لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلات للبيع في الحي الأول بالتجمع الخامس فى القاهرة الجديدة


يعتبر الحصول على فيلا في منطقة راقية ومتكاملة الخدمات مطلبًا لأغلبية العملاء الباحثين عن الراحة والهدوء والرقي، حيث يعد الحي الأول بقلب التجمع الخامس أرقى أحياء التجمع وأكثرها هدوءًا وفخامة، حيث يضم الحي الأول مجموعة من الوحدات السكنية على هيئة شقق بمساحات مختلفة داخل العمائر السكنية وفيلات فاخرة ودوبلكسات، مما يسمح للعميل باختيار الوحدة والمساحة التي تناسبه.

كما يتميز الحي الأول بموقعه الفريد المميز داخل مدينة القاهرة الجديدة، حيث إنها منطقة مليئة بالخدمات التعليمية والتجارية في القاهرة الجديدة والطبية التي يحتاج إليها السكان، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة التي تنتشر في كافة المناطق، ليستمتع السكان بالمناظر الطبيعية الخلابة والهواء النقي والبيئة النظيفة.

قُسم الحي الأول إلى سبعة مناطق: منطقة 1، منطقة 2، منطقة 3، منطقة 4، منطقة 5، منطقة 6، منطقة 7. بالإضافة إلى التقسيم المثالي فإن الشوارع واسعة مما يعني مزيدًا من الخصوصية للسكان داخل وحداتهم السكنية، كما أنها منطقة كاملة المرافق العامة التي يحتاج إليها السكان من مياه وكهرباء وجراجات للسيارات ومصاعد كهربائية عالية الجودة، لذلك فإن الحي الأول يمنحك فرصة رائعة لامتلاك وحدة سكنية متكاملة وراقية.

 

موقع الحي الأول في قلب القاهرة الجديدة

يقع الحي الأول في موقع استراتيجي داخل مدينة القاهرة الجديدة، وبالتحديد في قلب التجمع الخامس، وعلى بعد 5 دقائق من مدينتي والرحاب ومدينة الشروق، وعلى بعد 10 دقائق من مطار القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة، وحوالي 15 دقيقة من عقارات العين السخنة، مما يجعله قريبًا من كافة المناطق والخدمات.

 

الوحدات السكنية داخل الحي الأول بالقاهرة الجديدة

التقسيم المثالي للحي الأول يسمح بوجود العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بالقاهرة الجديدة بين شقق وفيلات ودوبلكسات، وجميعها بمساحات مختلفة تسمح للعميل باختيار المساحة التي تناسبه، كما أن العمائر السكنية مقسمة إلى دور أرضي + 3 أدوار متكررة، وكل دور يحمل شقتين، بالإضافة إلى الواجهات المميزة والمداخل الفاخرة للعمائر.

 

مزايا الحي الأول في مدينة القاهرة الجديدة

· مساحات خضراء واسعة وحدائق عامة للتنزه والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

· أماكن ترفيهية متعددة ومولات ضخة.

· تخطيط هندسي وعمراني ممتاز وبنية تحتية رائعة مما يجعله من أرقى الأحياء السكنية في القاهرة الجديدة.

· صيدليات وعيادات ومراكز طبية بالحي الأول متخصصة على مدار 24 ساعة.

· أكثر من هايبر ماركت للتسوق والسلع الأساسية.

· محلات تجارية في الحي الأول تضم الماركات العالمية.

· العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات والخدمات الفندقية للأفراد.

 

أشهر الكمبوندات في محيط الحي الأول في التجمع الخامس

يتوفر العديد من الكمبوندات المميزة التي توفر فرصًا سكنية رائعة ومتكاملة، وتصميمات فاخرة، ووجهات مميزة للسكان مثل: كمبوند بلاجيو، القطامية بلازا سوديك، أكاسيا، سيرينا هايتس، صن سيتي، رويال لاجون.

 

الخدمات المتوفر بالقرب من الحي الأول في قلب التجمع الخامس

تتوفر العديد من الخدمات في الحي الأول وبالقرب منه مما يجعله منطقة سكنية متكاملة ومُريحة للسكان، وتزيد من الإقبال عليها بشكل كبير، حيث تتوفر الخدمات التعليمية والصحية والترفيهية وتجارية.

· أولًا الخدمات التعليمية

يتوفر في القاهرة الجديدة العديد من المدارس الدولية والخاصة واللغات المختلفة التي يمكن للسكان الاختيار من بينها لأبنائهم مثل:

مدارس لغات مثل: آل ياسر، مدرسة إخناتون، القاهرة التجريبية للغات، المدرسة الألمانية الخاصة بالقاهرة، المدرسة المصرية للغات، مدرسة منار الفاروق الإسلامية للغات.

 ومدارس دولية مثل: ليسيه بالزاك الدولية الفرنسية، مدرسة مصر البريطانية الدولية، مدرسة الآفاق الدولية، المدرسة الكندية الدولية، مدرسة كونكورديا الفرنسية الدولي، المدرسة الأمريكية الدولية، مدارس مانور هاوس الدولية، مدرسة بداية الدولية.

يتوفر أيضًا في محيط القاهرة الجديدة العديد من الجامعات الكبرى مثل الجامعة الألمانية، والجامعة الأمريكية، والجامعة الكندية، وجامعة المستقبل، وأكاديمية الشرطة.

· ثانيًا الخدمات التجارية

يوجد العديد من المراكز التجارية الضخمة في منطقة التجمع الخامس والقريبة من الحي الأول، مما يتيح للسكان الحصول على كافة أغراضهم ومستلزماتهم بكل سهولة، حيث تحتوي على العديد من المحلات التجارية للماركات العالمية والسلع المختلفة، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات المتنوعة التي تقدم أفضل خدمات للعملاء.

كايرو فيستيفال سيتي: يعتبر من أشهر المراكز التجارية في مصر ويحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية وماركات عالمية ومحلات الأثاث بالإضافة إلى النافورة الراقصة.

بوينت 90: يعتبر من المراكز التجارية الضخمة ويقع بالقرب من الجامعة الأمريكية وعلى شارع التسعين.

كونكورد بلازا مول: ويقع على شارع التسعين الجنوبي بالقرب من عقارات حي البنفسج وهو من أكبر مولات التجمع الخامس ويحتوي على جولدز جيم المجهز بأحدث الأجهزة الرياضية بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات الشهيرة.

سيتي بلازا مول: ويقع بالقرب من مدرسة إخناتون ويوجد داخله فرع عبد الرحيم قويدر ومجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي تحتوي على مختلف السلع.

داون تاون مول: وهو مول متكامل يشبه منطقة وسط البلد ويمكن للسكان قضاء وقت ممتع داخله ويحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات الشهيرة ويقع على شارع التسعين مباشرة.

فاليو مول: ويقع في كمبوند جاردينيا ويتميز بتوفر أماكن مخصصة للعب الأطفال والعديد من الكافيهات والمطاعم مما يجعله منطقة مثالية للتنزه.

· ثالثًا الخدمات الصحية

تحتوي القاهرة الجديدة على عدد كبير من المستشفيات والمراكز الطبية المجهزة بأحدث الأجهزة العلمية الحديثة مثل:

- مركز البنفسج الطبي ويقع داخل حي البنفسج.

- مركز الطبيب الطبي ويقع في أول القاهرة الجديدة.

- المستشفى الجوي التخصصي تقع في قلب التجمع الخامس.

- مركز سلامتك الطبي ويقع في التجمع الأول ويحتوي على كافة التخصصات.

 

أشهر الأحياء السكنية الأخرى في منطقة التجمع الخامس

تتوفر العديد من الأحياء السكنية المختلفة داخل منطقة التجمع الخامس في قلب القاهرة الجديدة، فكما أن الحي الأول له العديد من المميزات التي تجذب السكان إليه، نعرض لك مجموعة من الأحياء الشهيرة الأخرى في محيط منطقة التجمع:

- حي القرنفل

وهو من الأحياء الراقية داخل التجمع الخامس، ويقع بالقرب من منطقة المستثمرين الشمالية وحي اللوتس ويحتوي على فيلات للبيع بالقاهرة الجديدة وتقسيم مثالي مميز للمنطقة.

- حي اللوتس

وهو مجمع سكني متكامل يقع بالقرب من مدينتى والشروق ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق شارع التسعين والطريق الدائري، وتتوافر به العديد من الأماكن الترفيهية مثل أمريكانا بلازا وبوينت 90 مول.

- حي النرجس

يعد وحدات حي النرجس من الأحياء السكنية الراقية داخل القاهرة الجديدة والتي يمكن الوصول إليها عن طريق محور المشير طنطاوي أو طريق القاهرة - السويس، وتوجد به الجامعة الأمريكية، ومراكز تسوق مختلفة مثل: مول سفن ستار، وسلفر ستار، ومرحبا مول، وميديكال بارك للخدمات الطبية.

- حي المستثمرين

يعتبر أكبر المجمعات السكنية في قلب القاهرة الجديدة، ويحتوي على العديد من الكمبوندات مثل كمبوند مون فالي بالقاهرة الجديدة وكمبوند ريتاج وكمبوند مينا ريزيدنس، كما يحتوي على العديد من المحلات التجارية ومراكز التسوق الضخمة.

- حي أبو الهول

 وهو من الأحياء العائلية التي تتميز بالخدمات المختلفة داخل التجمع الخامس، وهو تابع لمنطقة المستثمرين الجنوبية، ويقع أمام أكبر محمية طبيعية في مصر وهي (الغابة المتحجرة) حيث إن المنطقة تعتبر مزارًا سياحيًا، كما يقع الكمبوند بالقرب من الجامعة الألمانية وحي النرجس.

 

عدد الفلل المعروضة للبيع فى الحي الاول هو 13 إعلان
الوحدات الموجودة في الحي الاول هى قصر, توين هاوس, فيلا منفصلة, تاون هاوس