كمبوند ال بوسكو - مصر ايطاليا

9

شقق للبيع في كمبوند ال بوسكو - مصر ايطاليا


أفضل شقق للبيع كمبوند ال بوسكو - مصر ايطاليا، قارن بالصور والأسعار بين 170,089 اعلان بمساحات مختلفة شقق للبيع، شقق تمليك، شقق بالتقسيط في كمبوند كمبوند ال بوسكو - مصر ايطاليا ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة

compound

IL Bosco - إل بوسكو

لإتخاذ القرار المناسب :

  1. استكشف تقييم الكمبوند و المطور

  2. احصل على آراء الخبراء

  3. تتبع تقدم الإنشاءات

التوصية
overlay

اكتشف التوصية

اكتشف الان

شقق للبيع في كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

 

تتسابق الشركات العقارية على إنشاء المشروعات التجارية والسكنية الراقية في المدن الجديدة، وخصوصًا العاصمة الإدارية الجديدة، التي أصبحت مؤخرًا أكثر المدن جذبًا للسكان وللمستثمرين على حد سواء، ولكن انفردت شركة مصر إيطاليا بإطلاق مشروع ضخم أُطلق عليه مَلِك العاصمة الإدارية نظرًا لمميزاته وخدماته التي ليس لها مثيل وهو كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية.

 

مساحة كمبوند البوسكو بالعاصمة الإدارية 

يتمتع كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة بمساحة شاسعة تبلغ حوالي 300 فدان، وعلى الرغم من ضخامة تلك المساحة، إلا أن المطور العقاري للمشروع شرع إلى تخصيص جزء صغير منها للمباني السكنية بنسبة لا تتعدى الـ 20%، فيما اهتم بتخصيص الجزء الأكبر من المساحة للعنصر الأخضر والمناظر الطبيعية والمسطحات المائية والخدمات والمناطق الترفيهية، بنسبة تصل إلى 80%، وهو ما سمح بدوره بتوفير قدر كبير من الرفاهية والهدوء والخصوصية للقاطنين من ناحية، وجعل الكمبوند مشروعًا سكنيًا صديقًا للبيئة من ناحية أخرى.

 

التصميم الداخلي لكمبوند البوسكو

استعانت شركة مصر إيطاليا -المالكة لكمبوند البوسكو العاصمة الإدارية- بأشهر الشركات المتخصصة في مجال التصميمات والديكورات والخبراء الاستشاريين لتنفيذ تصميمات المشروع بأعلى جودة وبقدر كبير من الفخامة والرقي، حيث صُمِم الكمبوند على الطراز الأمريكي الذي يجمع بين الأناقة والعملية والبساطة في آنٍ واحد، وقد استحدِثت بعض التصميمات الجديدة وغير المسبوقة في كمبوند البوسكو، مثل:

  • نظام آي فيلا متمبز بالعاصمة الإدارية – IVilaa وهو تصميم أمريكي عبارة عن مبنى كبير يضم 10 فيلات مستقلة بمدخل واحد وتتكون كل فيلا من طابقين دور أرضي ودور أول وتتشارك جميع الفيلات في حديقة كبيرة مشتركة يوجد بها جميع وسائل الترفية، كأماكن للشواء وإقامة الحفلات ومشاهدة المباريات المباشرة والأفلام الحصرية وما غير ذلك.

  • نظام العمارة الخضراء وهو نظام مُستوحى من أوروبا وآسيا حيث يتم تغطية العمائر السكنية بنوع من النباتات الخضراء للحماية من أشعة الشمس وتقليل الرطوبة والعمل على تجديد الهواء والطاقة وتنقية البيئة والحد من الغبار المتناثر. 

 

أنواع الوحدات السكنية بكمبوند البوسكو

تختلف أشكال الوحدات السكنية بكمبوند البوسكو وتتنوع بين: شقق مستقلة، وتوين هاوس، وفيلات مستقلة. وعلى الرغم من اختلاف المواقع الخاصة بالوحدات، إلا أن الوحدات بالكامل تتمتع بفيوهات وإطلالات غاية في الروعة والجمال، كما أن اختلاف المساحات أتاح الفرصة للجميع لإيجاد مساحات مناسبة لاحتياجاته وظروفه المادية، وتختلف المساحات بالكمبوند كالتالي:

  • شقق مستقلة تتكون من 2 غرفة نوم، وتبدأ مساحتها من 126 مترًا مربعًا.

  • شقق تتكون من 3 غرفة نوم، وتبدأ مساحتها من 144 مترًا مربعًا، وتصل إلى 182 مترًا مربعًا.

  • وحدات توين هاوس، وهي تبدأ من 247 مترًا مربعًا.

  • فيلات مستقلة بمساحات تتراوح بين 382 مترًا مربعًا و474 مترًا مربعًا.

 

مميزات كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

  • يمتلك كمبوند البوسكو عددًا من المميزات التي جعلته من أكثر الكمبوندات السكنية التي لاقت إقبال كبير من الراغبين في شراء عقار بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومن تلك المميزات ما يلي:

  • المساحات الخضراء الشاسعة التي تُقدر بنسبة 80% من إجمالي مساحة الكمبوند والحدائق الخاصة والمتنزهات والنباتات التي تم نشرها على المباني السكنية، كل ذلك جعل الكمبوند أشبه بعالم أخضر يتنفس ويتجدد وينبض بالحياة.

  • انخفاض عدد المباني السكنية التي استغلت 20% فقط من إجمالي مساحة الكمبوند أتاحت لجميع السكان المقيمين بالكمبوند قدرًا كبيرًا من الخصوصية والهدوء والعيش في مجتمع بمستوى راقٍ بعيد تمامًا عن أي زحام أو تكدس.

  • تُعتبر الشركة المالكة للكمبوند من الشركات العقارية التي تمتلك سُمعة طيبة في السوق لذلك اكتسبت ثقة كبيرة وسط العملاء المهتمين بالبحث عن وحدات سكنية في مجتمعات مميزة، وهذا أضاف ميزة كبيرة لكمبوند البوسكو وجذبت إليه عددًا من السكان.

 

خدمات كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع كمبوند البوسكو بعدد من الخدمات والإمكانيات والرفاهيات التي جعلته ملك العاصمة الإدارية، فهو حقًا مجتمع سكني متكامل يسعى الكثير للاستمتاع بحياة هادئة وجميلة وآمنة من خلال امتلاك شقة بخدمات رائعة بالعاصمة الإدارية والتي تتلخص في التالي:

خدمات ترفيهية

  • أماكن ترفيهية على أعلى مستوى للكبار والصغار بدايةً من حمامات السباحة ذات الأشكال والطرازات والأحجام المختلفة المخصصة للأطفال وهناك أماكن مخصصة للكبار أيضًا وحمامات سباحة مُغطاة للنساء، وكذلك أماكن للجلوس وسط الحدائق والمتنزهات وألعاب للأطفال ليتمكن الطفل من اللعب أمام أعين أسرته في أمان.

  • الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة واللمسات الديكورية والجمالية البديعة مثل البحيرات الصناعية والنافورات.

  • كما يوجد عدد من الأنشطة الترفيهية الرائعة المُحببة للجميع مثل السينما ومركز ثقافي كبير ومسرح غنائي.

  • نادٍ رياضي كبير وملاعب مختلفة وتراكات مخصصة للمشي والجري والتريض، بالإضافة إلى أماكن مخصصة لركوب الدراجات، كما يوجد جيم كبير به أحدث الأجهزة الرياضية وساونا وجاكوزي وسبا.

خدمات تجارية

  • مجموعة من المطاعم والكافيهات الكبيرة التي تُقدم أعلى مستوى من الخدمة الراقية من خلال تقديم أشهى الوجبات والأطباق.

  • محلات تجارية لبيع كل ما يحتاج إليه سكان الكمبوند من مستلزمات منزلية وسلع غذائية وملابس وهدايا وإكسسوارات وماركات عالمية وبراندات معروفة.

خدمات أخرى

  • أنظمة أمنية متعددة للحفاظ على أمن وسلامة المقيمين بالكمبوند والحفاظ على ممتلكاتهم من خلال توزيع عدد من أفراد الأمن وكاميرات المراقبة.

  • جراجات لسيارات المقيمين بالكمبوند أسفل كل مبنى سكني.

  • كما يوجد مسجد كبير للعبادة وعدد من الحضانات والمدارس الدولية.

 

الموقع الاستراتيجي للكمبوند بالعاصمة الجديدة

يُطل كمبوند البوسكو على شارع محمد بن زايد وهو واحد من أهم الطرق بالعاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من حي الدبلوماسيين، لذلك يحتل كمبوند البوسكو أهم المواقع الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية، كما يوجد عدد من الأماكن المهمة بالقرب من الكمبوند مثل النهر الأخضر، مدينة المعارض، المدينة الطبية، المدينة الأكاديمية، دار الأوبرا الجديدة، كما يبُعد الكمبوند حوالي 10 دقائق فقط عن القاهرة الجديدة.

 

الشركة المطورة والمنفذة للكمبوند

تأسست شركة مصر إيطاليا عام 1998م وأثبتت نجاحها الكبير في عالم العقارات على مدار 23 عامًا من التميز والإبداع، تستعين شركة مصر إيطاليا بعدد من الخبراء والمصممين العالمين في مجال توزيع المساحات والتصميمات وضمان عوامل السلامة والجودة في جميع الأعمال والمشروعات التي تقوم بإنشائها وهذا ما جعلها حقًا شركة متميزة ومُبدعة ومختلفة عن غيرها في مجال العقارات.

تُقدم شركة مصر إيطاليا دائمًا لعملائها كل ما هو جديد ومبتكر ومستوحى من المجتمعات السكنية في الدول الأوربية والتي هدفها الأول والأخير تقديم مجتمعات سكنية بمقاييس عالمية، واستطاعت الشركة تقديم 11 مشروعًا سكنيًا غاية في الإبهار و9 مشروعات تجارية عالمية بالإضافة إلى 5 فنادق فاخرة.

وتمتلك شركة مصر إيطاليا سابقة أعمال قوية في ذلك المجال منها: كمبوند فينشي العاصمة الإدارية، مول فينشي ستريت العاصمة الإدارية، كمبوند لانوفا التجمع الخامس،شقق  بكمبوند الحي الإيطالي 6 أكتوبر، شاليهات بمنتجع موسى كوست رأس سدر، قرية كاي العين السخنة، كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل، وأخيرًا كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية.

 

طرق الدفع وأنظمة التقسيط

وفرت شركة مصر إيطاليا نظامين للدفع بكمبوند البوسكو العاصمة الإدارية، النظام الأول عبارة عن دفع 10% مُقدم وتقسيط باقي سعر الوحدة على أقساط تصل إلى 7 سنوات، أما النظام الثاني عبارة عن تقسيط سعر الوحدة على 9 سنوات بفائدة سنوية، يتم تسليم الوحدات بالكامل خلال عام 2022م.