لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلات للإيجار في جنوب الأكاديمية داخل القاهرة الجديدة


 

جنوب الأكاديمية هو واحد من أكبر أحياء القاهرة الجديدة التي تحتوي على عدد كبير من المجمعات السكنية المتنوعة، والتي توفر للعملاء خيارات عديدة من فيلات للإيجار وللبيع بأسعار مختلفة لتُساعد كل منهم على اختيار وحدة مناسبة له. ويقع هذا الحي في موقع استراتيجي متميز؛ إذ يقع بالقرب من أكاديمية الشرطة، شارع التسعين، وكايرو فيستيفال مول، وجميعها من المناطق الحيوية التي تجمع بين عدة خدمات ومرافق تخدم المواطنين، لذا فلا عجب أن تكون عقارات جنوب الأكاديمية هي الأرقى والأعلى سعرًا.

ويمنح حي جنوب الأكاديمية السُكان فيه حياة متكاملة من حيث الأساسيات و الرفاهيات، حيث إنه يوفر لهم مجموعة من الأسواق والمتاجر التي تتيح لهم مختلف السلع الإستهلاكية؛ كذلك يضم الحي مساحات خضراء واسعة وممرات للسير والتنزه وركوب الدراجات؛ فضلًا عن كونه يضم مساحات ومناطق ترفيه ولعب للأطفال، كذلك يضم خدمات طبية وتعليمية لكافة المراحل العمرية؛ وبذلك فإن العيش في حي جنوب الأكاديمية هو الخيار المثالي الذي يوفر للأسر الحياة التي يبحثون عنها.

موقع حي جنوب الأكاديمية من القاهرة الجديدة

يقع حي جنوب الأكاديمية في موقع متميز داخل القاهرة الجديدة حيث إنه مُحاط من الشمال بأكاديمية الشرطة، بينما في الجنوب يطل على شارع التسعين الشارع الرئيسي بالتجمع ويحد به من الغرب مول كايرو فيستيفال، بينما من الشرق يقع حي الياسمين؛ كل ذلك جعله موقعًا استراتيجيًا يسهل على سُكانه إيجاد كل ما يبحثون عنه حولهم بسهولة؛ ويتميز الحي بقربه من عدة طرق ومحاور مميزة تجعل الوصول إليه سهلًا من خارج القاهرة الجديدة من أبرزها: طريق القاهرة - السويس الصحراوي، طريق العين السخنة، الطريق الدائري، المحور المركزي. كذلك يقع بالقرب من عدة معالم مميزة داخل القاهرة الجديدة تجعل مسألة الانتقال داخلها منه وإليه ليست صعبة من أبرزها: نادي بتروسبورت، المدرسة الأمريكية الدولية، بنك التعمير والإسكان، شركة نستلة مصر. بشكل عام فإن اختيار حي جنوب الأكاديمية خيار سليم يستحق أن يحظى بإقبال الكثير من المواطنين.

تفاصيل الوحدات السكنية في حي جنوب الأكاديمية

ينقسم حي جنوب الأكاديمية إلى مجموعة من المناطق التي تختلف نسبيًا في تفاصيل الوحدات التي توفرها للمواطنين، وذلك من حيث المساحات، التصميم الداخلي والتفاصيل التي تؤثر على سعر الوحدة؛ وتنقسم تلك المناطق إلى: أ، ب، ج،د، هـ، و، ز. ومن أغلى تلك المناطق هي منطقة أ، يليها منطقة ز؛ حيث إنهما من أرقى المناطق في القاهرة الجديدة.

ورغم اختلاف بعض التفاصيل في فيلات حي جنوب الأكاديمية، إلا أن جميعها قد صُممت على طراز عصري فخم وراقٍ لا يقل عن التصميمات الأوروبية في العقارات بالخارج، ولا يقتصر ذلك على المظهر الخارجي للفيلات فقط، بل حتى التصميم الداخلي للوحدات مُريح للنفسية ويمنح السُكان هدوء وسلام لبساطته ورُقيّه؛ ويتميز حي جنوب الأكاديمية بكونه من الأحياء التي تُزينها المساحات الخضراء سواء في حدائق الوحدات السكنية أو بين شوارع ومناطق الحي، كذلك تم استغلال جزء من مساحة الحي للخدمات والمرافق التي لا يُمكن الاستغناء عنها في إقامة دائمة.

الخدمات في حي جنوب الأكاديمية

تم تجهيز وتغطية حي جنوب الأكاديمية بكافة الخدمات والمرافق التي تمنح السكان فيه الحياة التي يبحثون عنها، ويشمل ذلك مرافق وخدمات أساسية كالخدمات الطبية والتعليمية للمراحل المختلفة، فضلًا عن وجود خدمات ومرافق ترفيهية مميزة.

الخدمات التعليمية في حي جنوب الأكاديمية

لم تقتصر الخدمات التعليمية في حي جنوب الأكاديمية على خدمات تقليدية، بل إنها إلى جانب خدمات التعليم الأكاديمي تضم مجموعة من خدمات التعليم الفني المتنوعة؛ وتتمثل الخدمات التعليمية في حي جنوب الأكاديمية في الآتي:

  • مدرسة تعليم الموسيقى.

  • أكاديميات فنية وتعليمية مختلفة.

  • المدرسة الأوروبية الحديثة.

