو هليوبوليس

Go Heliopolis - جو هليوبوليس

مصر الجديدة

محلات 85,000 جنيه/متر²
شقق 15,422 جنيه/متر²
Rich House - ريتش هاوس
Alburouj Business Park - البروج بيزنس بارك هليوبليس

Alburouj Business Park - البروج بيزنس بارك هليوبليس

هليوبليس الجديدة

مكاتب 47,636 جنيه/متر²
شقق 27,333 جنيه/متر²
Sodic East  - سوديك ايست

Sodic East - سوديك ايست

هليوبوليس الجديده

فلل 42,400 جنيه/متر²
فيلا منفصلة 38,620 جنيه/متر²
توين هاوس 36,318 جنيه/متر²
تاون هاوس 30,538 جنيه/متر²
شقة بحديقة 25,169 جنيه/متر²
شقق 23,501 جنيه/متر²
سكاي فيلا 20,771 جنيه/متر²
أسعار تبدأ من 7,141,000  جنيه
La Vida - لافيدا

La Vida - لافيدا

هليوبوليس الجديدة

شقق 10,661 جنيه/متر²
أسعار تبدأ من 1,300,772  جنيه

هل لديك مشروع؟

اضف مشروعك الان واحصل على المزيد من الاتصالات.


كمبوندات هليوبوليس الجديدة .. اختيار متميز لسكن راقٍ

 

أصبح اختيار شقة أو فيلا أو أي عقار تجاري أو إداري بمشروعات وكمبوندات هليوبوليس الجديدة أسهل من خلال خيارات جديدة ومتخصصة للبحث يقدمها دليل كمبوندات عقارماب، ستتمكن الآن من اختيار منزل كامل التشطيب أو نصف محارة وتريد تشطيبه بمعرفتك، كما يمكن استخدام البحث لترتيب النتائج حسب طريقة السداد والدفع.

 

اعرف المطور العقاري وتاريخه قبل الشراء   

 

يقدم لك دليل كمبوندات عقارماب معلومات موثقة عن الشركة صاحبة المشروع وتاريخها وأهم أعمالها السابقة وأبرز المشروعات التي أنجزتها دون تحيز لأي مطور، كما تجد أيضًا تفاصيل عن مميزات الكمبوند وخدماته المتوفرة داخله أو تلك القريبة منه وتصميم المشروع وما يوفره لك من خصوصية وبيئة صحية، هناك معلومات كاملة عن موقع المشروع والطرق التي تصل إليه وتربطه بما حوله من مدن.

 

 

نبذة عن مدينة هليوبوليس الجديدة

 

تبلغ مساحة مدينة هليوبوليس الجديدة حوالي 5,885 فدانًا، وتم تأسيسها بقرار جمهوري رقم 193 لعام 1995م، وهي تابعة لمحافظة القاهرة وتُعتبر امتداد لمصر الجديدة التي تُعد من أرقى أحياء محافظة القاهرة. 

مدينة هليوبوليس الجديدة تابعة لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، وتنقسم إلى عدة مناطق سكنية وترفيهية وتجارية وتعليمية وإدارية وطبية ورياضية.

تقع مدينة هليوبوليس الجديدة في الجانب الشرقي من مدينة القاهرة وتحديدًا بين طريق القاهرة - الإسماعيلية وطريق القاهرة - السويس؛ مما جعلها في موقع متميز حيث تُعتبر هليوبوليس الجديدة بمثابة حلقة وصل بين مدينة بدر ومدينة الشروق.

 

 

الطرق الرئيسية التي تطل عليها هليوبوليس الجديدة

 

تطل مدينة هليوبوليس الجديدة على عدد من الطرق الرئيسية التي تجعلها في موقع استراتيجي ويجعل الوصول إليها سهلًا للغاية والتنقل منها وإليها سلسًا دون عناء، أبرز تلك الطرق، الطريق الدائري الإقليمي وخط مترو الأنفاق الجديد، كما يحدها شمالًا طريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي، ويحدّها جنوبًا مدينتي وطريق القاهرة - السويس، فيما يحدها غربًا مدينة الشروق، ويحدها شرقًا مدينة بدر.

 

 

خدمات متكاملة بهليوبوليس الجديدة 

 

تتنوع مشروعات مدينة هليوبوليس الجديدة وتتنوع خدماتها بأسعار ممتازة لتقديم حياة أفضل لسكانها، حياة مليئة بالأمان والاستقرار والرفاهية والاهتمام بتقديم كل ما يحتاج إليه الفرد ليعيش حياة رائعة مع أسرته، تنقسم الخدمات بمدينة هليوبوليس إلى:

 

 

الرعاية الصحية لسكان كمبوندات مدينة هليوبوليس الجديدة

 

اهتمت مدينة هليوبوليس بتقديم رعاية صحية متكاملة لسكانها من خلال توفير عددًا من المستشفيات والمراكز الطبية بهليوبوليس الجديدة والعيادات المتخصصة حول الكمبوندات المميزة في هليوبوليس الجديدة والتي تعمل على مدار 24 ساعة للحفاظ على صحة السكان وتلبية احتياجاتهم في أي وقت، لذلك يوجد عدد من المستشفيات على أعلى مستوى طبي مثل مستشفى جولف الشروق، مستشفى السلاب، مستشفى رويال، مركز طبي الحي الخامس، مستشفى تداوي، مركز السبعين الطبي، مركز أليكس سكان للأشعة، مدينة كابيتال ميد الطبية، مستشفى الشرطة.

 

كما يوجد عدد من الصيدليات التي تعمل على مدار 24 ساعة مثل: صيدليات 19011، صيدليات المغربي أحمد وأحمد، صيدلية الأنصاري، صيدلية الجمل، صيدلية فودة، صيدليات مصر، صيدلية د. أمجد صبري، صيدلية د. ريم مصطفى، صيدلية العزبي، صيدليات عز الدين.

 

 

المدارس والمؤسسات التعليمية القريبة من هليوبوليس الجديدة

 

تتميز مدينة هليوبوليس الجديدة بأنها تضم مجموعة من المدارس للمراحل التعليمية المختلفة على أعلى مستوى، منها: مدرسة فالكون للغات، مدرسة مودرن سكول للغات، مدرسة طلائع الأمل للغات، مدرسة الراهبات، مدرسة رمسيس انترناشونال سكول، مدرسة المستقبل، مدرسة سيدة المعونة للراهبات، مدرسة الياسمين المتكاملة، مدرسة نبوية موسى، مدرسة كارديف مودرن سكول، مدرسة صن رايز ستار، مدرسة يوتوبيا الدولية.

 

كما يوجد عدد من الجامعات والمعاهد الكبرى بمدينة هليوبوليس الجديدة أو على الطرق الرئيسية التي تُطل عليها المدينة منها: جامعة هليوبوليس، الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني، الجامعة المصرية الروسية، جامعة كيميت.

 

 

المناطق التجارية ومراكز التسوق القريبة من هليوبوليس الجديدة

 

تتسابق الشركات العقارية لإقامة الكثير من المولات التجارية وخاصًة في المدن الجديدة التي تتمتع بمستوى سكني راقي وذلك لارتفاع القدرة الشرائية لدى السكان المحيطين بالمول فترتفع نسبة مبيعات المول فتزيد أرباحه ومن جهة أخرى يقوم المول بتلبية احتياجات السكان سواء تجاريًا أو ترفيهيًا أو خدميًا، لذلك تتمتع مدينة هليوبوليس الجديدة بعدد من المولات التجارية المعروفة مثل: مول ميد واي، مول هليوبوليس. بالإضافة إلى عدد من الهايبر ماركت مثل أولاد رجب وهايبر نجمة هليوبوليس وغيرها.

 

  

مرافق قوية بهليوبوليس الجديدة جعلتها مدينة متميزة

 

تتمتع الكمبوندات السكنية في مدينة هليوبوليس الجديدة بمرافق قوية، حيث تم إنفاق أكثر من 160 مليون جنيه تقريبًا للمرافق بالمدينة مثل المياه والكهرباء والصرف الصحي والتليفونات والطرق.

 

  • المياه

 

تُعتبر محطة المياه المغذية لمدينة هليوبوليس هي المحطة الواقعة بمدينة العاشر من رمضان، ويبلغ طول خط المياه الذي ينقل المياه من محطة الرفع وحتى مدينة هليوبوليس الجديدة حوالي 17 كيلومترًا، كما تقوم المدينة بطرح أعمال تقوية لخط المياه ومحطة الرفع لتقوية حركة التغذية بين محطة المياه والمدينة.

 

  • الطرق وشبكات المواصلات

 

كما ذكرنا من قبل تطل مدينة هليوبوليس على الكثير من الطرق الرئيسية الهامة، إلى جانب أن حدودها أيضًا تقع على محاور رئيسية تربطها بالمدن والمناطق الجديدة حولها، ومنها طريق القاهرة - السويس الصحراوي وطريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي. في الوقت الذي تطل فيه المدينة على الطريق الدائري الإقليمي وكذلك مع خط مترو الأنفاق الجديد والذي من المقرر أن يربط مدينة هليوبوليس بوسط البلد ومحافظة الجيزة.

 

 

أهم معالم مدينة هليوبوليس الجديدة

 

هناك العديد من المعالم المُميِّزة لمدينة هليوبوليس الجديدة ولكن أكثر تلك المعالم: مول الكوربة الجديدة، وجنة مول، وجامعة هليوبوليس.