لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
Sheraton Residence - شيراتون ريزدنس

Sheraton Residence - شيراتون ريزدنس

هليوبوليس الجديدة

النوع السعر  
شقق 3,637,000 - 3,950,000 16,043 جنيه/م2
فلل 11,600,000 28,856 جنيه/م2 التفاصيل
3,637,000  جنيه
الكوربه هايتس

الكوربه هايتس

هليوبليس الجديده

النوع السعر  
شقق 1,056,000 8,000 جنيه/م2 التفاصيل
1,056,000  جنيه
Sodic East - سوديك ايست

Sodic East - سوديك ايست

هيلوبوليس الجديدة

النوع السعر  
شقق 2,096,000 - 5,375,000 21,351 جنيه/م2
شقة بحديقة 2,065,000 - 3,124,000 18,036 جنيه/م2
تاون هاوس 4,456,000 - 5,940,000 24,060 جنيه/م2
توين هاوس 6,461,000 26,371 جنيه/م2 التفاصيل
فيلا منفصلة 7,679,000 - 11,747,000 30,477 جنيه/م2
2,478,000  جنيه

هل لديك مشروع؟

اضف مشروعك الان واحصل على المزيد من الاتصالات.


كمبوندات هليوبوليس الجديدة .. اختيار متميز لسكن راقي

 

تبلغ مساحة مدينة هليوبوليس الجديدة حوالي 5,885 فدانًا، وتم تأسيسها بقرار جمهوري رقم 193 لعام 1995م، وهي تابعة لمحافظة القاهرة وتُعتبر امتداد لمصر الجديدة التي تُعد من أرقى أحياء محافظة القاهرة. 

 

 

نبذة تعريفية عن مدينة هليوبوليس الجديدة

 

تُعتبر مدينة هليوبوليس تابعة لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، وتنقسم مدينة هليوبوليس إلى عدة مناطق سكنية وترفيهية وتجارية وتعليمية وإدارية وطبية ورياضية.

تقع مدينة هليوبوليس في الجانب الشرقي من مدينة القاهرة وتحديدًا بين طريق القاهرة - الإسماعيلية وطريق القاهرة - السويس؛ مما جعلها في موقع متميز حيث تُعتبر هليوبوليس بمثابة حلقة وصل بين مدينة بدر ومدينة الشروق.

 

 

طرق رئيسية تطل عليها هليوبوليس الجديدة

 

تطل مدينة هليوبوليس الجديدة على عدد من الطرق الرئيسية التي تجعلها في موقع استراتيجي ويجعل الوصول إليها سهلًا للغاية والتنقل منها وإليها سلسًا دون عناء.

 أبرز تلك الطرق، الطريق الدائري الإقليمي وخط مترو الأنفاق الجديد، كما يحدها شمالًا طريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي، ويحدّها جنوبًا مدينتي وطريق القاهرة - السويس، فيما يحدها غربًا مدينة الشروق، ويحدها شرقًا مدينة بدر.

 

 

خدمات متكاملة بهليوبوليس الجديدة تمنح ساكنيها نمطَ حياة راقيًا

 

تتنوع مشروعات مدينة هليوبوليس الجديدة وتتنوع خدماتها بأسعار ممتازة لتقديم حياة أفضل لسكانها، حياة مليئة بالأمان والاستقرار والرفاهية والاهتمام بتقديم كل ما يحتاج إليه الفرد ليعيش حياة رائعة مع أسرته، تنقسم الخدمات بمدينة هليوبوليس إلى:

 

 

الخدمات الصحية في كمبوندات هليوبوليس الجديدة

 

اهتمت مدينة هليوبوليس بتقديم رعاية صحية متكاملة لسكانها من خلال توفير أكبر عدد ممكن من المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات المتخصصة حول الكمبوندات المميزة في هليوبوليس الجديدة والتي تعمل على مدار 24 ساعة للحفاظ على صحة السكان وتلبية احتياجاتهم في أي وقت، لذلك يوجد عدد من المستشفيات على أعلى مستوى طبي مثل مستشفى جولف الشروق، مستشفى السلاب، مستشفى رويال، مركز طبي الحي الخامس، مستشفى تداوي، مركز السبعين الطبي، مركز أليكس سكان للأشعة، مدينة كابيتال ميد الطبية، مستشفى الشرطة.

 

كما يوجد عدد من الصيدليات التي تعمل على مدار 24 ساعة مثل: صيدليات 19011، صيدليات المغربي أحمد وأحمد، صيدلية الأنصاري، صيدلية الجمل، صيدلية فودة، صيدليات مصر، صيدلية د. أمجد صبري، صيدلية د. ريم مصطفى، صيدلية العزبي، صيدليات عز الدين.

