لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع في الأندلس الجديدة داخل التجمع الخامس

 

منطقة الأندلس الجديدة واحدة من المناطق السكنية في قلب القاهرة الجديدة، وبالتحديد في التجمع الخامس، وهي فرصة رائعة للراغبين في امتلاك شقة بتصميم رائع في منطقة مميزة بالتجمع وواجهات مميزة ومنطقة راقية وهادئة، وقريبة من كافة الخدمات، حيث إن منطقة الأندلس عمومًا من أرقي أحياء القاهرة الجديدة ومن الأحياء الضخمة ذات الكثافة السكانية المنخفضة، بالإضافة إلى التقسيم الرائع للوحدات السكنية، والهدوء الذي يتمتع به الحي مما يجعله ملاذًا آمنًا ومريحًا للراغبين في شراء وحدة سكنية راقية داخل منطقة متكاملة الخدمات.

تحتوي الأندلس الجديدة على مساحات خضراء واسعة، والحدائق العامة، بالإضافة إلى اتساع الشوارع التي تصل إلى 16 مترًا مربعًا، مما يزيد من الخصوصية للسكان داخل وحداتهم السكنية، كما تتنوع أيضًا الوحدات داخله بين عمائر سكنية تضم مجموعةً من الشقق بمساحات مختلفة، وفيلات مستقلة، مع واجهات فاخرة ومداخل رخامية رائعة، حيث إن حي الأندلس يعتبر من أرقى العقارات السكنية في منطقة التجمع الخامس.

كما يضم حي الأندلس عمومًا العديد من المراكز التجارية الضخمة، والخدمات التعليمية، والمناطق الترفيهية، مما يجعله مجمعًا سكنيًا متكاملًا يحصل فيه العميل على كافة الخدمات التي يحتاج إليها بسهولة، في حين تم تصميمه وفقًا لأحدث معايير البناء الهندسية، مما يجعله يتمتع ببنية تحتية متينة، وتصميمات هندسية مميزة.

 

موقع الأندلس الجديدة في القاهرة الجديدة

تقع الأندلس الجديدة على بُعد 600 متر من شارع التسعين الجنوبي أمام كمبوند قطامية ديونز، وهي على بعد 10 دقائق من مدينة نصر ومصر الجديدة، ومطار القاهرة الدولي، وعلى بعد 10 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة، وعلى بعد 15 دقيقة من مدينة الشروق ومدينتي والرحاب.

 

خدمات الأندلس الجديدة في التجمع الخامس

- انتشار المساحات الخضراء الواسعة للاستمتاع بالطبيعة الخلابة وحدائق عامة للتنزه.

- قريبة من كافة الخدمات والمولات التجارية الضخمة في محيط التجمع الخامس.

- يوجد هايبر ماركت لشراء المستلزمات والسلع التي يحتاجها السكان.

- كثافة سكانية قليلة وهدوء رائع في المنطقة.

- جراجات للسيارات منعًا للتكدس أمام البنايات.

- شوارع واسعة تسمح بمزيد من الخصوصية للسكان داخل وحداتهم.

- أمن وحراسة مما يسمح للسكان بالاطمئنان على ممتلكاتهم وأنفسهم.

- صيدليات تقدم الخدمات الطبية للسكان على مدار 24 ساعة.

- تقسيم مثالي للوحدات السكنية وواجهات فاخرة.

- توفر المرافق العامة من دش مركزي ومصاعد كهربائية وانتركم وأجهزة إطفاء حريق.

 

مزايا السكن في منطقة القاهرة الجديدة

الخدمات التعليمية بالقاهرة الجديدة

توفر القاهرة الجديدة مختلف المدارس الخاصة واللغات والدولية مما يوفر الخدمة التعليمية على أعلى مستوى للسكان. ومن هذه المدارس المدرسة الكندية الدولية، مدرسة القاهرة التجريبية للغات، مدرسة كونكورديا الفرنسية الدولية، المدرسة الألمانية الخاصة بالقاهرة، المدرسة الأمريكية الدولية، المدرسة المصرية للغات.

الجامعات الكبرى: الجامعة الألمانية، والجامعة الأمريكية، والجامعة الكندية، وجامعة المستقبل، وأكاديمية الشرطة.

الخدمات التجارية

يوجد العديد من المحلات التجارية والمولات الضخمة في محيط القاهرة الجديدة مثل كايرو فستيفال سيتي، وهلا مول، ومون فالي، وأمريكانا بلازا، داون تاون مول، فيرست مول، بوينت 90، قطامية مول، سيتي بلازا مول، سفن ستارز.

الخدمات الطبية بمنطقة القاهرة الجديدة

يتوفر العديد من المستشفيات والعيادات الخاصة والمراكز الطبية في قلب القاهرة الجديدة وتقدم خدمات ممتازة على مدار 24 ساعة مثل مركز البنفسج الطبي، مركز الطبيب، المستشفى الجوي التخصصي، مركز سلامتك الطبي.

الخدمات الترفيهية

تضم القاهرة الجديدة العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات للسكان، بالإضافة إلى ذلك فهي تضم العديد من النوادي الرياضية مثل: نادي القاهرة الجديدة، ونادي بلاك بول، ونادي وادي دجلة، ونادي البنك المصري، ونادي الزهور، ونادي بلاتينيوم، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المراكز التجارية والمولات الضخمة مثل:

كايرو فيستيفال سيتي: يعتبر من أشهر المراكز التجارية في مصر ويحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية وماركات عالمية ومحلات الأثاث بالإضافة إلى النافورة الراقصة.

بوينت 90: يعتبر من المراكز التجارية الضخمة ويقع بالقرب من الجامعة الأمريكية وعلى شارع التسعين.

كونكورد بلازا مول: ويقع على شارع التسعين الجنوبي بالقرب من حي البنفسج وهو من أكبر مولات التجمع الخامس ويحتوي على جولدز جيم المجهز بأحدث الأجهزة الرياضية بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات الشهيرة.

سيتي بلازا مول: ويقع بالقرب من مدرسة إخناتون ويوجد داخله فرع عبد الرحيم قويدر ومجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي تحتوي على مختلف السلع.

 

نبذة عن أشهر أحياء القاهرة الجديدة

تعتبر مدينة القاهرة الجديدة من أرقى المجمعات السكنية في هذه المنطقة، وتحتوي على مشروعات سكنية مختلفة تتمتع بالرقي والتصميم الهندسي الرائع وتوافر جميع الخدمات، بالإضافة إلى التخطيط العمراني بأحدث نظم البناء، حيث تقع بها منطقة التجمع الخامس إلى عدة مناطق شهيرة مثل: حي الشويفات، وحي جنوب الأكاديمية، وبيت الوطن، وشارع التسعين الشمالي وحي اللوتس، وجميعها كمبوندات راقية ومميزة بالتجمع الخامس.

حي القرنفل

يعتبر حي القرنفل من أرقى المجمعات السكنية داخل منطقة التجمع الخامس ويطل على شارع التسعين، ويتكون من مجموعة فيلات مميزة، كما إنه حي يغمره الهدوء، ويتميز بقلة الكثافة السكانية، وقريب من أهم النوادي في التجمع الخامس مثل: نادي بلاتينوم ووادي دجلة ونادي الأهلي ونادي رويال.

كما يحتوي حي القرنفل على أكثر من 23,000 وحدة سكنية، كما إن موقعها مميز؛ حيث يقع على شمالها مدينة الرحاب، وفي الجنوب منطقة اللوتس الشمالية.

 حي بيت الوطن

مشروع بيت الوطن هو مجمع سكني موجه تحديدًا إلى المصريين المغتربين المقيمين في الخارج، ويهدف إلى ربطهم بالوطن، من خلال تخصيص أراضٍ وشقق سكنية مميزة بمساحات واسعة، وطرق سداد مُريحة، وذلك لتشجيع المصريين في الخارج على الاستثمار في مصر بمجال التطوير العقاري، والمساهمة في تنمية الاقتصاد المصري بشكل ملحوظ.

كما يتكون حي بيت الوطن القاهرة الجديدة من 8 أحياء ويتوسطهم منطقة الفيوزون، والتي تعتبر أكبر منطقة خضراء في محيط القاهرة الجديدة، وهي متصلة بالنهر الأخضر في العاصمة الإدارية الجديدة، في حين قسم كل حي إلى منطقة سكنية متكاملة تتوافر بها جميع الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها السكان.

حي اللوتس

وهو من أكبر الأحياء داخل القاهرة الجديدة، وسُمي ذلك بسبب تصميمه على شكل زهرة اللوتس، ويقع فيه نادي بلاتنيوم ونادي وادي دجلة والنادي الأهلي، وأكثر من 30 % من مساحته خصصت للمسطحات الخضراء.

حي النرجس

يعتبر حي النرجس من أشهر أحياء منطقة القاهرة الجديدة، ويقع بالتحديد في قلب التجمع الخامس، وهو من الأحياء السكنية التي توفر فرصة الحصول على شقة راقية للبيع في موقع متميز بالنرجس بالإضافة إلى تكامل الخدمات والمرافق، ويقع في موقع استراتيجي ممتاز بالقرب من مسجد فاطمة الشربتلي، ويضم مجموعةً من العمائر السكنية، والفيلات والدوبلكسات، التجارية والترفيهية والطبية والتعليمية، مما يجعله مقصد الباحثين عن السكن الراقي والمتكامل، كما يتميز بالفخامة والهدوء والخصوصية التي يحتاج إليها كل عميل، ويضم العديد من المميزات التي يبحث عنها الأفراد والمستثمرين، كما إنه يضم العديد من الخدمات.

حي أبو الهول

وهو من الأحياء العائلية المليئة بالخدمات المختلفة داخل التجمع الخامس، وهو تابع لمنطقة المستثمرين الجنوبية، ويقع أمام أكبر محمية طبيعية في مصر وهي (الغابة المتحجرة) حيث إن المنطقة تعتبر مزارًا سياحيًا، كما يقع الحي بالقرب من الجامعة الألمانية وحي النرجس.

عدد الشقق المعروضة للبيع فى الأندلس الجديدة هو 111 إعلان
متوسط سعر المتر للشقق فى الأندلس الجديدة هو 7,700 جنيه
عدد الاعلانات المميزة للشقق المعروضة للبيع فى الأندلس الجديدة هو 9
معدل تغير اسعار المعروضة للشقق فى الأندلس الجديدة هو -1%
الوحدات الموجودة في الأندلس الجديدة هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل