كمبوند جو هليوبوليس - الكازار

9

شقق للبيع في كمبوند جو هليوبوليس - الكازار


أفضل شقق للبيع كمبوند جو هليوبوليس - الكازار، قارن بالصور والأسعار بين 166,418 اعلان بمساحات مختلفة شقق للبيع، شقق تمليك، شقق بالتقسيط في كمبوند كمبوند جو هليوبوليس - الكازار ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة

compound

Go Heliopolis - جو هليوبوليس

لإتخاذ القرار المناسب :

  1. استكشف تقييم الكمبوند و المطور

  2. احصل على آراء الخبراء

  3. تتبع تقدم الإنشاءات

التوصية
overlay

اكتشف التوصية

اكتشف الان

شقق للبيع في كمبوند جو هليوبوليس

كمبوند جو هليوبوليس في مصر الجديدة، من أعمال شركة خزام للتطوير العقاري، يتميز هذا الكمبوند بموقعه العريق والمميز في قلب مصر الجديدة؛ أحد أعرق وأرقى أحياء القاهرة الكبرى، ليصبح باكورة كمبوندات هليوبوليس ومصر الجديدة، ومن الملاحظ أن الشركة تمسَّكت بهذا الموقع القديم العريق لتجمع بين العراقة والحداثة من خلال التصميم والموقع. ويقع المشروع تحديدًا بين شارع النزهة وطريق النصر وعمارات المدفعية وسيتي ستارز، وهو على بُعْد 10 دقائق من وسط المدينة؛ ولهذا الموقع أهميته الاستراتيجية نظرًا لوقوعه في قلب العاصمة حيث يحاوطه كبرى المؤسسات والشركات الحكومية.

 ويمتد المشروع على مساحةٍ تُقدَّر بـ 18 ألف متر مربع، وقد خُصِّص 80% من هذه المساحة للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والخدمات، والباقي موزَّع على الوحدات السكنية البالغ عددها حوالي 760 وحدة سكنية، منها شقق للبيع وشقق للإيجار في كمبوند جو هليوبوليس، بمساحاتٍ تبدأ من 120 مترًا مربعًا حتى 190 مترًا مربعًا، وتتميز هذه الوحدات بالتصميم الرائع والجودة في البناء، فضلًا عن تجهيزها بكافة المرافق اللازمة. كما يتيح المشروع عددًا من الخدمات العامة مثل: الأمن على مدار الساعة، وجرجات خاصة للوحدات السكنية، وأنشطة ترفيهية وتعليمية وتجارية وصحية، من عيادات ومكاتب إدارية وأماكن للتسوق وغيرها. وقد أتاحت الشركة المنفِّذة للمشروع عددًا من أنظمة التقسيط، التي تناسب جميع الأفراد، من خلال دفع مقدم 10% من إجمالي سعر الوحدة، وتقسيط الباقي على 5 سنوات.