لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع بأقل الأسعار في كمبوند جاردينيا هايتس

 

حي جاردينيا هايتس بالقاهرة الجديدة -أبو الهول سابقًا- ذائع الصيت، يقع بجوار أرقى الكمبوندات السكانية بالتجمع الخامس، فعلى بُعد دقائق من شارع التسعين، ستجد مشروعًا سكنيًا متكاملًا يوفر لك ما تحتاج، ويضمن لك الراحة والأمان، حياة رائعة متكاملة تملكها بين يديك بمجرد أن تخطو أقدامك المكان بحثًا عن بيت الأحلام وسط بيئة معيشية واجتماعية راقية بأسعار مناسبة؛ كل هذا وأكثر ساهم بشكل كبير في جعل الكمبوند المقصد الأهم للراغبين في الحياة الهادئة البعيدة عن الضوضاء والازدحام السكاني.

تقع عقارات حى جاردينيا هايتس بالتجمع الخامس، فهو عبارة عن حي سكني يتكون من 3 مناطق رئيسية، فكل وحدة سكنية تتكون من دور أرضي، و ثلاثة أدوار، وذلك بهدف تلبية احتياجات العملاء المتمثلة في: انخفاض الكثافة السكانية، والهدوء، والخصوصية، والأمان، هذا بالإضافة إلى انخفاض سعر المتر في جاردينيا مقارنة بالأحياء الأخرى المجاورة.

 

أنواع الوحدات بجاردينيا هايتس التجمع الخامس

تتنوع الوحدات السكنية في هذا الكمبوند الفاخر، لتشمل: فيلات، عمارات، إسكان عائلي، إسكان شباب، مساكن. تبدأ مساحة الأراضي المطروحة للبيع في جاردينيا هايتس من 260 مترًا مربعًا حتى 320 مترًا مربعًا، ورخصة البناء تكون لشقة واحدة بالدور أو شقتَيْن فقط، فيما تتراوح نسبة المباني السكنية المتاحة للبيع في كمبوند جاردينيا هايتس بين 50% و60% تقريبًا، وتبدأ المساحات من 100 متر مربع حتى 185 مترًا مربعًا، بنظام سداد مميز، ولها نماذج محدَّدة؛ وهي بدروم وأرضي و3 أدوار وروف.

أما العمارات فتبدأ مساحات أراضيها من 450 مترًا مربعًا حتى 1,200 متر مربع، وهي عمارات منفصلة بين كل عمارة وأخرى مساحة جانبية 6 أمتار ومساحة خلفية 8 أمتار.

تتكون العقارات المعروضة للبيع في كمبوند جاردينيا هايتس التجمع الخامس من دوبلكس أرضي وثلاثة أدوار، والمساحات المتاحة للشقق تبدأ من 90 مترًا مربعًا حتى 250 مترًا مربعًا، والدوبلكس يبدأ من 250 مترًا مربعًا حتى 500 متر مربع.تعرف علي سعر متر العقارات في حي جاردينيا هايتس.

 

الشركة المالكة لكمبوند جاردينيا هايتس بالتجمع الخامس 

تُعدّ شركة الكامل العقارية، المملوكة للمهندس أسامة كامل، إحدى الشركات الرائدة في سوق الاستثمار العقاري والمقاولات والتسويق والتشطيبات في مصر، وهي الشركة المالكة لكمبوند جاردينيا هايتس التجمع الخامس، فمنذ تأسيسها عام 2008م، نجحت خلال فترة قصيرة في نيل ثقة العملاء، وإحداث طفرة تنموية ونقلة نوعية في مجال الاستثمار العقاري.

ولعل أهم الأسباب التي جعلت الكامل العقارية تعتلي صدارة السوق العقاري مؤخرًا، تطبيقها مفهوم الاستثمار العقاري المعاصر القائم على تحقيق رغبات العملاء وفقًا لاحتياجاته التي تتمثل في السكن الراقي، والموقع الجغرافي المتميز، والتصميم المعماري العصري، والمناطق الترفيهية والخدمية التي تميز التجمع الخامس.

 

 إنجازات شركة الكامل العقارية

تمتلك شركة الكامل مشاريع عقارية عديدة ومتنوعة، وتصل حصيلة إنجازاتها إلى 26 مشروعًا سكنيًا، بالإضافة إلى أبراج وفيلات وعمارات في مناطق مختلفة، وتقوم حاليًّا بإقامة 8 مشاريع، إضافة إلى 52 برجًا سكنيًا بمحافظة الغربية، ومن أهم المناطق الحيوية التي أقامت فيها مشاريع سابقة:

  • غرب الجولف.

  • حي الأندلس.

  • حي القرنفل.

  • منطقة المجاورات.

 

مميزات كمبوند جاردينيا هايتس التجمع الخامس

  • مساحات خضراء شاسعة تصل إلى 40% من المساحة الكلية للمشروع.

  •  توافر مدارس وحضانات على أعلى مستوى تتناسب مع احتياجات قاطني الكمبوند.

  • إتاحة مول تجاري ومنطقة خدمية متكاملة تُلبي احتياجات وأذواق قاطني الكمبوند، حيث يحتوي المول على محلات تجارية متخصصة في بيع الماركات المحلية والعالمية.

