لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

لماذا يفضل الناس البحث عن شقق للبيع في ألماظة مصر الجديدة

إن كنت تهدف إلى البحث عن شقق تمليك في القاهرة، فإننا ننصحك بالبحث عنها في ألماظة مصر الجديدة؛ نظرًا لما تتفرد به المنطقة من مميزات عديدة مقارنةً بالمتاح من شقق للبيع في أحياء أخرى بمصر الجديدة.

سواء كان هدفك هو الحصول على مسكن جيد أو استثمار مستقبلي مضمون، فإنك تحتاج إلى البحث عن شقق للبيع في ألماظة مصر الجديدة، التي هي واحدة من أرقى مناطق مصر الجديدة، وتتميز بالمستوى الثقافي والاجتماعي المرتفع لقاطنيها؛ حيث معظم سكانها من الطبقات المتوسطة وفوق المتوسطة والعليا.

أما عن الموقع، فهي تقع في قلب مصر الجديدة ويسهل الخروج منها والوصول إليها من المناطق الأخرى، حيث تقع بالقرب من عدة محاور وطرق رئيسية مثل: شارع العروبة المؤدي إلى مطار القاهرة الدولي، وطريق النصر، وطريق السويس، وصلاح سالم.

وتتوافر شقق تمليك وشقق للإيجار في ألماظة بمصر الجديدة تتميز بالهدوء، وذلك على الرغم من أن مصر الجديدة تُعَد من أكثر المناطق الحيوية، ومن ثم فلا عجب في أنها وجهةً مفضَّلة للباحثين عن الهروب من صخب المدينة والتمتع بالاسترخاء والاستجمام.

أضِفْ إلى ما سبق أن العديد من المنشآت والمراكز الخدمية تحيط بمصر الجديدة مثل: وزارة السياحة، والكلية الحربية، والكلية الفنية العسكرية، والمعهد الفني للقوات المسلحة، والجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، ووزارة الدفاع، والإنتاج الحربي، ووزارة الدولة للتنمية الإدارية، والهيئة العامة للمواصلات، والاتحاد المصري لكرة اليد، ومركز البولينج الدولي، ودار المشاة.

عدد الشقق المعروضة للبيع فى الماظة هو 60 إعلان
متوسط سعر المتر للشقق فى الماظة هو 11,500 جنيه
معدل تغير اسعار المعروضة للشقق فى الماظة هو 1%
المناطق الفرعية في الماظة هى مساكن الظباط, الشهيد صبحي نصر, شارع عثمان ابن عفان, شارع مراد بك, شارع الامام علي, شارع محمد صبري أبو علي, شارع محمود عزت شرف, شارع إبن سينا, شارع رشدي باشا, شارع كمال الشافعي, شارع يعقوب ارتين, شارع صلاح الدين, شارع عمر بن الخطاب, شارع فوزي المطيعي باشا, شارع أفلاطون
الوحدات الموجودة في الماظة هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل