الحي الثالث عشر

3

فلل للبيع في الحي الثالث عشر/ الشيخ زايد


فلل للبيع في الحي الثالث عشر/ الشيخ زايد

أفضل فلل للبيع الحي الثالث عشر/ الشيخ زايد ، قارن بالصور والأسعار بين 30 اعلان بمساحات مختلفة فلل للبيع، فلل تمليك، فلل بالتقسيط في كمبوند الحي الثالث عشر/ الشيخ زايد ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة












فيلات للبيع في الشيخ زايد الحي الثالث عشر

اختيار فيلات الحي الثالث عشر بزايد

 

لو كان هدفك شراء منزل هادئ وجيد وبعيد عن الزحام وتستمتع فيه بالمساحات الخضراء والحدائق فعليك اختيار فيلا للبيع بالحي 13 الشيخ زايد فهي تضم كل هذه المواصفات وأكثر، وفي الفترة الأخيرة ازداد الطلب على شراء عقارات الشيخ زايد خصوصا الفيلات والقصور وأصبحت ملتقى الطبقة الراقية، حيث يسكنها رجال الأعمال والسياسيين والفنانين.

 

تعرف مدينة الشيخ زايد بالمدينة الخضراء بسبب كثر المسطحات الخضراء والحدائق واهتمام جهاز المدينة بها فحرص على منع سير بعض المركبات العشوائية داخل كل المدينة، وهو ما رفع أسعار مدينة الشيخ زايد والمتر فيها خلال سنوات الأخيرة. كما أن الحي الثالث عشر وفيلاته قريب من المحوري المركزي بزايد ومولات شهيرة مثل هايبر وان ومول العرب.


 

ميزة كبرى للسكن في الحي الثالث عشر

 

من أهم مزايا السكن في الحي الثالث عشر بزايد هو القريب من باقي مناطق زايد وخدماتها فالحي في قلب زايد ومحاطا بجميع خدماتها وقريبا من طرقها الهامة مثل محور روض الفرج ومحور 26 يوليو وعلى مسافة قصيرة من مدينة أكتوبر المجاورة لزايد. وأهم مشروعات سكنية في الشيخ زايد هي الكمبوندات والتي تتنوع ما بين كمبوندات للشقق وكمبوندات كاملة للفيلات بأنواعها مثل التاون هاوس والتوين هاوس.

 

رغم كونها مدينة جديدة فالشيخ زايد ليست بعيدة عن القاهرة والجيزة ومن خلال المحاور الجديدة والطرق السريعة المباشرة أصبح على سكان زايد قطع مسافة لا تزيد عن 45 دقيقة للوصول لميدان التحرير أو باقي مناطق الجيزة ووسط البلد، أيضًا يلاصق زايد مدينة أكتوبر والتي تعتبر مدينة عامرة وساكنة بمعايير اليوم فهي تضم العديد من المدارس الدولية الشهيرة والجامعات الخاصة المتقدمة بجانب المستشفيات، والمناطق التجارية والصناعية والتي توفر فرص عمل واستثمار كبرى لسكان زايد وأكتوبر على حد سواء.

 


 

موقع الحي الثالث عشر في الشيخ زايد

 

بالنظر لخريطة الشيخ زايد ستجد في قلبها حي أشبه بالمثلث هو الحي الثالث عشر، وهو على مقربة من عدة مناطق هامة وكمبوندات راقية في الشيخ زايد ويبعد دقائق قليلة عن عدة أحياء راقية ومعالم هامة مثل الحي الرابع عشر وأكاديمية زايد للتنس وقريب من حديقة زايد الدولية  كما يجاور كمبوند الربوة أحد المشروعات الراقية بزايد، وبالتالي فالسكن في الحي يضمن لك وسط جيد.

 

وتقع مدينة الشيخ زايد في غرب القاهرة وتتبع إقليم القاهرة الكبرى، وتبعد زايد 30 كم من قلب القاهرة، ويفضلها زوار مصر من الأشقاء العرب بسبب قربها من مناطق السفارات العربية والأجنبية التي تقع في محافظة الجيزة.


 

الطرق التي تطل عليها مدينة زايد

 

السكن في فيلا للبيع بالحي 13 الشيخ زايد يجعلك قرب محاور زايد الرئيسية والوصول لأي مدينة مجاورة أو حتى بمناطق القاهرة والجيزة لأنها مرتبطة بطرق هامة ومحورية مثل:

  • طريق 26 يوليو والذي يبدأ من القاهرة عند ميدان لبنان ويصل حتى أكتوبر.
  • طريق دهشور.
  • محور روض الفرج.
  • طريق القاهرة - الإسكندرية.

السكن في زايد يضمن لك القرب من القرية الذكية ومصانع أكتوبر وشركاتها ومناطقها التجارية سواء كنت تريد تأسيس عملك الخاص أو العمل في شركة كبرى ومدينة زايد مجاورة لعدة مناطق هامة مثل حدائق أكتوبر من ومدينة أكتوبر من الغرب وحدائق الأهرام من الجنوب، كما تبعد عن ميدان التحرير مسافة 40 دقيقة.


 

التقسيم الإداري لمدينة الشيخ زايد

 

مدينة زايد تتبع الجيزة إداريا وهي ليست كما يتصور البعض جزء من أكتوبر، تمتد الشيخ زايد على مساحة كبيرة تصل إلى 49 كم مربع وقد تم تقسيمها إلى 20 حيا سكنيا، كل حي يضم خدمات كاملة تشمل مناطق تجارية ومحلات ودور عبادة وحضانات وبعض المدارس ما بين حكومية وخاصة، كما تتميز زايد بقلة كثافتها السكانية، حيث تضم 150 ألف شخص فقط، حركة البناء والتعمير في زايد لا تتوقف خصوصا في مجال الكمبوندات.


 

معلومات عن معروض فلل للبيع في الحي الثالث عشر الشيخ زايد

 

مدينة زايد بكل أحيائها مدينة هادئة وراقية، أغلبها كمبوندات ومشروعات إسكان راقية بجانب مناطق الفيلات، يفرض الحي معايير صارمة على ارتفاع المباني ومعماره وأسلوب البناء بحيث لا يخالف الطابع السائد للحي، الحي الثالث عشر بزايد من الأحياء الراقية وبه الكثير من المساحات الخضراء وتتنوع مواصفات فيلاته. وتتنوع مساحات فلل للبيع في الشيخ زايد الحي الثالث عشر فتبدأ من 200 متر مربع وتصل إلى 1000 متر مربع وأكثر للقصور.

 

من أبرز المشروعات التي توفر فيلات هو كمبوند جوار وكمبوند جيرا. وتوجد فيلات مفروشة جزئيا ببعض قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية والتكييفات وغيرها، كم تضم بعض الفيلات على مسبح خاص، وحجرة للأمن وحجرة للمربية.

 

 

مزايا السكن في فيلا بالشيخ زايد 

 

  1. مدينة صحية وهادئة وقليلة الزحام وتكثر بها المسحات الخضراء والحدائق.
  2. تنتشر بها الخدمات الراقية من مدارس دولية ومسشتفيات بخدمة فندقية ومولات كبرى.
  3. وجود كمبوندات للفيلات تتيح تقسيط السعر على سنوات مع دفع مقدمة مناسبة.
  4. زايد قريبة من مناطق غرب القاهرة والجيزة والقرب من مدينة أكتوبر.

 

الخدمات في مدينة الشيخ زايد

 

قبل قرار السكن في أي منطقة جديدة يفضل معرفة مزايا الحي وخدماته وكذلك عيوبه ومشكلاته، وهل منزلك قريب من الخدمات والمرافق التي ستتردد عليها يوميًا مثل المدارس أو الحضانات لو كنت صاحب أسرة أو مثلا الأسواق التجارية وإلخ، يمكنك من خلال خدمة اسأل أهل المنطقة البحث عن مزايا وعيوب الحي الثالث عشر بزايد لتضمن الحصول على إجابة صادقة من السكان، وبشكل عام فإن مدينة زايد تضم العديد من المؤسسات التعليمية والمدارس والجامعات الخاصة والحكومية والدولية، بالإضافة للحضانات المختلفة والتي تتنوع خدماتها وأسعارها، أيضًا تضم العديد من العيادات المتخصصة ومستشفيات الأطفال والمراكز الطبية.


 

مدارس وحضانات في زايد وقربها

 

السكن في زايد يوفر لك الاستمتاع بخدمات زايد وكذلك أكتوبر القديمة منها، فيمكنك البحث عن مدرسة جيدة في زايد أو أكتوبر مثل:

 

  • مدرسة الفردوس التجريبية.
  • المدرسة الأندلسية الخاصة في زايد.
  • مدرسة كونتيننتال بالاس الدولية بالشيخ زايد.
  • مدرسة إيثوس الدولية بالشيخ زايد.
  • مدرسة جرين لاند الدولية.


 

المستشفيات والمعامل الطبية في زايد

 

  • مستشفى دار الفؤاد.
  • مستشفى تبارك فرع زايد.
  • مستشفى الزهور.
  • مستشفى الصفوة.
  • المستشفى الجامعي التابع لجامعة وكلية طب 6 أكتوبر.
  • برج توين تاور للعيادات ومعامل التحاليل.

 

 

الجامعات والكليات في زايد

 

  • جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب.
  • الكلية الكندية الدولية الحى 12.
  •  جامعة الأهرام الكندية.
  • جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب.


 

الهايبر ماركت والمولات في الشيخ زايد

 

التسوق أصبح خروجة ونشاط محبب، تضم زايد مولات تجارية كبرى وشهيرة بجانب مولات مفتوحة مميزة، من أهم المراكز التجارية في زايد: 

  • ألفا ماركت في الشيخ زايد بمول أفينيو 22.
  • مول العرب الشيخ زايد.
  • مول كورت يارد وسط مدينة الشيخ زايد.
  • كليوباترا مول وبه عدة قاعات سينما.
  • مول الداون تاون الشيخ زايد.
  • ستريب مول الشيخ زايد عنوانه في بيفرلي هيلز.