  • موقع جغرافي مميَّز يُعَد مدخلًا للتجمع الخامس عبر طريق القطامية، والعين السخنة، والأوتوستراد، والمعادي.

  •  الكمبوند له مدخل أمام مسجد فاطمة الشربتلي.

  •  يبعد 4 دقائق عن شارع التسعين الجنوبي؛ أفضل شارع خدمي في منطقة التجمع.

  • يوجد تسهيلات بالسداد؛ نقدًا أو بالتقسيط.

  • قُسّم الكمبوند تقسيمًا فرنسيًّا على شكل دوائر مغلقة، يمنع تكدُّس الحركة المرورية، ويعطي أمانًا أكثر للمنطقة.

  • يقع الكمبوند بالقرب من  عقارات كمبوند المخابرات، وكمبوند المصراوية، وكمبوند الأصيل؛ وهذا يعني أن الشريحة القريبة من المنطقة تُعَد من صفوة المجتمع.

 

خدمات مشروع جاردينيا هايتس

  • يضم المشروع مركز بحوث الصحراء، والمدرسة اليابانية، والعديد من المدارس الأخرى.

  • ينتشر بالكمبوند، العديد من الملاعب، والمولات التجارية، والمساحات الخضراء الشاسعة، ودور العبادة.

  • مساحات خضراء شاسعة ونادٍ رياضي لممارسة الألعاب الفردية والجماعية لساكني الكمبوند، وبحيرة صناعية تضفي لمسةً سحرية على روعة المكان.

  •  تخصيص جراجات لسيارات ساكني الكمبوند؛ لإراحتهم من عناء البحث عن مكان لركن السيارة.

 

موقع كمبوند جاردينيا هايتس التجمع الخامس

يقع حي جاردينيا هايتس أو أبو الهول سابقًا في القاهرة الجديدة، بجوار مجموعة من أرقى الكمبوندات السكنية في التجمع الخامس مثل: حي النرجس، ومشروع بيت الوطن، وعلى بُعد دقائق من طريق السويس، ومحور محمد نجيب، والطريق الدائري الأوسطي، وشارع التسعين، ومصر الجديدة، ومدينة نصر.

ويعد موقع الكمبوند نقطة مضيئة في عالم التجمع الخامس، حيث يقع في موقع متميز  بالقرب من الجامعة الألمانية، والمنطقة الصناعية، ومنطقة المستثمرين، ومحمية الغابة المتحجرة التي أُعلن عنها باعتبارها محمية طبيعية من منظمة اليونسكو  وفقًا لقرار مجلس الوزراء.

 

المستثمرين الجنوبية .. الوجهة الاستثمارية الأفضل بالتجمع الخامس

تُعد منطقة المستثمرين الجنوبية الوجهة المعيشية والاستثمارية الأفضل على الإطلاق بالتجمع الخامس، فهي المقصد للعديد من الأفراد الراغبين في الحياة المتكاملة المليئة بالرفاهية والرقي، ووجهة جاذبة للاستثمار للعملاء الحريصين على فتح آفاق جديدة من الأعمال الاستثمارية، فهي بمثابة نقطة انطلاق مثالية لأصحاب المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

فالموقع الاستراتيجي لها يؤهلها لتربع عرش المناطق الاستثمارية في منطقة التجمع الخامس، حيث تقع بالقرب من العديد من المحاور والطرق الرئيسية مثل: محور المشير طنطاوي، ومحور محمد نجيب، وطريق السويس، بالإضافة إلى الطريق الدائري الذي يربط بين جميع المناطق السكنية في القاهرة، وطريق العين السخنة؛ مما يسهِّل الوصول منها وإليها. 

وتتكوَّن منطقة المستثمرين الجنوبية من مجمعات سكنية مغلقة (كمبوندات)، ولكل منها طابع خاص، كما أنها تنفرد بتنوُّع مستويات الإسكان بها لتناسب جميع الطبقات الاجتماعية؛ بما ساهم في جعلها منطقةً ذات رواجٍ وتزايد من قِبل العملاء الباحثين عن شقق للبيع، أو للاستثمار والانطلاق نحو النجاح المستدام.

 

مميزات منطقة المستثمرين الجنوبية بالتجمع الخامس؟

انخفاض الكثافة السكانية ميزة استثنائية، جعلت العملاء يتسابقون على شراء الشقق والفيلات البعيدة عن الضوضاء والازدحام وهذا شئ يميز  عقارات منطقة المستثمرين الجنوبية بالتجمع الخامس؛ فبمجرد النظر من التراس ستجد نفسك في عالم آخر يتسم بالاستجمام والاسترخاء.

الدقة في اختيار أدق التفاصيل الخاصة بتخطيط المنطقة جعلها تنفرد بتخطيطٍ سليم ورائع للأحياء والشوارع السكنية بها؛ حيث الطرق الواسعة، والمساحات الخضراء المنتشرة في كل مكان حولك، تمنحك ميزة نمط الحياة الصحي والحياة المتكاملة وسط طبقات اجتماعية راقية ينعمون بالهدوء ويتسمون بالتفاهم والود.