لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبیع في جرين أفينو العاصمة الإدارية الجديدة

مع زيادة التكدس السكاني والزحام في القاهرة الكبرى، ظهرت هناك حاجة لإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة وبناء الكمبوندات المختلفة مثل جرين أفينو، الذي يُعَد من أهم التجمعات السكنية في العاصمة الإدارية؛ حيث يتألف المشروع من 17 عمارة، بإجمالي عدد وحدات لكامل المشروع يبلغ 490 شقة، وهذا بالطبع رقم قليل جدًّا مُقارَنةً بالمساحة المخصَّصة للمشروع، وذلك لإفساح أكبر مساحة ممكنة للمساحات الخضراء، والخدمات والمرافق؛ حيث تم تخصيص حوالي 79% من المساحة الإجمالية للمشروع، للمساحات الخضراء، والشوارع، وباقي الخدمات.

ولا تتوافر حاليًّا شقق للإيجار في جرين أفينو العاصمة الإدارية الجديدة، ولكن تتوافر فيه شقق للبيع بمساحات متنوعة تناسب جميع الاحتياجات والإمكانيات، كالآتي:

  • شقق بمساحات تبدأ من 100 متر مربع حتى 196 مترًا مربعًا.

  • شقق بنتهاوس بمساحات تبدأ من 170 مترًا مربعًا حتى 250 مترًا مربعًا.

  • شقق دوبلكس بمساحات تبدأ من 184 مترًا مربعًا حتى 328 مترًا مربعًا.

كما يوجد هناك نظام نصف التشطيب الذي يتيح لك تشطيب وحدتك الخاصة كيفما شئت، بالتصميم والجودة المناسبين لك، وهناك عرض المرحلة الثالثة المميَّز للغاية؛ حيث تفتح الآن شركة نيو جيرسي المرحلة الثالثة من المشروع، بوحدات سكنية كاملة التشطيب بالتكييفات وجاهزة للسكن. ويبدأ سعر المتر في كمبوند جرين أفينو العاصمة من 8.500 جنيه مصري إلى 750. 10 جنيهًا مصريًّا (وإن كانت هذه الأسعار تخضع للتغير ويمكنك مراجعة آخر الأسعار من على دليل أسعار عقارماب).