لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

تحتاج مساعدة؟

ننصحك بالتواصل مع أكبر شركات في القاهرة الجديدة - التجمع الخامس لكي يساعدوك، أو يمكنك تجربة بحث اخر
company-logo
AqarFinder
شريك عقارماب منذ 4 سنين
6 اعلان
تم إرسال طلبك بنجاح

فيلات للإيجار في القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

يعتبر التجمع الخامس من أكثر المدن الراقية في القاهرة، وقد أصبح وجهة للكثير من المستهلكين للحصول على شقق أو فيلات للإيجار أو البيع، كما أن أصحاب رؤوس الأموال يفضلون بناء مقرات لشركاتهم في التجمع الخامس هذه الأيام أيضًا، وإن قررت الحصول على فيلا أو شقة في التجمع الخامس فهذا التقرير سوف يخبرك بكل ما تحتاجه عن التجمع الخامس لضمان إقامة مريحة أو استثمار ناجح.

 

أهم أحياء التجمع الخامس

يتكون التجمع الخامس من عدة أحياء وهي الحي الأول والحي الثاني والحي الثالث والحي الرابع والحي الخامس، كما هناك عدة أحياء مسمّاه وليست مرقمة مثل حي الشويفات، حي الدبلوماسيين، حي الياسمين، النرجس، جنوب الأكاديمية، وغرب الجولف.

 

شارع التسعين

من أهم معالم التجمع الخامس، وهو أكثر شوارع التجمع حيوية وهو مكتظ بكل الخدمات والمحلات التجارية، كما تتسابق كل الشركات على بناء الكمبوندات والمشروعات المعمارية بحيث تكون مُطلة عليه أو بالقرب منه، ويحتوي الشارع على الكثير من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات، كما يصل التجمع الخامس مع باقي القاهرة و6 أكتوبر كما تجد فيه المقر الجديد للجامعة الأمريكية في القاهرة.

 

حي الياسمين

يعتبر حي الياسمين من أرقى الأحياء في التجمع الخامس، ويتميز الحي بقلة السكان والهدوء، ويضُم الكثير من المساحات الخضراء والحدائق مما يجعله أحد أفضل الأحياء لكل محبي الهدوء والخصوصية، ومعظم المباني في الحي عبارة عن فيلات لا تتعدى الطابقين في ارتفاعها، ومع ذلك فكل الطوابق في الفيلات معزولة مما يتيج بيعها كشقق منفردة، من المميز في حي الياسمين أنه يضم العديد من التصاميم التي تناسب كل الأذواق بمساحات مختلفة ومتنوعة.

ويقع حي الياسمين في موقع مميز بالقرب من محور السادات، وفي الجنوب تجد شارع التسعين، كما يقع بالقرب من نادي بتروسبورت الرياضي، مدرسة مانشستر الدولية، مراكز تجارية، وحضانة للأطفال.

 

حي اللوتس

يقع حي اللوتس في وسط التجمع الخامس، ويحيطه من الشمال والجنوب شارع التسعين أحد أكثر شوارع التجمع الخامس حيوية، وتنتشر في هذا الحي الخضرة والمناظر الطبيعية حيث تحتل 30% من مساحته، عندما تنظر إلى حي اللوتس من أعلى تجد أن تصميمه يشبه زهرة اللوتس مقسمة إلى 3 مناطقٍ رئيسية؛

 

اللوتس الشمالية:

متصلة بشارع التسعين مباشرة وقريبة جدا من الرحاب حيث تقع شمال المنطقة ويتكون من 5 مناطقٍ (1-5)  تتنوع مساحات الوحدات السكنية بها و تكسو شوارعها الفاصلة المساحات الخضراء المبهجة.

 

اللوتس الجديدة:

وهي المنطقة المتوسطة لحي اللوتس، تم تخصيصها للشركات والمكاتب الإدارية والمستشفيات والخدمات الطبية والتجارية، لذلك فهي منطقة خدمية بشكل عام.

 

اللوتس الجنوبية:

توجد بموازاة شارع التسعين وبالقرب من الجامعة الأمريكية، حيث تقع جنوب المنطقة ويتكون من 6 أحياءٍ (6-11) بجواره كمبوندات هامة مثل كمبوند سوديك، القطامية ديونز.

ومن المميز في هذا الحي لك ولأبنائك أنه يقع بالقرب من أفضل النوادي في مصر (نادي رويال، بلاتينيوم، القاهرة الجديدة، ونادي الطيران).

كما تجد أنه يحوي العديد من الكمبوندات الراقية مثل ماونتن فيو وفاونتن بارك.

 

حي البنفسج

يقع حي البنفسج مباشرة شارع التسعين الملئ بالخدمات والمميزات، يضُم حي البنفسج مزيج بين الفيلات والمباني متعددة الطوابق، منطقة الفيلات تتكون من 12 قسمًا، وتطل مباشرة على الطريق الدائري جنوب أكاديمية الشرطة، وشارع التسعين من زاوية أُخرى، إن كنت تبحث عن فيلات فاخرة للإيجار أو للبيع يمكن أن تجد ما تريد في حي البنفسج خاصة أنه يحوي تصاميم معمارية عصرية تناسب كل الأذواق.

كما تجد أن الحي يضم منطقة خدمية كجزء منه تضم مستشفيات ومدارس، بالإضافة إلى معهد القاهرة العالي للهندسة وعلوم الحاسب الآلي، بجانب وجود المطاعم والكافيهات.

 

حي النرجس

هناك منطقتين في التجمع الخامس تمت تسميتهما بحي النرجس؛

حي النرجس وهو يقع في قلب التجمع الخامس، يضُم كل الخدمات التجارية والترفيهية، وينقسم حي النرجس إلى 8 مناطقٍ بعضها الفيلات ذات الطابقين مع الجراجات الخاصة والبعض الآخر، يضم العمارات متعددة الطوابق ذات التصاميم المعمارية المميزة مع الحدائق والمساحات الخضراء.

وهناك حي النرجس الجديدة والذي يعتبر امتداد لحي النرجس الذي يقع شمالها، يقع حي النرجس الجديد بالقرب من شارع التسعين الجامعة الأمريكية، كما يقع بالقرب من طريق العين السخنة-الغردقة والطريق الدائري.

 

حي الأندلس

يعد من الأحياء الراقية في التجمع الخامس، كما يتمتع بالهدوء والبساطة، يتميز بقربه من الجامعة الأمريكية وشارع التسعين الذي يعتبر مركز للخدمات في التجمع الخامس، يضم حي الأندلس تصاميم معمارية مميزة للفيلات  تتناسب مع جميع الأذواق، يتوفر في الحي جميع الخدمات بالإضافة إلى الهدوء والخصوصية، إن كنت تحب العيش بعيدًاعن الضوضاء، تبدأ مساحات الشقق بهذا الحي من 137 متر مربع ومقدم يبدأ من 25% مع أنظمة سداد تصل إلى 48 شهرًا.

 

حي القرنفل

يقع حي القرنفل في موقع متميز بحيث يكون شماله فيلات الشربتلي وامتداد مدينة الرحاب في الشمال الغربي،  وفي الغرب كمبوند ماونتن فيو، بالإضافة إلى شارع التسعين الشمالي في الشرق، تجد في حي القرنفل بعض من أجمل التصاميم للفيلات والشقق ذات المساحات الكبيرة مع الكثير من المساحات الخضراء والحدائق، يتمتع الحي بالهدوء والرفاهية كباقي أحياء القاهرة الجديدة، يعتمد تصميم الحي على أن تطل كل فيلا أو شقة على منظر طبيعي رائع يعطي الراحة النفسية للقاطنين.

 

منطقة بيت الوطن

هذا المشروع تتبناه هيئة المجتمعات العمرانية لتشجيع المصريين العاملين في الخارج على الاستثمار في مجال العقارات، تقع هذه المنطقة بين امتداد الرحاب ومدينتي، ويُحيط بها من الشمال طريق السويس، ومن الجنوب شارع الشيخ زايد، ومن الشرق الطريق الدائري الجديد، ومن الغرب كمبوند بالم هيلز كما يقع بالقرب من شارع التسعين الشمالي، من المخطط أن تشغل المساحات الخضراء 50% من المنطقة لإعطاء المقيمين الراحة والهدوء والحياة الصحية.

يتكون المشروع من 7 أحياء كل حي يحتوي على منطقة خدمية متكاملة، ويقع بالقرب من منطقة ترفيهية، يضُم الحي مجموعة من الفيلات التي لا تتعدى الثلاثة طوابق مُطوقة بقطة أرض صغيرة كحديقة حول المنزل.

 

الخدمات بالتجمع الخامس

تتوفر في التجمع الخامس جميع الخدمات الأساسية والثانوية من حيث الخدمات التعليمية والعلاجية وحتى الترفيهية، كما ستجد العديد من مقرات الشركات قابعة هناك، بالإضافة إلى العديد من الشركات الدولية أيضًا مثلها مثل المقرات التي تقع في قلب القاهرة.

 

أهم المستشفيات والمراكز الطبية

تتوفر في التجمع الخامس العديد من المستشفيات والعيادات الخاصة في كل المجالات الطبية، التي تتسابق على تقديم أفضل الخدمات العلاجية بأحدث التقنيات، كما ستجد العديد من المولات الطبية التي تتخصص في الخدمات العلاجية فقط بكل تخصصاتها، فهناك تنوع كبير في مجالات الصحة داخل التجمع الخامس نتيجة لوفرة القدرة المالية لسكانه، سوف تجد العديد من المستشفيات مثل المستشفى الجوي التخصصي في شارع التسعين الشمالي، مستشفى التجمع الخامس العام في شارع التسعين الجنوبي، مستشفى الكرمة التجمع الخامس في حي النرجس، مستشفى كوينز رويال في شارع التسعين، مركز طفلي لطب الأطفال في مول ميديكال بارك 2 أمام محكمة التجمع، مستشفى نسائم بالقرب من محكمة التجمع.

 

أفضل جامعات وأكاديميات بالتجمع الخامس

كما أن التجمع الخامس وجهة للفيلات والشقق للإيجار أو البيع، تجد العديد من الجهات الاستثمارية أن بناء الجامعات المرموقة يكون مربحًا في هذه المنطقة لتقديم الخدمات التعليمية، تجد في التجمع الخامس العديد من الجامعات مثل أكاديمية القاهرة الجديدة للعلوم والفنون في امتداد مرتفعات الجولف، الجامعة الألمانية بالقاهرة GUC فرع التجمع الخامس بجوار تجمع ارابيللا، الجامعة الأمريكية بالقاهرة AUC في شارع التسعين، المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالتجمع الخامس، بالإضافة إلى فرع لجامعة الأزهر وهو مدينة البعوث الإسلامية التابعة لجامعة الأزهر بالتجمع الخامس.

 

أشهر المولات التجارية بالتجمع الخامس

لكل محبي التسوق في التجمع الخامس توجد العديد من المولات مختلفة المستويات من الصغير إلى المولات التي تضم الماركات العالمية مثل داون تاون مول، بوينت ناينتي مول Point 90، كايروفيستيفال سيتي مول، سفن ستارز مول، مول ميتنج بوينت، ملاهي ماجيك ستورز.

 

أفضل المدارس بالتجمع الخامس

يضُم التجمع الخامس العديد من المدارس لتوفير الخدمات التعليمية في المراحل المختلفة مثل؛ المدرسة الألمانية الخاصة بالقاهرة، المدرسة الأمريكية الدولية، أكاديمية حياة الدولية، المدرسة الإنجليزية الحديثة بالقاهرة، المدرسة البريطانية الدولية بالقاهرة الجديدة، المدرسة الكندية الدولية CISE، المدرسة المصرية البريطانية الدولية، المدرسة المصرية للغات.

 

أفضل النوادي بالتجمع الخامس

وللحصول على النشاطات المختلفة والتجمعات العائلية والاجتماعية يمكنك الالتحاق بأحد النوادي الرياضية والاجتماعية مثل؛ نادي بتروسبورت الرياضي، نادي وادي دجلة، نادي بلاتينيوم، نادي الزهور، نادي التجمع هايتس.

 

أرقى كمبوندات بالتجمع الخامس

إن كنت تبحث عن فيلات للإيجار في التجمع الخامس يمكنك الاستفادة الكمبوندات المتعددة الموجودة في التجمع الخامس التي تضم العديد من الخيارات بمختلف المميزات التي تناسب كل الأذواق.

 

كمبوند قطامية هايتس

تم إنشاء كمبوند قطامية هايتس بأعلى مستوى من الرقي والفخامة، يُحيط الكمبوند الأسوار العالية لتضفي الأمان والخصوصية على سكان الكمبوند، يسكن الكمبوند العديد من رجال الأعمال والوزراء والشخصيات العامة، ويحتوي الكمبوند على أعلى مستوى من الرقي والخصوصية والرفاهية ليتناسب مع إقامة أعلى شرريحة من طبقات المجتمع هناك.

يضُم الكمبوند فيلات صغيرة تتراوح مساحاتها بين 400 إلى 600 مترٍ مربعٍ، بالإضافة إلى الفيلات الكبيرة التي تتراوح مساحتها بين 1000 إلى 3000 مترٍ مربعٍ.

 

كمبوند ليك فيو ريزدينس

يقع كمبوند ليك فيو ريزدينس في منطقة جولدن سكوير في التجمع الخامس المجاورة لأفخم الكمبوندات مثل كمبوند ميفيدا، سوديك، بالم هيلز، وليان، كما أنه بالقرب من شارع النوادي وشارع التسعين ويبعد 15 دقيقةٍ عن الجامعة الأمريكية، يتميز الكمبوند بالهدوء وكثرة الخضرة والمناظر الطبيعية كما تجد العديد من الخدمات لتلبية احتياجات المقيمين دون الحاجة للخروج من الكمبوند، يتكون الكمبوند من وحدات سكنية على هيئة فيلات تتكون من أرضي وطابقين مثل معظم الكمبوندات في هذه المنطقة.

 

كمبوند إعمار ميفيدا

كمبوند إعمار ميفيدا تم تطويره بواسطة شركة إعمار مصر للتطوير العقاري، وقد حرصت الشركة على إخراج الكمبوند بأعلى مستوى من الرقي والفخامة، ويمتد الكمبوند على مساحة 3.8 مليون مترٍ مربع ويضم الخضرة والحدائق والمناظر الطبيعية في معظم مساحاته، والموقع الخاص بالكمبوند موقع متميز على شارع التسعين الجنوبي الذي يتوفر به كل الخدمات، يبعد الكمبوند 5 دقائقٍ عن الجامعة الأمريكية و 15 دقيقةً عن مدينة نصر و 10 دقائقٍ عن مطار القاهرة الدولي.

إن كنت تبحث عن فيلا للإيجار في التجمع الخامس، فتتوفر في كمبوند إعمار ميفيدا فيلات تتراوح مساحتها بين 350 إلى 450 مترٍ مربع، المميز في الكمبوند تنوع الوحدات السكنية هناك بين شقق وفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس تناسب كل الأذواق.

 

كمبوند قطامية ديونز

يقع كمبوند قطامية ديونز بالقرب من الطريق الدائري وطريق السويس، وهو أحد مشاريع شركة القاهرة الجديدة للاستثمار العقاري أحد أكبر شركات العقارات بالقاهرة، كما يقع الكمبوند على مقربة من مركز مصر الدولي للمعارض والمتحف المصري، بالإضافة إلى شارع التسعين والجامعة الأمريكية ومحور جمال عبد الناصر.

تتنوع الوحدات السكنية داخل الكمبوند بين الفيلات وتوين هاوس ويبدأ سعر المتر فيه يبدأ من 19000 جنيهٍ مصريٍ، وتبدأ المساحات للتوين هاوس من 285 مترًا مربع بينما تبدأ مساحات الفيلات من 800 مترٍ مربعٍ، يمكنك الشراء بمقدم 10% وتقسيط حتى 7 شهورٍ.

يضُم الكمبوند كل الخدمات الأساسية وحتى الترفيهية الراقية فهو يحتوي على ملاعب جولف والعديد من المطاعم والكافيهات ومراكز صحية توفر سبا وجاكوزي وأماكن مخصصة لركوب الخيل ذات مساحات واسعة، كما تتوفر أعلى وسائل الأمان من حراسة وكاميرات مراقبة على مدار اليوم.

 

كمبوند سوان ليك ريزيدنس

يعتبر كمبوند سوان ليك ريزيدنس أحد أهم مشاريع حسن علام بالتجمع الخامس، يتميز الكمبوند بالفخامة والرقي من حيث تصاميمه العصرية التي تناسب كل الأذواق، ويقع الكمبوند بطوار حي الياسمين وحي البنفسج وكل منهما، يعد من أرقي الأحياء في التجمع الخامس، كما أنه بجوار فندق جي دبليو ماريوت بميراج سيتي والطريق الدائري، ويهتم الكمبوند بتوفير كل الخدمات اللازمة للمقيمين داخله، كما تنتشر المساحات الخضراء والحدائق والمناظر الطبيعية بالإضافة إلى البحريات الصناعية الصغيرة التي تضفي على المكان الراحة والهدوء والاسترخاء.

تتنوع الوحدات السكنية بين الشقق والفيلات والتاون هاوس واىتوين هاوس لذلك يمكنك اختيار الوحدة التي تناسبك بالتصميم الذي يعجبك.

 

كمبوند أرابيلا

يتميز كمبوند أرابيلا بالبساطة والهدوء، بالرغم من أنه يقع في قلب التجمع الخامس بجوار عمارات الحي الرابع والجهاز من جهة والجامعة الألمانية في مصر GUC وحديقة أرابيلا من جهة أخرى، كما كل كمبوندات التجمع الخامس يتميز الكمبوند بالهدوء والبساطة والرقي بالإضافة إلى الكثير من المساحات الخضراء والحدائق المريحة للعين والأعصاب، كما أنك تستطيع شراء الوحدات السكنية في هذا الكمبوند بأنظمة سداد مختلفة تنناسب مع الشرائح المختلفة من المستهلكين.

 

كمبوند كايرو فيستيفال سيتي

كمبوند كايرو فيستيفال سيتي هو كمبوند متكامل يضُم الخدمات السكنية والتجارية والادارية، وقد حرصت شركة الفطيم للتطوير العقاري، الشركة المطورة له، على اخراجه في أحسن وأرقى صورة ممكنة، يضم الكمبوند المول لشهير كايرو فيستيفال سيتي على مساحة 160 الف مترٍ مربع، بالإضافة إلى الكثير من الحدائق والخضرة وحدائق المخصصة للعب الأطفال، موقع الكمبوند يعد مميزًا فهو يقع مباشرة على شارع التسعين، وعلى مقربة من أشهر كمبوندات القاهرة الجديدة مثل ليك فيو ريزدنس، وهايد بارك وقطامية هايتس،  كما يقع بالقرب من أهم الكمبوندات هناك مثل مول داون تاون، وبوينت ناينتي Point 90  فضلا عن قربه من الجامعة الأمريكية والألمانية.

تحد أن التنوع في هذا الكمبوند كبيراً حيث الشقق والفيلات والوحدات التجارية والادارية في 3 مشاريع مختلفة هم أورا، واوريانا 4 ، وبوديوم، كما يمكنك اتباع أكثر من نظام واحد للسداد لتتناسب مع كل شرائح العملاء بيد أنك يجب أن تدفع مقدم 10% والتقسيط حتى 5 سنواتٍ.