لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلات للبيع في منطقة امتداد النرجس بالقاهرة الجديدة

 

تجذب مدينة القاهرة الجديدة السكان والمستثمرين من كل مكان، وذلك لكونها مكانًا رائعًا للاستقرار يوفر كل ما يحتاجه السكان من مرافق وخدمات، ويمتاز بالتخطيط الجديد والشوارع الواسعة، وبه مساحات خضراء فسيحة وحدائق وأماكن لممارسة الرياضة بأنواعها، وكذلك مناطق مؤمنة للأطفال، بالإضافة لبعد المدينة عن الزحام والتلوث والضوضاء والتكدس السكاني، وكل العوامل الطاردة للسكان، وفي المقابل تمتعها بكافة الخدمات الترفيهية والتعليمية وأماكن الرعاية الصحية.

وتعتبر منطقة امتداد النرجس أو النرجس الجديدة في مدينة القاهرة الجديدة، من أبرز وأفضل الأماكن الحيوية حيث تتواجد في موقع متميز بالقرب من الجامعة الألمانية والطريق الدائري، وفي القلب من أهم وأرقى المجمعات السكنية والكمبوندات. ويوجد بامتداد النرجس تنوع في الوحدات السكنية المتوفرة، والتي تضم فيلات للبيع بأفضل الأسعار بالنرجس الجديدة، وبنظام النصف تشطيب والتشطيب الكامل سوبر لوكس، ويمكنك الحصول عليها عن طريق الدفع كاش وفوري أو بالتقسيط على عدة سنوات يمكن أن تصل لحوالي 7 سنوات.

موقع منطقة امتداد النرجس بالقاهرة الجديدة

تتواجد منطقة امتداد النرجس أو النرجس الجديدة بواحد من أفضل الأماكن الحيوية المتميزة في القاهرة الجديدة، حيث يفصلها دقائق عن الطريق الدائري، وطريق السويس ومحور جمال عبد الناصر.

وتقع المنطقة في أقصى جنوب القاهرة الجديدة، ويحدها من الشمال مقر الجامعة الأمريكية وشارع التسعين (الشمالي والجنوبي) وعمارات حي النرجس، بينما يطل جنوبها على الطريق الدائري وطريق العين السخنة، ومن الشرق تأتي مدينة الرحاب ومحور محمد نجيب، أما غرب المنطقة فتوجد الجامعة الألمانية ومسجد فاطمة الشربتلي.

تقسيم ووحدات منطقة امتداد النرجس

تغطي منطقة امتداد النرجس حوالي 230 فدانًا كاملين، وهي من أكبر المناطق في القاهرة الجديدة، وتنقسم المنطقة إلى مناطق من A إلى G، وتصل نسبة المساحات الخضراء بها إلى حوالي 50% من المساحة الكلية، كما أن ارتفاع المباني لا يزيد عن 55% من مساحة الأرض، وعدد الأدوار محدد بحيث تكون كل عمارة مكونة من دور أرضي و3 أدوار مكررة بحد أقصى، وبالتالي فهي منطقة لا تعرف الكثافة السكنية، وتقوم على بيئة صحية وأجواء سليمة.

الخدمات المتوفرة في منطقة امتداد النرجس

كلنا نعرف أن مدينة القاهرة الجديدة هي مكان الخدمات المتكاملة، والتي يوجد بها كل ما تحتاج إليه من المدارس والجامعات الراقية كالجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل والجامعة الألمانية التي توجد بالقرب من منطقة امتداد النرجس، وكذلك المستشفيات وأفضل العيادات الطبية والمراكز الصحية بالقاهرة الجديدة، وبالطبع أماكن الترفيه ومولات التسوق وأشهر المطاعم والكافيهات والحدائق ومدن الألعاب التي يأتي إليها الزوار من كل مكان.

ما هي الخدمات التعليمية المتوفرة بامتداد النرجس؟

يوجد بالقرب من منطقة امتداد النرجس أو النرجس الجديدة الكثير من المؤسسات التعليمية المتميزة، والتي توفر أفضل مستوى دراسي وتضم أمهر المدرسين بالإضافة لكونها تتمتع بالقرب المكاني وهو ما يجعلك مطمئن على أطفالك، كما أنها مدارس متنوعة تناسب كافة الطبقات الاجتماعية والاحتياجات المختلفة، ومن أهم المدارس الموجودة هناك:

  • مدرسة صلاح الدين التجريبية للغات والموجودة بجوار مسجد فاطمة الشربتلي.

  • معاهد الكمال الأزهرية للغات والتي تستقبل الأطفال من سن الحضانة، وموجودة خلف مسجد فاطمة الشربتلي.

  • المدرسة الأمريكية الدولية والموجودة أمام البوابة الخامسة للتجمع الخامس.

  • مدارس إخناتون المصرية للغات والموجودة بشارع التسعين.

  • مدارس كابيتال الدولية الموجودة بحي النرجس.

هل هناك خدمات صحية ومستشفيات بجوار منطقة امتداد النرجس؟

الإجابة نعم بكل تأكيد، فيوجد الكثير من المستشفيات والصيدليات والمراكز الطبية المتخصصة في المنطقة، ومنها:

  • مستشفى المراسم الدولي الموجودة بالقرب من شارع التسعين الشمالي.

  • المستشفى الجوي التخصصي الموجودة في أول شارع التسعين بالتجمع الخامس.

  • مستشفى الكرمة بحي النرجس.

  • مستشفى التجمع الخامس العام الموجودة بشارع التسعين.

  • فروع أكبر الصيدليات مثل صيدليات مصر وصيدلية العزبي وصيدلية 19011.

ما هي أهم خدمات الترفيه والتسوق الموجودة بامتداد النرجس؟

وجود منطقة امتداد النرجس في القاهرة الجديدة، وقربها من شارع التسعين جعلها قريبة للغاية من أهم المولات وأماكن التسوق الفريدة، وكذلك مجمعات السينمات والحدائق المتوفرة بكثرة، ومن أفضل أماكن التسوق:

  • كايرو فستيفال سيتي مول والموجود بشارع التسعين ويوجد به مجمع سينمات راقٍ، والعديد من المحلات العالمية وسلاسل المطاعم والكافيهات بالإضافة إلى مقر مدينة الأطفال كيدزانيا وكذلك فرع أيكيا.

  • مول بوينت 90 الذي يضم المحلات الراقية والمطاعم والكافيهات ويوجد به مناطق لعب للأطفال.

  • حديقة الأسرة ذات المساحات الخضراء وملاعب الجولف وأماكن اللعب المخصصة للأطفال.

ما هي أهم الطرق القريبة من امتداد النرجس؟ وهل يوجد مواصلات للمنطقة؟

تتميز منطقة امتداد النرجس (النرجس الجديدة) بقربها من عدد من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، ومنها:

  • شارع التسعين الشمالي والجنوبي.

  • الطريق الدائري.

  • محور جمال عبد الناصر ومحور محمد نجيب.

  • طريق العين السخنة.

وقربها من كل تلك الطرق الرئيسية يضمن سهولة الوصول منها وإليها، ونعم هناك مواصلات للمنطقة من خلال التاكسي وخدمات النقل الخاص مثل أوبر وكريم، وكذلك يوجد محطات أتوبيس مواصلات مصر.

تنوع الوحدات المتوفرة بمنطقة امتداد النرجس القاهرة الجديدة

يتوفر العديد من الوحدات السكنية بمنطقة النرجس الجديدة والتي تناسب كافة الاحتياجات والأشخاص، والمميز في المنطقة أنها تضم حوالي 1,350 مبنى فقط، مما يعني أنها لا تعرف التكدس السكاني والكلمة غير موجودة في قاموسها.

كما يوجد بالمنطقة أماكن مخصصة للفيلات والبنتهاوس، وكذلك أراضي من أجل البناء، وذلك بجانب الشقق. وتتنوع المساحات المتوفرة بالمنطقة لتبدأ من 90 مترًا مربعًا وتصل إلى حوالي 350 مترًا مربعًا.

أسباب تجعلك تختار منطقة امتداد النرجس؟

تضمن لك الحياة مزايا عديدة بمنطقة امتداد النرجس، بداية من الموقع الممتاز الذي يسهل الوصول إليه، إلى المساحات الخضراء التي تضيف بهجة وتعمل على تنقية الهواء، وكذلك التخطيط العمراني الرائع والطراز المعماري الفريد، وأيضًا توفر المرافق الأساسية من الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي، ووجود المراكز التجارية وأماكن ممارسة الرياضة والأندية الرياضية وصالات الجيم وكذلك دور العبادة، وكل ذلك يجعلها منطقة جذب استثماريّ ويزيد قيمة العقارات بها، مما يعني أن امتلاكك لوحدة عقارية بامتداد النرجس يعد استثمارًا رائعًا للمستقبل.

أفضل الكمبوندات في منطقة امتداد النرجس في التجمع الخامس

تضم منطقة امتداد النرجس المعروفة بالنرجس الجديدة العديد من الكمبوندات الراقية التي يتوفر بها كافة الخدمات وتقدم أعلى مستويات الرفاهية والراحة لسكانها، ومنها:

1- كمبوند سراي النرجس

يعتبر سراي النرجس ميني كمبوند، وهو مشروع متكامل الخدمات، يقع في منطقة النرجس الجديدة في التجمع الخامس، ويبعد حوالي دقيقتين فقط عن مسجد فاطمة الشربتلي، ويفصله 3 دقائق عن شارع التسعين الجنوبي الذي يضم العديد من التجمعات السكنية الراقية، ويتميز سراي النرجس بأن تصميمه المعماري يشبه القصور التاريخية الراقية، وتتنوع المساحات به لتبدأ من 137 مترًا مربعًا وتصل إلى 185 مترًا مربعًا، والمشروع من تنفيذ شركة آي هوم للتطوير العقاري.

2- كمبوند جاردن فيو 4

يقع كمبوند جاردن فيو 4 بموقع متميز في منطقة النرجس وبالتحديد في الجزء المطل على محور محمد نجيب، ويغطي المشروع مساحة 9,550 مترًا مربعًا، ويتضمن الكمبوند خدمات متميزة مثل وجود الحدائق ودش مركزي ومصاعد، وهو من تنفيذ شركة الأهرام العقارية.

3- كمبوند لا في 6

تقدم شركة معمار الأشراف مشروع La vie 6 الموجود بالقرب من مسجد فاطمة الشربتلي في منطقة امتداد النرجس، وهو مشروع متكامل يضم عمارات وشقق سكنية بامتداد النرجس نصف تشطيب مزودة بكافة المرافق والخدمات، من المصاعد للجراجات والأمن وكاميرات المراقبة.

 

 

عدد الفلل المعروضة للبيع فى أمتداد النرجس هو 6 إعلان
الوحدات الموجودة في أمتداد النرجس هى قصر, توين هاوس, فيلا منفصلة, تاون هاوس