 

 

الخدمات التعليمية في كمبوندات هليوبوليس الجديدة

 

تتميز مدينة هليوبوليس الجديدة بأنها تضم مجموعة من المدارس للمراحل التعليمية المختلفة على أعلى مستوى، منها: مدرسة فالكون للغات، مدرسة مودرن سكول للغات، مدرسة طلائع الأمل للغات، مدرسة الراهبات، مدرسة رمسيس انترناشونال سكول، مدرسة المستقبل، مدرسة سيدة المعونة للراهبات، مدرسة الياسمين المتكاملة، مدرسة نبوية موسى، مدرسة كارديف مودرن سكول، مدرسة صن رايز ستار، مدرسة يوتوبيا الدولية.

 

كما يوجد عدد من الجامعات والمعاهد الكبرى بمدينة هليوبوليس الجديدة أو على الطرق الرئيسية التي تُطل عليها المدينة منها: جامعة هليوبوليس، الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني، الجامعة المصرية الروسية، جامعة كيميت.

 

 

الخدمات التجارية في كمبوندات هليوبوليس الجديدة

 

تتسابق الشركات العقارية لإقامة الكثير من المولات التجارية وخاصًة في المدن الجديدة التي تتمتع بمستوى سكني راقي وذلك لارتفاع القدرة الشرائية لدى السكان المحيطين بالمول فترتفع نسبة مبيعات المول فتزيد أرباحه ومن جهة أخرى يقوم المول بتلبية احتياجات السكان سواء تجاريًا أو ترفيهيًا أو خدميًا، لذلك تتمتع مدينة هليوبوليس الجديدة بعدد من المولات التجارية المعروفة مثل: مول ميد واي، مول هليوبوليس. بالإضافة إلى عدد من الهايبر ماركت مثل أولاد رجب وهايبر نجمة هليوبوليس وغيرها.

 

 

المناطق الرياضية والنوادي في كمبوندات هليوبوليس الجديدة

 

يُعد نادي هليوبوليس الرياضي هو أشهر النوادي الكائنة بمدينة هليوبوليس، والذي قد تأسس عام 1910م، ويضم مجموعة كبيرة من الملاعب الرياضية المخصصة للأنشطة المختلفة، مثل: كرة الماء، السباحة، الاسكواش، الجولف، التنس، الكريكيت، الهوكي. ليمثل بذلك وسيلة ترفيهية رائعة لساكني المدينة وملجأً لمحبي الرياضات المختلفة مِمَن يبحثون عن مكانٍ مثالي لممارستها.

 

 

مرافق قوية بهليوبوليس الجديدة جعلتها مدينة متميزة

 

تتمتع الكمبوندات السكنية في مدينة هليوبوليس الجديدة بمرافق قوية، حيث تم إنفاق أكثر من 160 مليون جنيه تقريبًا للمرافق بالمدينة مثل المياه والكهرباء والصرف الصحي والتليفونات والطرق.

 

  • المياه

تُعتبر محطة المياه المغذية لمدينة هليوبوليس هي المحطة الواقعة بمدينة العاشر من رمضان، ويبلغ طول خط المياه الذي ينقل المياه من محطة الرفع وحتى مدينة هليوبوليس حوالي 17 كيلو مترًا، كما تقوم المدينة بطرح أعمال تقوية لخط المياه ومحطة الرفع لتقوية حركة التغذية بين محطة المياه والمدينة.

 

  • الطرق وشبكات المواصلات

كما ذكرنا من قبل تطل مدينة هليوبوليس على الكثير من الطرق الرئيسية الهامة، إلى جانب أن حدودها أيضًا تقع على محاور رئيسية تربطها بالمدن والمناطق الجديدة حولها، ومنها طريق القاهرة - السويس الصحراوي وطريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي. في الوقت الذي تطل فيه المدينة على الطريق الدائري الإقليمي وكذلك مع خط مترو الأنفاق الجديد والذي من المقرر أن يربط مدينة هليوبوليس بوسط البلد ومحافظة الجيزة.

 

 

أهم معالم مدينة هليوبوليس الجديدة

 

هناك العديد من المعالم المُميِّزة لمدينة هليوبوليس الجديدة ولكن أكثر تلك المعالم: مول الكوربة الجديدة، وجنة مول، وجامعة هليوبوليس.

 

 

أشهر 3 مولات بمدينة هليوبوليس الجديدة وأنشطتهم المختلفة

 

  • مول ميد واي هليوبوليس الجديدة

يُعتبر مول ميد واي من أشهر المولات بمدينة هليوبوليس الجديدة والذي يقع في موقع استراتيجي جدًا على بُعد 15 دقيقة فقط من العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة ومطار القاهرة الدولي، وعلى بُعد 3 دقائق من طريق السويس وطريق الإسماعيلية.

صُمم مول ميد واي على مساحة 7,600 متر مربع، ويتكون المول  من 3 مبانٍ كبيرة بواجهات زجاجية لامعة أضافت للمكان رونقًا جميلًا وجذابًا للغاية. يتكون كل مبنى من مباني مول ميد واي من دورين طبيين وباقي الأوار تم تخصيصها للمحلات التجارية باختلاف أنواعها ومساحاتها.

تبدأ مساحات الوحدات بمول ميد واي من 41 مترًا مربعًا وتصل إلى 127 مترًا مربعًا، ويُقدم المول مجموعة من الخدمات المهمة لزائري المول أو سكان المدن والأحياء القريبة، حيث يوجد بالمول عيادات طبية متخصصة تُقدم رعاية طبية على أعلى مستوى للمرضى، كما يوجد عدد من المحلات التجارية المختلفة والمطاعم والكافيهات وغيرها.

 

  • مول ديكوريت في هليوبوليس الجديدة

يُعتبر مول ديكوريت هو أحد المشروعات التجارية الجديدة الضخمة المتخصصة في مجال الديكورات والتشطيبات وأدوات البناء، حيث يضم المول عدد 256 محلًا تجاريًا وتبدأ مساحات المحلات من 31 مترًا مربعًا وتصل إلى 220 مترًا مربعًا.

يقع مول ديكوريت على طريق السويس بين مدينتي الشروق وهليوبليس الجديدة، وهو أول مشروع متخصص في أدوات البناء والتشطيب والديكورات في مصر والشرق الأوسط.

 

  • صن سيتي مول في  هليوبوليس الجديدة

يقع مشروع صن سيتي مول بمدينة هليوبوليس الجديدة أمام مطار القاهرة مباشرًة على بُعد دقائق من طريق السويس وطريق الإسماعيلية، تم تصميم المول ليكون مولًا تجاريًا وترفيهيًا من الدرجة الأولى، حيث تبلغ مساحة المول حوالي 30,000 متر مربع. ويضم المول عددًا كبيرًا جدًا من المحلات التجارية وسلسلة هايبر ماركت بالإضافة إلى 16 صالة سينما مزودة بأحدث الوسائل الترفيهية وشاشات العرض الحديثة، كما يوجد أكثر من 200 علامة تجارية وبراندات عالمية، كما يوجد فندق كبير يحتوي على أكثر من 30 جناحًا بخدمات رائعة.

تبدأ مساحات الوحدات التجارية بمول صن سيتي مدينة هليوبوليس الجديدة من 40 مترًا مربعًا. ويُقدم المول إلى زائريه مجموعة مميزة جدًا من المطاعم والكافيهات ومدن الألعاب الترفيهية للكبار والصغار مثل ألعاب الفيديو وغيرها.

 

 

أشهر 5 كمبوندات سكنية بهليوبوليس الجديدة

 

تعد  هليوبوليس الجديدة واحدة من أكثر بقاع القاهرة الكبرى تميزًا ورقيًا من حيث المستوى السكني أو الخدمات، حيث تضم مدينة هليوبوليس الجديدة العديد من المجمعات السكنية الفاخرة التي تتميز بالهدوء والخصوصية والأجواء النقية الصحية، نظرًا لوجود الكثير من المساحات الخضراء الشاسعة بها والمتنزهات والحدائق والمسطحات المائية، خاصة في المساحة المحيطة بالمباني السكنية.

 

كل ذلك إلى جانب تمتعها بمستوى آمني عالٍ لكونها محاطةً على الأرجح بأسوار متينة تفصلها عن المدن والمناطق المجاورة، بالإضافة إلى انتشار أفراد الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة على مداخلها ومخارجها. إليكم فيما يلي المزيد من التفاصيل حول أشهر خمسة كمبوندات في هليوبوليس الجديدة.

 

  • كمبوند فيوتشر سيتي هليوبوليس الجديدة

يقع كمبوند فيوتشر سيتي في الحي الخامس بمدينة هليوبوليس وتحديدًا في المجموعة 50، ويُعتبر الحي الخامس من أرقى الأحياء السكنية بهليوبوليس الجديدة، والذي تمتع بعدة مميزات أهمها الهدوء والبعد عن الازدحام لمحبي الهدوء والاستقلالية. كما يضم الكمبوند مجموعة من الخدمات المميزة مثل خدمات أمن وحراسة على مدار الساعة، محلات تجارية وسوبر ماركت، جراجات مخصصة لسيارت المقيمين بالكمبوند، حمام سباحة كبير يتوسط العمائر السكنية.   

 

صُمم كمبوند فيوتشر سيتي على مساحة 25,000 متر مربع وتم تقسيم الكمبوند لمنطقة سكنية، ومنطقة مغطاة بالمساحات الخضراء الشاسعة والحدائق الخاصة والمتنزهات العامة التي تبلغ مساحتها حوالي 60% من المساحة الإجمالية للكمبوند مما جعله عبارة عن عالم أخضر جميل يبعث الراحة والطاقة الإيجابية والأمل والهدوء للمقيمين به.

 

يتكون الكمبوند من 11 عمارة سكنية فقط، وتتكون كل عمارة من بدروم ودور أرضي و4 طوابق. وتضم كل عمارة مجموعة من الوحدات السكنية مختلفة المساحات والتصميمات لتبدأ المساحات من 105 أمتار مربعة وتصل إلى 210 أمتار مربعة. كما أتاح الكمبوند لعملائه إمكانية امتلاك وحدة سكنية بالكمبوند بنظام التقسيط المريح على فترة تصل إلى 10 سنوات.

 

  • كمبوند لافيدا هليوبوليس الجديدة

استطاعت شركة (مطاوع جروب) -المالكة لكمبوند لافيدا بمدينة هليوبوليس الجديدة- أن تُقدم مجمع سكني راقيًا بتصميمات جديدة وخدمات ذكية ومبتكرة هدفها الأساسي هو توفير حياة تضم جميع مقومات الراحة والسعادة للمقيمين بالكمبوند.

وبالفعل نجح كمبوند لافيدا في ذلك بدايةً من الاختيار الموفق لموقع الكمبوند الذي يقع على بُعد دقائق من طريق السويس بالقرب من النوادي الرياضية والجامعات المنتشرة حول مدينة هليوبوليس. كما يقع الكمبوند على بُعد 15 دقيقة من القاهرة الجديدة و25 دقيقة من مدينة نصر ومصر الجديدة.

يحتل كمبوند لافيدا مساحة 26,000 متر مربع، وهي تُعد مساحة رائعة لإقامة مشروع سكني متكامل الخدمات، تم تقسيم تلك المساحة لتكون عبارة عن 65% منها للمساحات الخضراء وحمامات السباحة والمناظر الطبيعية بالكمبوند، و35% للمباني السكنية، ويتكون الكمبوند من 18 عقار سكني متاح للبيع أو الإيجار ويتكون كل عقار من دور أرضي و4 أدوار علوية لتتساوى جميع البيانات داخل الكمبوند في الشكل والتصميم والارتفاع للبعد تمامًا عن أي شكل عشوائي بالكمبوند.

اختارت الشركة المالكة للكمبوند التصميم الإيطالي الرائعة الذي يمزج بين الأناقة والرقي والعصرية في نفس الوقت، لذلك يتمتع كمبوند لافيدا هليوبوليس الجديدة بتصميماته الإيطالية الجذابة، واهتم الكمبوند في تصميماته بالتنوع في مساحاته ومساحات الشقق السكنية المتاحة للبيع لتتيح الفرصة للجميع في أن يجد مساحته الخاصة، حيث تبدأ المساحات من 125 مترًا مربعًا حتى 339 مترًا مربعًا.

يضم الكمبوند مجموعة متميزة من الخدمات مثل: سوبر ماركت متكامل لبيع السلع الغذائية والمستلزمات المنزلية، جيم كبير على أعلى مستوى، حمام سباحة كبير وآخر مغطى للسيدات، جراجات مخصصة للسيارات أسفل كل عمارة، دش مركزي، شبكة تليفونات داخلية، مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال، سينما عائلية، حضانة، كاميرات مراقبة وفريق حراسة على مدار الساعة، نباتات طاردة للحشرات، وحدات لتجميع القمامة.

 

 

  • كمبوند الماسة هليوبوليس الجديدة

يقع كمبوند الماسة بمدينة هليوبوليس وتحديدًا بجوار الجهاز الرئيسي للمدينة، أُطلق عليه البعض ميني كمبوند الماسة نظرًا لمساحته الصغيرة نسبيًا وعدد وحداته السكنية القليلة، وتُعتبر هذه ميزة كبيرة لمحبي الخصوصية والاستقلال والهدوء، فالكمبوند يوجد به عدد قليل من السكان مما يجعل الحياة به هادئة للغاية.

تبلغ مساحة كمبوند الماسة هليوبوليس حوالي 5,500 متر مربع، ويتكون الكمبوند من 5 عمارات سكنية تم تصميمها جميعًا بنفس الشكل والتصميم القائم على اختيار واجهات أمامية زجاجية، يبلغ إجمالي عدد الوحدات السكنية بالكمبوند حوالي 150 وحدة سكنية تتراوح مساحاتها بين 92 مترًا مربعًا 157 مترًا مربعًا.

صُمم كمبوند الماسة هليوبوليس الجديدة ليفصل بين كل عمارة سكنية وأخرى لاند سكيب وممرات مائية ونافورات وبرجولات غاية في الروعة والجمال وذلك للاستمتاع بجو رائع ومنعش وهواء نقي وشمس مشرقة، كما يوجد عدد من الخدمات الأخرى داخل الكمبوند منها: مساحات خضراء ومتنزهات عامة، مناطق مفتوحة لألعاب الأطفال، صالة ألعاب رياضية، وحدات تجميع للقمامة، إنترنت كافية.

يمكنك الآن الحصول على وحدتك السكنية من شقق أو فلل معروضة للبيع في الماسة هليوبوليس الجديدة من خلال دفع 10% مُقدم من إجمالي سعر الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على أقساط لمدة 100 شهر.

 

  • كمبوند سوديك ايست هليوبوليس

يتوسط كمبوند سوديك إيست طريق السويس وطريق الإسماعيلية أمام مدينتي والعاصمة الإدارية الجديدة، ويحتل الكمبوند مساحة 650 فدانًا وهي مساحة عملاقة لإقامة كمبوند في حجم كمبوند سوديك إيست.

تتنوع أشكال الوحدات السكنية بالكمبوند سوديك ايست هليوبوليس بين: فيلات، تاون هاوس، توين هاوس. واستطاعت شركة سوديك للتطوير العقاري –المالكة للكمبوند- أن توفر مساحات متنوعة تبدأ من 234 متر مربع وتصل إلى 435 متر مربع.

 ويتميز الكمبوند بمساحته الشاسعة التي استطاع أن يستغلها الاستغلال الأمثل في توفير خدمات رائعة على مساحات عبقرية مثل: نادٍ رياضي كبير على مساحة 42 فدانًا، حديقة كبيرة على مساحة 26 فدانًا، كما يوجد عدد من العيادات الطبية والمحلات التجارية والمطاعم والكافيهات ومناطق ترفيهية للأطفال وحمامات سباحة للكبار والصغار، وفريق متكامل للحفاظ على أمن وسلامة الكمبوند والمقيمين به.

 

  • كمبوند الكوربة هايتس في هليوبوليس الجديدة

يقع كمبوند الكوربة هايتس بمدينة هليوبوليس الجديدة في الحي الخامس في موقع مميز جدًا، حيث يقع على بُعد 5 دقائق من مدينة الشروق ومدينتي، و5 دقائق من طريق السويس وطريق الإسماعيلية، و10دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة، و15 دقيقة من مدينة الرحاب والقاهرة الجديدة، و20 دقيقة من مصر الجديدة ومدينة نصر، و35 دقيقة من الطريق الدائري ومطار القاهرة الدولي.

تبلغ مساحة كمبوند الكوربة هايتس حوالي 42,000 متر مربع، وتم تصميم الكمبوند على التصميم الأندلسي الذي يعتمد على توفير مساحات كبيرة حول المباني السكنية، وتختلف مساحات الشقق السكنية المعروضة للبيع في  الكوربة هايتس في هليوبوليس الجديدة وتتراوح بين 126 مترًا مربعًا و300 متر مربع.

يتميز كمبوند الكوربة هايتس بوجود عدة خدمات مميزة مثل: جراج كبير مخصص لاستيعاب 1,100 سيارة، حمام سباحة كبير مُغطى يناسب جميع الأعمار، بالإضافة إلى وجود شلال كبير مرتفع عن الأرض يُعطي فيو رائع، مجموعة من النوادي الرياضية والإجتماعية ومحلات تجارية وكافيهات ومطاعم وأماكن ألعاب للأطفال وحدائق ومتنزهات.