لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
    شقة للبيع بكمبوند كابيتال جاردنز بالعاصمة الادارية بجوار كمبوند سيليا طلعت مصطفي
    19
    7,160,000 جنيه

    شقة للبيع بكمبوند كابيتال جاردنز بالعاصمة الادارية بجوار كمبوند سيليا طلعت مصطفي

    التجمع الخامس التجمع الخامس

كن أول من يعلم عن العقارات الجديدة في الحي السكني الأول - R1 ، العاصمة الإدارية الجديدة

شقق للبيع في الحي السكني الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة


يُعد مشروع مدينة العاصمة الإدارية الجديدة مشروعًا استثماريًا ضخمًا يهدف لإنشاء مدينة ذكية تستوعب ما يصل إلى 40 مليون نسمة بحلول عام 2050، ولتوفر للمستثمرين بها تجربة جديدة ومختلفة ومُربحة، تحاكي تجارب الاستثمار العقاري بأكبر المدن السكنية العالمية.

 

تحتوي العاصمة الجديدة على حي سكني متكامل داخله عدد كبير من المناطق السكنية، يبلغ عدد هذه المناطق السكنية حوالي 20 منطقة، مصممة لتستوعب راغبي السكن بداخل العاصمة، ستضم هذه الأحياء نصف مليون وحدة سكنية متنوعة المستوى.

أحد الأحياء السكنية بالعاصمة الجديدة هو الحي السكني الأول، والذي يتم بناؤه تبعًا للمرحلة الأولى من العمل على تأسيس هذه الأحياء، بالتوازي مع العمل على الحي السكني الثاني وصولًا للحي الثامن.

 

تفاصيل مشروع الحي السكني الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة
 


اهتمت الشركات العقارية المطورة لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة بتوفير أحياء سكنية مصممة على أعلى مستوى لاستقبال راغبي الاستثمار داخلها. فالحي السكني المُقام بالعاصمة الجديدة هو حي راقٍ مزود بشبكة مرافق وبنية تحتية متطورة، كما يشغل حوالي 40% من المساحة الإجمالية للمدينة.

 

موقع الحي السكني الأول

 

يقع الحي السكني الأول ضمن منطقة الأحياء السكنية بالعاصمة الجديدة، وبالتالي يتميز بقربه من أهم مناطق الخدمات الضرورية والترفيهية الموجودة بالعاصمة، ويجعل الوصول له سهلًا من مختلف الطرق والمحاور الرئيسية المحيطة بالمدينة.

 

يُعد موقع العاصمة الجديدة موقعًا مميزًا لوقوعه بشرق محافظة القاهرة، ولقربه من أكثر المدن الجديدة إقبالًا من السكان، كعقارات مدينة الرحاب ومدينة بدر ومدينتي ومنطقة التجمع الخامس، كما تبعُد العاصمة الجديدة 60 كيلومترًا عن مدينة العين السخنة وتقترب من طريق محمد بن زايد الشمالي والجنوبي والطريق الدائري الأوسطي وطريق القاهرة - السويس.

  

أنواع الوحدات في مجمع الحي السكني الأول

 

تحتوي الأحياء السكنية المقامة بالعاصمة الجديدة على أنواع مختلفة من المساكن، ففيها عدد من المجمعات السكنية المغلقة مختلفة التصميمات، يحتوي كلً منها على وحدات سكنية بالأنواع التالية:

  • ستوديوهات.

  • شقق.

  • فيلات منفصلة.

  • دوبلكس.

  • تاون هاوس.

  • توين هاوس.


وفرت الشركات القائمة على تنفيذ هذه الكمبوندات هذا التنوع في الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة لتتمكن من إرضاء أذواق أكبر عدد من العملاء الباحثين عن شقق للبيع في الحي السكني الأول بالعاصمة الجديدة.
 

مساحات الشقق في الحي السكني الأول



يتوافر بداخل الأحياء السكنية بالعاصمة الجديدة تنوع في مساحات الوحدات السكنية، بدايةً من الوحدات قليلة المساحة كالاستوديوهات وصولًا للوحدات كبيرة المساحة كالفيلات بالعاصمة الجديدة والتاون هاوس. كما تختلف التقسيمات الداخلية للوحدات تبعًا لرغبة المشترين.

 

لا يعتمد سعر الوحدة السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة بالحي السكني على مساحتها فقط، ولكن يعتمد أيضًا على كونها تابعة للحكومة أو للقطاع الخاص، فالوحدات الحكومية أقل سعرًا بدرجة واضحة عن الوحدات التابعة للشركات الخاصة، مع وجود بعض الفروق في مستوى وتصميم الوحدات والمرافق.


 

خدمات الحي السكني الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة


 

تحتوي العاصمة الإدارية الجديدة على تكامل رائع في الخدمات الضرورية والترفيهية التي يحتاجها السكان بصفة دورية، تتمثل هذه الخدمات في:
 

  • يتوافر داخل الحي السكني الأول فريق أمن متكامل متاح على مدار الساعة، بالإضافة لنظام مراقبة باستخدام كاميرات حديثة مثبتة بأكثر من منطقة داخل الحي.
     

  • يتوافر بالحي عدد من الجراجات المخصصة لاستقبال السيارات طول اليوم، لتخفيف كثافة السيارات المتواجدة بشوارع الحي وللحفاظ على اتساعها.
     

  • الخدمات التعليمية:


تُعد من أهم أنواع الخدمات الواجب توافرها بأي مدينة جديدة، لكونها خدمات ضرورية ولا غنى عنها، وفي العاصمة الجديدة مجموعة من أشهر المدارس والجامعات العالمية، ومن أهمها:

- مدرسة البيان.
- مدرسة راهبات قلب يسوع.
- المدرسة الإنجليزية الأمريكية.
- مدرسة مصر البريطانية الدولية.
- الجامعة السويدية.
- الجامعة الألمانية.
- جامعة ليفربول.
- الجامعة المجرية.
 

  • الخدمات الطبية


تتوافر الخدمات الطبية في مختلف التخصصات داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وجاري العمل على تأسيس مدينة طبية متكاملة تضم المستشفيات الآتية:

- مستشفى للأطفال.
- مستشفى عام.
-  مسشتفى للنساء والتوليد.
- مراكز تحاليل وآشعة.
 


- مول اوداز بالعاصمة الجديدة.
-مول ذا ووك.

- مول زاها بارك.
- مول فرانت جيت.
- مول سيكستي بيزنس بارك.
 

  • يسهُل الوصول لمختلف مناطق العاصمة الجديدة باستخدام المواصلات الحديثة التي تعمل الدولة على تشييدها في الفترة الحالية، كقطار المونوريل والقطار الكهربائي، بجانب الأوتوبيسات العاملة بالغاز الطبيعي.
     

الشركة المطورة لمشروع الحي السكني الأول وسابقة أعمالها

 

أُنشأت الأحياء السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة بالتعاون بين الحكومة المصرية وبعض شركات القطاع الخاص المتخصصة في مجال التطوير العقاري.

من أشهر الشركات المساهمة في تطوير العاصمة الجديدة: شركة طلعت مصطفي وشركة المقاولون العرب وشركة أبناء علام وشركة بتروجيت للمقاولات، لكل شركة من هذه الشركات العريقة سابقة أعمال كبيرة في هذا المجال.



نظم التقسيط والسداد في مشروع الحي السكني الأول


حرصت الشركة المطورة للمشروع على توفير نظم تقسيط وسداد متنوعة، لتعطي الفرصة لجميع المهتمين بالاستثمار في العاصمة الجديدة بالحصول على شقق للبيع بأفضل الأسعار في الحي السكني الأول.

تختلف أسعار الوحدة السكنية حسب الشركة العقارية المسوقة للمشروع، ولكن جميع الشركات تحدد نسبة من ثمن الوحدة يتم دفعه مقدمًا، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ على عدد من السنوات يُتفق عليها.



مميزات العاصمة الإدارية الجديدة



يمكننا الإشارة إلى أهم مميزات العاصمة الجديدة والتي تدفع الكثير من المستثمرين العرب والأجانب إلى الاستثمار بها في النقاط الآتية:
 

  • صُممت العاصمة الإدارية الجديدة لتنقل تجربة المدن الذكية المصممة بجميع أنحاء العالم إلى مصر، مما يجعلها قادرة على توفير تجربة سكن رائعة لمالكي الوحدات السكنية داخلها.

  • من المُستهدف أن توفر العاصمة الجديدة مناخًا اقتصاديًا استثماريًا ينقل مصر نقلة حضارية ملحوظة في السنوات القادمة.

  • تقترب العاصمة الجديدة من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تُسهل الانتقال منها وإليها، مما يعمل على تشجيع راغبي الاستثمار بها على اتخاذ تلك الخطوة. من أهم هذه الطرق طريق جندالي 2 وطريق محمد بن زايد.

  • تحتوي العاصمة على حديقة مركزية تسمى (كابيتال بارك)، بُنيت على مساحة تزيد عن 1000 فدان، وهي تساوي مرتين ونصف مساحة الحديقة المركزية بنيويورك.

  • تضم العاصمة الجديدة نهر أخضر يصل طوله إلى 35 كيلو متر، كما يُطل عليه عدد كبير من الأحياء والمباني، ويُعد أكبر نهر أخضر بالعالم.

  • يتحقق بالعاصمة الجديدة درجة عالية من الأمان والحماية لاحتوائها على حوالي 6 آلاف كاميرا مراقبة حديثة بمختلف أجزاء المدينة.

  • يرتبط بالعاصمة العديد من وسائل المواصلات المطورة حديثًا كالقطار الكهربائي وقطار المونوريل، بجانب وجود مطار دولي داخلها تصل مساحته إلى 16 كيلومترًا مربع.

  • تحتوي العاصمة على مدينة طبية، ومدينة معارض، ومركز للمؤتمرات، ومدينة رياضية، لتشجيع السكان على الالتحاق بالأنشطة الثقافية والرياضية المختلفة.

  • تحتوي على مسجد الفتاح العليم وهو من أكبر المساجد بالعالم، فقد بُني على مساحة 106 فدادين ليضم 21 قبة وأربع مآذن مصممة على الطراز الفاطمي.

  • تحتوي العاصمة الجديدة على مؤسسة تعليمية تسمى "الجامعات الكندية في مصر"، وهي أول جامعة أجنبية تُقام بالعاصمة الجديدة، وتُعد فرعًا لجامعة جزيرة الأمير إدوارد الكندية.

عدد الشقق المعروضة للبيع فى الحي السكني الأول - R1 هو 1 إعلان
الوحدات الموجودة في الحي السكني الأول - R1 هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل