لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع في الحي الأول بالقاهرة الجديدة

 

تبلغ المساحة الكلية للحي الأول من بيت الوطن القاهرة الجديدة نحو 400 فدان، وتضم نحو 1323 قطعة، ويتكون هذا المشروع الضخم من 8 أحياء سكنية بالقاهرة الجديدة تحت الإنشاء، مقسمة كالتالي: «A،B،C،D،E،F،G،H»، وأبرزهم وأفضلهم على الإطلاق المناطق «F،A،B،C».

يتميز كل حي باحتوائه على منطقة خدمات متكاملة، إضافة إلى منطقة ترفيهية خاصة به، فضلًا عن أن نسبة الأعمال الإنشائية في هذا المشروع تُقدر بنحو 50%؛ بما يسهم في توفير مساحات خضراء شاسعة للعملاء الجدد الراغبين في شراء وحدات سكنية مميزة قريبة من الطرق والمحاور الرئيسية مثل: طريق السويس، وشارع التسعين الشمالي.

ويعد الحي الأول بمثابة همزة الوصل بين القاهرة الجديدة، والعاصمة الادارية الجديدة، علاوة على ذلك فإن الحي يقع بالقرب من بعض النوادي الشهيرة، مثل: نادي الجزيرة، ونادي وادي دجلة، والنادي الأهلي، كل هذه المزايا وأكثر أكسبت الحي ميزة تنافسية رائعة بالقاهرة الجديدة، فلا تتردد كثيرًا، ما زالت الفرصة متاحة أمامك لشراء وحدة سكنية مميزة قريبة من العاصمة الإدارية، والقاهرة الجديدة، والمناطق الحيوية بالقاهرة الكبرى وضواحيها.

 

منطقة النورث هاوس.. أحدث المشاريع السكنية ببيت وطن الحي الأول

 

يقع الحي الأول في موقع مميز بين القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، حيث يحدها من الشرق هيلو بارك، ومن الشمال منطقة النورث هاوس، ومن الغرب منطقة جنوب السويس، ويفصل بينه وبين مطار القاهرة الدولي 20 دقيقة، و30 دقيقة من عقارات العاصمة الإدارية الجديدة.

وتعد منطقة النورث هاوس أحدث المشاريع السكنية ببيت الوطن الحي الأول، وتنفرد بموقعها المميز على طريق القاهرة السويس مقارنة بالأحياء الأخرى بالحي الأول، إضافة إلى ذلك تقع بالقرب من الطريق الدائرى الأوسطى، ومدينتى، ومدينة الشروق، فضلًا عن قربها أيضًا من محور يوسف السباعى، وكمبوند بالم هيلز نيو كايرو وماونتن فيو، وحى تمر حنة، وفيلات الشربتلى، وحى القرنفل.

ويُعد الحي الأول بيت الوطن من المناطق المتميزة التي تملك في حقبتها مستقبل واعد خاصة في المنطقة الشمالية منها وهي الـ: «F،A،B،C»، وعلى الرغم من المخاوف التي تنتاب البعض كون الحي الأول يقع على امتداد التسعين الشمالي، إلا أنه متوقع له خلال الفترة المقبلة أن يتفوق على التسعين الجنوبي، فضلًا عن ذلك فإنه لا يفصل بين الحي الأول وطريق السويس سوى كيلو واحد فقط.

 

مساحات متنوعة للوحدات السكنية بالحي  الأول

 

تتميز الوحدات السكنية في القاهرة الجديدة بالحى الأول بأنها منطقة فلل فقط، حيث تتكون الوحدات السكنية في المنطقة بالكامل من بدروم ودور أرضى و2 دور، وهناك بعض الوحدات السكنية مصحوبة بحديقة، وتبدأ مساحات تلك الوحدات من 100 متر مربع وتصل إلى 220 مترًا مربعًا.

 

التقسيم الداخلي المُميز والفريد للوحدات السكنية بالحي الأول

 

أهم ما يميز الوحدات السكنية في الحي الأول التقسيم الداخلي المميز والراقي والاستغلال الأمثل لكل متر مربع داخل الوحدة السكنية، فضلًا عن ذلك كل حي من الأحياء الثامنة بالحي الأول يطل على مساحات خضراء شاسعة.

كل هذه المزايا وأكثر جعلت من الحي الأول وجهة معيشية واستثمارية رائعة لراغبي الاستثمار والسكني الراقي الهادئ  الذي يمنحك الخصوصية والآمان في آن واحد.

 

الطرق والمحاور الرئيسية القريبة من الحي الأول بالقاهرة الجديدة

 

تتميز الطرق المؤدية إلى الحي الأول بالقاهرة الجديدة بأنها ممهدة ومسطحة ولا يوجد بها تربة صخرية، وهناك طريقين قريبين للغاية من الحي الأول، ومنها:

  • التسعين الشمالي: والذي يحظى باهتمام بالغ من جانب المسئولين، ومن المتوقع له أن يكون أفضل من التسعين الجنوبي خلال الفترة المقبلة لتمهيده بالشكل الأنسب.

  • طريق السويس.

 

الحي الأول قريب من المواصلات العامة والخاصة

 

يتميز الحي الأول بقربه من جميع المواصلات العامة والخاصة، التي تتناسب مع كافة الشرائح المجتمعية من الطبقة المتوسطة، وفوق المتوسطة، والفاخرة، إضافة إلى قربه من الطريق الدائري الذي يُعد بمثابة همزة الوصل بين القاهرة الجديدة وجميع المناطق الحيوية بالقاهرة الكبرى، ونرصد لك في السطور التالية أبرز وسائل المواصلات التي تساعدك في الانتقال من مكان إلى آخر:

  • خطوط أتوبيس هيئة النقل العام القاهرة الكبرى وأتوبيس مواصلات مصر تربط القاهرة الجديدة بالمناطق الحيوية مثل: العباسية، وميدان السيدة عائشة، وميدان التحرير، وميدان رمسيس.

  • سيارات نقل جماعي تربط القاهرة الجديدة بالأحياء الحيوية في القاهرة الكبرى.س

  • سيارات أوبر وكريم المنتشرة في أرجاء القاهرة الجديدة بشكل عام، وبمنطقة التجمع الأول بشكل خاص.

 

خدمات القاهرة الجديدة غنية بمزايا لا حصر لها

 

تضم منطقة القاهرة الجديدة مجموعة من أفضل الخدمات الطبية والتعليمية والترفيهية، ومنها:

 

الخدمات التعليمية

بالنسبة لأشهر مدارس القاهرة الجديدة، فهي: مدرسة ليسيه الدولية، والمدرسة الإنجليزية الحديثة بالقاهرة، والمدرسة الأوروبية بالقاهرة، ومدرسة سيمفوني ميوزيك لتعليم الموسيقى، وأكاديمية حياة الدولية، وليتل ليدز أكاديمي، ومدارس سفنكس الدولية، ومدرسة بريما الدولية، ومدرسة آي سكول، ومدرسة مريم، والمدرسة الدولية لتعليم النخبة، ومدرسة العصر، والمدرسة الدولية لتعليم النخبة، ومدرسة هلنيسكي الدولية، ومدرسة المصراوية.

كل ما سبق بالإضافة إلى: والمدرسة الامريكية، ومدرسة مودرن سكول، ومدرسة جلوبال بارادايم الدولية، ومدرسة الآفاق الجديدة، ومدرسة هدى شعراوي للتعليم الأساسي، ومدرسة جرين هايتس للغات، ومدرسة بنت الشاطئ للغات، مدرسة صلاح الدين الدولية، ومدرسة مانشستر الدولية، وحضانة باندا لرعاية وتعليم الأطفال، ومدرسة دار الأرقم، وحضانة Smiley Face، ومركز وحضانة Creative Learning لتدريب الأطفال.

أما عن الجامعات، فأهمها: الجامعة الأمريكية، والجامعة التكنولوجية، والجامعة الألمانية، وجامعة المستقبل، وجامعة مصر الدولية، والجامعة الكندية الدولية، ومودرن أكاديمي، وأكاديمية الشرطة، وأخيرًا أكاديمية القاهرة الجديدة.

 

الخدمات الطبية

مستشفى المستقبل، ومستشفى كليوباترا، ومستشفى البنك الأهلي، ومركز Baligh's Dental Clinic، وكوستر كلنك، الطبيب ميديكال سنتر، والمستشفى الجوي التخصصي، ومركز برايم كلينيكس، ومستشفى تبارك الدولي.

 

الخدمات الترفيهية والتجارية

ذا كورنر مول، وكلاود 9 مول، ومول القاهرة الجديدة، ولانوفا فيستا مول، وليفين سكوير، وبراديس مول، وجاب الله بلازا، ومكسيام مول، وذا بارك مول، وسينما بوينت 90، وكايرو فيستيفال سيتي مول، والداون تاون مول، وبوينت 90، City Plaza Mall، ونادي القاهرة الجديدة ، وحديقة الأسرة بالتجمع الخامس، وملاهي ماجيك ستورز، لليك فيو ، القطامية هايتس ، لاند مارك ، ميراج سيتي.

 

الخدمات الرياضية

بي فيت 360، وسمارت جيم بارك مول، ومدرسة الفنون القتالية ذا فلايت زون إيجبت، ومركز كروسفت ستارز، وجولدز جيم، إلى جانب نادي القطامية الرياضي، ونادي الزهور، ونادي وادي دجلة، ومدرسة Equicare Riding Center للفروسية، ونادي بلاتنيوم، والنادي الأهلي.

 

تعرف على أهم أحياء القاهرة الجديدة

 

منطقة اللوتس:

يقع حي اللوتس شرق مدينة القاهرة الجديدة ويطل على عقارات شارع التسعين، وبجوار منطقة المستثمرين الشمالية والجنوبية، وعلى بعد دقائق من الجامعة الأمريكية.

حي القرنفل:

يتسم حي القرنفل بالهدوء والرقي في آن واحد، ويضم مجموعة من الكمبوندات الراقية مثل: كمبوند ديار، وكمبوند ماونتن فيو، وكمبوند كايرو بيزنس بارك، وكمبوند الرحاب.

حي الشويفات:

يُعد  حي الشويفات من أرقى  أحياء القاهرة الجديدة، الكائنة بمدخل التجمع الخامس شمال مرتفعات الجولف، وجنوب شارع التسعين الجنوبي، ويدعى بحى المدارس نظرًا لاحتوائه على العديد من المدارس والأكاديميات التي تقدم جودة تعليمية مميزة.

 

 

عدد الشقق المعروضة للبيع فى الحي الاول هو 35 إعلان
متوسط سعر المتر للشقق فى الحي الاول هو 10,500 جنيه
عدد الاعلانات المميزة للشقق المعروضة للبيع فى الحي الاول هو 1
الوحدات الموجودة في الحي الاول هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل