لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلات للبيع في رويال سيتي الشيخ زايد

 

تعرفوا على مميزات الفيلات والوحدات السكنية والعقارات في كمبوند رويال سيتي في مدينة الشيخ زايد Royal City Compound، حيث يمكنكم التمتع بمستوى عالٍ من الرفاهية والخدمات، وكذلك جودة الحياة التي تبحثون عنها.

 

تفاصيل كمبوند رويال سيتي

 

يمكن اعتبار كمبوند رويال سيتي واحد من مشروعات المجمعات السكنية الراقية أو واحدة من كمبوندات الشيخ زايد التي تهدف إلى تقديم حياة متكاملة في مكان واحد، لتمنح سكانها فرصة العيش بمدينة متكاملة من المناطق الترفيهية والخدمية، وكذلك خدمات التعليم والصحة، مما يعني أنه كمبوند يسهل الحياة اليومية بكل تفاصيلها.

الكمبوند ملك شركة مجموعة البابطين الكويتية، التي حصلت على قطعة الأرض من هيئة التنمية الزراعية، وحولتها إلى مشروع إسكاني عام 1997، وبدأت به حينها أولى خطواتها للاستثمار العقاري في مصر، وكان البدء في مشروع كمبوند رويال سيتي من أهم مشروعاتها السكنية، فهو في مدينة الشيخ زايد التي باتت واحدة من المدن الجديدة التي توفر لساكنيها حياة يومية على أعلى مستوى من توفر الخدمات ووسائل الترفيه وكذلك القرب من كثير من المناطق الحيوية في القاهرة والجيزة.

 

مساحة كبيرة لرويال سيتي تضمن لك الخصوصية

 

يقع الكمبوند على مساحة 376.5 فدانا، صرحت الشركة أنه تم صرف 982 مليون جنيه على إدخال المرافق وبناء الأسوار والبوابات وإصدار تراخيص البناء بمنطقة الخدمات بالكمبوند، وتم تنفيذ 87% منه، ولكن المشروع يواجه مشكلات بين الشركة المالكة وهيئة المجتمعات العمرانية بعد أن استقطعت الشركة 58 فدانا من المساحة المخصصة للخدمات بالمشروع بسبب تأخر البناء، وتمت التسوية بين الشركة والهيئة عام 2015.

مساحة البناء في مشروع كمبوند رويال سيتي 20%، أما المساحة المتبقية (80%) فهي مخصصة للخدمات والمساحات الخضراء، ويوجد ما يقرب من 700 فيلا منفصلة للبيع في رويال سيتي الشيخ زايد وتمنحه الأسوار والبوابات والأمن الخصوصية الكافية والشعور اللازم بالأمان.

 

موقع كمبوند رويال سيتي

 

على أطراف مدينة الشيخ زايد، يقع كمبوند رويال سيتي على مساحة 376.5 فدانًا، فهو في جنوب المدينة، ويطل من جهة الشمال على طريق الشيخ زايد الصحراوي وكمبوند مون لاند الشيخ زايد، ومن جهة الشرق على تيامو سيتي وهو مجمع سكني، أما الجهة الغربية للكمبوند تطل على شارع النزهة ويقابل الكمبوند هايبر وان وجامعة القاهرة فرع الشيخ زايد، ومن جهة الجنوب يقع على محور 26 يوليو ويقابله مسجد الشرطة وكمبوند الخمايل.

 

أنواع الوحدات في كمبوند رويال سيتي الشيخ زايد

 

تشغل الفيلات داخل الكمبوند النسبة الأكبر من الوحدات، ويبلغ عددها تقريبا 735 فيلا، بخلاف المباني الإدارية والخدمية والمنطقة التجارية والمنطقة الترفيهية والمطاعم ومعارض للسيارات ومسجد رويال سيتي ونادي سماش وهاني مول Honey Mall، وتمتد قطع الأراضي التجارية داخل الكمبوند على مساحة 1,600,000 متر مربع.

 

مساحات العقارات في كمبوند رويال سيتي

 

طبيعة العقارات في كمبوند رويال سيتي هي الفيلات التي تم تصميمها بجماليات على مستوى عالٍ من الخدمات والرفاهية كذلك، وتختلف مساحتها وطريقة تصميم كل منها، وتصل مساحات الأراضي المخصصة لبناء الفيلات إلى 900 متر مربع، إلى جانب وجود فيلات للإيجار في رويال سيتي على مستوى فاخر من التصميم بمساحات من 300 متر مربع إلى 600 متر مربع، تتوفر بها مساحة أمامية لوجود حديقة مع روف وبدروم وأكثر من 4 غرف نوم ومساحات الاستقبال وغرف المعيشة والحمامات.

وأكثر ما يلفت الانتباه في فيلات كمبوند رويال سيتي أنها مصممة بشكل يُوحي بالفخامة والرقي، غير أنها تطل على مساحات واسعة من الأراضي الخضراء واللاند سكيب، كما أن لها تصميمًا يجعل جميع الفيلات تحظى بالخصوصية والأمان، مع وجود أسوار تحيط بالمبنى وسور خاص بكل فيلا، مع حراسة وأمن.

 

مميزات كمبوند رويال سيتي

 

اختيار كمبوند رويال سيتي للاستثمار أو كوجهة سكنية، يعتبر قرارًا صائبًا كون المالك أو المستأجر داخل الكمبوند يمكنه أن يتمتع بمجموعة من أهم المميزات المتعلقة بالخدمات والموقع وطبيعة المساحات الخضراء والوحدات السكنية والإدارية.

وجود كمبوند رويال سيتي في مدينة الشيخ زايد يمكننا اعتباره من أهم الإيجابيات التي يمكنها أن تجذب كثيرين للاستثمار أو السكن، فالمدينة التي يرجع إنشاؤها إلى عام 1995، استطاعت أن تكون من أكثر مدن القاهرة والجيزة المثالية للعيش، بداية من توفر الخدمات وحتى قربها من كثير من المناطق الحيوية،غير أنها تضم المناطق الترفيهية من المولات بالشيخ زايد ومناطق الألعاب والخدمات التعليمية بتوفير أفضل الجامعات العالمية والوطنية، والمدارس كذلك.

 

لماذا السكن في كمبوند رويال سيتي؟

 

  • تحيط بالكمبوند أسوار وتقوم على حراسته شركات أمن على مستوى عالٍ، مما يمنح الشعور بالأمان، خاصة مع الخصوصية التي تتميز في تصميم كل فيلا.

  • الموقع قريب من مجموعة من أهم المناطق الحيوية التجارية والخدمية مثل هايبر وان الذي يبعد عنه دقائق.

  • وجود كمبوند رويال سيتي بالقرب من منطقة ألعاب كريزي ووتر الترفيهية، وكذلك أركان بلازا مول، ومول العرب وداندي مول ومول مصر.

  • تتوفر في الكمبوند مختلف المرافق والخدمات من الغاز والكهرباء والمياه.

  • موقع الكمبوند في أول الشيخ زايد يجعله واحدًا من أفضل المواقع السكنية في منطقتي الشيخ زايد و6 أكتوبر، فهو مطل على محور 26 يوليو، ويبعد ما يقرب من 20 دقيقة عن ميدان لبنان والمهندسين، و30 دقيقة عن ميدان التحرير.

  • الحياة اليومية داخل الكمبوند تتميز بكثير من الخصوصية والأمان، وكذلك الهدوء والرفاهية.

  • المساحات الخضراء داخل كمبوند رويال سيتي تتعدى نسبتها وحدات البناء وتصل إلى 80% تقريبا، مما يعني أن الساكن يتمتع بفرصة المشي أو ركوب الدراجة أو الجلوس للاستجمام في أغلب مساحات الكمبوند.

 

خدمات كمبوند رويال سيتي

 

أغلب الأساسيات التي نختار وفقًا لها المكان الذي نعيش به، قائمة على ما يمكن أن يتيحه لنا التواجد في هذا المكان من خدمات، سواءً المتعلق بالحياة اليومية بداية من قربه من المواصلات والأماكن الحيوية، أو ما يتيحه لنا من أماكن تعليمية يمكننا أن نلحق أبناءنا بها مطمئنين، أو مراكز تسوق توفر احتياجاتنا اليومية، أو أماكن ترفيهية نقضي بها أوقاتنا.

 

وفي كمبوند رويال سيتي، هناك مجموعة من الخدمات التي يوفرها:

يتوفر بكمبوند رويال سيتي التجمع الخامس جميع المرافق الأساسية من الكهرباء والغاز والمياه.

يتواجد بالقرب من مجموعة من أفضل المدارس الدولية، مثل: مدرسة أثوز انترناشونال، ومدرسة جرين هيفن، ومدرسة الأمل.

تتوفر الحراسة والأمن والأسوار كمبوند روبال سيتي، مما يمنح الشعور بالأمان.

في الجهة المقابلة للكمبوند يوجد هايبر وان الذي يعتبر من أكبر وأفضل مراكز التسوق في القاهرة الكبرى.

يوجد بالكمبوند مسجد ونادٍ رياضي ومساحات خضراء واسعة، مع مركز هاني مول، غير أنه قريب من مول العرب ومول مصر داندي مول.

لا يبعد سوى دقائق عن جامعة النيل وجامعة القاهرة فرع الشيخ زايد، وجامعة الجيزة الجديدة وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

يقابله مجمعات سكنية أخرى على مستوى عالٍ من الرفاهية والفخامة، مثل الخمائل.

يوجد في الجهة المقابلة للكمبوند مسجد الشرطة، الذي يعد دار مناسبات وواحد من المساجد التي تتميز بتصميم معماري مختلف.

على بعد دقائق من الكمبوند، يوجد عددٌ ضخم من المستشفيات، منها: مستشفى زايد التخصصي ومستشفى جلوبال كير، ومستشفى تبارك للأطفال.