شارع البستان

9

شقق للبيع في شارع البستان


أفضل شقق للبيع شارع البستان، قارن بالصور والأسعار بين 166,914 اعلان بمساحات مختلفة شقق للبيع، شقق تمليك، شقق بالتقسيط في كمبوند شارع البستان ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة

شقق للبيع في شارع البستان بالشيخ زايد

شارع البستان الشيخ زايد

 

مدينة الشيخ زايد هي مدينة جديدة قرب مدينة أكتوبر وتقع في غرب القاهرة، خلال سنوات قليلة انتشرت الكمبوندات في الشيخ زايد والتي توفر شققا ووحدات سكنية مستقلة متنوعة بمساحات وتصميمات مختلفة، تتوفر شقق للبيع شارع البستان بالشيخ زايد، وتعتبر شققها راقية وتتوفر شقق بأنواع تشطيب مختلفة.

 

 الشيخ زايد تنافس الآن القاهرة الجديدة والتجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة، وتعتبر المدينة واجهة للاستثمار العقاري لشراء عقارات ثم تأجيرها أو بيعها من جديد، وهي أفضل استثمار يحفظ لك أموالك ويضمن لك عملاء لتأجير الشقق في منطقة راقية بالقرب من مناطق الجيزة وغرب القاهرة وهي التي تعتبر مفضلة للأشقاء العرب والخليجيين، تطل زايد على عدة طرق هامة تربط بينها وبين المناطق الهامة مثل أكتوبر والقاهرة ومدينة السادات، من أهم هذه الطرق طريق الواحات ومحور 26 يوليو.


 

الخصوصية والهدوء في مدينة زايد

 

شراء شقة في شارع البستان الشيخ زايد يضمن لك الهدوء والخصوصية والاستمتاع بالمساحات الخضراء فمدينة الشيخ زايد معروفة باسم المدينة الخضراء، حدائق منتشرة ولاند سكيب هنا وهناك وتتمتع الكمبوندات بانتشار الحدائق وتشغل مساحات كبيرة من المشروع مما يسمح بتباعد الوحدات والحصول على خصوصية مميزة.

 

أيًا كان غرضك من شراء شقة في الشيخ زايد سواء شقة سكنية أو مكتب إداري أو عيادة  فالشيخ زايد مدينة مميزة خاصة شارع البستان الشيخ زايد والذي يمتد بطول المدينة ويصل بين أحيائها وبالتالي فشراء شقة بالمنطقة بغرض الاستثمار يعتبر استثمار جيد، وتتنوع مساحات الشقق والعقارات السكنية في الشيخ زايد وتتميز بتشطيبات جيدة وبعضها به أجهزة أساسية من تكييفات وثلاجة وغسالة وبعض قطع الأثاث فلا يكون عليك إلا نقل متاعك ومباشرة حياتك في مدينة متكاملة الخدمات.

 

شارع البستان هو طريق أساسي في الشيخ زايد ويجاور الحي الرابع وجامعة النيل وعلى مسافة قليلة من الحي الثاني، تجد شقق للبيع شارع البستان بالشيخ زايد بمساحات متنوعة وتصميمات مختلفة وتختلف ما بين شقق وفيلات ومحلات ومكاتب إدارية.

 

السكن في مدينة زايد لا يعني البعد عن الخدمات فمن خلال طريق 26 يوليو وكوبري أكتوبر يسهل الانتقال بين القاهرة والمدن المحيطة كما أن تطوير الطرق قصر زمن الرحلة.


 

أحياء وتقسيم مدينة الشيخ زايد  

 

الشيخ زايد مكون من 20 حيا كبيرا كل حي من 4 مجاورات سكنية أصغر، وهي مدينة واسعة وضخمة وتكاد تكون محافظة مستقلة وهي ليست جزءا من مدينة أكتوبر بل هي مستقلة عنها، تضم زايد كافة الخدمات من مدارس ومراكز طبية ومناطق تسوق ومحلات تجارية ومرافق عامة خاصة به، أهم ما يميز زايد أنها أصبحت منطقة للتنزه والخروج والنوادي الراقية حتى لسكان المدن والمناطق المجاورة في أكتوبر والدقي والجيزة وغيرهم.

 

تضم المدينة العديد من المناطق الخدمية سواء الأسواق أو المتنزهات والحدائق أو الطرق العامة أو المدارس الدولية والخاصة والجامعات والمولات التجارية.

 

 جهاز مدينة زايد له الفضل في الحفاظ على طابع المدينة وشكلها، فمثلا التوكتوك غير مسموح به في أي مناطق الشيخ زايد، المركبات العشوائية تسبب ضوضاء وحوادث وتؤذي العين وتجلب معها العديد من المشاكل والعشوائيات، كذلك تم تحديد ارتفاع العمارات فلا تزيد عن 4 أدوار بالإضافة إلى الدور الأرضي، وكذلك يلتزم أصحاب العقارات بطابع معماري موحد حسب كود الحي.

 

يتميز شارع البستان في الشيخ زايد فهو شارع هام وقريب من عدة معالم هامة في زايد مثل جامعة النيل وكمبوند جاليريا ويمتد حتي يصل لمركز وقلب المدينة مما يجعله شريان هام وتجاري فشراء عقار تجاري في شارع البستان يجعل محلك في طريق الذاهب والراجع لزايد وأحيائها.


 

تفاصيل الشقق في مدينة الشيخ زايد

 

سواء كانت الشقة التي تريد شرائها في شارع البستان بمدينة زايد هدفها السكن أو الاستثمار أو لتكون مكتب أو عيادة، فزايد وأحيائها وخصوصا شارع البستان الهام والمحوري بها العديد من العقارات المتنوعة، من أبرز شقق شارع البستان الشيخ زايد:

 

  • شقق استوديو من غرفة واحدة وصالة وحمام.

  • شقق عادية تتكون من غرفتين أو أكثر.

  • عيادات للبيع تمليك

  • مكاتب ووحدات إدارية.

 

لن تحتاج للبحث عن شقق للبيع في شارع البستان بالشيخ زايد من خلال وسيط لأنه على عقارماب عن أي عقار من المالك مباشرة بدون وسيط، ولا تضطر لدفع عمولة سواء لموقعنا أو غيره، الإعلانات عن عقارات الشيخ زايد وشارع البستان تتجدد في موقع عقارماب باستمرار ويعمل أخصائي تسويق الشركة على إضافة إعلانات جيدة ومضمونة.


 

مساحات الشقق في شارع البستان الشيخ زايد 

 

تتنوع مساحات الشقق التمليك في شارع البستان بمدينة الشيخ زايد لتناسب عدة احتياجات وتبدأ من 70 مترا مربعا وتصل إلى 300 متر مربع أو أكثر للشقق الدوبلكس المكونة من مستويين أو دورين.

 

موقع الشيخ زايد  

 

قبل اختيار أي شقة سواء سكنية أو مقر إداري من المهم أن يكون موقعها مناسب للنشاط المشتراة من أجله فلو كان غرضك السكن فتأكد من قربك من المدارس والمحلات ومناطق التسوق والنوادي، أما لو كان غرض الشقة عملها مكتب فاختر واحدة قريبة من البنوك والطرق والمواصلات ليسهل على موظفيك وعملائك الوصول إليك ولا تنس أن تكون واجهة جيدة تعكس قوة مشروعك، أما لو كان غرض شراء شقة في زايد بشارع البستان  هو أن تكون عيادة أو مكتب محاماة فاختر مكان قريب من كمبوند أو حي سكني فسكان المشروع هم جمهورك.

 

السكن في الشيخ زايد لا يعني البعد عن القاهرة وأهم المدن المصرية فهي لا تبعد كثيرًا عن باقي مناطق القاهرة والجيزة فمن خلال طريق الواحات ومحور 26 يوليو والطريق الدائري، ستصل للجيزة والمهندسين والهرم والسكن في دقائق.

 

مجاورة زايد لمدينة أكتوبر يجعلها اختيار مميز لمن يريد إلحاق أولاده بجامعات خاصة أو أهلية مرموقة مثل جامعة النيل وأكاديميات أكتوبر . ويمتد شارع البستان من جنوب شرق المدينة ويصل حتى قلب زايد ويمر بالعديد من المشروعات والكمبوندات السكنية الهامة بجانب المعالم المميزة من جامعة النيل وغيرها.


 

الطرق والمحاور القريبة من مدينة زايد

 

مدينة زايد تتميز بقربها من طرق محورية تربطها بمناطق أكتوبر والسادات ومناطق الجيزة وغرب القاهرة من هذه الطرق:

 

- كوبري أكتوبر.

- الطريق الدائري القديم.

- محور 26 يوليو الجديد.

- طريق الواحات.