لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

عقارات للبيع في كمبوند الباتيو زهراء بمدينة الشيخ زايد

 

تتميز الحياة في مدينة الشيخ زايد بالهدوء والهواء النقي نتيجة المساحات الخضراء التي تحتل رقعةً أرضية كبيرة داخل الكمبوندات وخارجها. يقع كمبوند الباتيو زهراء EL PATIO ZAYED شمال مدينة الشيخ زايد في موقع فريد بالقرب من النادي الأهلي وكمبوند الربوة، وهو من تنفيذ شركة لافيستا للتطوير العقاري LA VISTA Developments.

يقدم الكمبوند حياة متكاملة من حيث توفير الأمان ووسائل الرفاهية المختلفة، ويتمتع بموقعه المميز وقربه من الطرق الرئيسية فيمكنك الوصول له بسهولة عن طريق محور 26 يوليو المركزي أو طريق مصر - الإسكندرية الصحراوي. يتواجد بالقرب من الباتيو زايد مجموعة من المدارس والجامعات الدولية والمحلية المتميزة مما يوفر شروط السكن العائلي. سنتعرف على موقع الكمبوند ومميزاته بالتفصيل في الفقرات التالية.

 

مميزات كمبوند الباتيو زهراء في الشيخ زايد

في كمبوند الباتيو زهراء يمكنك العيش بسلام وهدوء في بيئة خالية من الضوضاء بعيد عن الازدحام، وفي نفس الوقت يمنحك سهولة الحركة والخروج بما أنه قريب من طريق مصر - الإسكندرية الصحراوي ومحور 26 يوليو. 

يوفر كمبوند الباتيو زهراء شقق للبيع باسعار مميزة مع معايير مثالية للحياة العائلية فهو مؤمن بشكل كامل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، يتمتع بالمساحات الخضراء الواسعة والحدائق، الهواء النظيف، والمرافق المتنوعة المحيطة به والمجاورة له من مستشفيات ومدارس وحضانات ونوادٍ رياضية ومراكز تسوق التي يمكنك الوصول إل أيٍ منها في وقت قياسي دون الحاجة إلى قطع مسافات طويلة بالسيارة أو بالمواصلات. 

في كمبوند الباتيو زايد تستطيع أن تستمتع بالتنزه والتجمعات العائلية، تقلل من مستويات التوتر من خلال التمتع بالهدوء، وتستمتع بالخصوصية بين جيرانك في منزل مصمم بشكل عصري مبهر يوفر لك وسائل الراحة اللازمة للحياة اليومية.

 

 مساحات خضراء كبيرة لخصوصية وبيئة صحية

يقدم الباتيو زايد تجربة فريدة من نوعها حيث اتخذت الشركة العقارية المطورة له لافيستا قرارًا بأن تكن المساحة المبنية على أرض الكمبوند من عقارات وشقق تمثل 18% فقط من مساحته، ليصبح باقي الكمبوند مساحات خضراء شاسعة مصممة بواسطة أفضل المهندسين والمخططين العمرانيين تقدم لسكانه عوامل الصحة الجسدية والنفسية عن طريق المشي في الهواء الطلق ولعب الرياضات المختلفة، والتمتع بحمامات السباحة الخارجية المتاحة لكافة سكان الكمبوند، ورؤية النباتات والاستمتاع بالهواء النظيف بشكل يومي.

 

وحدات سكنية متنوعة تناسب حاجاتك

يقدم كمبوند الباتيو زايد إجمالي 550 وحدة تأتي بأربعة مستويات مختلفة: فيلا مستقلة، منزل مزدوج، شقق، او تاون هاوس للبيع في كمبوند الباتيو زهراء الشيخ زايد. يمكنك اختيار ما يناسب ذوقك واحتياجاتك، وتأكد من أن جميع المستويات تتمتع بالخصوصية، المساحة الواسعة، التصميم العصري، والإطلالة المميزة على المساحات الخضراء، وتتميز الشركة المنفذة للكمبوند بتقديم الصيانة المطلوبة للعقارات. مساحة الفيلات المستقلة تزيد عن 300 متر مربع، ومساحة التوين هاوس والتاون هاوس تزيد عن 200 متر مربع.

تقدم الباتيو زهراء الشيخ زايد أسعار مختلفة واسعار الكمبوند من افضل اسعار العقارات في الشيخ زايد وأنظمة للسداد بقيمة 15% مقدم وتقسيط لمدة 6 سنوات.

 

شركة لافيستا للتطوير العقاري المنفذة لكمبوند الباتيو زايد

بُني كمبوند الباتيو زايد بناء عصري ومبتكر بواسطة شركة لافيستا للتطوير العقاري LA VISTA Developments وهي شركة ذات مصداقية عالية وسجل تاريخي طويل ومليء بالإنجازات في تطوير العقارات والمنتجعات السكنية والسياحية في القاهرة والمدن الساحلية. تأسست شركة لافيستا في عام 1991 برئاسة المهندس علاء الهادي، ونجحت في تلبية معايير المعيشة المثالية ومستوى الرفاهية المرتفع في كمبوندات غرب القاهرة وشرقها، 6 أكتوبر، العاصمة الإدارية الجديدة، العين السخنة، والساحل الشمالي، ومستمرة في تقديم مشروعات عالية الجودة تتناسب مع أذواق وطلبات عملائها.

 

خبرات ومشروعات عقارية كبيرة لشركة لافيستا 

أبرز مشروعات شركة لافيستا في العين السخنة (لافيستا 1، 2، 3، 4)، في الساحل الشمالي (كمبوند لافيستا باي ايست ، لافيستا، كازكادا)، في القاهرة الجديدة (الباتيو 1، 2، 3، 7)، في الشروق (الباتيو 4، 5، الباتيو 5 إيست، الباتيو كازا)، في الشيخ زايد (الباتيو 6، الباتيو زهراء). وفي العاصمة الإدارية الجديدة المشروع العملاق مشروع كمبوند لافيستا سيتي.

وتركز شركة لافيستا في كافة مشروعاتها على تقديم مستوى عالٍ من الرفاهية وتضمن لك جودة الحياة التي تحلم بها من مرافق خدمية وسكنية وترفيهية.

 

موقع كمبوند الباتيو زهراء  

يقع كمبوند الباتيو زايد في شمال مدينة الشيخ زايد في موقع متميز وسهل الوصول إليه وهو من أرقى كمبوندات الشيخ زايد ، حيث يمكنك الوصول إليه من خلال طريق النزهة الممتد من هايبر وان الواقع على محور 26 يوليو، أو عن طريق مصر - الإسكندرية الصحراوي. في الباتيو زايد أنت على بعد دقائق من كل شيء؛ الحضانات، والمدارس كالمدرسة البريطانية والمدرسة الأمريكية، والجامعات الدولية كجامعة مصر الدولية والجامعة الكندية وجامعة النيل وغيرهم الكثير. يبعد كمبوند الباتيو زايد عن القرية الذكية بمسافة 4 كيلومترات فقط، ويقترب الكمبوند من فرع النادي الأهلي في الشيخ زايد وكمبوند الربوة، وهو على بعد دقائق من مسجد الشرطة.

الكمبوند قريب من مناطق الترفيه والخدمات كمراكز التسوق التي تضم محلات عالمية ومحلية من الملابس وأدوات المنزل ومستلزمات الأطفال وغيرها مثل أركان بلازا ومول العرب، وكذلك السوبر ماركت الضخمة مثل هايبر وان.

وبالقرب من كمبوند الباتيو يمكنك التمتع بالعديد من المطاعم الفريدة والكافيهات المختلفة، والصالات الرياضية والنوادي والسينمات. بجوار الكمبوند تتوافر المستشفيات والعيادات في كافة التخصصات الطبية وكذلك الصيدليات متاحة على مدار 24 ساعة وكما يقع الكمبوند بالقرب من افضل صيدليات للبيع في الشيخ زايد.

 

أهم الخدمات في مدينة الشيخ زايد

تتميز مدينة الشيخ زايد بموقعها القريب من أحياء القاهرة والجيزة وبعدها عن الازدحام والضوضاء. مدينة الشيخ زايد من مدن الجيل الثاني في محافظة الجيزة، والتي ما زالت مستمرة في التوسعات العمرانية وبناء الكمبوندات والعقارات على الطراز الحديث الذي يليق بمعيشة ذات مستوى راقٍ ومتميز. يمكن الوصول إلى مدينة الشيخ زايد بسهولة من خلال الطرق الرئيسية كالطريق الدائري، طريق مصر - الإسكندرية الصحراوي، ومحور 26 يوليو، وبالقرب منها أيضًا يقع مطار سفنكس. تتميز مدينة الشيخ زايد بزيادة نسبة المساحات الخضراء، وتضم أكثر من 20 حيًا متوسطًا وفوق المتوسط وأحياء فاخرة، ومراكز خدمية مجهزة ومراكز ترفيهية متنوعة.

مدارس وجامعات في زايد وبالقرب منها

تتوفر الخدمات التعليمية والمدارس والحضانات الحكومية واللغات والدولية في الشيخ زايد؛ كالمدرسة البريطانية، مدرسة بيفرلي هيلز، المدرسة الأمريكية، حضانة R2m، وحضانة kids town، وغيرهم الكثير. أما بالنسبة للجامعات فتضم جامعة زويل، جامعة النيل، جامعة مصر الدولية، مصر للعلوم والتكنولوجيا، الجامعة الكندية، وجامعة 6 أكتوبر، وغيرها.

عيادات ومستشفيات في زايد

تضم مدينة الشيخ زايد العيادات والمستشفيات والصيدليات المختلفة من بينها: مستشفى الشيخ زايد التخصصي، مستشفى الندى، مستشفى رفيدة للولادة، مستشفى دار الفؤاد، مستشفى بهية، وعيادات متعددة في كافة التخصصات من افضل عيادات الشيخ زايد كعيادات الواحة أوازيس التي تضم أكثر من 30 تخصصًا طبيًا، عيادات كليوباترا الشيخ زايد، ودار العيون، وعيادات الطب البيطري ومراكز رعاية الحيوانات. ويوجد العديد من الصيدليات من بينها: care، صيدليات رشدي، وصيدليات الشوربجي تعمل جميعها على مدار 24 ساعة لخدمة سكان المدينة.

أماكن للتسوق والترفيه والتنزه بمدينة زايد

أما عن مراكز التسوق والترفيه تضم المدينة عددًا من مراكز التسوق كأركان بلازا، ومول العرب والجزيرة بلازا ويضم كل منهم المحلات التجارية المختلفة العالمية والمحلية للملابس والأدوات المنزلية والأجهزة الإلكترونية والمجوهرات وغيرها، ويحتوي كل منهم على تشكيلة من المطاعم تناسب كافة الأذواق والمقاهي المتنوعة والسينما. ويعتبر كل منهما مقصدًا لسكان الشيخ زايد أو خارجها لقضاء يوم كامل من التسوق والتنزه. تضم المدينة نوادي رياضية متعددة كالنادي الأهلي، ونادي سوديك الرياضي، والصالات الرياضية والجيم والبنوك المختلفة.

 

مزايا السكن في مدينة الشيخ زايد

تعتبر مدينة الشيخ زايد واحدة من أرقى وأهم مدن محافظة الجيزة، ومن مميزاتها أنها تجمع بين الهدوء والاستقرار البعيد عن الازدحام لكنها في نفس الوقت ليست بعيدة تمامًا ويسهل الوصول لها من وسط القاهرة والجيزة. تتميز مدينة الشيخ زايد بتوافر الخدمات والمرافق العامة والخاصة، الأساسية والترفيهية؛ مما يجعلها منطقة جاذبة للسكان. 

تم تصميم كمبوندات مدينة الشيخ زايد بأحدث التصميمات العمرانية التي تضمن لك مساحات خضراء واسعة وطرق ممهدة للمشي وللقيادة، ويتواجد ذلك داخل الكمبوندات أو خارجها، فهي تضم مجموعة مختلفة من الكمبوندات تناسب كافة الأذواق وتتراوح أسعارها مما يناسب الكثيرين بين من يرغب في إسكان فاخر وفيلات أو إسكان اقتصادي بتسهيلات في طرق السداد. تعتبر مدينة الشيخ زايد اختيارًا مثاليًا إذا كنت تبحث عن استقرار عائلي ومستوى صحي وتعليمي وأمني وترفيهي عالٍ.