لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

لم ينجح بحثك في إظهار أية نتائج.
إليك بعض الاقتراحات لبحث أكثر جدوى:

  • حاول تغيير السعر
  • حاول البحث في منطقة مجاورة

عقارات للبيع في مشروع زايد ريزيدانس بالشيخ زايد

 

يعد مشروع زايد ريزيدانس من أرقى مشروعات الشيخ زايد التي توفر للعملاء فرصة سكنية فاخرة ذات موقع وإطلالة ممتازة، وتصميمات فاخرة طبقًا لأحدث معايير وأساليب البناء الحديثة، حيث إن المشروع صُمم على الطراز المودرن، ويمنحك فرصة للراحة والخصوصية لحياة عصرية راقية، بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي المميز الذي يجعله قريبًا من كافة المناطق والخدمات في قلب مدينة الشيخ زايد.

كما أن مشروع زايد ريزيدانس من تصميم شركة إنكون للاستثمار والتطوير العقاري، والتي قدمت المشروع شاملًا كافة المرافق والخدمات التي يحتاج إليها العملاء، كما استعانت بخبراء التصميم والهندسة للخروج بمشروع فاخر ومميز، حيث يحيطه المساحات الخضراء من كل اتجاه، بالإضافة إلى الهدوء والبعد عن الزحام والضوضاء الخارجية، والأمن والأمان الذي يبحث عنه كل عميل.

والحصول على وحدة سكنية في مدينة الشيخ زايد يعتبر مقصد الباحثين عن حياة مُريحة ومليئة بكافة سُبل الراحة والترفيه، والقرب من كافة المولات التجارية الكبرى، والمستشفيات المختلفة، وجميع الخدمات التي يحتاج إليها السكان، حيث إن مدينة الشيخ زايد هي منطقة متكاملة وتضم كثافة سكانية متوسطة، وطبقات مختلفة، وذلك لوجود سكن اقتصادي وسكن فاخر في كمبوندات عديدة في قلب المنطقة.

 

موقع مشروع زايد ريزيدانس الشيخ زايد

 

يقع مشروع زايد ريزيدانس في مدخل زايد 4، في منطقة المستثمر الصغير، وعلى بعد 5 دقائق من مول مصر ومول العرب وميدان جهينة وطريق مصر - الإسكندرية الصحراوي، ويبعد 10 دقائق عن ميدان الحصري ومدينة 6 أكتوبر.

 

المطور العقاري لمشروع زايد ريزيدانس في الشيخ زايد

 

تعد شركة إنكون هي الشركة القائمة بتنفيذ مشروع زايد ريزيدانس، وهي شركة من أكبر الشركات المتخصصة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، ومن أبرز أعمالها: زايد ريزدنس، وخان يونس. وتحظى بثقة عملائها نظرًا لمواعيد التسليم الدقيقة، والتصميمات الفاخرة، والاهتمام براحة العميل أولًا.

 

التقسيم والمساحات المتوفرة في مشروع زايد ريزيدانس

 

يتكون مشروع زايد ريزيدانس من عمارتين متجاورتين، تتكون كل عمارة من 30 شقة، والعمارة الواحدة تتكون من 6 طوابق دور أرضي و5 أدوار مكررة، حيث يوجد بالكامل 60 شقة بمشروع زايد ريزيدانس، وتبدأ مساحة الوحدات 112 مترًا مربعًا، 125 مترًا مربعًا، 133 مترًا مربعًا، 145 مترًا مربعًا، مما يتيح للعميل اختيار الوحدة السكنية التي تناسبه، حيث إن جميع الوحدات لها فيو رائع على الخارج، وتتمتع بالراحة والخصوصية.

 

الخدمات المتوفرة في مشروع زايد ريزيدانس الشيخ زايد

 

- أمن وحراسة على مدار 24 ساعة للحفاظ على أمن وسلامة السكان وممتلكاتهم.

- نظام انتركم ودش مركزي.

- يتوفر 2 مصعد في كل مبنى بجودة عالية.

- جراج أسفل كل عمارة يضم باكية لكل وحدة سكنية.

- واجهات مميزة ومداخل فاخرة وتصميمات مودرن وتقسيم داخلي مثالي.

- فيو رائع للوحدات السكنية.

- خدمات الصيانة الدورية.

 

طرق السداد داخل كمبوند زايد ريزيدانس الشيخ زايد

 

يقوم العميل بدفع 50 % من إجمالي سعر الوحدة والتقسيط على 3 سنوات دون فوائد، أو 5 سنوات بالفوائد. ويتم تسليم الوحدات بنظام النصب تشطيب، كما أن التسليم فوري نظرًا لانتهاء البناء واكتمال المشروع.

 

خدمات مدينة الشيخ زايد

 

- المدارس التعليمية

تحتوي مدينة الشيخ زايد على العديد من المدارس والمؤسسات التعليمية التي تخدم السكان مثل الأورمان كولدج، المدرسة الأمريكية الدولية، المدرسة الأندلسية الخاصة للغات، مارفل انترناشونال سكول، جرين هيفين للغات، المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد، مدرسة الشيخ زايد التجريبية في الحي 11، مدرسة إنفينيتي الدولية حي الكرمة، مدرسة النيل كنجرو للغات بمساكن الكهرباء، مدرسة عمر بن الخطاب الحي الثالث.

بالإضافة إلى توفر الجامعات الكبرى مثل جامعة النيل، جامعة مصر، والكلية الدولية الكندية.

 

- المستشفيات والصيدليات الكبرى

يوجد العديد من المراكز الطبية والمستشفيات بمدينة الشيخ زايد مثل مستشفى الشيخ زايد التخصصي، مستشفى دار الفؤاد، مستشفى الزهور، مستشفى زايد العام، وجميعهم يقدمون الخدمات الطبية على أعلى مستوى.

كما تتوفر العديد من الصيدليات الكبرى التي تعمل على مدار 24 ساعة مثل صيدلية نور الدين، وصيدلية دوائي، وصيدلية سيف، وصيدلية العزبي، وصيدلية جاردنيا، وصيدلية 19011.

 

- المراكز التجارية والمولات الكبرى

 

مول كورت يارد

يقع في وسط مدينة الشيخ زايد و هو أول مركز أعمال حديث ويقدم العديد من الخدمات مثل المنطقة الترفيهية التي يوجد بها جيم مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، ومناطق للألعاب، ومطاعم وكافيهات.

 

كليوباترا مول

يعتبر كليوباترا مول من أكبر المولات في مصر كما يوجد بداخله أضخم نافورة راقصة مقارنة ببقية المولات و يضم 14 قاعة سينما.

 

الداون تاون

يعتبر من أشهر مولات الشيخ زايد ويحتوي على مطاعم و كافيهات ممتازة يقدمون خدمة رائعة مثل مقهى فيرتيجو وسمسمة.

 

أمريكانا بلازا

تعتبر أمريكانا بلازا أحد المراكز الترفيهية الشهيرة في مدينة الشيخ زايد، وتضم عددًا كبيرًا من المطاعم والكافيهات، بالإضافة إلى نافورة راقصة، ومحلات تجارية بالشيخ زايد لأشهر البراندات العالمية، ويضم أفضل مجمع دور سينما في المدينة، حيث يتمتع بمقاعد مريحة وزاوية للطعام.

 

أفينيو

يقع فى الكيلو 26 طريق مصر - الإسكندرية الصحراوي، ويضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية لكافة السلع والأغراض والبراندات.

 

مول أركان

يقوم مول أركان على مساحة 110 آلاف متر مربع في قلب مدينة الشيخ زايد، وذلك باستثمارات تصل إلى 2 مليار جنيه، وهو أحد مشروعات شركة البدر للاستثمار العقاري، ويقع في مدخل زايد 2000، ويضم عددًا كبيرًا من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات التي تقدم خدمات فندقية للعملاء، بالإضافة إلى الديكورات والإضاءة الرائعة التي تسمح بالتقاط العديد من الصور التذكارية.

 

نبذة عن مدينة الشيخ زايد

 

تقع مدينة الشيخ زايد بالقرب من مدينة السادس من أكتوبر على بعد حوالي 28 كيلومترًا مربعًا من القاهرة، ويمكن الوصول إليها من خلال محور 26 يوليو والطريق الدائري، وطريق مصر - الإسكندرية الصحراوي، وهي واحدة من أرقى المدن السكنية في غرب القاهرة.

تصل مساحتها إلى 10.390 فدان، وتم تخصيص 40% من تلك المساحة للمساحات الخضراء، في حين أن المنشئات العمرانية تصل إلى 10.02 فدان من إجمالي المساحة.

بالإضافة إلى ذلك فإن التقسيم والتخطيط العمراني الحديث يسمح بوجود مساحات خضراء واسعة ونسبة بناء أقل، بالإضافة إلى الشوارع الواسعة التي تضمن الخصوصية للسكان.

كما أن مدينة الشيخ زايد من أكثر المدن الجديدة جذبًا للعملاء، وذلك للسكن أو الاستثمار، كما تمتلك العديد من الكمبوندات السكنية في مدينة الشيخ زايد والمولات التجارية والإدارية الضخمة مما يزيد من إقبال العملاء عليها بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات التي يحتاج إليها السكان، بالإضافة إلى توفير حياة راقية تتوفر بها كافة سُبل الراحة والرفاهية، والتي تجذب مختلف الطبقات إليها لتوفر فئات سكنية مختلفة.

 

الوحدات الموجودة في زايد ريزيدنس هى شقق, مباني, شاليهات, شقق مفروشة, عقارات أخرى, أراضي, إداري, تجاري, فلل, غرف مشاركة, طبي