لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلات للبيع في كمبوند الياسمين داخل مدينة الشيخ زايد

 

يعد كمبوند الياسمين في قلب مدينة الشيخ زايد أحد أشهر وأرقى الكمبوندات السكنية في مدينة الشيخ زايد، وذلك لموقعه الاستراتيجي الممتاز الذي يجعله قريبًا من كافة الخدمات والمناطق الأخرى، بالإضافة إلى الهدوء والرقي الذي يتمتع به الكمبوند، حيث يوفر للسكان حياة مليئة بسُبل الراحة والرفاهية، وانتشار الخدمات في كل مكان من حوله، لذلك يلقي كمبوند الياسمين إقبالًا شديدًا لمُحبي السكن الفاخر.

كما أن كمبوند الياسمين يتميز بتصميماته الفريدة والواجهات الحديثة، حيث صُمم وفقًا لأحدث معايير وأساليب البناء الحديثة، ويحتوي على كافة أنواع الخدمات الرياضية والتعليمية والترفيهية، بالإضافة إلى الأمن والأمان الذي يُشعر سكانه بالراحة والسكينة، فهو يتمتع بالعديد من المزايا التي تجعله يختلف عن غيره من كمبوندات الشيخ زايد، فبالرغم من الخدمات العديدة التي تتوفر داخله، فإن هناك أيضًا العديد من الخدمات المتوفرة في الخارج، نظرًا لقربه من كافة المناطق والمراكز التجارية الشهيرة داخل مدينة الشيخ زايد.

كما أن الحياة داخل الشيخ زايد حلم كافة الباحثين عن سكن راقٍ وموقع استراتيجي ممتاز، حيث تتميز بالتخطيط العمراني الفاخر وفقًا لأحدث معايير البناء والانشاء، كما تحتوي على عدد من الكمبوندات السكنية الفاخرة، والتي تتميز بانتشار المسطحات الخضراء والمرافق العامة والخدمات التي تُلبي احتياجات السكان بسهولة، بالإضافة إلى الحياة المُريحة الهادئة وانتشار كافة الخدمات في كل مكان من خدمات طبية وتجارية في كمبوند الياسمين وترفيهية.

 

موقع كمبوند الياسمين في مدينة الشيخ زايد

 

يقع كمبوند الياسمين في موقع استراتيجي ممتاز داخل مدينة الشيخ زايد، وبالتحديد في الحي 14، حيث إنه بالقرب من ريحانا بلازا، وهايبر وان، والجامعة الكندية، كما إنه يقع بالقرب من أكبر حديثة في الشيخ زايد وهي الحديقة المركزية، كما يقع على العديد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور 26 يوليو، وبالقرب من المطاعم الشهيرة مثل طابلية، وكافية راسبري، ونادي ايجلز وحضانة جينجر.

ويمكن الوصول إليه من خلال محور 26 يوليو ومحور روض الفرج وطريق مصر اسكندرية الصحراوي وطريق وصلة دهشور، لذلك فهو يتمتع بموقع ممتاز عن غيره من الكمبوندات الأخرى في مدينة الشيخ زايد.

 

نبذة عن المطور العقاري لـ مشروع الياسمين في مدينة الشيخ زايد

 

تعد شركة ريان للاستثمار والتطوير العقاري هي الشركة القائمة على تنفيذ مشروع الياسمين في قلب الشيخ زايد، وذلك من خلال استغلال أرض جهاز المدينة لبناء مجموعة من الفيلات فقط، التي وصلت إلى 85 فيلا سكنية بالشيخ زايد على مساحة 500 متر مربع كامل، كما إنها شركة رائدة في مجال التطوير العقاري، وقدمت العديد من المشروعات الأخرى مثل المدارس والحضانات في الشيخ زايد والسادس من أكتوبر، وحظيت بثقة عملائها نظرًا لجودة التصميمات ومواعيد التسليم، وطرق السداد المُريحة.

 

مزايا وخدمات مجمع الياسمين في قلب الشيخ زايد

 

- تصميم مثالي يضم مجموعة من الفيلات الراقية فقط مما يوفر الهدوء والاستقلالية والرقي في الكمبوند.

- أمن وحراسة على مدار 24 ساعة، وكاميرات مراقبة في كافة أرجاء الكمبوند.

- مساحات خضراء واسعة توفر الراحة النفسية والاستمتاع بالطبيعة للسكان.

- جراجات خاصة للسيارات لمنع التكدس أمام المباني.

- اتساع الشوارع مما يضفي مزيد من الخصوصية للأفراد داخل وحداتهم السكنية في كمبوند الياسمين.

- نادٍ رياضي يضم ملاعب كرة قدم وملعب جولف وجيم وسبا على أعلى مستوى.

- يحتوي الكمبوند على مجموعة من البنوك والكافيهات والمطاعم.

- مستشفيات وصيدليات تعمل على مدار 24 ساعة لتوفير الخدمات الطبية.

- أماكن مخصصة للحيوانات الأليفة وحدائق عامة ومنطقة للشواء.

 

الوحدات والمساحات المتاحة في مشروع الياسمين بالشيخ زايد

 

كمبوند الياسمين في الشيخ زايد يضم مجموعة من الفيلات التي تقتصر على ثلاثة أدوار تبدأ مساحتها من 200 متر مربع حتى 1500 متر مربع، يوجد فيلات كاملة التشطيب "سوبر لوكس"، ونصف تشطيب "محارة وحلوق"، ودون تشطيب "طوب أحمر".

 

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند الشيخ زايد

 

حرصت الشركة المنفذة للمشروع على توفير طرق سداد مُريحة للعملاء في كمبوند الياسمين، فيقوم العميل بدفع 50% مقدم وتقسيط الباقي على 3 سنوات.

 

خصائص الفيلات المتاحة داخل حي الياسمين بالشيخ زايد

 

تعد فلل كمبوند الياسمين فيلات راقية ومميزة للغاية، فهي مصممة بشكل يضمن الهدوء والخصوصية لعملائها، وذلك نظرًا للمسافات المتاحة بين الوحدات، كما أن تنوع المساحات يسمح للعميل باختيار المساحة التي تناسبه، في حين أن جميع الوحدات مُصممة على أعلى مستوى من 3 طوابق، وجراج للسيارات، وواجهة مثالية تدخلها أشعة الشمس والهواء النقي.

بالإضافة إلى الفيو الرائع التي تتمتع به الفيلات، حيث تطل جميعها على مساحات خضراء واسعة، بالإضافة إلى البُعد عن الضوضاء الخارجية، فيبدو الكمبوند وكأنه معزول، ومُحاط بسور خارجي يفصله عن الخارج، ويوفر لأصحابه الراحة والاستمتاع بالطبيعة.

 

أين تقع مدينة الشيخ زايد؟

 

تقع مدينة الشيخ زايد في موقع استراتيجي ممتاز، حيث تتبع محافظة الجيزة، وبالقرب من مدينة 6 أكتوبر، وتبعد عن القاهرة حوالي 28 كيلومترًا، ويمكن الوصول إليها من محور 26 يوليو والطريق الدائري، وهي قريبة من طريق مصر - الإسكندرية الصحراوي، وتمتد على مساحة 10,390 فدانًا، وخصصت 40% من مساحتها للمسطحات الخضراء الواسعة، مما يكسبها مظهر طبيعي خلاب، فيما قُسمت المدينة إلى 20 حيًا، وكل حي مقسم إلى أربعة مجاورات، جميعها تتوفر بها الخدمات المختلفة التي يحتاج إليها السكان.

 

خدمات مدينة الشيخ زايد

 

تعتبر مدينة الشيخ زايد من أكثر المدن الجديدة جذبًا للسكان، وذلك للسكن أو الاستثمار، كما تمتلك العديد من الكمبوندات السكنية في السادس من أكتوبر والمولات التجارية والإدارية الضخمة مما يزيد من إقبال العملاء عليها بشكل ملحوظ، إلى جانب اعتدال الكثافة السكانية بها، وتتوفر بها العديد من الخدمات مثل:

 

أولًا الخدمات التجارية والترفيهية

يوجد العديد من المولات ومراكز التسوق التي تضم محلات تجارية مختلفة في السادس من أكتوبر تحتوي على كافة السلع والماركات التي تُلبي احتياجات السكان مثل الجزيرة بلازا مول، وأمريكانا بلازا، وداون تاون مول، وزايد مول، ومزار مول، كابيتال مول، جاليريا مول، وأركان مول.

بالإضافة إلى توفر العديد من الحدائق وملاهي الأطفال مثل كريزي ووتر، والمنتزهات العامة التي تضم العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة والتي تقدم خدمات فندقية للعملاء.

 

ثانيًا الخدمات التعليمية

تحتوي مدينة الشيخ زايد على العديد من المدارس والمؤسسات التعليمية التي تخدم السكان مثل الأورمان كولدج، المدرسة الأمريكية الدولية، المدرسة الأندلسية الخاصة للغات، مارفل انترناشونال سكول، جرين هيفين للغات، المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد.

بالإضافة إلى توفر الجامعات الكبرى مثل جامعة النيل، جامعة مصر، والكلية الدولية الكندية.

 

الخدمات الطبية

تحتوي مدينة الشيخ زايد العديد من المراكز الطبية والمستشفيات والعيادات الخاصة مثل مستشفى الشيخ زايد التخصصي، مستشفى دار الفؤاد، مستشفى الزهور، مستشفى زايد العام.

عدد الفلل المعروضة للبيع فى كمبوند الياسمين هو 89 إعلان
متوسط سعر المتر للفلل فى كمبوند الياسمين هو 15,850 جنيه
عدد الاعلانات المميزة للفلل المعروضة للبيع فى كمبوند الياسمين هو 3
معدل تغير اسعار المعروضة للفلل فى كمبوند الياسمين هو 7%
الوحدات الموجودة في كمبوند الياسمين هى قصر, توين هاوس, فيلا منفصلة, تاون هاوس