الأحياء

9

شقق للبيع في الأحياء


أفضل شقق للبيع الأحياء، قارن بالصور والأسعار بين 165,048 اعلان بمساحات مختلفة شقق للبيع، شقق تمليك، شقق بالتقسيط في كمبوند الأحياء ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة

شقق للبيع في أحياء مدينة السادس من أكتوبر

شقق تمليك في الأحياء بالسادس من أكتوبر

 

في غرب القاهرة الكبرى قرب مناطق الجيزة ومدينة السادات تقع مدينة أشبه بمحافظة كاملة ذات مساحة ضخمة وتقسم لعدة أحياء كبيرة تضم العديد من المشروعات السكنية ما بين متوسطة وخاصة وإسكان اجتماعي وفيلات وشقق مختلفة. من أبرز مناطق مدينة السادس من أكتوبر هي منطقة الأحياء وتضم عقارات متنوعة بمساحات مختلفة وتوجد في مشروعات الحكومة والقطاع الخاص وتتميز شقق للبيع في الأحياء بمدينة السادس من أكتوبر بإمكانية التقسيط  لو كان المشروع ضمن الكمبوندات الخاصة للشركات.


 

خدمات متنوعة ومناطق ترفيهية

 

تتميز أكتوبر بتوفر الخدمات المتنوعة ما بين المدارس سواء الخاصة أو التجريبية أو الدولية وكذلك الجامعات والأكاديمية الخاصة، هذا بجانب المستشفيات والمراكز الطبية الشهيرة والنوادي الرياضية الراقية وأماكن التنزه والتسوق مثل المولات التجارية الشهيرة مثل مول مصر ومول العرب وغيرهم وكذلك المحلات التجارية.

تطل مدينة أكتوبر على عدد من الطرق الهامة والرئيسية والتي تربطها بالقاهرة والجيزة والشيخ زايد والسادات من هذه الطرق مثل محور 26 يوليو وطريق روض الفرج والدائري الإقليمي.


 

السكن في أكتوبر ومنطقة الأحياء 

 

اختيار شقة للبيع أو شقة تمليك في منطقة بإحدى أحياء أكتوبر خصوصا منطقة الأحياء يجعلك تختار الإقامة في  مدينة سكنية متكاملة، الحياة داخلها لا ينقصها شيء، ورغم أن أكتوبر مدينة أنشأت منذ عدة عقود وذلك في عام 1979 إلا أنها شهدت مؤخرا نموا في المشروعات السكنية وبناء الأحياء والشقق في مشروعات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والكمبوندات الخاصة، الاستثمار في شقق أكتوبر ومنطقة الأحياء يضمن لك الحفاظ على قيمة أموالك فيمكن إعادة بيعها أو تأجيرها خصوصا للأشقاء العرب الذين يفضلون السكن في أكتوبر بالقرب من غرب القاهرة والجامعات الخاصة في أكتوبر.


 

القرب من أماكن الاستثمار وفرص العمل

 

كذلك السكن في منطقة الأحياء بواحدة من شققها يجعلك قريب من المشروعات التجارية ومصانع أكتوبر والقرية الذكية والتي تضم مئات الشركات التكنولوجية المتقدمة والتي توفر وظائف جيدة وذات مستقبل في قطاعات التكنولوجيا.

تشتهر مدينة 6 أكتوبر بوجود العديد من المولات والمراكز التجارية مما يجعلها منطقة جذب لسكان أكتوبر والشيخ زايد والهرم ومناطق غرب الجيزة وذلك لموقعها الاستراتيجي الممتاز، منطقة الأحياء أكتوبر قريبة من طرق الواحات وروض الفرج والطريق الدائري الإقليمي.

 

 

موقع مدينة أكتوبر

 

أكتوبر مدينة جديدة تتبع القاهرة الكبرى وتقع في غرب القاهرة الكبرى، وتجاور مدينة الشيخ زايد وتعتبر شقيقة قريبة، تم البناء العديد من الامتدادات العمرانية مثل حدائق أكتوبر وأكتوبر الجديدة.

في حوالي نصف ساعة أو 40 دقيقة على الأكثر يمكن أن تصل لأكتوبر 35 كيلومترًا من منطقة وسط القاهرة، كما تبعد حوالي 17 كيلومترًا عن الأهرامات، و5 دقائق من مول العرب و10 دقائق من مول مصر ومدينة الشيخ زايد، قرب أكتوبر من المحاور الهامة والرئيسية جعلها واجهة للسكن وعمل المشروعات والاستثمار العقاري، وتطل أكتوبر على طرق هامة مثل الطريق الدائري، ومحور 26 يوليو، وطريق الإسكندرية الصحراوي، وطريق الفيوم وطريق الواحات.

أما في وسط مدينة أكتوبر فهناك منطقة الأحياء والتي تعتبر قريبة من أهم مناطق ومعالم أكتوبر.

 

 

أهم طرق أكتوبر 

 

قبل السكن في أي مدينة جديدة عليك التأكد من وجود طرق ومحاور رئيسية مثل:

  • طريق الواحات.

  • طريق روض الفرج.

  • الطريق الدائري الإقليمي.

  • محور روض الفرج.

  • طريق 26 يوليو.


 

تفاصيل منطقة الأحياء في 6 أكتوبر

 

شراء شقة في منطقة الأحياء في أكتوبر يضمن لك السكن في قلب أكتوبر  مما يجعلك قريب من الأحياء الأخرى والمعالم الشهيرة، وتضم أكتوبر 12 حيًا سكنيًا متنوعًا، تتنوع شقق البيع في منطقة الأحياء بمدينة أكتوبر بين الأحياء الاقتصادية والأحياء المتوسطة وفوق المتوسطة والفاخرة والمميزة، ولكل حي منهم منطقة خدمات خاصة، من مدارس ومحلات مختلفة ومراكز طبية ومستشفيات لذلك فهي منطقة سكنية متكاملة تضم كافة المرافق والأساسيات والخدمات الترفيهية.


 

مناطق هادئة تكفل الخصوصية

 

الأحياء هي مناطق سكنية في الأساس بأكتوبر، تعرف بوجود شوارع واسعة وتضم مساحات خضراء واسعة، للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، مما يضمن بيئة صحية خالية من التلوث، أيضًا الشوارع واسعة ليحصل السكان على الخصوصية الكاملة داخل وحداتهم السكنية، الأحياء منطقة هادئة بعيدة عن الزحام والصخب الخارجي، بالإضافة إلى توفر كافة المرافق العامة من مياه وكهرباء وغاز، ودور عبادة من مساجد وكنائس، مما يضمن للسكان حياة متكاملة الخدمات.


 

أنواع العقارات في منطقة الأحياء بمدينة أكتوبر

 

 تضم منطقة الأحياء العديد من العقارات ما بين السكني والتجاري وهي:

  • شقق عادية.

  • شقق أرضي بحديقة.

  • فيلات متنوعة المساحة والتصميم.

  • محلات ووحدات تجارية متنوعة.

  • مكاتب ووحدات إدارية. 

 

 

سعر العقارات في منطقة الأحياء بأكتوبر

 

يعتمد سعر المتر في منطقة الأحياء بمدينة أكتوبر على الموقع وتشطيب العقار ونوعه وبالطبع مساحته وكذلك القرب من المعالم والمناطق الهامة، ويمكن معرفة العقارات في أي منطقة سواء في أكتوبر أو غيرها من خلال دليل أسعار عقارماب والذي يتم تطويره وتجديده دوريا.



 

مساحات الشقق التمليك في الأحياء في أكتوبر 

 

التنوع في مساحات عقارات أكتوبر خصوصا شقق منطقة الأحياء جعل هناك اختيارات جيدة، تبدأ مساحات الشقق في منطقة الأحياء بأكتوبر من 45 مترا مربعا وتصل إلى 500 متر مربع للشقق الدوبلكس المكونة من مستويين.


 

تفاصيل الشقق في منطقة الأحياء بمدينة أكتوبر

 

 تضم منطقة الأحياء العديد من الوحدات السكنية وهي:

  • شقق عادية.

  • شقق أرضي بحديقة.

  •  شقق دوبلكس.

 

 

سعر شقق في منطقة الأحياء بأكتوبر

 

أي شقة يعتمد سعرها أولا على المساحة والتشطيب ويأتي بعد ذلك الموقع والقرب من الطرق والشوارع الهامة والإطلالة، كذلك فالأدوار بداية من الأول حتى الثالث هي الأعلى سعرا وبارتفاع البناية خصوصا مع عدم وجود أسانسير أو مصعد يصبح سعر الشقة منخفض بسعر معتبر، ويمكن معرفة العقارات في أي منطقة سواء في أكتوبر أو غيرها من خلال دليل أسعار عقارماب والذي يتم تطويره وتجديده دوريا.


 

مزايا السكن في الأحياء داخل مدينة 6 أكتوبر

 

· مساحات خضراء واسعة وراحة واستجمام وهدوء.

· العديد من المحلات التجارية ومراكز التسوق مثل: منطقة الحصري ومول العرب ومول مصر وداندي مول ومول سيتي سكيب ودولفين مول.

· أكبر جامعات في مصر مثل: جامعة 6 أكتوبر الخاصة، والمعهد العالي للهندسة وجامعة النيل ومدينة زويل.

· مؤسسات طبية هامة: مستشفى سعاد كفافي ومستشفى الوادي ومركز طبيب ومستشفى دار الفؤاد.

· أماكن ترفيهية مثل أمريكانا بلازا وسينما بلازا وجلاسكي سينبلكس ومول العرب و سينما دريم لاند، ودريم بارك، وكريزي ووتر، وسكيت ماكس، وملاهي بيلي بيز، ونادي الإعلاميين ونادي المهندسين ونادي وادي دجلة.