كمبوند ال بوسكو - مصر ايطاليا

9

فلل للبيع في كمبوند ال بوسكو - مصر ايطاليا


أفضل فلل للبيع كمبوند ال بوسكو - مصر ايطاليا، قارن بالصور والأسعار بين 32,370 اعلان بمساحات مختلفة فلل للبيع، فلل تمليك، فلل بالتقسيط في كمبوند كمبوند ال بوسكو - مصر ايطاليا ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة

compound

IL Bosco - إل بوسكو

لإتخاذ القرار المناسب :

  1. استكشف تقييم الكمبوند و المطور

  2. احصل على آراء الخبراء

  3. تتبع تقدم الإنشاءات

التوصية
overlay

اكتشف التوصية

اكتشف الان

فيلات للبيع بأفضل الأسعار في كمبوند البوسكو

 

كمبوند البوسكو واحدٌ من أحدث المشروعات السكنية بالعاصمة، حيث تستطيع التمتع بالهدوء والخصوصية، والاطلالة الساحرة على المظاهر الطبيعية، إضافة إلى تميزه بالتصاميم المعمارية الفخمة والديكورات الرائعة.

 

تفاصيل مشروع البوسكو من شركة مصر إيطاليا

تقدم شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري واحدًا من أهم الكمبوندات السكنية بالعاصمة الإدارية وهو البوسكو، الذي تم إقامته على مساحة تصل لأكثر من 200 فدان، في موقع يسوده الهدوء، حيث يبعد بمقدار 60 كيلو متر عن قلب القاهرة، كما تمت إحاطته بمظاهر اللاند سكيب والمسطحات المائية والمساحات الخضراء، التي تجعل منه قرية ريفية على الطابع العصري.

 

كمبوند البوسكو يرضي كافة الأذواق

يحتوي المشروع على أنواع عديدة من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية، والتي تمتاز بتصاميم خارجية غاية في الإبداع، بينما حرصت الشركة على ترك التشطيبات والتصميمات الداخلية وفقًا لأذواق العملاء المختلفة، ومن المتوقع أن يتم استلام الوحدات خلال النصف الأخير من عام 2021 وعام 2022.

 

فضلًا عن تنوع الوحدات السكنية بين الشقق والفيلات والتاون هاوس والتوين هاوس، فإنها تختلف أيضًا في المساحات حتى تناسب جميع العائلات الكبيرة والصغيرة، فمثلًا؛ تبدأ مساحة الشقق من 130 متر مربع وحتى 194 متر مربع، وتتكون هذه من غرفتين وحتى ثلاث غرف، بينما تبدأ مساحة الفلل المستقلة وفيلات التوين هاوس والتاون هاوس من 297 مترًا مربعًا وحتى 530 مترًا مربعًا، مع الاختلاف في التقسيمات الداخلية لكل منها.

 

حياة متكاملة في كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية 

 الخدمات التعليمية والصحية في مشروع البوسكو

يضم المشروع عددًا من المؤسسات التعليمية الراقية، مثل المدارس الأجنبية والمدارس الدولية التي تقدم خدمات تعليمية تليق بالمستوى العالمي، كما توجد المراكز الطبية والصحية المجهزة على أعلى مستوى، ومنتجع صحي مزود بكافة المعدات والوسائل الخاصة بالاستجمام والراحة، ونادي رياضي يضم الملاعب المختلفة من أجل عشاق الرياضة.

الخدمات التجارية والإدارية

يحتوي الكمبوند على منطقة تجارية بمساحة كبيرة، يوجد بداخلها المتاجر المتنوعة، ومراكز التسوق لتلبية احتياجات الأفراد من المنتجات الغذائية، وعدد من المطاعم والكافيهات المختلفة التصاميم والمتفقة في تقديم خدمات فندقية تليق بمستوى الأفراد المقيمين بالحي. يمتلك المشروع وحدات إدارية تصلح لمقرات شركات بالعاصمة الإدارية، ووحدات تجارية لاقامة المشروعات الاستثمارية بالعاصمة الجديدة، مما يوفر لك فرص عمل جنبًا إلى جنب مع السكن المتميز.

خدمات مميزة في البوسكو

اهتمت الشركة بالحياة الاجتماعية والمناسبات الخاصة بأفراد الكمبوند، فأنشأت نادي اجتماعي وكلوب هاوس ومنطقة خاصة بحفلات الشواء، كما خصصت بعض المساحات للأماكن الترفيهية مثل البحيرات الصناعية والنوافير الراقصة وسنترال بارك، هذا ويتميز المشروع بالجراجات الخاصة بسيارات القاطنين بالحي، والخدمات الأمنية على مدار ال 24 ساعة، بمساعدة طاقم من أفراد الأمن والحراسة المدربين على أعلى مستوى، وكاميرات المراقبة الحديثة المخصصة لمتابعة الأوضاع الأمنية، بهدف حماية الأفراد والممتلكات.

 

أسعار الفلل بكمبوند البوسكو

تختلف أسعار هذه الوحدات، طبقًا لاختلافها في المساحات والأنواع بين الشقق والفيلات المستقلة والتاون هاوس والتوين هاوس، ولكن حرص الشركة على تحقيق حلم عملائها، فقد قدمت أفضل العروض والأسعار التي تتناسب مع الخدمات المتميزة للمشروع.

