لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع في النرجس الجديدة في منطقة التجمع الخامس

 

النرجس الجديدة مكان الباحثين عن موقع سكني مميز وإسكان فاخر وسط العديد من المسطحات الخضراء والتقسيمات المثالية، حيث إن موقعه الجغرافي الممتاز داخل مدينة القاهرة الجديدة يجعله قريبًا من كافة الخدمات، بالإضافة إلى توفير كل سُبل الراحة والرفاهية، والخدمات الصحية والتعليمية والتجارية التي يحتاج إليها السكان.

وتعد منطقة النرجس الجديدة منطقة حيوية للغاية، تتميز بقلة الكثافة السكانية، والتخطيط العمراني الممتاز وفقًا لأحدث معايير البناء الحديثة، بالإضافة إلى توفر كافة المرافق العامة من كهرباء ومياه وجراجات ومصاعد كهربائية، وقربها من كافة المناطق الخدمية والترفيهية في قلب القاهرة الجديدة، كما تضم وحدات سكنية فاخرة ذات تصميم معماري كلاسيكي، وواجهات مميزة ومداخل فاخرة.

كما إنها منطقة تتميز بانتشار الأمن والحراسة، واتساع الشوارع الداخلية، وتقسيم الحي بشكل رائع، حيث إن نسبة البناء لا تتعدى 50% من مساحة الأرض، أما باقي المساحة خصصت للمساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب، حيث تعتبر النرجس الجديدة من أرقى أحياء التجمع الخامس، قريبة من كافة المحاور الرئيسية، مما يسهل الوصول منها وإليها.

 

موقع حي النرجس الجديدة في قلب القاهرة الجديدة

تقع منطقة النرجس الجديدة في جنوب القاهرة الجديدة وهي أكثر المناطق الحيوية وتقع بالقرب من العديد من الكمبوندات السكنية والطرق والمحاور الرئيسية، حيث يحدها من الشمال حي النرجس عمارات وماونتن فيو وشارع التسعين الجنوبي وشارع التسعين الشمالي والجامعة الأمريكية.

ويحدها من الجنوب طريق العين السخنة والطريق الدائري، ومن الشرق محور محمد نجيب ومن الغرب الجامعة الألمانية ومسجد فاطمة الشربتلي وغرب أرابيلا ومنطقة التجمع الثالث. كما تبعد حوالي 10 دقائق عن العاصمة الإدارية الجديدة، وحوالي 5 دقائق عن مدينة الشروق ومدينتي والرحاب.

 

الوحدات السكنية المتوفرة في حي النرجس الجديدة

تصل مساحة النرجس إلى 230 فدانًا، وتتكون النرجس من 819 قطعة أرض قُسِّمت إلى 7 مناطق: A-B-C-D-E-F-G، تضم العديد من كمبوندات القاهرة الجديدة الفاخرة، مثل: كمبوند أكاسيا، ومشروعات أخرى مميزة.

تتوفر وحدات سكنية بمساحات مختلفة داخل حي النرجس الجديدة، مما يتيح للعملاء اختيار المساحة المناسبة، حيث يتكون المشروع من مجموعة عمائر فاخرة بتصميم كلاسيكي، وتضم العمارة دور أرضي + 3 أدوار متكررة، وببدأ مساحة الأراضي من 430 مترًا مربعًا، ويتم تقسيم الدور على شقتين فقط بنسبة تحميل 25%، كما أن النسبة البنائية هي 50% فقط وتركت باقي المساحة للمرافق والمساحات الخضراء، بالنسبة للأدوار المتكررة فإن النسبة البنائية 55% من مساحة الأرض.

وتتوفر داخلها وحدات سكنية على هيئة شقق بمساحات مختلفة، تبدأ من 90 مترًا مربعًا وتصل إلى 350 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى وجود جراجات خاصة لمنع تكدس السيارات أمام المباني، ومصاعد كهربائية فاخرة التصميم.

 

خدمات حي النرجس الجديدة في التجمع الخامس

تتوفر العديد من الخدمات داخل منطقة من خدمات تجارية وتعليمية وطبية، حيث إن موقعها الجغرافي الممتاز يجعلها قريبة من كافة المناطق الأخرى في القاهرة الجديدة والتجمع الخامس، وعلى بعد دقائق من كافة البنوك والمستشفيات والمحلات التجارية والمولات وماكينات الصرف الآلي:

- الخدمات التجارية

يعد حي النرجس الجديدة قرييًا للغاية من جميع الأماكن الترفيهية والتسويقية المختلفة مما يوفر للسكان كافة احتياجاتهم بسهولة من محلات تجارية توفر السلع والمنتجات وأفضل الماركات، ومن هذه المناطق المولات الشهيرة مثل:

· مول كايرو فستيفال سيتي

 يشمل العديد من الأماكن التسويقية والمحلات التجارية بالتجمع الخامس ومحلات الأثاث والملابس والمطاعم والكافيهات.

· مول الداون تاون

 حيث يعد سوقًا تجاريًا متكاملًا ومحلات للبيع في الداون تاون يشمل كافة الاحتياجات اللازمة للأفراد ويشبه وسط البلد.

· سفن ستارز مول

 ويوجد بموقع متميز بمنطقة الخدمات التي تتوسط الأحياء الراقية بالتجمع الخامس وتتوفر به كافة السلع والخدمات الترفيهية.

· أمريكانا بلازا

 يحتوي المول على مكان آمنٍ مخصص للألعاب بالإضافة إلى مختلف المطاعم والمقاهي وأماكن خاصة للأطفال.

- الخدمات الطبية

يتوفر في منطقة النرجس كافة الخدمات الطبية التي يحتاج إليها السكان، حيث توجد مستشفى الكرمة التجمع الخامس، بالإضافة إلى العديد من الصيدليات المتاحة على مدار 24 ساعة مثل صيدليات سيف، وصيدليات العزبي، كما أن المنطقة قريبة من أكبر مستشفيات القاهرة الجديدة مثل:

1- مركز البنفسج الطبي

يقدم المركز خدمات طبية مختلفة للأفراد ويشمل المركز العديد من التخصصات الطبية منها: الجلدية والتناسلية، باطنة، جراحة المخ والأعصاب، نفسية وعصبية.

2- المستشفى الجوي التخصصي

تعد مستشفى متكاملة تتوفر بها أحدث الأجهزة الطبية وتقدم خدمات مختلفة مثل جراحة الأورام، أمراض القلب، المخ والأعصاب، جراحة العظام، المسالك البولية، الطب الطبيعي.

3- مركز سلامتك الطبي

يبدو المركز صغيرًا نسبيًا ولكنه يقدم كافة وسائل الرعاية والخدمات الطبية عالية الجودة للأفراد.

- الخدمات التعليمية

تتوفر في امتداد النرجس الجديدة العديد من المدارس المختلفة مثل: مدارس العاصمة الدولية، مدرسة MASE، مدرسة البخاري دار، مدرسة نارمر الأمريكية، معاهد الكمال الأزهرية للغات، مدارس كابيتال الدولية. ويوجد أيضًا جامعات كبرى مثل الجامعة الألمانية بالقاهرة.

مزايا شراء وحدة سكنية داخل حي النرجس الجديدة

· تصميمات هندسية و معمارية على الطراز الكلاسيكي وفقًا لأحدث معايير البناء.

· الهدوء والرقي وبُعد المنطقة عن الازدحام والضوضاء.

· مساحات خضراء واسعة وممرات للمشي بعيدًا عن السيارات.

· أمن وحراسة وكاميرات مراقبة في كافة أرجاء المكان على مدار 24 ساعة.

· واجهات فاخرة ومداخل مميزة ومرافق كاملة في كافة العمائر السكنية.

· مصاعد كهربائية وجراجات خاصة لكل عمارة لتجنب تكدس السيارات أمام المباني.

 

أشهر الكمبوندات القريبة من حي النرجس الجديدة

· كمبوند أرابيلا

يعد كمبوند أرابيلا من الأحياء السكنية الحديثة التي تلقى إقبالًا كبيرًا من قِبل الأفراد والباحثين عن شقق للبيع في كمبوندات متكاملة داخل منطقة التجمع الخامس، حيث ينفرد بموقع استراتيجي ممتاز، بالقرب من كافة الطرق والمحاور الرئيسية الهامة، كما أنها تتميز بتصميم معماري فاخرٍ طبقًا لأحدث معايير البناء والتشييد، وتحظى بواجهات مودرن مميزة، ومداخل فاخرة، بالإضافة إلى الهدوء بعيدًا عن الصخب والضوضاء الخارجية.

 ويقع بالقرب من العديد من المحاور والطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري وطريق جمال عبد الناصر ومحور طلعت حرب. 

ويتميز كمبوند أرابيلا بتوفر العديد من الخدمات مثل:

المساحات الخضراء أكثر من 50% من مساحة الكمبوند.

يضم ملاعب كرة قدم وملاعب تنس وملاعب جولف.

يحتوي على شوارع واسعة وبحيرات صناعية.

يضم الكمبوند حمامات سباحة للكبار والصغار.

قريبٌ من كافة الخدمات الطبية والتعليمية والتجارية في مدينة القاهرة الجديدة بسبب موقعه المميز.

· ماونتن فيو هايد بارك

يعد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك من أرقى كمبوندات التجمع الخامس، وتصل مساحته إلى 200 فدان، وهي مساحة للغاية، ويحتوي على وحدات سكنية مختلفة من شقق وفيلات وتوين هاوس وتاون هاوس، ويبعُد عن الجامعة الأمريكية حوالي 5 دقائق، 15 دقيقة عن محور المشير طنطاوي وحوالي دقيقتين فقط من الطريق الدائري.

حيث يوفر الكمبوند للعملاء فرصة حياة سكنية راقية ومُريحة تتوافر بها كافة الخدمات والمرافق العامة، كما تتوافر به مساحات خضراء واسعة، بالإضافة إلى حدائق ومنتزهات عامة، وحمامات سباحة مناسبة لجميع الأعمار، وبحيرات صناعية تعطي فيو رائعًا للسكان، بالإضافة إلى الهدوء والبعد عن الازدحام، كما توجد داخله شلالات صناعية رائعة، ونادٍ رياضي ضخم، وملعب كرة قدم وتنس وسلة، وملاعب جولف على مساحات واسعة.

عدد الشقق المعروضة للبيع فى النرجس الجديدة هو 653 إعلان
متوسط سعر المتر للشقق فى النرجس الجديدة هو 8,400 جنيه
عدد الاعلانات المميزة للشقق المعروضة للبيع فى النرجس الجديدة هو 20
الوحدات الموجودة في النرجس الجديدة هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل