لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلات للبيع في غرب الجولف بالتجمع الخامس

 

تعد أحياء القاهرة الجديدة من أهم الأحياء في مصر حاليًا وعلى مدار الأعوام السابقة، وتعتبر هدفًا للكثيرين ممن يرغبون في أسلوب حياة متميز وراقٍ وهادئ. القاهرة الجديدة واحدة من أحدث المدن في مصر حيث تم إنشاؤها في عام 2000م. وتضم عدة تجمعات سكنية مميزة مثل التجمع الخامس، عقارات التجمع الأول، التجمع الثالث والرحاب والمربع الذهبي وغرب الجولف وحي الشويفات وغيرها العشرات من المناطق السكنية والكمبوندات الراقية. أصبحت القاهرة الجديدة مقصدًا للكثير من المصريين نظرًا لما تحتوي عليه من خدمات أساسية وترفيهية وبنية تحتية قوية، ولأنها مصممة بشكل حديث وبمعايير سكنية وهندسية لا تتواجد في أحياء القاهرة القديمة.

يعتبر حي غرب الجولف من أرقى الأحياء في القاهرة الجديدة، نظرًا لتصميمه وتخطيطه الهندسي المتميز، وتواجد تقسيم للفيلات فقط بمنطقة غرب الجولف مما يجعله وجهة الكثير من العائلات الأرستقراطية، ويقع بالقرب من الطريق الدائري والقطامية.

 

موقع غرب الجولف في القاهرة الجديدة

يقع حي غرب الجولف في مكان استراتيجي في القاهرة الجديدة، ويتميز بقربه من الطرق والمحاور الرئيسية والتي من بينها محور المشير طنطاوي، والطريق الدائري مما يسهل الوصول إلى غرب الجولف. يعتبر حي غرب الجولف في مكان متميز نظرًا لتمتعه بالهدوء وقربه في نفس الوقت من الأحياء الكبرى كمنطقة التجمع الخامس، التجمع الثالث، مدينة نصر، القطامية، وكذلك باقي الأحياء الكبرى في القاهرة الجديدة والقاهرة الكبرى. يتوافر في حي غرب الجولف كافة المرافق والخدمات التي تجعله منطقة مثالية للمعيشة ومرغوبة من الكثير من العائلات وهو سبب ارتفاع طلب الشراء عليه، كما أنه قريب من مجموعة متميزة من الكمبوندات من بينها كمبوند القطامية هايتس - Katamya heights، وكمبوند غرب الجولف West Golf.

 

تفاصيل الفيلات والعقارات في غرب الجولف بالقاهرة الجديدة

تعتبر منطقة غرب الجولف من أرقى مناطق القاهرة الجديدة، نظرًا لما تحتوي عليه من فيلات راقية وستجد من سكانها شخصيات مشهورة وعامة. تبدأ مساحة الشقق في غرب الجولف بما يزيد عن 200 متر مربع، وتصل إلي 350 مترًا مربعًا في حالة الشقق المزدوجة Duplex، أما عن الفيلات ستجد أن أصغر فيلا في حي غرب الجولف تقع على أرض تقدر بـ 650 مترًا مربعًا تشمل الدور الأرضي والدور الأول والبدروم وحديقة وحمام سباحة وتتنوع المساحات لتصل في بعض الأحيان مساحة الفيلا ما يزيد عن 1,500 متر مربع، أما عن القصور فتصل مساحتها إلي ما يزيد عن 4,000 متر مربع.

يختلف نوع التشطيب في غرب الجولف حسب طلب كل عميل ولكن هناك العديد من الفيلات والشقق الفاخرة المعروضة للبيع أو الإيجار تم تشطيبها بالكامل أو حتى مفروشة بالأثاث لأن المنطقة معمرة بالسكان بالفعل وليست تحت الإنشاء أو حديثة، ونسبة كبيرة من الشقق والفيلات سيتم تسليمها بشكل فوري.

 

 

خدمات غرب الجولف في القاهرة الجديدة

تتميز منطقة غرب الجولف بأنها ليست بالحديثة تمامًا، ويعني ذلك أنها تضم المرافق والخدمات الأساسية لسكانها، وتتميز أيضًا بقربها من الطرق الرئيسية ومناطق الترفيه الرئيسية في القاهرة الكبرى أو القاهرة الجديدة. بالقرب من حي غرب الجولف ستجد المدارس المتميزة، والخدمات الصحية والترفيهية وغيرها.

 

الخدمات التعليمية في غرب الجولف وبالقرب منه

إذا كنت تبحث عن سكن عائلي فبالطبع عليك معرفة أهم المدارس والحضانات بالقرب من سكنك لضمان راحة أبناءك، تقع منطقة غرب الجولف في جنوب حي الشويفات، مما يجعلها على بعد دقائق من مدرسة الشويفات الدولية الشهيرة والمعروفة بسمعتها المتميزة، وعلى قرب من المدرسة المصرية الدولية في التجمع الخامس، مدارس التربية الحديثة، مدارس الحرمين اللغات الخاصة، ومركز بنيان تعليم مونتيسوري وحضانة A2Z وغيرها من الحضانات والمدارس المتميزة في التجمع الخامس والتجمع الثالث.

