لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للإيجار في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة

 

إن كنت تبحث عن شقة إيجار في منطقة جيدة وراقية بغرض السكن أو عمل مكتب أو ليكون مقر شركتك فستجد في حي التجمع الأول بمدينة القاهرة الجديدة العديد من الخيارات المتنوعة بمساحات كثيرة.

يضم التجمع الأول أربعة أحياء شهيرة، وهم: حي البنفسج، حي القرنفل، حي الياسمين، حي المستثمرين الشمالي، وفيما يلي سنستعرض نبذة مختصرة عن كل حي من تلك الأحياء على حدة:

  • حي البنفسج

يتكون حي البنفسج من مجموعة من المجاورات والمناطق السكنية المختلفة، كما يقع الحي بالقرب من محور السادات ومحور محمد نجيب، ويتميز حي البنفسج بتوافر مجموعة من المطاعم و الكافيهات الشهيرة به.

  • حي القرنفل

يقع حي القرنفل بالقرب من مدينة الرحاب، ويُطلق عليه الحي الراقي؛ نظرًا لأنه يضم مجموعة من الفيلات الفاخرة، ويتميز حي القرنفل بالهدوء والرقي لأنه يضم نسبة منخفضة من السكان.

  • حي الياسمين

يتكون حي الياسمين من 8 مجاورات سكنية، ويحده مجموعة من الطرق والمحاور المهمة مثل محور السادات ومحور مصطفى كامل وشارع التسعين الشمالي وشارع أحمد شوقي.

  • حي المستثمرين الشمالي

يقع حي المستثمرين الشمالي بالقرب من محور التحرير ومحور محمد نجيب وشارع التسعين الشمالي ومحور السادات، ويتميز حي المستثمرين الشمالي بأنه يضم مجموعة من أشهر وأرقى الكمبوندات السكنية مثل كمبوند وادي دجلة وغيرها من الكمبوندات المعروفة.

 

 موقع التجمع الأول في القاهرة الجديدة

 

يُعد التجمع الأول واحدًا من أولى الأحياء التي تم إنشاؤها بمدينة القاهرة الجديدة والذي يقع على بُعد 15 دقيقة من التجمع الخامس وعلى بُعد 10 دقائق من مدينة الرحاب و25 دقيقة من مطار القاهرة الدولي وعلى بُعد 30 دقيقة من مدينتي وأخيرًا على بُعد 40 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة.

 

خدمات متكاملة ومرافق قوية بالتجمع الأول

 

يتميز التجمع الأول بالقاهرة الجديدة بخدماته المتكاملة ومرافقة القوية، حيث يتمتع بشبكة كهرباء تُغطي المنطقة بالكامل، بالإضافة إلى محطة مياه ومحطة صرف صحي رئيسية وخطوط للاتصالات وخطوط للغاز تُغطي القاهرة الجديدة بأكملها. وفيما يلي سنتناول خدمات التجمع الأول بشيء من التفصيل:

 

مدارس وحضانات في محيط منزلك بالتجمع الأول

 

يتوفر بالتجمع الأول مجموعة من المدارس للمراحل التعليمية المختلفة بالتجمع الأول منها: مدارس التربية الحديثة، مدارس إخناتون المصرية للغات، مدرسة الأندلس الدولية، مدرسة سيزا نبراوي، مدرسة القاهرة للغات، مدرسة الفارابي للغات، مدارس النيل الدولية، مدرسة بنت الشاطئ للغات، مدرسة جلوبال بارادايم الدولية، مدرسة الآفاق الجديدة، مدرسة جرين هايتس للغات، معهد العلوم الإسلامية الأزهري.

كما يوجد عدد من الحضانات المتميزة على أعلى مستوى من التعليم والنظافة والعناية بالأطفال في جميع المراحل العمرية منها: حضانة كرايونز، حضانة نيو كايرو، حضانة Twinkle Star، حضانة بيبي أكاديمي، حضانة Small Steps، حضانة Kids Edu Fun، حضانة Under Five، حضانة Ultimate Child Academy، حضانة Tiny Steps، حضانة Tiny Feet.

 

مستشفيات وصيدليات مفتوحة على مدار الساعة بالتجمع الأول

 

يُقدم التجمع الأول رعاية طبية وصحية متميز للسكان المقيمين به على مدار 24 ساعة، وذلك من خلال وجود مجموعة من المستشفيات والصيدليات التي تعمل ليلًا ونهارًا لخدمة سكان المنطقة، ومن تلك المستشفيات: مستشفى Panmed Clinics، مركز النسائم الطبي، مستشفى تبارك، معهد الأورام للثدي، مركز طفلي، عيادات الصفوة التخصصية، عيادات نبض التجمع التخصصية، كيور كلينك للعلاج الطبيعي.

أما الصيدليات الموجودة بالتجمع الخامس وفي المناطق المحيطة به: صيدلية العزبي،  صيدلية الخولي، صيدلية د. عاصم، صيدلية د. مروة حسني، صيدلية فودة، صيدلية عمارة،  صيدلية د. نهى، صيدلية الحضري، صيدلية مؤنس، صيدلية عمر، صيدلية أميرة جمال، صيدليات عز الدين، صيدلية الساكت.

