لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع بكمبوند قطامية جيت بالقطامية

 

تفاصيل تهمك قبل الشراء عن مشروع قطامية جيت من شركة معمار المرشدي

تقدم شركة معمار المرشدي واحدًا من أحدث مشاريعها السكنية وهي وحدات كمبوند القطامية جيت، والذي صُمم من قبل شركة فان كارتر العالمية، وبالتعاون مع أمهر المهندسين العالميين ومجموعة متميزة من المهندسين المصريين، والذين برعوا في إظهار الكمبوند كما لو أنه لوحة فنية على أرض الواقع.

 

استغلت الشركة مساحة تصل لحوالي 10 فدادين لإقامة المشروع، وخُصص ثلثا المساحة من أجل بناء عقارات كمبوند القطامية جيت بالتجمع الخامس، والباقى للمساحات الخضراء والمسطحات المائية والأماكن الخدمية والمناطق الترفيهية، ويتميز الكمبوند بموقعه الجذاب في قلب القطامية، وقربه من كثير من المناطق الحيوية مما يسهل من عمليات التنقل منه وإليه.

 

صُممت العمارات السكنية لتتكوّن من 14 دورًا، وقد خصصت الشركة المنفذة الدورين الأول والثاني ليكونا بمثابة مرأب خاص بالسيارات، وباقي الأدوار عبارة عن وحدات سكنية متنوعة بالقاهرة الجديدة في المساحة، حيث تبدأ مساحة تلك الوحدات من 41 مترًا مربعًا مع غرفة مفردة لتكون بمثابة استديو وحتى 177 مترًا مربعًا مقسمة إلى غرفتين أو ثلاث غرف بمساحة كبيرة مع ريسبشن.


 

مشروع كمبوند القطامية جيت .. كمبوند مميز متكامل الخدمات

مميزات السكن بكمبوند قطامية جيت

يتميز الكمبوند بمداخله الواسعة ذات التصاميم الراقية لاستقبال عدد كبير من الزوار، إضافة إلى تمتع مبانيه بالواجهات الزجاجية التي تعكس أشعة الشمس والأتربة، مع إطلالة رائعة على المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي تعكس جمال الطبيعة.

يتمتع كمبوند قطامية جيت بجميع مظاهر الحياة الراقية، وكافة الخدمات التي يحتاج إليها السكان دون تحمل مشقة الخروج بعيدًا عن الكمبوند، إضافةً إلى تسليم الوحدات بعد تجهيزها بالمرافق الهامة من شبكات الكهرباء والمياه والصرف الصحي وشبكة الاتصالات، والتي أُشرف عليها من قِبل أمهر المتخصصين والمهندسين، كما زُودت جميع العمارات السكنية بمصاعد كهربائية مستوردة من الخارج من أجل راحة الأفراد.


 

مظاهر الرقي بكمبوند قطامية جيت

يوفر المشروع عددًا من حمامات السباحة في كافة أرجاء المنطقة بمساحات مختلفة لتناسب جميع الأعمار، كما تم تأمينها بشكل كامل حرصًا على سلامة الأفراد. وقد حرصت الشركة على جعل المسافات الفاصلة بين البنايات وبعضها مليئة بالأشجار والنباتات المختلفة، والتي تمدنا بالهواء النقي وتجعل البيئة نظيفة.

توجد أيضًا المساحات الخضراء التي يتخللها تراكات المشي وتراكات لركوب الدراجات، لتشجيع الأفراد على ممارسة الركض في الصباح الباكر من أجل حياة صحية، وبحيرات لاجونز كريستال المميزة بمياهها النقية الشفافة، والتي تعد من التقنية التكنولوجية الأفضل على مستوى العالم وضمن الموارد الصديقة للبيئة.


 

الأماكن الرياضية والترفيهية بكمبوند قطامية جيت

اهتمت الشركة بالحياة الصحية لعملائها، فعملت على توفير أماكن رياضية وصحية لهم بهدف تقليل ضغوطات العمل والحياة وللتمتع باللياقة البدنية، لذا أنشأت ناديًا صحيًا يضم الكثير من الأجهزة الحديثة، وعددًا من الصالات والملاعب الرياضية مثل صالات البلياردو والبولينج وملاعب التنس وكرة القدم، وساونا وجاكوزي من أجل الراحة والاستجمام  ولهذا يعد كمبوند القطاميه جيت من افضل كمبوندات القاهرة الجديدة .

يحتوي الكمبوند أيضًا على مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال مزودة بألعاب المرح ومؤمنة بشكل كامل بطاقم من الأمن لحماية الصغار، ونادٍ اجتماعي لجميع قاطني الكمبوند، ومنطقة أخرى مخصصة لحفلات الشواء والمناسبات الاجتماعية، وسينما بشاشات عرض كبيرة تقدم الكثير من العروض الفنية الجديدة، ومتنزهات عامة للاستمتاع بمظاهر الطبيعة الخلابة.


 

كمبوند قطامية جيت وحياة التسوق

يحتوي الكمبوند على مول تجاري ضخم يضم العديد من المحلات التجارية التي تعرض جميع ما تحتاج إليه من منتجات مُقدمة من أفخم الماركات وبمختلف الأسعار، ومنطقة بمساحة كبيرة مخصصة للكافيهات والمطاعم الفاخرة بتصاميم متنوعة وفقًا لثقافة الأطباق التي تقدمها من مختلف بلدان العالم، كما يوجد داخل المنطقة سوبر ماركت وميني ماركت لبيع جميع أنواع السلع الغذائية والمستلزمات المنزلية، لإرضاء كافة الأذواق.


 

دور العبادة ووسائل الأمان بكمبوند القطامية جيت

يضم المشروع مسجدًا يمتاز بتصاميم فنية إسلامية تجمع بين البساطة والرقي، لإقامة الشعائر الدينية والروحانية. يمكنك الشعور بالأمان التام في هذا الكمبوند، نظرًا لوجود طاقم كامل من الأمن والحراسة مدرب على أعلى مستوى وموزع على جميع المداخل والمخارج، إضافة إلى تزويد الكمبوند بكاميرات المراقبة الحديثة في جميع مداخل العمائر السكنية وممراتها والمصاعد الكهربائية والمراكز التجارية والمناطق الخدمية.

 

أسعار الوحدات السكنية بكمبوند قطامية جيت

تحرص الشركة على رضا عملائها من خلال تقديم وحدات سكنية بأسعار تنافسية بالقاهرة الجديدة مقارنة مع مثيلاتها من وحدات الكمبوندات الأخرى، كما أنها تهتم بتسليم كافة الوحدات بعد الانتهاء من التشطيبات الأولى وتزويدها بأهم مرافق البنية التحتية من كهرباء ومياه وشبكات الصرف الصحي.

 

تسهيلات الدفع والسداد بكمبوند قطامية جيت

تهتم الشركة المطورة دائمًا كعادتها بتقديم أفضل العروض الممكنة، لتشجيع العملاء على الاستثمار والاستفادة من هذا المشروع الضخم، كما أنها تجذب الكثيرين إليها نتيجة تسليم الشركة لتلك الوحدات بعد 3 أعوام من كتابة العقد، أما عن أفضل تسهيلات الشركة فهي كالتالي:

- يمكن دفع 5% مقدم من القيمة الإجمالية لسعر الوحدة الأصلي، وتقسيط باقي المبلغ على مدار 3 سنوات أو أكثر على حسب إمكانية العملاء المالية.

 

الموقع الجغرافي لمجمع كمبوند قطامية جيت

يمتاز الكمبوند بموقعه الحيوي في قلب القطامية، بالتحديد على أول طريق العين السخنة، مما يجعله قريبًا من عدد كبير من مدن ومناطق القاهرة الرئيسية، فهو يبعد بمقدار 10 دقائق عن مدينة نصر، و5 دقائق من منطقة المعادي، و7 دقائق من كارفور المعادي، و15 دقيقة من كايرو فيستيفال سيتي سنتر، و10 دقائق من مطار القاهرة الدولي.

 

يعد الموقع قريبًا أيضًا من بعض مواقف المواصلات والطرق والمحاور الرئيسية مثل الطريق الدائري، مما يسهّل من عملية الوصول إلى مدن القاهرة المختلفة وشوارعها الهامة وضواحيها مثل: مصر الجديدة، والشقق السكنيه بشارع الخمسين، وزهراء المعادي، ومدينة السادس من أكتوبر، والعاصمة الإدارية الجديدة.

 

معلومات عن المطور العقاري لكمبوند قطامية جيت

تعد شركة معمار المرشدي المنفذة لكمبوند قطامية جيت، إحدى الشركات الرائدة في مجال سوق العقارات داخل مصر وخارجها؛ نتيجة تمسكها بمبادئها الأساسية الثلاث وهي النزاهة والأمانة والحرفية، كما أنها لا تتكاسل أبدًا عن الاستعانة بأفضل الخبراء في هذا المجال، لتظهر أمام العالم بتصاميم مميزة غاية في الإتقان والإبداع، ومختلفة في كل مشروع تقوم به عن سابقه. وقد نفذت الشركة الكثير من الأعمال في مختلف المدن على مدار سنوات منذ تأسيسها في 1983م، ومنها مشاريع الإسكان الإقتصادي والإسكان الخاصة بالطبقة المتوسطة والإسكان المميز، والتي تثبت مدى تفوقها بين الشركات التنافسية الأخرى، ومن بين مشاريعها السابقة الآتي:

- دجلة لاندمارك في مدينة نصر.

- مشروع قطامية بيزنس جيت.

-عقارات كمبوند زهرة الساحل الشمالي.

- سكاي لاين بالقطامية.

- مشروع ميديكال جيت.

- مشروع وان قطامية.

- مشروع ريحانة أفينيو في قلب المعادي.

- مشروع ريحانة بلازا في قلب المعادي.

- مشروع ريحانة ريزدنس.

- مشروع ليك فرونت في السادس من أكتوبر.

- أبراج باڤاريا تاون.

- أبراج دجلة ڤيو.

- مشروع كرستال بلازا.

وحدات للبيع في مشروع جراند جيت.

- كمبوند جراند سيتي بالمعادي.

- مشروع دجلة تاورز في مدينة نصر.

- مشروع سرايات سويتس بسرايات المعادي.

- مول دجلة جاردنز في مدينة السادس من أكتوبر.

- كمبوند دجلة بالمز في مدينة السادس من أكتوبر.