لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

عقارات للإيجار بأفضل الأسعار في مدينة المستقبل

 

مدينة المستقبل هي واحدة من المدن الجديدة، التي تم إنشاؤها للتقليل من الكثافة السكانية في مدن القاهرة الكبرى، حيث تصل مساحتها إلى حوالي 1.25 مليون نسمة، ما جعلها تضم الكثير من الكمبوندات السكنية والمشاريع الاستثمارية الضخمة بما تحوي من عقارات متنوعة للإيجار وللبيع، إضافة إلى مجاورتها لكبرى المشروعات مثل داماك ومدينتي، مما يزيد من مزايا السكن في مدينة المستقبل.

 

تنقسم المدينة إلى قطاعين أساسين هما القطاع T والقطاع U، وقطاعين فرعيين بمثابة امتداد للفروع الرئيسية، ومزودة ببوابتين، إحداهما من الناحية المواجهة لمدينة الشروق بالقرب من كارفور، والثانية على طريق الإسماعيلية - مصر الصحراوي، لذا؛ فالوصول إليها سهلًا من جميع الجهات.

موقع مدينة المستقبل القاهرة الجديدة

تمتع المدينة بموقع حيوي فريد من نوعه، يجعلها البوابة الرئيسية للقاهرة الجديدة، حيث تقع بين القاهرة الجديدة ومدينتي ومدينة الشروق ومدينة بدر على طريق مصر - الإسماعيلية الصحراوي عند الكيلو 35. يفصلها مسافة قدرها 3 كيلومترات عن مدينة الشروق، و5 كيلومترات عن سوق العبور، وتقع أمام جمعية أحمد عرابي الخاصة باستصلاح الأراضي، وقريبة من أهم الطرق ومواقف المواصلات، التي تسّهل من عمليات التنقل.

تفاصيل العقارات المعروضة للإيجار بمدينة المستقبل

لا تعد المدينة سكنية فقط، وإنما أيضًا وجهة العملاء والمستثمرين، لاحتوائها على الكثير من الكمبوندات السكنية التي تضم وحدات تجارية وإدارية وطبية، بهدف إقامة مدينة متكاملة الخدمات، فضلًا عن الوحدات المميزة المعروضة من شقق للإيجار بمدينة المستقبل وأخرى للبيع. وقد تم تزويد هذه العقارات بكافة المرافق الأساسية وإدارتها عن طريق التقنيات الحديثة والوسائل الذكية، حتى يستطيع العملاء الحصول على كافة المتطلبات التقليدية وغير التقليدية بكل سهولة ويسر.

خدمات تقدمها مدينة المستقبل

توفر المنطقة خدمات حصرية غير متوقعة لراغبي السكن أو الاستثمار في عقارات إيجار مدينة المستقبل، والتي تساهم بدورها في جعل المدينة تبدو بقعة مميزة على الطراز الغربي وسط الأراضي المصرية، مما يزيد من فرص الإقبال عليها يومًا بعد يوم، ومن تلك الخدمات:

الخدمات التعليمية

من أجل مستوى تعليمي أفضل لأفراد أسرتك، يمكنك السكن داخل هذه المدينة، نظرًا لما تقدمه من خدمات تعليمية متكاملة، وغير متوفرة بمدن القاهرة الأخرى، كاحتوائها على المدرسة العسكرية الرياضية وهي مدرسة داخلية تابعة للقوات المسلحة، ومدرسة الأبطال التجريبية للغات، التي يبحث عنها أفراد المجتمع الراقي، ومدرسة 25 يناير، مما يدفع عنك القلق بشأن تواجدك بمكان وأولادك بمكان آخر.

الخدمات الطبية

يتوافر العديد من المراكز الطبية والصيدليات بمدينة المستقبل التي تحرص على تقديم أفضل الخدمات، مثل مركز طبي المستقبل والعيادة الخارجية بمدينة المستقبل للضباط، ومستشفى المستقبل التخصصي التي تعمل على مدار الـ 24 ساعة، ومستشفيات بيطرية، وعيادات أسنان تابعة لأمهر أطباء الأسنان، إضافة إلى قربها من أشهر الصيدليات مثل صيدليات مصر وصيدليات عز الدين.

الخدمات التجارية والأماكن الترفيهية

تضم المدينة منطقة خدمات متكاملة، سواءً على المستوى التجاري أو الترفيهي، فهي تحتوي على أربع أندية رياضية وصالات للألعاب الرياضية المختلفة مثل النادي الصحي الرياضي، وقريبة من أجمل حدائق القاهرة مثل مدينتي سنترال بارك، وتحتوي على فروع لأشهر المطاعم مثل البركة وحضر موت، ومطاعم الأسماك والمأكولات الشعبية والشبراوي.

 

تتعدد المحلات التجارية بمدينة المستقبل من محلات للزجاج والألوميتال، ومحلات الرخام، ومتاجر المفروشات والملابس والاكسسورات، واستوديوهات تصوير، وصن مول المستقبل من أجل عشاق التسوق، بالتالي؛ لن يحتاج السكان إلى الخروج منها، كما يمكن لأصحاب المال البدء بمشروعهم الخاص داخل تلك الوحدات التجارية.

الخدمات العامة والأساسية

لمزيد من الراحة والرفاهية، استطاعت المدينة أن توفر خدمات التنظيف والتدبير المنزلي، وتركيب وصيانة المصاعد، وتوصيل الأنابيب، والتصرف في حالات طوارئ الغاز والكهرباء، وخدمات نقل الأثاث، وتوفير عمال سباكة ونجارة وكهرباء.

الطرق القريبة ومواقف المواصلات

يسهل التنقل داخل مناطق المدينة المختلفة أو خارجها، لتوافر الكثير من الباصات الداخلية، وشبكة أتوبيسات تعمل على مدار اليوم، بمعدل أتوبيس كل ساعة تقريبًا، وتربط هذه مدينة المستقبل بالمدن الأخرى، مثل تلك التي تنقل السكان من المدينة إلى ميدان الحجاز والعكس، إضافة إلى توافر سيارات الأجرة.

المساحات المختلفة لمراحل مدينة المستقبل

تصل مساحة المدينة الكلية إلى 11,000 فدان، مقسمة بين المساحات الخضراء والطرق والوحدات المختلفة في المساحات والتصميمات، تم التنفيذ على خمس مراحل، كالتالي:

المرحلة الأولى: تبلغ مساحتها 1,490 فدانًا، وهي الأكثر سكانًا، حيث يضم كل فدان بها 114 فردًا، وتعد مدينة خدمية متكاملة.

المرحلة الثانية: تصل مساحتها إلى 1,715 فدان، وتشتمل على العديد من الوحدات الطبية والإدارية والتجارية، والعديد من الأماكن الترفيهية مثل المطاعم والكافيهات، والتي ترتفع فرص الإيجار بها.

المرحلة الثالثة والرابعة والخامس: مساحتهم على التوالي تصل إلى 1,655 فدانًا، و2,034 فدانًا، و3,057 فدانًا، يضم جميعهم عددًا من الكمبوندات، التي توفر فرص إيجار لا يمكن تفويتها.

مزايا تتمتع بها مدينة المستقبل القاهرة الجديدة

الجدير بالذكر، أن مدينة المستقبل واحدة من أشهر مدن العمارة الخضراء، التي تتبع المعايير القياسية في الجودة والإنشاء، وإدخال أحدث الأساليب التكنولوجية الحديثة، إضافة إلى بعض المزايا التي تبرزها وسط المدن الأخرى، أهمها:

  • تعد المنطقة مدينة واعدة لأنجح المشروعات العقارية والاستثمارية المختلفة.

  • تتنوع أسعار الإيجار، التي تناسب الطبقات المختلفة.

  • تحتوي على العديد من الكمبوندات السكنية، المميزة بروعة التصاميم وإطلالة وحداتها على المظاهر الطبيعية الخلابة.

  • تستخدم الطاقة النظيفة في إنتاج الكهرباء مثل الطاقة الشمسية.

  • يحتل اللاند سكيب نسبة 50% من المساحة الكلية، مما يزيد من المظهر الجمالي ونسب الأكسجين.

  • يوجد أماكن ترفيهية خاصة بالأطفال، مزودة بألعاب المرح.

  • تحتوي المدينة على جراجات مغطاة خاصة بسيارات العملاء.

  • يوجد أفراد من الأمن والحراسة في المناطق المختلفة، لتوفير الأمن والأمان داخل المدينة.

  • يوجد دش مركزي، وكاميرات المراقبة الحديثة.

  • تحتوي على مبان لبعض المؤسسات الهامة، مثل صندوق الإسكان ومجلس إدارة المدينة، وطوارئ المدينة.

أهم الكمبوندات بمدينة المستقبل

تضم المدينة العديد من الكمبوندات المميزة برقيها، وفخامة وحداتها، وهو ما يجذب الكثيرين إليها، ومن أهم هذه الكمبوندات:

كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل

يعد واحدًا من أشهر كمبوندات مدينة المستقبل، تحديدًا في المربع الذهبي، تم تنفيذه على مساحة تصل إلى 268 فدانًا من قبل شركة مصر - إيطاليا، وتتنوع الوحدات بين الشقق والتوين هاوس والبنتهاوس في كمبوند البوسكو سيتي، تتراوح المساحات ما بين 140 مترًا مربعًا و235 مترًا مربعًا، ويمتاز بإطلالة خلابة على النهر الأخضر، مما يجعله وجهة لأصحاب المجتمع الراقي.

 كمبوند جولف بورتو كايرو مدينة المستقبل

مشروع سكني متكامل الخدمات، مقدم من شركة بورتو جروب العقارية، يتميز بموقعه الاستراتيجي القريب من العاصمة الإدارية وطريق الأمل، يحتوي على مجموعة مختلفة المساحات من الشقق والفيلات، بمساحات تبدأ من 57 مترًا مربعًا وحتى 375 مترًا مربعًا، كما أنه من الكمبوندات التي تحتوي على حمامات سباحة ومدارس إنترناشونال ونوادٍ ومنطقة تجارية.

كمبوند أريا مدينة المستقبل القاهرة الجديدة

يدخل كمبوند أريا ضمن قائمة المشروعات الضخمة، نظرًا لمساحته الكبيرة، التي تم تقسيمها بين المساحات الخضراء والوحدات السكنية مثل الشقق والبنتهاوس، كما أنه منفذ من خلال شركة لاند مارك صبور للإستثمار العقاري، التي تتميز بمشروعاتها العالمية داخل وخارج مصر، يضم المشروع العديد من الخدمات الترفيهية مثل النوادي والمولات التجارية وكلوب هاوس.

كمبوند ذا سيتي أوف أوديسيا القاهرة الجديدة

يقع هذا المشروع على حدود العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من الجامعة الأمريكية، على مساحة 580 فدانًا، ومطورًا من قبل  شركة الأهلى للتنمية العقارية. يضم الكمبوند وحدات سكنية مختلفة في المساحة والتصميم، أهمها وحدات التوين هاوس والشقق الدوبلكس، كما أنه من المشروعات التي تحقق كافة الاحتياجات الخاصة بالأفراد.

كمبوند هاب تاون مستقبل سيتي

نُفذ كمبوند هاب تاون من قبل شركة حسن علام، وتصل مساحته إلى 250 فدانًا، مقسمة بين المظاهر الطبيعية والوحدات السكنية الممثلة في الشقق والدوبلكس والتاون هاوس والأماكن الخدمية، مما يجعله من الكمبوندات الفخمة التي تجذب الجميع إليه، إضافة إلى احتوائه على بعض مظاهر الترفيه والرقي، التي تحسن من مزاجية الأفراد.