لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع في جو هليوبوليس

 

اهتمت الشركات العقارية في الآونة الأخيرة بتعمير المدن الجديدة، وبذل جهد وطاقة كبيرين في إنشاء مجمعات سكنية متكاملة الخدمات والمرافق بها. ولكن يمكننا الإشارة إلى أن الكثير من هذه المجمعات السكنية تفتقد عنصر الموقع الحيوي. فبالرغم من مميزات السكن بالمدن الجديدة كالتجمع الخامس والرحاب ومدينتي والعاصمة الإدارية الجديدة، إلا أن البعض لا يجدها مناسبة لاحتياجه بسبب موقعها النائي نسبيًا.

 

لذلك اتجه بعض المطورين العقاريين إلى تأسيس مجمعات سكنية (كمبوندات) لها نفس مميزات الكمبوندات المُقامة بالمدن الجديدة، ولكن بمواقع حيوية بالقاهرة الكبرى، ليلبي حاجة من لا يرون المدن الجديدة مناسبة لهم. ومن أهم هذه المجمعات السكنية الواقعة بأحياء حيوية: كمبوند جو هليوبوليس، الواقع بحي مدينة نصر. وتُشرف شركة (خُزام للتطوير العقاري) على تطويره. 


 

نبذة عن كمبوند جو هليوبوليس مصر الجديدة

 

وقع اختيار الشركة المطورة لمشروع جو هليوبوليس على هذا الموقع، والذي يعتبر جزءًا مشتركًا بين مصر الجديدة ومدينة نصر، ليجمع الكمبوند بين مميزات التصميم المعماري الحديث، وعراقة الحي المُقام عليه المشروع. لإبراز قيمة وجود كمبوند حديث ومبنى بأحدث التقنيات المعمارية، في قلب أحد أهم أحياء العاصمة. كما استثمرت الشركة حوالي مليار جنيه وربع في هذا المشروع.

 

ويرجع سبب تسمية الكمبوند (Go Heliopolis) بهذا الاسم إلى كونه أول كمبوند تم البدء في تنفيذه بين مجموعة كمبوندات أخرى من المُقرر تأسيسها بمنطقة هليوبوليس، فهو المشروع العقاري الأول لشركة خُزام بهذه المنطقة.

 

موقع كمبوند جو هليوبوليس

 

يقع كمبوند جو هليوبوليس على أطراف حي مصر الجديدة، فيُحده من الجهة الشمالية كمبوند ذا جيت، ومن الجهة الجنوبية طريق موازي لطريق النصر، ومن الجهة الشرقية عمارات المدفعية ومول سيتي ستارز، أما من الجهة الغربية فهو يطُل على شارع النزهة.

 

يمتاز هذا الموقع بقربه من بعض المدن الجديدة كالتجمع الخامس والرحاب. ومن أهم أحياء العاصمة كمنطقة وسط البلد وكورنيش النيل. ومن بعض الأماكن الشهيرة كمطار القاهرة الدولي، دار الدفاع الجوي، فندق جراند طيبة روز. ولقربه من مطار القاهرة الدولي فهو يعتبر بوابة استقبال القادمين من السفر.

 

بسبب هذا الموقع المميز، يستغرق الوصول إلى كمبوند جو هليوبوليس وقتًا قياسيًا:

 

  •  5 دقائق للقادمين من طريق صلاح سالم.

  •  10 دقائق للقادمين مطار القاهرة الجوي.

  •  20 دقيقة للقادمين من القاهرة الجديدة.

  •  10 دقائق من جسر أكتوبر.


 

أنواع الوحدات في كمبوند جو هليوبوليس مصر الجديدة
 

تم تأسيس مشروع جو هليوبوليس على مساحة 1,800 متر مربع، مع تخصيص 1,600 متر مربع منها للوحدات السكنية بأنواعها، واستغلال باقي المساحة في عمل مساحات خضراء واسعة ولتعزيز المظهر الجمالي للمشروع. كما يحتوي الكمبوند على 5 عمارات سكنية تضم 760 وحدة سكنية بمواصفات مختلفة.

 

يحتوي المشروع على شقق سكنية مكونة من غرفة نوم واحدة، أو غرفتين أو ثلاث غرف. أما عن الوحدات غير السكنية فتقدم الشركة المطورة للمشروع وحدات تجارية تصلح للمحلات والأنشطة التجارية المختلفة.

 

مساحات الشقق في كمبوند جو هليوبوليس
 

أما عن مساحات الشقق المعروضة للبيع في كمبوند  هليوبوليس مصر الجديدة، فاهتمت الشركة المطورة للمشروع بتوفير مساحات مختلفة لتناسب مختلف متطلبات العملاء. وتتمثل المساحات في:

 

  • تتراوح مساحة الشقق المكونة من غرفة واحدة بين 70 إلى 75 مترًا مربعًا.

  • تتراوح مساحة الشقق المكونة من غرفتين بين 125 إلى 135 مترًا مربعًا.

  • تتراوح مساحة الشقق المكونة من 3 غرفات بين 155 إلى 185 مترًا مربعًا.

 

خدمات كمبوند جو هليوبوليس

 

يتوافر داخل كمبوند جو هليوبوليس مجموعة متكاملة من الخدمات والمرافق، التي تجعله بمثابة مدينة متكاملة لساكنيه، وتتمثل هذه الخدمات في:

 

  • يتميز الكمبوند بدرجة عالية من التأمين والحراسة، من خلال فريق أمن متكامل موجود على مدار الساعة. مع وجود كاميرات مراقبة تغطي جميع أجزاء الكمبوند.

  • كل برج من أبراج الكمبوند مزود بـمصعدين كهربائيين لنقل السكان من دور لآخر، بالإضافة إلى مصعد ثالث مخصص لنقل الأثاث.

  • يلحق بالعمارات السكنية جراج خاص لركن سيارات السكان والزوار داخلها.

  • يتوفر داخل المشروع عيادات طبية تقدم الرعاية في مختلف التخصصات وبأي وقت من اليوم.

  • يضم الكمبوند ناديًا رياضيًا متكاملًا مُجهزًا بأحسن المعدات الرياضية، مع وجود فريق مدرب لتقديم خدمة عالية الجودة للسكان.

  •  تتوافر العديد من الخدمات البنكية والمصرفية كماكينات السحب والإيداع لمختلف البنوك المحلية والعالمية.

  • منطقة مطاعم تحتوي على مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات.

  • يتوافر بالمشروع محلات وأسواق تجارية توفر للسكان احتياجاتهم اليومية دون الحاجة إلى الخروج من الكمبوند.

  • يُلحق بكل مجمع سكني منطقة مخصصة للأطفال -كيدز إيريا- تُقدم أنشطة متنوعة.

  • خدمات صيانة متكاملة مجانية ومتاحة على مدار اليوم كالسباكة والكهرباء وغيرها من الخدمات.



 

الشركة المطورة لمشروع كمبوند جو هليوبوليس وسابقة أعمالها
 


تُشرف شركة خزام للتطوير العقاري على مشروع كمبوند جو هليوبوليس مصر الجديدة، وقد تأسست الشركة عام 1960م، لتمتلك خبرة تزيد عن 50 عامًا في هذا المجال، أسست خلالها مجموعة كبيرة من المشروعات العقارية في مختلف أنحاء مصر.

ويُعد مشروع جو هليوبوليس أول مشروعات الشركة في هذه المنطقة، وسيأتي بعده مجموعة كبيرة من المشروعات المشابهة. كما تعاونت شركة خزام في هذا المشروع مع شركة شداد اللبنانية للتطوير العقاري، وهي واحدة من أهم شركات المقاولات بلبنان.

 

أنظمة التقسيط والسداد في كمبوند جو هليوبوليس


من أهم ما يميز أسعار الوحدات المعروضة للبيع في كمبوند جو هليوبوليس، أنها عندما تُقارن بأسعار الوحدات الموجودة بنفس المنطقة ولكن في عمارات سكنية عادية، تبدو تنافسية للغاية. ومع وقوع الكمبوند بالقرب من الكثير من المدارس، المولات، مناطق الخدمات الهامة، يصبح سعرُه مناسبًا لباقة المنافع المُقدمة للعميل.

 

أما عن تسهيلات السداد المُقدمة للعملاء، فيمكن للعميل حجز الوحدة بوديعة قيمتها 5%، وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات. ويمكن أيضًا دفع 10% من المبلغ كمقدم، وتقسيط الباقي على 5 سنوات، على أن  يتم تسليم جميع الوحدات بتشطيب كامل في خلال 3 سنوات. وبذلك يتمكن جميع المهتمين من الحصول على شقة سكنية بأفضل الأسعار في كمبوند جو هليوبوليس من اقتناص الفرصة. 


 

مميزات كمبوند جو هليوبوليس

تتمثل مميزات السكن داخل كمبوند جو هليوبوليس في النقاط التالية:

 

  • الموقع الحيوي
    موقع الكمبوند الحيوي الواقع في قلب القاهرة يجعله مميزًا عن جميع الكمبوندات الأخرى بالمدن الجديدة، فأيًا كان موقع عملك، ستتمكن بسهولة من الوصول إليه في وقت قياسي، من خلال الطرق والمحاور الرئيسية التي تم تطويرها لتحسين حركة المرور بمصر الجديدة ومدينة نصر.

 

  • وفرة الخدمات

داخل الكمبوند ستجد جميع الخدمات الضرورية التي تحتاجها، كالمحلات التجارية والهايبر ماركت وغيرها. وبالمنطقة المحيطة به ستجد مولات شهيرة كسيتي ستارز مول، ومول سيتي سنتر بمكرم عبيد، مما يسمح لك بشراء كافة احتياجاتك من محيط سكنك.

 

  • تنوع المساحات
    وفرت الشركة المطورة للمشروع مساحات سكنية مختلفة لتناسب مختلف الأذواق، فإذا كنت تبحث عن ستوديو صغير، شقة مكونة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف، ستجد طلبك بسهولة داخل الكمبوند.

 

كل هذه الأسباب تجعل شراء وحدة عقارية بكمبوند جو هليوبوليس مصر الجديدة استثمارًا ذهبيًا، يسمح لك بالجمع بين مميزات المجمعات السكنية المغلقة، ومميزات السكن بحي حيوي عريق كمدينة نصر.

عدد الشقق المعروضة للبيع فى كمبوند جو هليوبوليس - خزام هو 1 إعلان
متوسط سعر المتر للشقق فى كمبوند جو هليوبوليس - خزام هو 15,050 جنيه
معدل تغير اسعار المعروضة للشقق فى كمبوند جو هليوبوليس - خزام هو 1%
الوحدات الموجودة في كمبوند جو هليوبوليس - خزام هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل