لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع في الحي السكني r7 العاصمة الادارية

في شرق القاهرة وبين مدينتي السويس والقاهرة، تقع العاصمة الادارية الجديدة قرب طريق السويس وبالقرب من مدن بدر والشروق والعبور.

مدينة متكاملة تضم مشروعات متنوعة وكمبوندات توفر العديد من الشقق والفيلات والعقارات السكنية متنوعة المساحة، تضم العاصمة الجديدة أحياء متنوعة ومتخصصة فهناك حي سكني وآخر دبلوماسي وحي للوزارات وحي للمال والأعمال، من أبرز الأحياء السكنية في العاصمة هي منطقة r7 بالعاصمة الادارية وتجاور كافة الخدمات بالطبع من مدارس وحضانات ومستشفيات وجامعات ومراكز تجارية وترفيهية.

 

 

معالم العاصمة الجديدة 

 

بدأ العمل في العاصمة الجديدة في 2015 وسرعان ما دخلت الشركات العقارية الكبرى للمدينة وبنت كمبوندات شهيرة، الشقق في الحي السكني السابع R7 هي من أهم العقارات والتي تتنوع مساحتها وتبدأ من الاستوديو وتصل حتى الشقق الدوبلكس والشقق ذات الحديقة.

تضم العاصمة الجديدة العديد من المعالم الهامة مثل فندق الماسة العالمي، والنهر الأخضر والذي يعتبر أكبر حديقة عالمية من النباتات، والمدينة الأوليمبية ومركز المال والأعمال والذي يضم أعلى ناطحات سحاب بالشرق الأوسط.

الهدف من العاصمة الجديدة هو بناء مدينة جديدة شاملة تضم كافة المؤسسات الحكومية والوزارات بجانب المؤسسات الدولية والقنصليات والسفارات، كما تضم كبرى الشركات والبنوك لتكون عاصمة بديلة لمصر على الصعيدين الاقتصادي والإداري.

 

 

موقع العاصمة الإدارية الجديدة ومكان الحي السابع منها


 

وصف لتقسيم ومناطق الحي السابع  

 

يتوسط الحي السكني السابع العاصمة الإدارية ويشغل مساحة ضخمة تصل لنحو 1500 فدان موزعة على الكمبوندات والمشروعات الخدمية والمدارس ومناطق التسوق، كما خصصت أغلب هذه المساحة للحدائق والمساحات الخضراء واللاند سكيب.

يضم الحي مشروعات لكبار المطورين العقاريين، وقد أسسوا العديد من المناطق السكنية بالمدينة بالإضافة للمنشآت الخدمية والتجارية، بسبب المساحة الكبيرة تم تقسيم الحي السابع العاصمة الإدارية إلى 33 قطعة أرض.

أحد المعالم الهامة القريبة من الحي السكني السابع هو الحي الحكومي ويضم مؤسسات حكومية هامة سيتم نقلها تباعا من القاهرة، ومجمع الوزارات، والقصر الرئاسي، وحي الدبلوماسيين.

 

 

تكنولوجيا متطورة للإدارة العاصمة الجديدة

 

اختيار شراء شقق للبيع في r7 العاصمة الادارية يضمن لك السكن في مدينة ذكية متطورة تعتمد على الطاقة المستدامة، وبالعهاصمة مراكز للتحكم والمراقبة والتي تدير كافة مرافق المدينة، للعاصمة شركة خاصة للنظافة والتجميل والتشجير، وتم التعاقد مع شركة عالمية لمعالجة المخلفات والتنظيف، كذلك العاصمة مدينة صديقة للبيئة من خلال اعتمادها على صور الطاقة النظيفة والحلول المستدامة.

 

 

الطرق والمحاور الهامة قرب العاصمة الإدارية 

 

العاصمة الإدارية قريبة من العديد من المناطق الهامة بالقاهرة وأبرزها مدينة القاهرة الجديدة والشروق وحدائق العاصمة وبدر، كما تبعد حوالي 40 دقيقة من مصر الجديدة، ونصف ساعة عن مدينة نصر، وذلك بفضل الطرق الهامة الجديدة والتي تربط العاصمة بما حولها.

لن تحتاج لقطع مسافات طويلة بالسيارة فالحي يبعد دقائق عن الطريق الدائري الإقليمي، الذي يعد من أهم الطرق الرئيسية داخل العاصمة الإدارية، ويربط بين طريق القاهرة – السويس من جهة، وطريق القاهرة – العين السخنة من الجهة الأخرى.

 

الطرق الرابطة للعاصمة بما حولها فهي:

  • طريق بن زايد ويربط العاصمة بما حولها، كما يصل كافة أحياء المدينة ببعضها.
  • طريق السويس.
  • محور بن زايد.
  • طريق العين السخنة.

وتجاور العاصمة الإدارية مدينة حدائق العاصمة ومدينة نور.


 

مساحات الشقق في الحي السكني السابع العاصمة الإدارية 

 

هناك أنواع مختلفة من المعروض من عقارات للبيع في r7 العاصمة الإدارية لتناسب السكن، وتوزع المساحات كالتالي:

  • شقق استوديو من غرفة وصالة حمام تبدأ من 50 مترا مربعا.
  • شقق مستقلة في الأحياء والكمبوندات وتبدأ من 80 مترًا وتصل حتى 200 متر مربع للدوبلكس.


 

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة r7

 

تتنوع أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة r7 حسب المساحة والدور والتشطيب وموقعها بالكمبوند وكذلك قربها من الطرق الهامة والرئيسية، هناك العديد من الشقق في كمبوندات الحي السكني السابع R7  وهناك تسهيلات للسداد من خلال دفع 10% -15% من الثمن وسداد الباقي على أقساط شهرية أو سنوية لفترات تصل إلى 10 سنوات وأحيانا 12 سنة، وعند الشراء النقدي أو الكاش تحصل على خصم جيد ويمكنك الحصول على صفقة جيدة في المعارض العقارية وأبرزها معرض عقارماب إكسبو والذي يقام سنويًا ويتيح خصومات حصرية.

 


أبرز الكمبوندات السكنية في الحي السابع

 

هناك العديد من الشقق المميزة بتسهيلات وتقسيط مناسب في الكمبوندات السكنية في العاصمة بالحي السابع ونذكر منها:

  • كمبوند سين 7 العاصمة الادارية من تنفيذ شركة آكام العقارية، وهو مشروع سكني يضم العديد من المساحات الخضراء ومكون من شقق متنوعة، على مساحة 40 فدانًا.
  • مشروع ذا كابيتال واي هو من شركة ذا أكويتس للتطوير العقاري ويشغل مساحة 50 فدانًا، ويقدم عدة أنواع من الشقق ما بين شقق عادية ودوبليكس.
  • كمبوند زافاني من الفؤاد القابضة للتطوير العقاري، وتصل مساحته إلى 33 فدانًا، ويقع بجانب منطقة السفارات مباشرة و بجوار حي الشمس ويطل على النهر الأخضر.
  • كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية من ذا لاند للتطوير العقاري، مساحة الكمبوند 42 فدانًا، خُصِّص حوالي 2% من هذه المساحة للمباني والباقي للمساحات الخضراء وبقية الخدمات.

 

 

الخدمات قرب الحي السكني السابع 

 

الحي السكني السابع R7 قريب من المدارس والمستشفيات والنوادي الهامة بالعاصمة الجديدة، كما يضم الحي مركزًا تجاريًا بمعايير عالمية من تنفيذ مجموعة الفطيم الشهيرة، من أبرز خدمات الحي: 

 

 

المستشفيات والمراكز طبية 

 

 

 

مدارس وجامعات العاصمة الإدارية

 

الحي قريب من عدة مدارس خاصة وجامعات بارزة ودولية مثل:

  1. مدرسة المعرفة الدولية
  2. مدارس أفريكا كرست
  3. مدرسة البيان الأكاديمية للتعليم.
  4. جامعة كوفنتري البريطانية.
  5. الجامعة الألمانية بالعاصمة الإدارية.
  6. فرع للجامعة الأمريكية.
  7. جامعة مصر الدولية.
  8. الجامعة السويدية
  9. الجامعة المجرية. 

 

 

نوادي رياضية في العاصمة الإدارية

 

تضم العاصمة الجديدة نوادي رياضية مختلفة وراقية، بعض الكمبوندات بها مدارس رياضية وأكاديميات لتعليم السباحة والغطس والرماية، اما النوادي فهي:

  • نادي النادي من وزارة الشباب والرياضة.
  • فرع لنادي الزهور بالعاصمة الإدارية.
  • نادية الرماية بالعاصمة الجديدة.

كما تضم العاصمة مدينة رياضية وأوليمبية متكاملة.

 

عدد الشقق المعروضة للبيع فى الحي السكني السابع - R7 هو 4,773 إعلان
متوسط سعر المتر للشقق فى الحي السكني السابع - R7 هو 13,800 جنيه
معدل تغير اسعار المعروضة للشقق فى الحي السكني السابع - R7 هو 17%
المناطق الفرعية في الحي السكني السابع - R7 هى ميدتاون نيو كابيتل, ميدتاون سولو, كمبوند ميدتاون كوندو - بتر هوم, كمبوند ذا كابيتل واي - شركة إكويتي, كابيتال هايتس 1 - الصفوة, كمبوند كابيتال هايتس 2 - الصفوة, طيبة روز, كمبوند رودس - بلازا جاردنز, هيفن هيلز - البروج, كمبوند سكاي كابيتل - بتر هاوس, كمبوند بوكا - ماستر بيلدر جروب, كمبوند إنترادا - صروح العقارية, كمبوند لو كابيتال - بيراميدز العقارية, كمبوند اويا - ايدج هولدينج, سيليا - طلعت مصطفي
الوحدات الموجودة في الحي السكني السابع - R7 هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل