غرب الجولف

9

عقارات للإيجار في غرب الجولف


أفضل عقارات للإيجار غرب الجولف، قارن بالصور والأسعار بين 56,768 اعلان بمساحات مختلفة عقارات للبيع، عقارات تمليك، عقارات بالتقسيط في كمبوند غرب الجولف ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة

عقارات للإيجار في غرب الجولف

 

تشهد منطقة غرب الجولف إقبالًا متزايدًا من المستثمرين والباحثين على مستوى سكني راقٍ يتمتع بالخصوصية، إذ تسير المنطقة على خُطى التجمع الخامس بحيويتها وتوفر الخدمات بها لكل المقيمين بها باختلاف احتياجاتهم. 

تجمع غرب الجولف بين الموقع المتميز بجوار قطامية هايتس، ومدارس الشويفات الدولية، وكمبوند ستون بارك وبين انتشار الخدمات الصحية، والتعليمية، والحيوية في المنطقة. كما تقدم وحدات سكنية وتجارية وإدارية للإيجار والتمليك.

 

موقع منطقة غرب الجولف في القاهرة الجديدة

يتمتع حي غرب الجولف بموقع متميز وفريد بين أحياء القاهرة الجديدة، يحيط به من الشرق منتجع القطامية هايتس ونوادي الجولف والتنس، ومن الجنوب مدينة القطامية، ومن الغرب كمبوند ستون بارك

وتتصل المنطقة بعدد من الطرق الرئيسية التي تجعلها على مقربة من المعادي ووسط البلد ومدينة نصر ومصر الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة. ومن أهم تلك الطرق: الطريق الدائري، وطريق القطامية، ومحور سعد زغلول.

يفصل بين غرب الجولف والتجمع الخامس منتجع القطامية هايتس، مما يجعله على مسافة صغيرة من شارع التسعين، أحد أهم شوارع القاهرة الجديدة وأكثرها حيوية، إن لم يكن أهمها على الإطلاق. 

 

تفاصيل العقارات في غرب الجولف

تعد منطقة غرب الجولف هي المكان المناسب لكل من يبحث عن إيجار وحدة سكنية، أو إدارية في القاهرة الجديدة تجمع بين الرقي والخصوصية وتوفر الخدمات بنطاق المنطقة، إذ تتنوع أنواع العقارات بين: شقق سكنية، ومكاتب إدارية، ومحلات تجارية.

تتمتع العقارات في غرب الجولف بتصميم معماري فريد وتقسيم يراعي استغلال المساحات لتحقيق الاستفادة الأكبر، بالإضافة إلى تشطيب يجمع بين ارتفاع الجودة والذوق الرفيع. 

تتميز شقق الإيجار في غرب الجولف باتساع مساحتها نسبيًا، ويمكن اعتبار متوسط المساحات 250 مترًا مربعًا، وترتفع المباني في تلك المنطقة برخصة أرضي ودورين متطابقين، علاوة على وجود مساحة ضخمة للحدائق والمساحات الخضراء حتى ينعم السكان بالخصوصية، والهواء النقي. 

 

خدمات منطقة غرب الجولف

تجذب خدمات منطقة غرب الجولف المستثمرين والسكان، ويساهم ذلك في ارتفاع الأسعار نسبيًا في المنطقة إذ تتمتع بخدمات متنوعة تلبي احتياجات المقيمين، وتخلق مساحة أكبر لنمو الأعمال التجارية. 

  • القرب من دور العبادة: مسجد صلاح الدين، مسجد النور بالقطامية، مسجد فاطمة الزهراء، مسجد عباد الرحمن، كنيسة السيدة العذراء، كنيسة القطامية، كنيسة القديس الأنبا بولا، الكنيسة الإنجيلية بالقاهرة. 

  • انتشار بنوك وماكينات صراف آلي ATM: بنك البركة، البنك العربي الدولي، البنك المصري الخليجي، البنك العربي الإفريقي، HSBC،EG BanK- Blom Bank.

  • مراكز الصيانة باختلاف المنتجات: السيارات، الأجهزة الكهربائية والتكنولوجية. 

  • بنية تحتية قوية ومرافق متكاملة: ماء، غاز، كهرباء، اتصالات، صرف صحي. 

  • خدمات النظافة الدورية للحفاظ على نظافة المنطقة. 

  • موقف القطامية مما يسهل التحرك من وإلى المكان. 

  • محطات وقود. 

 

الخدمات التعليمية والمدارس في غرب الجولف وبالقرب منها

السكن في منطقة غرب الجولف ملائم للأسر التي تضم أطفالًا في مدارس وشبابًا في الجامعات إذ تتميز المنطقة بانتشار الخدمات التعليمية من خلال مدارس خاصة ودولية وجامعات مرموقة يسعى الكثيرون للحصول على شهادات علمية منها. 

وبناء على ذلك تعد المنطقة اختيارًا ممتازًا لتأجير شقة أو فيلا للسكن، فضلًا عن تأجير وحدة إدارية، من أمثلة المدارس: مدرسة Mina's، مدرسة إخناتون المصرية للغات، مدرسة مصر الدولية، المدرسة الأمريكية الدولية، المدارس الأوروبية بالقاهرة، مدارس أجيال للغات. 

كما تنتشر جامعات مختلفة التخصص: الجامعة الألمانية، الجامعة الأمريكية، جامعة المستقبل، الجامعة البريطانية

 

العيادات والمستشفيات والصيدليات في غرب الجولف

في غرب الجولف، لا يحمل الساكن فيها هم بعد الخدمة الطبية أو جودتها إذ تقدم المنطقة رعاية طبية على مستوى عالٍ من الجودة والاحترافية مع تنوع التخصصات، مع وجود مستشفيات وصيدليات تعمل 24 ساعة لتلبية احتياجات المرضى في حالات الطوارئ والأوقات العادية. 

من أشهر المستشفيات: مستشفى الجولف في تقاطع شارع نبيل الوقاد مع شارع سمير مختار، ومستشفى الابتسامة الخاصة، ومستشفى النزهة الدولي، ومستشفى الجولف التخصصي، ومستشفى نسائم، مستشفى نور للعيون. 

وتُعرف المنطقة بوجود عيادات تضم كبار الأطباء: أسنان كلينك، برايم كلينك، عيادات إدراك التخصصية، ميدي كيور كلينك للعلاج الطبيعي.

 

المناطق التجارية والمحلات ومناطق الترفيه في غرب الجولف

تحقق منطقة غرب الجولف أحلام الراغبين في تأجير وحدة سكنية فاخرة بالقرب من مناطق خدمية حيوية وترفيهية في وقت واحد، إذ يوجد عدد من مراكز التسوق والمولات وصالات الرياضة والحدائق والنوادي. 

  • من أشهر مراكز التسوق التي تضم مجموعة من المحلات والمطاعم والكافيهات وصالات السينما: الجولف مول، القطامية مول، داون تاون مول، كايرو فيستيفال سيتي. 

  • أكبر مساحة مخصصة للعب الجولف والتنس في منتجع القطامية هايتس. 

  • مساحات خضراء ضخمة مخصصة للحدائق : حديقة الجولف، إيليجنت جاردن. 

  • وجود نوادٍ اجتماعية: نادي طلائع الجيش، نادي القطامية، نادي رويال الرياضي، نادي الطيران، نادي بلاتينوم.

  •  صالات ألعاب رياضية: Fit Club، Golds Gym،Pole Fit Egypt.

 

الطرق الرئيسية والانتقال

تتميز المنطقة بإطلالة مميزة على شوارع ومحاور هامة تجعل اتصالها بالمدن حولها أمرًا يسيرًا على أصحاب السيارات الخاصة، أو من يستخدمون المواصلات العامة، أو شركات التوصيل الخاصة مثل أوبر وكريم. 

حيث يقع في جنوب منطقة غرب الجولف موقف القطامية، وتعمل شبكة مواصلات ضخمة على تلبية احتياجات السكان بتوفير أتوبيسات مريحة وسريعة ومتاحة طوال اليوم. 

خطوط المواصلات لغرب الجولف: خط m9 ،1107 ،1024 ،1034.


 

مساحات وأنواع عقارات غرب الجولف

تتميز عقارات الإيجار في غرب الجولف باتساع المساحة نسبيًا ومع ذلك تنوع أنواع العقارات المتوفرة، ومنها: استوديو تبدأ مساحته من 60 مترًا مربعًا، وشقق منفصلة، شقق دوبلكس، شقق بنتهاوس بروف، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات بحمامات سباحة وحدائق خاصة ومدخل خاص. 

 

مميزات منطقة غرب الجولف

تتمتع منطقة غرب الجولف بمزايا تجعلها وجهة المستثمرين الأولى، وتضعها في الاختيار الأول لراغبي السكن المريح والهادئ.

  • تخصيص مساحات خضراء واسعة للاستمتاع بجمال الطبيعة والهواء النقي. 

  • اتساع الممرات والشوارع مما يسهل الحركة المرورية والقيام بأنشطة ركوب الدراجات والتمشية وتنزه الحيوانات الأليفة. 

  • تنوع أنواع الوحدات العقارية ومساحتها. 

  • وجود تصميمات عصرية وكلاسيكية تناسب جميع الأذواق. 

  • وجود شقق وفيلات للإيجار السكني والتجاري مفروشة، وفارغة، بتشطيب عالي الجودة. 

  • القرب من الخدمات الحيوية: محطات وقود، موقف القطامية، مساجد وكنائس، البنوك، مراكز الصيانة 

  • توفر الخدمة الطبية والتعليمية بجودة عالية وعلى مسافات قريبة. 

  •  شبكة مواصلات تخدم المنطقة وتربطها بالمدن حولها. 

  • خدمات ترفيهية متنوعة ومناسبة لجميع الأعمار لقضاء وقت لطيف بصحة الأهل والأصدقاء.

 

أهم كمبوندات منطقة غرب الجولف

يحيط بغرب الجولف مجموعة من أشهر كمبوندات القاهرة الجديدة، وأكثرها رقيًا ورفاهية ومنها: 

  • كمبوند ويست جولف: ويتوفر به حدائق خضراء، ونادٍ رياضي لسكان الكمبوند، ونظام أمني متكامل، وجراج للسيارات تحت الأرض، ومنطقة خاصة بالحفلات والسهرات لحجب الضوضاء عن بقية السكان. 

  • كمبوند القطامية هايتس: تتوفر به حديقة خاصة، حارس عقار مع خدمة أمن شاملة الكمبوند، بحيرات صناعية ومساحات خضراء، حمامات سباحة خاصة، أكبر نادي للتنس والجولف.

  • كمبوند رؤية: على بعد دقيقة من نادي القاهرة الرياضي، بالقرب من الجامعة الأمريكية ويوفر وحدات سكنية متنوعة بتصميمات عصرية وتشطيبات عالية الجودة، كاميرات مراقبة، خزان مياه.