لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
    شقة 240م بأنظمة سداد مختلفة اقرب استلام  كمبوند لافيستا سيتي - العاصمه الاداريه
    21
    اعلى مشاهدات فى المنطقة اعلى مشاهدات فى المنطقة
    19,930,000 جنيه

    شقة 240م بأنظمة سداد مختلفة اقرب استلام كمبوند لافيستا سيتي - العاصمه الاداريه

    العاصمة الادارية العاصمة الادارية

    شقة 240م بأنظمة سداد مختلفة اقرب استلام  كمبوند لافيستا سيتي - العاصمه الاداريه
    21
    اعلى مشاهدات فى المنطقة اعلى مشاهدات فى المنطقة
    19,930,000 جنيه

    شقة 240م بأنظمة سداد مختلفة اقرب استلام كمبوند لافيستا سيتي - العاصمه الاداريه

    العاصمة الادارية العاصمة الادارية

كن أول من يعلم عن العقارات الجديدة في الحي السكني الرابع - R4 ، العاصمة الإدارية الجديدة

شقق للبيع في الحي السكني الرابع بالعاصمة الإدارية الجديدة

 

الحي السكني الرابع R4 بالعاصمة الإدارية الجديدة هو أول حي يقابلك عند دخول العاصمة من جهة القاهرة الجديدة، وهو من تطوير شركة لافيستا العقارية بالكامل، وتبلغ مساحته 910 فدادين.

ويُعد الحي الرابع من أفضل أحياء العاصمة بسبب موقعه وتصميمه المتميز، فهو مجمع سكني متكامل يضم العديد من الوحدات السكنية والإدارية والخدمات التجارية والترفيهية والتعليمية والرياضية.

 

موقع الحي السكني الرابع لافيستا سيتي العاصمة الإدارية

 

يقع الحي السكني الرابع R4 على الطريق الدائري الأوسطي مباشرة من جهة من على النهر الأخضر ومحور محمد بن زايد الجنوبي من جهة أخرى.

كما يقع الحي الرابع بجوار الحي الخامس والسادس ومقابل الحي الأول ومسجد الفتاح العليم مباشرة وعلى بعد دقائق من مدينتي ومدينة نصر ومدينة القاهرة الجديدة والمستقبل ومدينة الرحاب.

 

تفاصيل الشقق في الحي السكني الرابع

 

يضم الحي الرابع بالعاصمة الإدارية الجديدة عددًا كبيرًا من الفيلات الفاخرة والتي تحتوي على شقق للبيع سواء بالدور الأول المتميز بحديقة خاصة أو بالدور الثاني مع الروف بإطلالة ساحرة على النهر الأخضر.

وتتميز الشقق الموجودة داخل الفيلات بأنها تجمع بين مميزات وسعر الشقة وبين الحياة داخل فيلا، فلا يوجد إزعاج أو زحام، كما تتميز الفيلات في مشروع لافيستا سيتي بالتصميمات الحديثة.

 

خدمات الحي السكني الرابع – كمبوند لافيستا سيتي

 

كمبوند لافيستا سيتي من تطوير شركة لافيستا للتطوير العقاري والاستثمار، وقد حرصت على أن يكون اسم على مسمى فهو مدينة متكاملة على كامل مساحة الحي السكني الرابع التي تصل إلى 900 فدان.

ويضم مشروع لافيستا سيتي كل ما يحتاجه المقيمون من خدمات ومرافق، سواء أساسية أو ترفيهية، وذلك طوال الوقت لتصبح الحياة والسكن في العاصمة الإدارية الجديدة أسهل وأمتع وأرقى من أي مكان آخر.

 

الخدمات التعليمية والمدارس في الحي السكني الرابع وبالقرب منه

 

صُمم كمبوند لافيستا سيتي ليكون حيًا سكنيًا مثاليًا، حيث يضم أهم ما تبحث عنه الأسر لأطفالها من مدارس وخدمات تعليمية عالمية بالقرب من المنزل، كذلك توجد بالقرب منه العديد من المدارس والجامعات التي تلبي كل الاحتياجات التعليمية للمقيمين.

2 مدرسة دولية داخل المشروع

مدرسة البيان التعليمية.

مدرسة راهبات قلب يسوع.

المدرسة الأمريكية الدولية.

مدرسة منار هاوس.

المدرسة البريطانية الدولية.

مدرسة المعرفة الدولية.

مدرسة مصر البريطانية الدولية

بالإضافة إلى العديد من الجامعات داخل العاصمة مثل:

الجامعة الكندية

الجامعة الألمانية

جامعة كوفنتري البريطانية

مصر الدولية

الجامعات الأوروبية

الجامعة المجرية

الجامعة الأمريكية

معهد فني للتمريض بالمدينة الطبية.

 

العيادات والمستشفيات والصيدليات في الحي السكني الرابع وبالقرب منه

 

الخدمات الطبية واحدة من أهم العوامل التي تؤثر في قرار الشراء في أي مدينة أو مشروع جديد، فالرعاية الصحية للأسرة أحد الأولويات التي يهتم بها كل الأشخاص بكل مستوياتهم.

ويحتوي مشروع لافيستا سيتي مستشفى متكامل يضم كل التخصصات، بالإضافة إلى وجود العديد من المراكز الطبية والمستشفيات بجواره مثل:

المدينة الطبية على بعد 5 دقائق من لافيستا سيتي.

مستشفى النرجس التخصصي بالعاصمة الإدارية.

منطقة الـ MU 23 التي تضم العديد من المراكز الطبية العيادات الخاصة في كل التخصصات.

فروع لكل الصيدليات الشهيرة.

فروع للعديد من مراكز الأشعة والتحاليل.

 

المناطق التجارية والمحلات ومناطق الترفيه في لافيستا سيتي

 

يضم كمبوند لافيستا سيتي مركزًا تجاريًا وإداريًا كبيرًا على مساحة تصل إلى 5 فدادين، ومجهز ليضم أهم العلامات التجارية من ملابس واكسسوارات وسينمات ومطاعم وأماكن ترفيهية للكبار والصغار.

كما يطل الحي الرابع على النهر الأخضر مباشرة، مما يعني متنزهًا مفتوحًا طوال الوقت تتوفر به كل عوامل الترفيه من مناطق خضراء وأماكن للجلوس ومطاعم ومناطق ألعاب للأطفال وغيرها. كما توجد العديد من المساحات الخضراء داخل الكمبوند للتنزه وممارسة الجري.

 

الشوارع الرئيسية والطرق المؤدية إلى الحي السكني الرابع

 

يقع الحي السكني الرابع بين مجموعة من الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري الأوسطي وطريق القاهرة - السويس وطريق القطامية العين السخنة والطريق الدائري الإقليمي ومحور محمد بن زايد.

وهذه المحاور والطرق كلها جعلت الحي السكني الرابع قريبًا جدًا من شارع التسعين بالقاهرة الجديدة من الطريق الدائري القديم وغيرها من الطريق والمحاور الداخلية مثل محور المشير طنطاوي.

 

مساحات وأنواع الوحدات في الحي السكني الرابع

 

تتوفر بكمبوند لافيستا سيتي - الحي السكني الرابع العديد من الوحدات السكنية والفيلات والتوين هاوس والتاون هاوس وستاند ألون فيلا، وتأتي هذه الوحدات بمساحات تبدأ من 250 مترًا مربعًا وتصل إلى 450 مترًا مربعًا.

 

مميزات الحي السكني الرابع – لافيستا سيتي

 

مشروع الحي السكني الرابع R4 هو المشروع الوحيد بالعاصمة الإدارية الذي يُقام على كامل مساحته كمبوند سكني بالكامل وهو كمبوند لافيستا سيتى المدينة المتكاملة داخل العاصمة الجديدة.

ويتميز مشروع لافيستا سيتي بأنه إحدى المشروعات التي توفر للعملاء الاختيار الأمثل للفيلات والمنازل السكنية في قلب كل الخدمات من مدارس وجامعات ومراكز تسوق ومكاتب إدارية وأندية رياضية وغيرها، ومن أهم ما يتميز به مشروع لافيستا سيتي بالحي الرابع:

 

الموقع المميز بالقرب من الطريق الدائري ومدينتي والقاهرة الجديدة.

أقرب الأحياء لمسجد الفتاح العليم.

مشروع متكامل يضم كل الخدمات.

تصميمات رائعة للفيلات والمنازل.

مساحات خضراء تغطي 80% من المشروع.

مستشفى داخلي ومدرستين ونادٍ رياضي متكامل.

صُمم الكمبوند ليحتوي على ممرات خاصة بالمشي والجري وركوب الدراجات.

للمشروع 4 بوابات رئيسية على 4 اتجاهات مختلفة.

كلوب هاوس منتشرة بكامل مناطق المشروع.

منطقة تجاري متكاملة.

 

أهم كمبوندات الحي السكني الرابع وبالقرب منه

 

من المعروف أن الحي السكني الرابع R4 مُخصص بالكامل لكمبوند لافيستا سيتي فلا يضم غيره، وهو أحد الكمبوندات لراقية التي تقدم مجموعة من الفيلات الفاخرة على ضفاف النهر الأخضر. ومن أهم الكمبوندات التي تقع بالقرب من الحي السكني الرابع وكمبوند لافيستا سيتي:

كمبوند جرين أفينيو: هو كمبوند سكني من شركة نيو جيرسي العقارية، ويقع بالحي السابع R7 وتبلغ مساحته 11 فدانًا، ويضم شقق سكنية وفيلات مستقلة ودوبلكس وبنتهاوس بمساحات تبدأ من 160 مترًا مربعًا وتصل إلى 340 مترًا مربعًا.

كمبوند ميدتاون سكاي: إحدى مشروعات شركة بيتر هوم العقارية الشهيرة وصاحبة مجموعة من أفضل المشروعات السكنية والتجارية بالعاصمة الجديدة.

ويقع كمبوند ميدتاون سكاي بالقطعة رقم G3 بالحي السكني السابع على مساحة 122 فدانًا بنسبة بناء لا تتجاوز الـ 20%، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات مثل التوين هاوس والتاون هاوس والفيلات وتبدأ المساحات فيه من 90 مترًا مربعًا وتصل إلى 350 مترًا مربعًا.

كمبوند إنترادا: من تطوير وإنشاء شركة صروح العقارية التي تمتلك أكثر من 250 مشروعًا عقاريًا متنوعًا.

وتبلغ مساحة مشروع إنترادا حوالي 72 فدانًا ويقع بالحي السكني السابع بالقرب من المنطقة الاستثمارية وكنيسة ميلاد المسيح. ويضم كمبوند إنترادا عددًا كبيرًا من العمارات المكونة من أرضي و7 أدوار، وتبدأ مساحة الشقق فيه من 115 مترًا مربعًا وتصل إلى 220 مترًا مربعًا.

كمبوند بلوفير: مشروع سكني فريد من الشركة السعودية للتعمير، ويقع بالقرب من محور محمد بن زايد على النهر الأخضر مباشرة، وتبلغ مساحته حوالي 70 فدانًا بنسبة بناء 20% فقط.

ويحتوي المشروع على مجموعة من الشقق السكنية والاستوديوهات والتاون هاوس وتبدأ المساحات فيه من 90 مترًا مربعًا وتصل إلى 200 متر مربع.

 

عدد الشقق المعروضة للبيع فى الحي السكني الرابع - R4 هو 2 إعلان
المناطق الفرعية في الحي السكني الرابع - R4 هى كمبوند لافيستا سيتى, مول بيراميدز سيتي بلازا - بيراميدز, ايفال تاورز - كونتكت
الوحدات الموجودة في الحي السكني الرابع - R4 هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل