لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلا توين هاوس 800 م2 بدون تشطيب حى نادى هليوبوليس مباشرة على حديقة موقع مميز

مدينتي - نادى هليوبوليس

فيلا للبيع في الشروق - حي النادي

مدينة الشروق/مدينة الشروق

فيلات للبيع في حي العقيق - حي النادي بمدينة الشروق

حي العقيق – حي النادي بالشروق هو بالأساس منطقة فيلات مكوَّنة من دور أرضي منخفض، ودور أرضي، أو دورين متكررين فقط، أو دوبليكس، بمبنى أربعة أدوار، مزوَّد بحديقة وجراج.

ويقع نادي هليوبوليس في قلب حي النادي، مما يجعله مقصدًا للكثير من الباحثين عن الانتقال للعيش بمنطقة راقية تتمتع بكافة الخدمات الأساسية، كما يمتاز حي العقيق – النادي بكثرة المناطق الخضراء والشوارع الواسعة، ويحيط بالحي العديد من الكمبوندات مثل: كموبند النخيل، وماي فير، والشروق 2000، وعشرات من أرقى الكمبوندات. ويتميز الحي أيضًا بقربه من أكاديمية الشروق، والجامعة البريطانية، ومدخل مدينتي، والرابط الأول في مدينة الشروق.

وتتنوع تصميمات الفيلات بحي العقيق – النادي بالشروق؛ إذ يتوافر توين هاوس، ودوبلكس، وفيلات مستقلة للبيع وفيلات للإيجار في حي العقيق – حي النادي، بإطلالة رائعة على كمبوند النخيل ونادي هليوبوليس بالشروق. وتتميز هذه الفيلات بتصميماتها الرائعة التي تضاهي الأحياء العالمية، ببنية تحتية عالية الجودة، أُنشِئت لتوفر للسكان أقصى درجات الرفاهية والراحة.

وللمميزات الرائعة التي تتمتع بها فيلات حي النادي؛ تُعَد المنطقة مقصدًا رئيسيًّا لرجال الأعمال والمستثمرين، ولهواة الربح المضمون عن طريق شراء فيلات بأرقى أحياء مدينة الشروق؛ حي العقيق –النادي، الذي وُصِف بأنه الجنة المُطلة على أرقى أحياء وكمبوندات الشروق؛ مما يجعله فرصةً استثمارية كبيرة، تتنافس عليها الشركات العقارية.