عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow

شقق للبيع في حي الأوركيد - المنطقة الأولى

تُعَد مدينة الشروق واحدة من المدن الجديدة المتميزة، والتي ينتظرها مستقبل جيد، لا سيما أنها لا تقتصر على كونها مدينة سكنية فقط، بل تحتوي الشروق على العديد من الأنشطة المختلفة؛ مما يجعها مجتمعًا سكانيًّا متكاملًا. منذ ما يقرب من ربع قرن، وتحديدًا عام 1995م، قررت الحكومة المصرية (قرار رقم 326/1995م) إنشاء مدينة الشروق في الكيلو 37 طريق «مصر-الإسماعلية» على مساحة 12 ألف فدان تقريبًا (أيْ 48 كم2)؛ وذلك لاستيعاب الزيادة السكنية المستمرة وتلبية احتياجات السكان المطردة، وكذلك توفير فرص استثمارية جديدة بإنشاء بعض المشروعات الصناعية بالمدينة، وأخيرًا رفع المستوى المعيشي لسكان القاهرة؛ حيث حرصت المدينة على توفير فرص سكنية تناسب الشرائح الاجتماعية المختلفة، بدءًا من إسكان الشباب وحتى السكن الاجتماعي والاقتصادي، ثم المتميز، وأخيرًا الفاخر.

وفي إطار حرص مجلس مدينة الشروق على تطوير المدينة، حتى من الناحية الاسمية، فقد أصدر المجلس قرارًا في عام 2018 بتغيير أسماء أحياء المدينة لتكون أكثر عصريةً، وتُوائِم مستوى الرقي الذي تتطلَّع إليه المدينة، وعلى ضوء ذلك تغيَّر اسم المنطقة الأولى إلى حي الأوركيد، الذي يقع على الحدود الشرقية للشروق. لذا إن كنت تبحث عن سكن راقٍ في أحد أحياء مدينة الشروق، فيمكنك الحصول عليه في إحدى شقق التمليك أو شقق الإيجار في حي الأوركيد.

هذا بالإضافة إلى توافر عدد من الشقق بمساحات مختلفة، منها مساحة 151 مترًا مربعًا بواجهات مشطبة تشطيبًا فاخرًا، وجراجات خاصة، ومدخل رخام، والمفاجأة أن الاستلام فوري، بمقدَّم 50% من قيمة الوحدة، دون فوائد، وبتقسيط على 24 شهرًا.

ولمزيد من المساحات الواسعة تتوافر شقق بمساحة 195 م2 بواجهة كلاسيك وتصميمات راقية، ومدخل رخام إسباني، وتشطيب سوبر لوكس (3 غرف نوم، 3 حمامات، رسيبشن 3 أو 4 قطع، مطبخ، تراس)، بالقرب من كمبوند دار مصر ونادي جرين هيلز ونادي الشروق وسط أكبر منطقة خدمات ومولات تجارية. على أن يكون التسليم في 2020، والتقسيط بمقدَّم يبدأ من 35% من قيمة الوحدة.