عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow

تحتاج مساعدة؟

ننصحك بالتواصل مع أكبر شركات في المقطم لكي يساعدوك، أو يمكنك تجربة بحث اخر
company-logo
proper homes
شريك عقارماب منذ 11 شهر
3 اعلان
سيتواصل معك المعلن في أقرب وقت.

أفضل الأحياء لفلل للبيع في المقطم

يعتبر كمبوند أب تاون كايرو من أكبر الكمبوند بمصر وأرقاها على الإطلاق حيث يضم الكمبوند شقق فاخرة وفيلات رائعة بإطلالة مبهرة في أعلى القاهرة لذا يلقى الكمبوند إقبال كبير جدا من كل راغبي السكن والاستثمار بالقطاع العقاري بمصر.

ويتميز كمبوند أب تاون كايرو بالعديد من المميزات فتعتبر النسبة الأكبر به للمساحات الخضراء واللاند سكيب كما تتوفر به سبل الرفاهية مثل حمامات السباحة والكلوب هاوس كما يتميز آب تاون بموقع فريد يعتبر في قلب العاصمة وعلى سفح جبل المقطم، مما يوفر إطلالة بانورامية رائعة على القاهرة، بالإضافة للموقع المميز والذي يمكن الوصول له بكل سهولة من خلال كوبري أكتوبر والطريق الدائري وكوبري الأباجية وطريق النصر.

دفعت كل هذه المميزات الكثير من الراغبين في الرفاهية في السكن لامتلاك فيلات للبيع في المقطم حيث تعتبر الفيلات في كمبوند أب تاون فرصة عظيم للسكن الراقي والرفاهية والاستثمار أيضا. حيث تعد أب تاون كايرو أفضل الأحياء للحصول على فيلات للبيع في المقطم والتي تعطي خصوصية وتبعد عن صخب وضوضاء المدينة، حيث يوفر المشروع بيئة صحية وجو ممتع خالي من الأترب والتلوث.

ترتفع أسعار فيلات للبيع في المقطم بشكل كبير لكل المميزات السابقة ولكنها تختلف بحسب المساحة والموقع والتجهيزات فتتراوح بين 7,000,000 وحتى 20,000,000 جنيه.