لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

فيلات للبيع في أرض الجمعيات داخل القاهرة الجديدة

 

للباحثين عن وحدات سكنية في مدينة القاهرة الجديدة، وخاصة في أرض الجمعيات، وإذا كنا نبحث عن وحدة سكنية فاخرة فإننا نتحدث عن أشهر المشروعات المقامة على أرض الجمعيات وهو كمبوند (لؤلؤة). وهو أحد أهم المشروعات السكنية التابعة للهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، وصمم وفقًا لأحدث معايير التشييد والبناء الحديثة، ويقع داخل التجمع الخامس، ويوفر مشروعَ إسكان متميزًا في المنطقة، فهو من أرقى التجمعات السكنية داخل القاهرة الجديدة، كما يتسم بالهدوء بعيدًا عن الصخب والزحام الخارجي، والتخطيط العمراني الممتاز، والعديد من الوحدات السكنية الفاخرة.

كما يضم كمبوند لؤلؤة عددًا من الخدمات والمميزات الرائعة التي جعلته على رأس العديد من المشروعات، وهو مشروع سكني مناسب للطبقة الأرستقراطية؛ بسبب رُقي المشروع وجودته، حيث إنه كمبوند متكامل يتكون من مجموعة عمائر سكنية تصل إلى 114 عمارة، وموزعة في الكمبوند بالكامل، وتفصلها مساحات خضراء رائعة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والفيو الممتاز.

ويتميز كمبوند لؤلؤة بانتشار المساحات الخضراء حيث إن النسبة البنائية لا تزيد عن 30% من إجمالي المساحة، والشوارع واسعة تصل إلى 10 أمتار مما يضفي مزيد من الخصوصية، بالإضافة إلى الحراسة والأمن المتكامل على مدار 24 ساعة مما يزيد الاطمئنان لدى السكان على أنفسهم وممتلكاتهم.

 

موقع أرض الجمعيات في قلب القاهرة الجديدة

 

يقع مشروع أرض الجمعيات في موقع استراتيجي ممتاز داخل مدينة القاهرة الجديدة، مما يجعله قريبًا من كافة الطرق والمحاور الرئيسية والخدمات، فهو خلف الجامعة الأمريكية مباشرة، ويقع على بعد 5 دقائق من الطريق الدائري الذي يربط كافة مناطق القاهرة الكبرى ببعضها البعض، وعلى بعد 5 دقائق أيضًا من شارع التسعين ومحور المشير، و10 دقائق من مطار القاهرة الدولي ومدينة الرحاب والشروق والعاصمة الإدارية الجديدة.

 

الوحدات السكنية داخل كمبوند لؤلؤة في أرض الجمعيات القاهرة الجديدة

 

بالإضافة إلى التصميمات العصرية الفاخرة، يتكون المشروع من 3 عمارات بإجمالى 114 شقة، حيث تتكون كل عمارة من دور أرضي و5 أدوار متكررة وجراج.

كما تتراوح مساحات الوحدات من 109 أمتار مربعة إلى 152 مترًا مربعًا، و يتم تسليم الوحدات بنظام النصف تشطيب حيث تتكون الشبابيك الحلوق بالإضافة إلى أعمال الكهرباء الأساسية ووصلات السباكة.

 

خدمات مشروع أرض الجمعيات في القاهرة الجديدة

 

الموقع الممتاز لمنطقة أرض الجمعيات داخل القاهرة الجديدة، يجعلها قريبة من كافة المناطق والخدمات الأخرى سواء كانت الخدمات التعليمية أو الطبية أو التجارية أو الترفيهية، مما يزيد من إقبال السكان عليها، وأبرز هذه الخدمات:

 

أولًا: الخدمات الطبية

تتوفر في مدينة القاهرة الجديدة العديد من المستشفيات الكبرى والعيادات الخاصة والمراكز الطبية المُجهزة بأحدث الأجهزة الطبية، والتي تخدم سكان المنطقة والمناطق المحيطة مثل أرض الجمعيات ومنها: مركز البنفسج الطبي، مركز الطبيب، المستشفى الجوي التخصصي، ومركز سلامتك الطبي.

كما تتوفر العديد من الصيدليات التي تعمل على مدار 24 ساعة لخدمة السكان مثل صيدليات العزبي وصيدليات سيف وصيدليات رشدي.

 

ثانيًا: الخدمات التعليمية

تتوفر العديد من المدارس في منطقة القاهرة الجديدة وفي مناطق قريبة من أرض الجمعيات، مما يُمكن السكان من الاستفادة منها وهي:

المدرسة الألمانية الخاصة بالقاهرة في منطقة التجمع الخامس، المدرسة الأمريكية الدولية أمام بوابة 5، المدرسة الإنجليزية الحديثة بالقاهرة جنوب أكاديمية الشرطة، المدرسة الأوروبية بالقاهرة الجديدة في شارع التسعين، مدارس أجيال المتكاملة للغات في الحي الأول، ومدرسة صلاح الدين، مدرسة البخاري الأزهرية، مدرسة مصر 2000 الحديثة.

بالإضافة إلى الجامعات الكبرى مثل الجامعة الألمانية بالقاهرة، الجامعة الأمريكية، الجامعة الكندية، جامعة المستقبل، أكاديمية القاهرة الجديدة، أكاديمية الشرطة.

 

ثالثًا: الخدمات التجارية والترفيهية

تتوفر في القاهرة الجديدة العديد من المحلات التجارية المختلفة التي تضم السلع والمستلزمات اليومية للسكان مثل الهايبر ماركت، كما تتوفر العديد من المولات الضخمة التي تضم محلات تجارية تحتوي على كافة الماركات العالمية مثل:

· كايرو فستيفال سيتي مول: وهو يعتبر من أشهر المراكز التجارية في قلب القاهرة الجديدة، حيث يحتوي على العديد من المحلات التجارية، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات والبرندات.

· سيتي بلازا مول: ويقع في شارع 17 بالقرب من سعودي ويشتهر بوجود فرع عبد الرحيم قويدر.

· كونكورد بلازا مول: من أكبر مولات التجمع الخامس ويحتوي على جولدز جيم المجهز بأحدث الأجهزة الرياضية بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات الشهيرة.

· مول بوينت 90: وهو من المراكز التجارية الضخمة التي تقع في التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الأمريكية على شارع التسعين، ويضم العديد من المحلات التجارية المختلفة لمُحبي التسوق.

· مول داون تاون القطامية: يقع مول داون تاون في أول شارع التسعين، ويضم أكثر من 130 محلًا تجاريًا وأكثر من 50 مطعمًا وكافيهًا، مما يسمح للسكان بالحصول على كافة السلع والخدمات والحصول على جلسات ترفيهية رائعة في مكانٍ واحد.

· أمريكانا بلازا مول: يقع في شارع التسعين أمام الجامعة الأمريكية في قلب التجمع الخامس، وهو الاختيار الأفضل لمُحبي الأسماك، حيث يوجد فرع ضخم لـ Fish market، بالإضافة إلى مطاعم المأكولات الإيطالية، وتوجد داخله أماكن عديدة لالتقاط مجموعة مميزة من الصور التذكارية.

 

المرافق العامة

 

تضم منطقة أرض الجمعيات وخاصة كمبوند لؤلؤة المقام على أرضها بتوفر كافة المرافق العامة التي يحتاج إليها السكان لحياة صحية متكاملة، حيث تتوفر بها مساحات خضراء واسعة، وفيو رائع للراحة النفسية للسكان، بالإضافة إلى جراجات خاصة لمنع تكدس السيارات أمام المباني، ومصاعد كهربائية عالية الجودة، وأمن وحراسة على مدار 24 ساعة داخل كمبوندات المنطقة، مما يجعلها منطقة آمنة تحقق حلم كل عميل في السكن الراقي والراحة والرفاهية.

 

طريقة السداد داخل كمبوند لؤلؤة في أرض الجمعيات

 

يقوم العميل بدفع مقدم 150,000 جدية تعاقد على الوحدة، ومن ثمّ يقوم العميل باختيار نظام السداد المناسب سواء بالتقسيط على 5 سنوات أو 10 سنوات أو 20 سنة، وذلك لكي يختار العميل الطريقة المناسبة له.

 

أشهر الأحياء السكنية في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة

 

تتوفر العديد من الأحياء السكنية المختلفة داخل منطقة التجمع الخامس في قلب القاهرة الجديدة، فكما أن الحي الأول له العديد من المميزات التي تجذب السكان إليه، مثل:

 

حي اللوتس: وهو مجمع سكني متكامل يقع بالقرب من مدينتى والشروق ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق شارع التسعين والطريق الدائري، وتتوافر به العديد من الأماكن الترفيهية مثل أمريكانا بلازا وبوينت 90 مول.

 

حي النرجس: يعد وحدات حي النرجس من الأحياء السكنية الراقية داخل القاهرة الجديدة والتي يمكن الوصول إليها عن طريق محور المشير طنطاوي أو طريق القاهرة - السويس، وتوجد به الجامعة الأمريكية، ومراكز تسوق مختلفة مثل: مول سفن ستار، وسلفر ستار، ومرحبا مول، وميديكال بارك للخدمات الطبية.

 

حي القرنفل: وهو من الأحياء الراقية داخل التجمع الخامس، ويقع بالقرب من منطقة المستثمرين الشمالية وحي اللوتس ويحتوي على فيلات للبيع وتقسيم مثالي مميز للمنطقة.

 

حي المستثمرين: يعتبر أكبر المجمعات السكنية في قلب القاهرة الجديدة، ويحتوي على العديد من الكمبوندات مثل كمبوند مون فالي بالقاهرة الجديدة وكمبوند ريتاج وكمبوند مينا ريزيدنس، كما يحتوي على العديد من المحلات التجارية ومراكز التسوق الضخمة.

 

عدد الفلل المعروضة للبيع فى الجمعيات هو 7 إعلان
الوحدات الموجودة في الجمعيات هى قصر, توين هاوس, فيلا منفصلة, تاون هاوس