لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع في امتداد النرجس بالقاهرة الجديدة

 

منطقة امتداد النرجس هي منطقة سكنية مُكملة لحي النرجس المعروف لكنها ببنية تحتية وتخطيط مختلف، وتتميز بموقعها بالقرب من شارع التسعين وأحياء التجمع والدبلوماسيين.

وتقع منطقة النرجس الجديدة تحديدًا على جنوب منطقة النرجس عمارات على محور جمال عبد الناصر ومحور طلعت حرب مباشرة، وبالقرب من طريق القطامية - العين السخنة.

والمساحة الإجمالية لمنطقة امتداد النرجس تصل إلى 413 فدانًا، وتتكون من 7 مناطق بإجمالي 819 قطعة، بالإضافة إلى 2 منطقة خدمية

وهي من أحدث المناطق السكنية بالقاهرة الجديدة، وتتميز ببنيتها التحتية ومرافقها القوية، ويتنوع مساحاتها ونماذج وحداتها السكنية، بالإضافة إلى خدماتها التي تؤهلها لتكون من أفضل مناطق القاهرة الجديدة.

موقع النرجس الجديدة بالقاهرة الجديدة

منطقة النرجس الجديدة هي امتداد عمراني لحي النرجس، ويفصل بينهما محور جمال عبد الناصر، وتقع مقابل الجامعة الألمانية من ناحية ومنطقة جاردينا هايتس من ناحية أخرى.

ويتميز موقع منطقة النرجس الجديدة بالقرب من أهم الشوارع والمحاور بالقاهرة الجديدة، مثل شارع التسعين الجنوبي الذي تبعد عنه حوالي 4 دقائق والطريق الدائري الذي يقع على بعد 15 دقيقة منها، كما يُمثل وقوعها على محور جمال عبد الناصر أو ما يُسمى بدائري القاهرة الجديدة نقطة مميزة جدًا حيث يجعلها قريبة وعلى اتصال مع كل المناطق والأحياء.

تفاصيل عقارات منطقة النرجس الجديدة

منطقة النرجس الجديدة هي منطقة للعمارات منخفضة الارتفاع، وتتكون العمارات فيها من دور أرضي و3 أدوار متكررة، مع الالتزام بنسبة بناء لا تقل عن 50% من مساحة الأرض الإجمالية، مما جعلها من المناطق الراقية بالتجمع الخامس بسبب قلة كثافتها السكانية.

وتتميز عقارات منطقة النرجس الجديدة بتصميماتها الحديثة، حيث يحرص كل المستثمرين على الالتزام بمعايير البناء والإنشاء فيها، فتحولت المنطقة إلى أحد أحياء القاهرة الجديدة الراقية.

كما يُعد العائد الاستثماري الخاص بعقارات النرجس الجديدة هو الأعلى داخل القاهرة الجديدة بعد منطقة بيت الوطن، مما يضمن استثمارًا رابحًا وفي زيادة مستثمرة.

والعقارات داخل النرجس الجديدة أشبه بالفيلات، فهي عبارة عن عمارات لكن لا تزيد عن 3 أدوار، فيمكنك الجمع بين مميزات الفيلا وأسعار الشقق داخل عمارات، مع ميزة دخول كامل المرافق عن طريق أكبر شركات المقاولات في مصر هما أوراسكوم وحسن علام، ولا تقتصر المرافق فيها على المياه والكهرباء فقط، بل هناك شبكة خطوط للتليفونات الأرضية وإنارة كاملة وطرق داخلية على أعلى مستوى، مع مساحات خضراء كبيرة وسط العمارات.

الخدمات في امتداد النرجس

منطقة النرجس الجديدة باعتبارها امتدادًا عمرانيًا لحي النرجس بالقاهرة الجديدة فهي تتمتع بمجموعة مميزة من الخدمات العامة والترفيهية كالمدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز الصحية والخدمات الطبية والعيادات وكذلك المولات والمراكز التجارية والأندية الرياضية والمناطق المفتوحة وغيرها.

وتوجد بمنطقة النرجس الجديدة 2 منطقة مخصصتين للخدمات بمدخل المشروع على محور جمال عبد الناصر مباشر، بالإضافة إلى بعض المناطق الصغيرة المخصصة للأنشطة الخدمية الصغيرة داخل كل منطقة من مناطق الحي السبعة، وخدمات حي النرجس الجديد هي:

الخدمات الصحية بحي النرجس الجديد

توجد العديد من المستشفيات القريبة من منطقة النرجس الجديدة والتي تبعد عنها دقائق قليلة جدًا من أهمها:

مستشفى دار الصحة.

مستشفى القاهرة الجديدة.

مستشفى الكرمة.

مستشفى الدكتور محمد رمضان.

مستشفى تاون.

صيدليات عز الدين.

صيدليات الدكتورة رانية.

الخدمات التعليمية بحي النرجس الجديد

منطقة النرجس من أكثر المناطق التي توجد بها مدارس وحضانات وجامعات متنوعة بالقاهرة الجديدة، حيث تقع بالقرب من شارع التسعين ومنطقة التجمع الخامس ومنطقة البنفسج كل هذه المناطق بها العيد من المدارس الدولية والحكومية واللغات، ومن أهم هذه المدارس:

مدارس العاصمة الدولية.