أنظمة الدفع والسداد لوحدات البوسكو

تستطيع اختيار ما يناسبك من وحدة تجارية في مشروع البوسكو أو عقارات سكنية، دون الحاجة إلى الدفع النقدي، حيث طرحت الشركة نظامين في السداد كالتالي:

- النظام الأول: دفع 5% مقدم من القيمة الاجمالية لسعر الوحدة الأصلي عند التعاقد، و10% عند الاستلام، وتسديد باقي المبلغ في خلال 9 سنوات.

- النظام الثاني: دفع 15% مقدم من القيمة الاجمالية لسعر الوحدة الأصلي عند التعاقد، و10% عند الاستلام، وتقسيط باقي المبلغ على مدار 9 سنوات.

إضافة لهذا، فإن الشركة تعمل باستمرار على تقديم بعض الخصومات، لتشجيع العملاء على الاستثمار في هذا المشروع.

 

موقع مشروع كمبوند البوسكو

بخلاف الحياة الراقية التي تسيطر على الكمبوند، فإنه يتمتع أيضًا بموقع يميزه الهدوء، وذلك لأنه يوجد بين طريقي القاهرة العين السخنة والقاهرة السويس، ويقع بعد مدينة المستقبل ومدينتي والقاهرة الجديدة، وشرق الطريق الدائري، وعلى محور محمد بن زايد الجنوبي، مما يسّهل من امكانية الوصول إليه من أي اتجاه.

 

يقرب الكمبوند للكثير من الأماكن الخدمية والمعالم الترفيهية والثقافية بالعاصمة الإدارية، حيث يقع بجوار المدينة الطبية وفندق الماسة - أشهر فنادق العاصمة - ويبعد دقائق معدودة عن دار الأوبرا وأرض المعارض، وقريب من الحي الدبلوماسي ومركز المؤتمرات والقصر الرئاسي، ويفصله خطوات عن مطار العاصمة الدولي الذي يستقبل الزوار من مختلف بلدان العالم، ولا يبعد كثيرًا عن النهر الأخضر أهم معالمنا المائية.

 

المطور العقاري لمشروع البوسكو أهم مشروعاته

تم تنفيذ مشروع البوسكو من قبل شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري، المقامة منذ عام 1998، والتي استطاعت منذ انطلاقها على تنفيذ مشروعات مميزة ومتكاملة الخدمات، كما حرصت على الاستعانة بأفضل الشركة الخاصة بالاستشارات الهندسية والتصميمات المعمارية، مثل شركة المستقبل للتنمية العمرانية، وشركة DMA، وشركة CallisonRTKL، للنهوض بمشروعات تمتاز بالتصاميم العالمية.

 

لم تكتفِ الشركة بوضع نظام واحد فقط في السداد في مشروعاتها المختلفة، ولكنها تقدم دائمًا أنظمة مختلفة، التي تمكن العملاء من امتلاك عقارات سكنية في أرقى المناطق بأفضل العروض والخصومات، كما تلتزم الشركة بالأمانة والمصداقية في التعامل، مما جعلها تنال ثقة عملائها على مر السنوات.

 

مشروعات شركة مصر إيطاليا

تعددت الشركة في مشروعاتها العملاقة، حيث أنشأت الكثير من المشروعات السكنية والسياحية والإدارية والتجارية في مختلف المحافظات، والتي من أهمها:

- كمبوند البوسكو، وكمبوند فينشي، ومول فينشي ستريت العاصمة الإدارية.

- كمبوند سيلا، وكمبوند لانوفا فيستا القاهرة الجديدة.

- عقارات بكمبوند الحي الإيطالى أكتوبر.

- قرية موسى كوست رأس سدر.

- قرية كاي السخنة.


 

أهم الفروق بين أنواع الفيلات

مع تطور الحضارة، وتطور العمارة، ظهرت لنا العديد من المسميات الخاصة بالوحدات السكنية، حيث نجد أن الفيلات تطرقت إلى أنواع أخرى فريدة من نوعها، مثل الفيلات المستقلة وفيلات التاون هاوس والتوين هاوس، والتي يختلف كل منها في النمط الخارجي والتقسيمات الداخلية، وفيما يلي أهم الفروق الأساسية، التي تجعلك تميز بين جميع الأنواع وتختار ما يناسبك.

الفيلات المستقلة

تتميز الفيلات المستقلة بأنها عبارة عن بيت منفصل يتكون من طابقين وحتى ثلاثة طوابق، ومسور من كافة النواحي، ومزود بحديقة خاصة، مما يمنح مالكيه المزيد من الهدوء والخصوصية، إضافة إلى فخامة بنائه ورقي المكان.

فيلات التوين هاوس

نوع جديد من الفيلات الأكثر استقلالية، في مكان بعيد عن الكثافة السكانية، وهي عبارة عن منزلين متجاورين ذات جدار واحد مشترك بينهما، تم تجهيز كلا منهما بمدخل منفرد وحديقة خاصة، وتعود ملكية هذا النوع من الفيلات لشخصين منفصلين، قد يكونا أقارب أو أصدقاء ممن يحبون السكن بجانب بعضهما البعض.

فيلات التاون هاوس

مجموعة من الوحدات السكنية المشتركة، المصفوفة على ناصية واحدة، والتي تتشارك مع ما يجاورها في جدار واحد، وتتشابه جميعها في التصميمات والألوان، التي تناسب الحياة العصرية والذوق الرفيع، كما أنها تضم حديقة أمامية منسقة في أشجارها ونباتاتها، وهو ما يناسب العائلات الكبيرة والصغيرة الباحثين على الحياة الراقية والمساحات المتوسطة.