  • المدرسة الكندية الدولية.

  • روضة لاستضافة الأطفال.

  • الجامعة الكندية.

  • أكاديمية حياة الدولية.

الخدمات الطبية في حي جنوب الأكاديمية 

يتميز حي جنوب الأكاديمية بإحتوائه على مجموعة من المرافق والخدمات الطبية المتنوعة بالقاهرة الجديدة التي لا يستغنى عنها السُكان أثناء إقامتهم، ويشمل ذلك مستشفيات، وصيدليات وعيادات طبية ويشتهر بكونه يضم المركز الطبي الحديث؛ فضلًا عن كونه يقع بالقرب من المستشفى الجوي التخصصي.

المناطق التجارية والمحلات والمناطق الترفيهية في حي جنوب الأكاديمية

تحظى المناطق والخدمات الترفيهية باهتمام كبير داخل حي جنوب الأكاديمية؛ حيث يضم مجموعةً متنوعة من الخدمات التي توفر المتعة للسكان فيه؛ ويشمل ذلك كافة مجالات الرفاهية التي يبحثون عنها، وذلك كالآتي:

  • مراكز للتسوق ومحلات تجارية ومولات.

  • صالات لياقة بدنية ومنتجع رياضي.

  • مجمع مطاعم وكافيهات.

  • مساحات خضراء ومساحات مخصصة للركض وركوب الدراجات.

  • مشاتل لرعاية النباتات.

 

كما يضم حي جنوب الأكاديمية مجموعة من المساجد ودور العبادة؛ ومرافق وخدمات أساسية كمولدات المياه والكهرباء ومحطات الوقود.

الطرق الرئيسية والانتقال في حي جنوب الأكاديمية

إن أكثر ما يُميز حي جنوب الأكاديمية هو الطرق والشوارع الرئيسية التي تُحيط به من كافة الجهات؛ والتي تجعل الوصول إليه والانتقال منه أمرًا سهلًا. ويشمل ذلك طرق رئيسية مثل: الطريق الدائري، طريق القاهرة السويس، طريق القاهرة العين السخنة. كذلك يتصل بمجموعة من الطرق التي تُسهل الانتقال بين أحياء القاهرة الجديدة ومنها إلى خارجها، ومن أبرزها: طريق طه حسين، طريق التسعين الشمالي، طريق خالد بن الوليد، وبذلك تتوفر العديد من المواصلات على تلك الطرق الرئيسية التي تجعل الانتقال سهلًا، كما يسهل الانتقال منه عبر تطبيقات المواصلات مثل أوتوبيس مصر وأوبر وكريم.

 

لا تتردد في اختيار القاهرة الجديدة مكانًا للسكن

إن القاهرة الجديدة واحدة من أرقى وأجمل المدن الحديثة التي توفر مجموعة كبيرة من الكمبوندات السكنية الكبرى الراقية، وتعتبر أسعار الوحدات السكنية في القاهرة الجديدة متنوعة للفئات الإجتماعية المختلفة، يشمل ذلك وحدات راقية، متوسطة، اقتصادية. وبذلك سيجد كل عميل الوحدة السكنية التي تناسب المواصفات التي يبحث عنها بسعر مناسب لميزانيته؛ وتتميز القاهرة الجديدة بأنها منطقة حيوية تضم عددًا كبيرًا من الخدمات والمرافق المميزة؛ كذلك تقع القاهرة الجديدة بالقرب من عدة طرق ومحاور تُساعد على الانتقال منها وإليها، من أبرزها: طريق القاهرة - السويس الصحراوي، طريق القطامية، المحور المركزي. وتضم القاهرة الجديدة عددًا من الجامعات الكبرى من أبرزها: الجامعة الأمريكية، الجامعة الكندية، وبذلك يضمن السُكان هناك حياة متكاملة من كل شيء يُرضيهم.

أهم كمبوندات منطقة القاهرة الجديدة

تتنوع الكمبوندات السكنية في القاهرة الجديدة بما تمنحه من وحدات سكنية بمواصفات مختلفة للعملاء، ومن أشهر الكمبوندات السكنية هناك:

  • كمبوند فيليت القاهرة الجديدة: يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية وهو كمبوند سكني يوفر وحدات سكنية متنوعة تشمل: شقق، بنتهاوس، توين هاوس، فيلات. 

  • ليك فيو التجمع الخامس: من أرقى الكمبوندات التي تقع بالقرب من جامعة المستقبل، ويتميز بإطلالات الوحدات المميزة على كل من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية.

  • بالم هيلز القطامية: من أروع كمبوندات القاهرة الجديدة التي تقع في شمال شارع التسعين، ويتميز بخدماته ومرافقه المتكاملة، كما أنه يضم حمامات سباحة عامة وخاصة في بعض الوحدات.

  • كمبوند ريفيرا هايتس: يقع في المنطقة الصناعية بالقرب من شارع التسعين، ويتميز بأسعار الوحدات السكنية التنافسية التي تمنح العملاء فرصة إيجاد وحدة مناسبة بالسعر المناسب.

  • بورتو نيو كايرو: يقع في موقع استراتيجي على شارع التسعين، وإلى جانب كونه مجمعًا سكنيًا فهو مجمع ترفيهي أيضًا يضم عدة مرافق مميزة للعملاء، كالسينما ومدينة ملاهي ومركز سبا.