 

خدمات تجارية تغطي كافة المتطلبات والاحتياجات بالتجمع الأول

 

يضم التجمع الأول مجموعة من المحلات التجارية والمولات لبيع الملابس والهدايا والأحذية والاكسسورات وجميع ما تبحث عنه داخل هذه المولات، بالإضافة إلى عددٍ من الخدمات الأخرى الترفيهية، مثل المطاعم والكافيهات والسينما والمناطق الترفيهية التي تضم مجموعة من الألعاب المتميزة للكبار والصغار.

كما يوجد عدد من الهايبر ماركت لبيع المستلزمات المنزلية والسلع الغذائية حتى تستطيع كل ربة منزل أن تجد احتياجاتها دون عناء، ومن أشهر مراكز التسوق في التجمع الأول: ماركت أولاد رجب، ماركت القدس، ماركت الحرمين، ماركت الإيمان.

 

أماكن التنزه والخروج والترفيه في التجمع الأول

 

وإذا كنتم من محبي تناول المأكولات والوجبات الشهية من أشهر وأفضل المطاعم وتجربة الأطباق المختلفة، فيمكن أن تجدوا الكثير من المطاعم ومحلات إعداد الوجبات السريعة المشهورة وكذلك الكافيهات التي يمكنكم تناول مشروبكم المفضل بها مثل: مطعم ديار الشام، مطعم باربكيو، مطعم زين الشام، كشري هند، كافية سوفت بريك، كافية السرايا.

ومن أشهر المولات الخدمية والتجارية التي تقع بالقرب من التجمع الأول والتي تلقى إقبالًا كبيرًا من سكات التجمع الأول والتجمعات الأخرى بالقاهرة الجديدة: مول داون تاون، مول كايرو فيستيفال سيتي، بورتو كايرو، كونكورد بلازا.

 

الشوارع الرئيسية في التجمع الأول بالقاهرة الجديدة

 

يوجد بالتجمع الأول 3 شوارع رئيسية وهم محور السادات، وشارع عبدالباسط عبدالصمد، وشارع أحمد شوقي، كما يُطل التجمع الأول على عدد من المحاور الرئيسية مثل محور السادات ومحور محمد نجيب ومحور التحرير.

 

جميع أشكال الوحدات السكنية تجدها بالتجمع الأول

 

إذا كنت تبحث عن وحدات بمساحات صغيرة أو بمساحات كبيرة يمكنك أن تجد ما تبحث عنه بالتجمع الأول بالقاهرة الجديدة، إذا كنت تبحث عن شقق إيجار أو وحدات للبيع فستجد أيضًا كل هذا بالتجمع الأول. يضم التجمع الأول مجموعة من الشقق والدوبليكس والبنتهاوس، حيث تبدأ مساحات الوحدات بالتجمع الأول من 100 متر مربع وتصل إلى 330 مترًا مربعًا، أما إذا كنت تبحث عن فيلات فاخرة وراقية فستجدها في حي القرنفل بالتجمع الأول بمساحات مختلفة وتصميمات متنوعة لتناسب جميع الأذواق.

 

مميزات رائعة يتمتع بها كل من يحالفه حظ السكن بالتجمع الأول

 

  • التقسيم الرائع لأحياء التجمع الأول، والذي يتميز به عن غيره من التجمعات الأخرى.

  • انتشار المساحات الخضراء والتوزيع المتناسق للحدائق والمتنزهات بين المناطق السكنية.

  • خدمات متكاملة تلبي كافة احتياجات الساكنين.

 

أشهر كمبوندات التجمع الأول بالقاهرة الجديدة

 

  • كمبوند النخيل

يقع كمبوند النخيل بالتجمع الأول ويشتهر هذا الكمبوند بتصميماته البسيطة التي تعتمد في الأساس على المساحات الخضراء الشاسعة لذلك فهو قائم على طراز الريف الأوروبي، ويضم الكمبوند مجموعةً من الشقق التي تتراوح مساحتها من 100 إلى 330 مترًا مربعًا، كما يوجد مجموعة من الفيلات الراقية، ويُحيط بالكمبوند سور خرساني عالٍ لزيادة معدل الأمان بالكمبوند.

  • كمبوند قطامية ريزيدنس

يقع كمبوند قطامية ريزيدنس بالتجمع الأول بالقاهرة الجديدة على مساحة 320,000 متر مربع والتي تم تقسيمها على النحو التالي 80% للمساحات الخضراء و20% للمباني السكنية، حيث يضم الكمبوند مجموعةً مختلفة من الوحدات السكنية عبارة عن: شقق، دوبليكس، بنتهاوس، فيلات بإجمالي 361 وحدة فقط وهو ما جعل الكمبوند يتمتع بقدر كبير من الهدوء والخصوصية نظرًا للكثافة السكانية المنخفضة به.

  • كمبوند ميراج سيتي

يقع كمبوند ميراج سيتي بالقاهرة الجديدة بالقرب من طريق السويس والطريق الدائري، يتميز الكمبوند بمناخه الرائع صيفًا وشتاءً نظرًا لارتفاعه عن سطح البحر، يضم الكمبوند مجموعة من الشقق المميزة

 والتي تبدأ من غرفتين نوم وصالة وتصل إلى 4 غرفة نوم وصالة، يتميز الكمبوند بمجموعة رائعة من الخدمات منها حدائق في كل مكان وحمامات سباحة للكبار والصغار ومجموعة من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات وفريق أمن وحراسة على مدار الساعة.