مدارس كابيتال الدولية.

مدارس نارمر الأمريكية.

مدارس MASE الدولية.

كما توجد بعض الجامعات القريبة من منطقة النرجس الجديدة مثل:

الجامعة الألمانية بالتجمع الثالث.

جامعة المستقبل بشارع التسعين.

الجامعة الأمريكية بالقرب من اللوتس.

الجامعة الكندية.

الخدمات الترفيهية بحي النرجس الجديد

تتميز منطقة النرجس الجديدة بوجود منطقتين للخدمات الداخلية وأغلب المساحة فيها مخصصة للخدمات الترفيهية مثل مناطق الألعاب والمساحات الخضراء وأماكن لعب الأطفال وغيرها، بالإضافة إلى وجود العديد من المراكز التجارية والمولات والأندية الرياضية والسينما حول النرجس الجديدة، ومن أهم الخدمات الترفيهية بالقرب منها:

مناطق ومساحات خضراء متعددة.

مول بلاتينيوم.

Mecorp Mall.

مول النرجس بمنطقة فيلات النرجس 5.

سما مول بالتجمع الخامس.

نادي بترو سبورت.

كما توجد العديد من الصالات الرياضية ومراكز اللياقة البدنية.

نادي كمبوند الديار.

الطرق والمواصلات في حي النرجس الجديد

منطقة النرجس الجديدة بالرغم من وقوعها جنوب القاهرة الجديدة إلا أنها تتمتع بموقع مميز بقلب المدينة وبالقرب من كل معالمها وأهم شوارعها ومحاورها، فمن الممكن أن تصل إليها من أي مكان بالقاهرة الجديدة في دقائق قليلة بسيارتك أو بأي من وسائل المواصلات المتوفر بالنرجس الجديدة العامة أو الخاصة مثل أوبر وكريم وسويفل فهي متوفرة كلها حول المنطقة وفي أي وقت من اليوم.

الشوارع المحيطة بمنطقة النرجس الجديدة

شارع التسعين الجنوبي: وهو أهم وأشهر شوارع القاهرة الجديدة ويبعد عن منطقة النرجس الجديدة حوالي 6 دقائق فقط أو أقل، وتتوفر بشارع التسعين كل الخدمات العامة والترفيهية.

محور جمال عبد الناصر: ويُطلق عليه دائري القاهرة الجديدة فهو يُحيط ويمر بمعظم أحيائها، حيث يبدأ من الطريق الدائري ويمر بالنرجس الجديدة ثم اللوتس ثم الرحاب ثم الدائري مرة أخرى.

محور طلعت حرب: هو محور صغير يربط بين طريق القطامية - العين السخنة، وبين شارع التسعين الجنوبي، ويمر بالعديد من الأحياء الشهيرة مثل الدبلوماسيين والتجمع الخامس والنرجس، والنرجس الجديدة.

مساحات الشقق في منطقة امتداد النرجس

تتوفر مساحات مختلفة من الوحدات بمنطقة النرجس الجديدة داخل عمارات تتكون من 3 أدوار فقط، فهناك عمارات مُصممة بحيث يضم كل دور 2 شقة وفي هذه الحالة تسمى بشقة ستوديو وتبدأ مساحتها من 70 مترًا مربعًا وتصل إلى 90 مترًا مربعًا وتتكون من 2 غرفة وحمام ومطبخ.

وهناك وحدات كبيرة تتكون من 3 أو 4 غرفة، وتوجد داخل العمارات التي صُممت ليصبح كل دور شقة واحدة، وتناسب الأسر الكبيرة أو العائلات.

كما توجد بمنطقة النرجس الجديدة وحدات أعلى العمارات أو ما يُسمى بالروف، وهي وحدات تناسب هواة العيش في الهواء الطلق، وتتكون هذه الوحدات من غرفة أو 2 على الأكثر مع حمام ومطبخ ومنطقة مفتوحة على السطح تناسب الجلسات العائلية وحفلات الأصدقاء.

مميزات منطقة حي النرجس الجديد

تتميز منطقة النرجس الجديدة بالعديد من الأشياء التي تؤهلها لتكون أفضل مناطق القاهرة الجديدة السكنية مثل:

الموقع بين 3 من أهم الشوارع بالمدينة وكذلك بين أهم المشروعات السكنية بها.

تتمتع بخدمات داخلية على أعلى مستوى وقريبة من كل المناطق الخدمية خارجها.

مساحات خضراء ومرافق كاملة ومستوى معيشي عالٍ.

مساحات متنوعة للوحدات وتشطيبات فاخرة.

عمارات بمواصفات الفيلات.

مناطق حي النرجس الجديد

منطقة النرجس الجديدة من المناطق المقسمة داخليًا بشكل دقيق بحيث تتوزع المناطق السكنية بها على 7 مناطق مرتبة على الحروف:A-B-C-D-E-F-G، وتختلف مساحات هذه المناطق فمنها المناطق الكبيرة مثل: C-D-G، ومنها الصغيرة مثل: A-E-B.

وتُمثل هذه المناطق التجمعات السكانية الداخلية وهي أشبه بالكمبوندات الداخلية، فلكل منطقة مساحات خضراء وطرق داخلية وسور عبارة عن شجر ومنطقة خدمية صغير غير المناطق الخدمية العامة الأخرى.