كمبوند ريتش مونت

9

عقارات للبيع في كمبوند ريتش مونت


أفضل عقارات للبيع كمبوند ريتش مونت، قارن بالصور والأسعار بين 261,725 اعلان بمساحات مختلفة عقارات للبيع، عقارات تمليك، عقارات بالتقسيط في كمبوند كمبوند ريتش مونت ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة

أهم مميزات عقارات ريتش مونت الشيخ زايد للبيع

 

اختيار واحد من مجمعات الشيخ زايد إما للاستثمار أو السكن، هو قرار موفق يتيح لك فرصة التواجد في واحدة من أفضل المدن الحديثة، ومن بين الأماكن التي تمتلك بيئة سكن مريحة وخدمات ومرافق مجهزة بالكامل، عقارات كمبوند ريتش مونت الشيخ زايد، الذي يمتلك مجموعة من المميزات المتعلقة بالموقع والمساحات التي قد تجعله اختياركم الأمثل.


 

تفاصيل مشروع ريتش مونت الشيخ زايد

 

من ضمن مشروعات المجمعات السكنية التي تتميز بها مدينة الشيخ زايد، كمبوند ريتش مونت Rich Mount الذي يتميز بموقع لا يبعده سوى دقائق عن جامعة النيل ومحور 26 يوليو، يقع في الحي الرابع من المدينة، والذي يعد من أرقى الأحياء في الشيخ زايد، فالحي في بداية مدخل المدينة، ويمكن الوصول له من طريق وصلة دهشور عند المدخل الثالث، أو من جهة طريق محور 26 يوليو من الطريق بجانب هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ثم المرور بمستشفى روفيدا بارك.

وميزة السكن أو الاستثمار في كمبوند داخل الحي الرابع بمدينة الشيخ زايد، تأتي من الخدمات والمرافق المتاحة لك، بداية من مراكز التسوق التجارية بمدينة الشيخ زايد والأماكن الترفيهية، وحتى المعاهد والجامعات والمدارس، وكذلك المستشفيات، غير أنه يجاور بذلك مجموعة من أفخم وأرقي الكمبوندات، من كمبوند حدائق المهندسين وزايد 2000 وكمبوند الكرمة في مدينة الشيخ زايد.


 

موقع كمبوند ريتش مونت الشيخ زايد

 

في الحي الرابع بالشيخ زايد، كما أوضحنا، يقع كمبوند ريتش مونت Rich Mount، الذي يطل من الجنوب على شارع البستان ومن جهة الشمال على شارع الصفا وكمبوند سما زايد، ويبعد دقائق عن محور 26 يوليو من جهة الجنوب، ولا يفصله سوى شارع واحد عن طريق وصلة دهشور من الجهة الغربية، وهو ما يجعله في موقع مميز يسهل الوصول له، ويجذب كثيرين للسكن والاستثمار به.

يجاور كمبوند ريتش مونت، مجمعات سكنية أخرى راقية وعلى مستوى عالٍ من تقديم الخدمات والرفاهية كذلك، فمن جهة الشمال يطل على كمبوند تلال الجزيرة، ومن الجهة الشرقية كمبوند حدائق السليمانية، ويقابله من جهة الجنوب بيت الوطن بالشيخ زايد، أما من جهة الغرب فهو يطل على كمبوند سما زايد.


 

أنواع الوحدات في مجمع ريتش مونت الشيخ زايد

 

مع طبيعة كمبوند ريتش مونت، التي تحرص على أن تكون نسبة المساحات الخضراء أكبر من المساحات المخصصة للمباني، تختلف الوحدات داخل الكمبوند، ولكن على الأغلب هي عبارة عن توين هاوس أو فيلا مستقلة، أما التوين هاوس فهو متوفرة بمساحات تتسع لدور أرضي ودور أول وروف (سطح) مع إمكانية وجود بدروم، ومساحة صغيرة تتسع لحديقة أمام المنزل، والفيلا المستقلة في كمبوند ريتش مونت عبارة عن دور أرضي مع دورين وروف، بالإضافة إلى حديقة كبيرة.


 

مساحات العقارات في ريتش مونت الشيخ زايد

 

وحدات كمبوند ريتش مونت لها مساحات مريحة وتراعي الخصوصية، وكذلك تساعد على استغلال مساحات المباني المحدودة أمام المنطقة الخضراء التي تحتل مساحات أكبر، ولذلك يوفر الكمبوند مساحات الفيلا المستقلة، التي تتكون من دور أرضي بالإضافة إلى دورين آخرين مع روف وحديقة بمساحات من 350 إلى 428 مترًا مربعًا، وفي الغالب تتكون الفيلا من 8 غرف و4 حمامات، بخلاف المطبخ وغرف الغسيل.

وفي حالة المباني المخصصة لتكون توين هاوس، وهو عبارة عن منزلين منفصلين لكل منهما بوابة منفصلة ولكنهما يشتركان في جانب واحد، ولكن محاطان بحديقة من الثلاث جوانب ويتكون من دور أرضي ودور آخر مع روف وبدروم، فتتراوح مساحته من 260 مترًا مربعًا وحتى 350 مترًا مربعًا، ويتكون من 5 غرف نوم غالبا و3 حمامات ومطبخ وغرفة للغسيل.


 

مميزات مشروع ريتش مونت الشيخ زايد

 

الاستثمار في كمبوندات مدينة الشيخ زايد، هو فرصة لا تتكرر، فالمدينة صديقة للبيئة تكثر فيها المساحات الخضراء مما يمنح الشخص فرصة كبيرة للاستمتاع بكثير من المميزات التي تتعلق بالمدينة بشكل عام، أو بالكمبوند نفسه.

في كمبوند ريتش مونت، يمكن الحصول على مميزات متعددة لها علاقة بالموقع أو المساحة، وكذلك الخدمات والمرافق، والتي يمكننا أن نلخصها في مجموعة من النقاط:

موقع كمبوند ريتش مونت يجعله قريبًا من محور 26 يوليو، الذي يعني القرب من أهم طريق حيوي في منطقتي الشيخ زايد و6 أكتوبر، وإمكانية الوصول في خلال دقائق معدودة لا تتعدى الـ 26 دقيقة إلى ميدان لبنان ومنطقتي المهندسين وعقارات وسط البلد.

يفصل الكمبوند عن طريق وصلة دهشور دقيقتين تقريبا، وهو ما يعني سهولة الوصول إلى كثير من طرق السفر من محور روض الفرج وكذلك طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي ومحور روض الفرج.

التواجد في مدينة الشيخ زايد، يعني الحصول على مرافق وخدمات بأعلى جودة، والتمتع بمستوى حياة يحافظ على الرفاهية ويقدم الخدمة والأمان والخصوصية، وكذلك الاستفادة من التخطيط العمراني المميز، فهي تضم مؤسسات تعليمية قوية مثل الكلية الدولية الكندية والمدرسة الفندقية وجامعة النيل والمدرسة اليابانية، وكذلك الأماكن الترفيهية من أركان بلازا مول وتيفولي مول، وتعتبر من أهم مميزات المدينة استمرار عمليات التطوير العقاري واستخدام أحدث التكنولوجيا للنهوض بها واستغلال إمكانياتها.

تواجد كمبوند ريتش مونت في منطقة عقارات الحي الرابع بمدينة الشيخ زايد، يعني موقع في واحد من أرقى أحياء المدينة، بخدمات القرب من أهم المستشفيات ودور العبادة والخدمات اللوجستية المتعلقة بالبنوك والمنشآت المهمة، وكذلك مجاورة أفضل المجمعات السكنية مثل زايد 2000 وكمبوند سما زايد وكمبوند حدائق السليمانية وعقارات كمبوند حدائق المهندسين.

المساحات الخضراء الواسعة، والخصوصية والأمان أهم ما يميز كمبوند ريتش مونت.

تتميز العقارات بتصميم معماري مميز، وله طابع خاص يوحي بالرقي والراحة.


 

خدمات مشروع ريتش مونت الشيخ زايد

 

حتى يمكنك العيش في مكان أو حتى السعي لامتلاكه من أجل الاستثمار، من المهم أن يوفر لك مجموعة من الخدمات التي تسهل عليك يومك، والأفضل أن تعمل هذه الخدمات على أن ترقي من مستوى معيشتك وتمنحك الرفاهية والراحة والخصوصية كذلك، ولذلك قبل أن تختار العقار المناسب في كمبوند ريتش مونت، عليك أن تعرف ما يمكن أن يقدمه لك وكيف يجعل حياتك أفضل.


 

أهم خدمات كمبوند ريتش مونت

 

تعتبر ميزة التواجد في كمبوند له مساحة صغيرة أن المكان يتمتع بألفة وود وراحة، والقدرة على تكوين علاقات اجتماعية جيدة مع أغلب قاطنيه، مع الاحتفاظ بالخصوصية والأمان.

لكل عقار في كمبوند ريتش مونت سور وحديقة خاصة، مما يمنح الساكنين إطلالة رائعة من المساحات الخضراء ابلتي تبعث الراحة في النفوس، مع القدرة على التمتع بالاستقلالية والخصوصية.

توفر الخدمات المتعلقة بتواجد الكمبوند قرب واحدة من أهم المؤسسات التعليمية، فهو على بعد دقائق من جامعة النيل.

الكمبوند قريب من أغلب الخدمات مثل بنك مصر وملاعب نادي الشيخ زايد والاتحاد المصري للغرف السياحية، وسوبر ماركت سعودي ومستشفى زايد التخصصي والعيادات الطبية الخاصة في مدينة الشيخ زايد ومستشفى روفيدا بارك ومستشفى جلوبال كير.

القرب من مول العرب، وإمكانية التنزه في أركان بلازا مول والجزيرة بلازا مول، ويقع على بعد دقائق من أسواق المرشدي.

سهولة الوصول إلى الشوارع الرئيسية، مما يعني سهولة الحصول على أقرب المواصلات عن طريق وصلة دهشور أو محور 26 يوليو.