عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس
لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow

شقق للبيع في الحي المتميز بالقرب من معالم بارزة

تُعَد مدينة 6 أكتوبر من المدن الحديثة التي تلقى إقبالًا كبيرًا من قِبَل الأفراد الذين يتجهون إلى البحث عن شقق للبيع في الجيزة. وتتمتع مدينة 6 أكتوبر بالعديد من المميزات التي تجعلها قبلةً لكلِّ مَن يبحث عن شقق للبيع في القاهرة الكبرى، مثل: الهدوء، إذ تبعد 38 كيلومترًا عن القاهرة، وأيضًا اعتدال المناخ على مدار العام نظرًا لارتفاعها عن مستوى سطح البحر.

وتتوافر شقق للبيع وشقق للإيجار  في 6 أكتوبر بها كافة المرافق والخدمات التي تحتاج إليها؛ فهي توفر جميع الخدمات الاجتماعية والتجارية والتعليمية والصحية وكذلك الترفيهية، ومنها: مول مصر، ومول العرب، ومستشفى دار الفؤاد، بالإضافة إلى عدد من النوادي الاجتماعية والرياضية.

وتنقسم المناطق السكنية في مدينة 6 أكتوبر إلى عدد من الأحياء تُرقَّم من الأول حتى الثاني عشر، بالإضافة إلى بعض الأحياء الأخرى مثل: المناطق الشمالية السياحية، والحي المتميز، وحي الأشجار. ويهدف الكثير من المشترين إلى البحث عن شقق للبيع في الحي المتميز، الذي يمتاز بموقع جغرافي رائع؛ حيث يقع أمام مول العرب؛ أحد المعالم الضخمة في 6 أكتوبر، وبالقرب من معالم أخرى بارزة على رأسها جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ونادي وادي دجلة، وجولدز جيم، وجامعة النيل.

وتستطيع أن تجد شقق للبيع في الحي المتميز بمساحات كبيرة تبدأ من 130 وحتى 500 متر مربع، وتحتوي معظم الشقق على 3 غرف و3 حمامات وغرفة استقبال ومطبخ.