 

الخدمات الصحية في غرب الجولف وبالقرب منه

تواجد المستشفيات والخدمات الطبية المختلفة كالعيادات والمراكز الطبية بمنطقة غرب الجولف والصيدليات بالقرب من المناطق السكنية يمثل بالطبع مصدر طمأنينة في حالة حدوث أي طوارئ، ومصدر راحة في حالات الكشف الدوري فأنت لست مضطر لقطع مسافات طويلة للحصول على خدمة طبية متميزة في القاهرة الجديدة. بالقرب من حي غرب الجولف ستجد مستشفيات متميزة وعيادات في كافة التخصصات على رأسها المستشفى الجوي التخصصي في التجمع الخامس، مستشفى القاهرة الجديدة، مستشفى الرحمة في القطامية، مستشفى القطامية الدولي، وغيرهم. 

أما عن العيادات ستجد عيادات متخصصة في الأسنان من بينها عيادات تيجان Tigan Clinics، وبرايم كلينكس، وعيادات النور للعيون، وعيادات التجميل، وعيادات الطب البيطري وإنقاذ الحيوانات. وتتوافر أيضًا فروع للصيدليات الكبرى على مدار 24 ساعة من بينها صيدليات مصر وصيدليات دوائي وصيدليات عزالدين وغيرها الكثير.

 

المناطق التجارية والمحلات ومناطق الترفيه في غرب الجولف

على بعد دقائق من حي غرب الجولف في القاهرة الجديدة ستجد مراكز التسوق التجارية المختلفة وأشهرها مول داون تاون قطامية، ولأن حي غرب الجولف يتميز بقربه من التجمع الخامس فيمكنك التمتع بكافة مناطق الترفيه الشهيرة في التجمع الخامس ومن بينها كايروفيستيفال سيتي مول، ودور السينما، والمطاعم والكافيهات المتنوعة.  أما عن النوادي الرياضية والجيم فأنت بالقرب من نادي القطامية هايتس وGold’s Gym، ونادي Go Padel، ونادي الشباب الرياضي بالتجمع الثالث، وعدد من الجيمات ومراكز السبا والجاكوزي.

 

الطرق الرئيسية والانتقال من وإلى حي غرب الجولف

يتميز حي غرب الجولف بقربه من الطرق الرئيسية الشهيرة، يمكنك الوصول إلى غرب الجولف عبر الطريق الدائري الواصل بين الحي وأحياء القاهرة القديمة كالمعادي، أو عبر محور المشير طنطاوي، ومحور جمال عبد الناصر الواصل إلي أحياء القاهرة الجديدة المختلفة من بينها حي النرجس وحي الدبلوماسيين وصولًا إلى الجامعة الأمريكية.

 

مميزات حي غرب الجولف في القاهرة الجديدة

تتعدد مزايا حي غرب الجولف التي تجعله منطقة جاذبة للكثير من العائلات الارستقراطية ومن بينها:

التصميم الراقي: يعد غرب الجولف من أرقى الأحياء في التجمع الخامس، وتتميز العقارات بمنطقة غرب الجولف الوحدات السكنية فيه بالتصميم الهندسي الجمالي والمعاصر في نفس الوقت، وتتنوع المساحات التي تناسب كافة الأفراد والعائلات.

الخصوصية: يتواجد في الحي تقسيم للفيلات فقط مما يمنحك مزيد من الهدوء والخصوصية، كثافة سكانية أقل، ومساحات خضراء.

الخدمات: يتوفر داخل الحي كافة الخدمات الأساسية ومن بينها الأمن والحراسة على مدار الساعة ومواقف للسيارات، والخدمات الترفيهية والتجارية التي تجعل السكان لا يحتاجون إلى الخروج من الحي.

الموقع المتميز: يقع الحي بالقرب من أحياء القاهرة الجديدة والشركات ومناطق الخدمات الأساسية والترفيهية، والطرق الأساسية التي من بينها الطريق الدائري ومحور المشير.

 

 

أهم كمبوندات حي غرب الجولف وبالقرب منه

يتميز حي غرب الجولف بأنه منطقة فيلات راقية، وبالقرب منه ستجد كمبوندات القاهرة الجديدة التي تقدم شقق ودوبلكس وفيلات من بينهم:

·        كمبوند غرب الجولف West golf compound

يقع على مساحة كبيرة بعيدة عن الضوضاء، مع مساحات خضراء واسعة ونادٍ رياضي، يشمل وحدات مختلفة شقق سكنية ودوبلكس واستديو تتفاوت في الأسعار في القاهرة الجديدة والمساحات ومصممة بطراز فاخر، وتقدم الشركة المنفذة له تسهيلات في السداد بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على عدة سنوات.

·        كمبوند قطامية هايتس  Katameya heights compound

يعتبر واحد من أرقى وأغلى الكمبوندات في مصر، ويحتل مساحة شاسعة يغطيها اللون الأخضر، وأكبر ملعب جولف عالمي، يضم أنواعًا مختلفة من الوحدات السكنية منها الشقق والتاون هاوس والفيلات وغيرها.

·        كمبوند ستون بارك stone park compound

من أكثر الكمبوندات تميزًا في القاهرة الجديدة، فهو يقع على بعد 10 دقائق من التجمع الخامس ومن الطريق الدائري، يتميز بالمساحات الخضراء الواسعة والخدمات المتميزة لسكان الكمبوند والتصميم العصري الخارجي والداخلي للفيلات والشقق في القاهرة الجديدة، ويتميز أيضًا بأسعاره المثالية مقارنة بكمبوندات أخرى.