عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow

فيلات للبيع بحي الأندلس – الحي الأول بمدينة الشروق

أُنشِئت مدينة الشروق وفق تصميمات هندسية تضمن الانسيابية بين الأحياء، لتسهل حياة المقيمين بها، على مساحة أكثر من 11.9 ألف فدان؛ حيث تبلغ مساحة النشاط السكني للمدينة 6.9 آلاف فدان، مُقسَّمة إلى أحياء كثيرة تُناسب مختلف المستويات من السكان.

يتميز حي الأندلس – الحي الأول شرق مدينة الشروق بكونه قريب جدًّا من القاهرة الجديدة ومدينة هليوبوليس الجديدة ومدينة الرحاب ومدينتي، مما يجعل الانتقال للعيش به حلمًا يراود الجميع. وتتنوع الأذواق الباحثة عن وحدات السكن بحي الأندلس، وتأتي الفيلات كاختيار أول لمعظم الهاربين من زحام القاهرة إلى المدن الجديدة.

ومن الممكن إيجاد مجموعة كبيرة من الاختيارات لشراء فيلا مناسبة للعائلة، مثل فيلا تمليك في حي الأندلس – الحي الأول شرق بمساحات مختلفة تصل إلى ٧٣٦ مترًا مربعًا، يمكن استخدامها كوحدة واحدة أو تقسيمها إلى شقق. وتتوافر كذلك فيلات للإيجار في حي الأندلس – الحي الأول شرق بموقع مميز بمدينة الشروق، بتشطيبات فاخرة سوبر لوكس، تتمتع بكل الخدمات بمساحات مختلفة تصل إلى 650 مترًا مربعًا، ومزوَّدة بحديقة وجراج خاص، وتوجد بعض الفيلات المزوَّدة بحمام سباحة خاص بها، مع إطلالة رائعة على حديقة تصلح لإقامة الحفلات والسهرات العائلية.