لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع في كمبوند ذا فيلدج جيت في التجمع الخامس

 

 تنتظركَ في شقق كمبوند ذا فيلدج جيت (The Village Gate compound ) من شركة بالم هيلز للتطوير العقاري- حياةً عائليةً مليئةً بالرقيّ والاستقرار. كمبوند ذا فيلدج مشروعٌ سكني فريد من نوعه، نُفذ على الطراز العصري والأنماط المعمارية الحديثة.

وفي السطور التالية يُسلط معكم تطبيق عقار ماب الضوء على أبرز المميزات التي يأتي بها كمبوند ذا فليدج جيت في التجمع الخامس بالإضافة إلى الشركة التي قامت بتنفيذه.

يقع مشروع ذا فيلدج جيت في أحد أهم المناطق الحيوية والخدمية في قلب القاهرة الجديدة، وتُقدّر مساحته الإجمالية بنحو 131,000 متر مربع، وتضم 686 وحدةً سكنية.

 

مساحات كمبوند ذا فيلدج جيت (The Village Gate compound)

عقارات كمبوند ذا فيلدج جيت بالتجمع الخامس، صُممت بعنايةٍ فائقة لتوفير حياة عائلية راقية وهادئة، بمساحات وأنواع مختلفة لكي تناسب كافة احتياجات الأفراد والعائلات، حيث توجد شقق استوديو مناسبة للأفراد وطلاب الجامعات، وتوجد أيضًا شقق بمساحات أكبر تناسب الأسر، وتبدأ مساحات الشقق من 90 مترًا مربعًا وتصل إلى 200 متر مربع، كما تُحاط المباني السكاني بمساحات هائلة من الحدائق الخضراء الواسعة وتصميمات اللاند سكيب، بإطلالات ساحرة من الوحدات وسط المناظر الطبيعية.

 

مميزات مشروع ذا فيلدج جيت بالتجمع

وفرت شركة بالم هيلز المطورة للمشروع كافة الخدمات الأساسية والمميزات في الكمبوند لتوفير أكبر قدر من الراحة والمتعة للمقيمين، ومن أهم مميزات المشروع موقعه الاستراتيجي بالقرب من الجامعة الأمريكية، كما يمتاز الكمبوند بتوفير شقق سكنية بمساحات متنوعة مناسبة لجميع الفئات من الأسر والأفراد، وتعمل جميع الوحدات بنظام الـ E- compound مما يوفر حياة أكثر راحة ورفاهية لرواد الكمبوند، كما اهتمت شركة بالم هيلز بتوفير بيئة صحية للساكنين من خلال تخصيص 80% من إجمالي مساحة المشروع للمساحات الخضراء وتصميمات اللاند سكيب المميزة، مما يساعد على تجديد الهواء وتنقيته باستمرار.

 

 موقع كمبوند ذا فيلدج جيت التجمع 

يقع كمبوند ذا فيلدج جيت داخل مجتمع ينبض بالحياة، في موقعٍ استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، حيث يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهرة وشارع التسعين الرئيسي، حيث تجتمع كافة الخدمات الأساسية والمرافق التعليمية والطبية والبنوك، فضلًا عن انتشار النوادي والمناطق الترفيهية من المولات التجارية ومجمعات المطاعم والكافيهات الراقية، وهو المكان المثالي لقضاء أمتع الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء، حيث الاسترخاء والاستمتاع بالتسوق وتناول ألذ وأشهى الأطعمة في مدينة متكاملة تجعل المقيمين لا يحتاجون إلى الخروج من المدينة.

 

شركة بالم هيلز المنفذة لكمبوند ذا فيلدج جيت

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري هي إحدى الشركات العقارية الرائدة في سوق العقارات المصري، وتقوم في المقام الأول بتطوير المشاريع العقارية السكنية والتجارية والسياحية. تأسست الشركة في عام 1997م، من قبل منصور والشركة المغربية للاستثمار والتنمية. 

