عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow

شقق للبيع في شيراتون مصر الجديدة تناسب الجميع

يتجه الكثيرون ممَّن يبحثون عن شقق للبيع في القاهرة تصلح كمقر لشركات أو عيادات كبرى، إلى البحث عنها في مصر الجديدة؛ حيث تُعَد من أرقى مناطق مصر، وتمتاز بتصميماتها الرائعة وميادينها الواسعة والتقسيم الجيد.

ومن أرقى مناطق حي مصر الجديدة منطقة شيراتون، وتتوافر لدى سكان المنطقة كل الخدمات الحيوية التي يحتاجون إليها في الحياة اليومية مثل: المواصلات العامة، والمحلات التجارية، والمطاعم والكافيهات، وغيرها.

وتتوافر شقق إيجار في شيراتون وشقق للبيع تتميز بالرقي، ويُعَد معظم قاطنيها من الطبقتين فوق المتوسطة والعليا، مما يضمن لك مستوى اجتماعيًّا مميزًا. وتحتفظ شيراتون مصر الجديدة برونقها؛ بفضل التقسيم المنظَّم وتمتُّع سكانها بمختلف الخدمات، من مدارس ومستشفيات وعيادات ومولات تجارية وفنادق ومطاعم، وقرب من الطرق الرئيسية وكافة المواصلات فضلًا عن دور العبادة.

وتتوافر شقق للبيع في مربع الوزراء بمساحات كبيرة تتراوح بين 160 و220 مترًا مربعًا، وتُعَد منطقة مربع الوزراء أغلى مناطق مساكن شيراتون، وتمتاز بالمباني الحديثة مع روعة التصميمات والمداخل الفاخرة.

وتحتوي معظم شقق البيع في شيراتون مصر الجديدة على غرفتين أو 3 غرف وريسبشن قطعتين وحمام ومطبخ، وتختلف أسعار الشقق وفقًا للمساحة والموقع، بالإضافة إلى جودة التشطيب.

وتوجد مناطق تحتوي على شقق للبيع بأسعار في متناول الكثيرين، حيث يمكنك إيجاد شقق للبيع في منطقة التعاونيات التي تتنوع المساحات بها من 90 إلى 120 مترًا مربعًا.