 

مسيرة حافلة بالإنجازات والمشاريع الضخمة لشركة بالم هيلز 

تبلغ إجمالي مساحة المشاريع التي تمتلكها شركة بالم هيلز نحو 13,000,000 متر مربع موزعة في أرقى المواقع بمصر، ويصل عدد المشاريع إلى 25 مشروعًا في غرب القاهرة وشرق القاهرة والساحل الشمالي والبحر الأحمر، حيث قامت بتطوير نحو 59,000 وحدة سكنية، تبدأ مساحاتها من 150 مترًا مربعًا وتصل إلى 2000 متر مربع. كما خصصت الشركة مساحة 179,000 متر مربع من إجمالي مساحة المشاريع السكنية في غرب القاهرة للخدمات والمرافق؛ لخدمة سكان بالم هيلز ورواد الكمبوند، وخُصصت 70٪ من مساحة أراضي المشاريع للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الرائعة.

تمتلك شركة بالم هيلز للتعمير حاليًا العديد من المشاريع المتنوعة في مختلف القطاعات السكنية والتجارية والسياحية، ومن أهم مشروعاتها السكنية في القاهرة الجديدة: شقق كمبوند كابيتال جاردنز، وفلل كمبوند بالم هيلز نيو كايرو، وبالم هيلز قطامية، وبالم هيلز قطامية اكستنشن، وذا فيلدج جيت، وفيلدج قطامية جاردنز، وفيلدج افينيو، وذا فيلدج. كما نفذت الشركة العديد من المشروعات في: الشيخ زايد بالم بارك، وكاسا الشيخ زايد، وبامبو اكستنسن، وبالم فالي، وكذلك كملوند بالم هيلز أكتوبر في مدينة 6 أكتوبر وغيرها. ومن أبرز مشروعات الشركة في القطاع السياحي: منتجع بالم هيلز العين السخنة، وشاليهات منتجعات هاسيندا باي، وهاسيندا وايت في الساحل الشمالي، ومنتجع تاوايا سهل حشيش في الغردقة.

 

 خدمات كمبوند ذا فيلدج جيت

يقدم الكمبوند للساكنين العديد من الخدمات الأخرى التي لا غنى عنها في أي مجمع سكني، مثل توفير خدمة أمن وحراسة على مدار 24 ساعة لتوفير بيئة آمنة للسكان، كما توجد جراجات مخصصة لمواقف السيارات تحت الأرض، بالإضافة إلى تخصيص ممرات لممارسة رياضة المشي والجري لمحبي التريض.

 

مجمع سكني ذكي لحياة مثالية ومريحة

من أهم مميزات كمبوند ذا فيلدج حيث تعمل كل الوحدات السكنية بنظام الـ E-compound، حيث زُود كمبوند ذا فيلدج جيت بنظام مراقبة منزلي فائق الأداء وسهل الاستخدام، حيث تساعد الكاميرات الرقمية على القيام بالعديد من الوظائف مثل اكتشاف الحركة والرؤية الليلية، كما تتوفر خدمة الاتصال الداخلي أو الإنتركم التي تمكن السكان من الإبلاغ بإصلاحات أجهزة المياه والكهرباء والغاز وغيرها،

الأمر الذي من شأنه قادر على تقديم تسهيلات بشكل كبير حول احتياجات الحياة للسكان. وتوجد أنظمة حماية فائقة من خلال تلقي إخطار في حالة حدوث أي سلوك غير طبيعي بالمنزل مثل حوادث الحرائق، كما يمكن للمقيمين الاستمتاع بتجربة جديدة من جودة الفيديو والصوت الفائقة من خلال أحدث التقنيات الرقمية، كما يمكن أن يقوم الساكن بتسجيل برنامجه المفضل من خلال نظام STB الذي يستخدم تسجيل الفيديو الرقمي بالكامل، وكل ذلك وأكثر يمكنك الحصول عليه من خلال هاتفك الذكي عن طريق تحويله إلى جهاز تحكم عن بعد للتلفزيون.

 

مميزات السكن بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة

 كمبوندات داخل القاهرة الجديدة تتميز بالتخطيط الجيد وتجد فيها عددًا كبيرًا من الكمبوندات السكنية التي توفر لك جميع الخدمات والمرافق، بالإضافة إلى توفير جميع أنواع الوحدات السكنية من: شقق استديو، وشقق عادية، وشقق دوبليكس، وشقق بنتهاوس، فضلًا عن الفيلات التي تتنوع بين وحدات التاون هاوس ووحدات التوين هاوس والفيلات المستقلة، بالإضافة إلى الخصوصية والهدوء والرفاهية.

أهم ما يميز التجمع الخامس عن دونه من أحياء القاهرة الجديدة (الأول والثالث)، هو أنه حيٌ خدمي بشكل كبير، حيث يضم مراكز خدمية ومناطق ترفيهية تغطي جميع احتياجات قاطني المنطقة، من تعليم وصحة وتغذية وترفيه ومصالح عامة وغيرها من الخدمات التي تنفرد بها منطقة التجمع الخامس وتجعلها الأمثل بين الأحياء الأخرى.

يحظى سكان التجمع الخامس بمرافق تلبي جميع احتياجاتهم، ويمكن حصر بعضها فيما يلي:

1-    المنشآت التعليمية بجميع المراحل من الحضانة إلى الجامعة:

حضانات: أكاديمية كيدز سنتر، وأكاديمية لافلي كيدز، وأكاديمية ماستر مايند الدولية وغيرها.

مدارس خاصة ودولية: مدرسة إخناتون المصرية للغات، والمدرسة الأمريكية الدولية AIS، ومدرسة الشويفات الدولية، والمدرسة الكندية، وغيرها الكثير من المدارس.

جامعات خاصة: الجامعة الأمريكية، والجامعة الكندية، والجامعة الألمانية، وجامعة المستقبل.

2-    المرافق التجارية: تشمل منطقة التجمع الخامس على العديد من المولات التجارية الشهيرة لمحبي التسوق، ومن أشهرها: مول كايرو فيستيفال سيتي، ومول الداون تاون، وبونيت ،90 وكونكورد بلازا.

3-    مرافق صحية: تضم منطقة التجمع الخامس العديد من المستشفيات المرموقة والصيدليات الكبرى ومنها: مستشفي الجوي التخصصي، ومستشفى تبارك، ومستشفى الشفا، ومركز القاهرة الطبي، كما تضم فروع لصيدليات العزبي، و صيدليات سيف، وصيدلية رشدي وغيرها.

4-    مناطق ترفيهية ونوادي رياضية: تضم التجمع الخامس العديد من النوادي الرياضية الكبرى مثل: نادي الزهور، ونادي رويال الرياضي، والنادي الأهلي، ونادي بنك مصر الرياضي، ونادي بلاتينيوم.

5-    البنوك: تضم منطقة التجمع الخامس مجمع البنوك الذي يشمل أشهر وأكبر البنوك مثل: البنك الأهلي المصري، وبنك بلوم، وبنك CIB، والبنك الأهلي الكويتي وغيرها.

 

عدد الشقق المعروضة للبيع فى كمبوند فيلدج جيت - بالم هيلز هو 54 إعلان
متوسط سعر المتر للشقق فى كمبوند فيلدج جيت - بالم هيلز هو 17050
معدل تغير اسعار المعروضة للشقق فى كمبوند فيلدج جيت - بالم هيلز هو -2
الوحدات الموجودة في كمبوند فيلدج جيت - بالم هيلز هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل
أفضل شركات تسوق عقاري في كمبوند فيلدج جيت - بالم هيلز هم Quest Real Estate