لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

عقارات للإيجار في التمر حنة بالقاهرة الجديدة


 

تتسم منطقة التمر حنة بكثافتها السكانية المنخفضة، وهو ما يوفر لسكانها حياة هادئة ويجعلهم يستفيدون بأكبر قدر من كافة الخدمات في هذا الحي. وتعبر هذه المنطقة من أرقى المناطق في التجمع الخامس.

وهي تحتوي على الكثير من أنواع العقارات والوحدات السكنية. وهو ما سوف نتحدث عنه فيما يلي، بالإضافة إلى تفاصيل الخدمات التي تقدمها للسكان.

 

موقع منطقة التمر حنة في القاهرة الجديدة

يقع هذا المشروع في التجمع الخامس بالقرب من شارع التسعين، وبالتالي يكون على مقربة من كافة الخدمات التجارية والترفيهية البارزة في التجمع الخامس، كما أنه قريب أيضًا من طريق السويس، ومن مجمع النوادي الشهير.

 

تفاصيل العقارات في التمر حنة

تحتوي منطقة التمر حنة على فيلات مكونة من طابقين، وعمائر مكونة من دور أرضي منخفض، ودور أرضي، ودورين علويين، وروف. 

وتتميز كافة الوحدات بتصميماتها الراقية، وتشطيبها الفاخر، بالإضافة إلى تزويدها بالعديد من الخدمات، مثل المصاعد والواجهات العازلة للحرارة، والجراجات، وغير ذلك.

 

خدمات منطقة حي التمر حنة

يمكن لسكان هذا الحي الاستمتاع بالكثير من الخدمات التي توفرها منطقة التجمع الخامس بشكل عام، والتي تتمثل في:

 

الخدمات التعليمية والمدارس في التمر حنة وبالقرب منها

حيث تعد المؤسسات التعليمية القريبة من مكان السكن من المميزات المهمة التي يبحث عنها الأفراد عند الانتقال إلى مكان جديد. وتشتهر القاهرة الجديدة باحتوائها على مجموعة من الجامعات العالمية المتميزة. وهي: الجامعة الأمريكية بالقاهرة، والكلية الكندية الدولية بالقاهرة CIC، والمعهد العالي الدولي للغات والترجمة، وجامعة المستقبل بمصر، وأكاديمية القاهرة الجديدة، وأكاديمية الشرطة، وأكاديمية حياة الدولية.

بالإضافة إلى مجموعة من المدارس الدولية القريبة. مثل: المدرسة الألمانية الخاصة بالقاهرة، والمدرسة الأمريكية الدولية، والمدرسة الإنجليزية الحديثة بالقاهرة، والمدرسة الأوروبية، والمدرسة الإنجليزية الحديثة، والمدرسة البريطانية الدولية بالقاهرة الجديدة.

 

العيادات والمستشفيات والصيدليات في التمر حنة

تزخر القاهرة الجديدة بالكثير من المستشفيات والمراكز الطبية في القاهرة الجديدة والصيدليات التي يمكن لسكان كافة الأحياء الاستفادة بخدماتها، بما في ذلك سكان حي التمر حنة.

ومن بين هذه المرافق الطبية: مركز البنفسج الطبي، وعيادات مندور التخصصية، ومركز مدينتي الطبي، والطبيب ميديكال سنتر، والمستشفى الجوي التخصصي، وبرايم كلينيكس، وبرو كير، وسنتر مارفل، وعيادات رابعة العدوية، وعيادة الفؤاد للعلاج الطبيعي والسمنة. وغير ذلك.

 

المناطق التجارية والمحلات ومناطق الترفيه في التمر حنة

بإمكان سكان منطقة التمر حنة الاستمتاع بالذهاب إلى مجموعة من أشهر المراكز التجارية في القاهرة على بعد دقائق من محل إقامتهم. ومن أفضل هذه المراكز التجارية: مول كايرو فستيفال سيتي، ومول الداون تاون، وسفن ستارز مول، وأمريكانا بلازا، ومول ميتنج بوينت، ومول ماكسيمام، وكونكورد بلازا، وبوينت ناينتي، وفرست مول، وجي أوت مول، وسلفر ستار. وغير ذلك أيضًا.

 

الطرق الرئيسية والانتقال من وإلى التمر حنة

يساعد اقتراب هذا الحي من شارع التسعين وطريق السويس والعاصمة الإدارية الجديدة، على الانتقال إلى الكثير من الوجهات المميزة من خلال وسائل النقل المتعددة المتوفرة في التجمع الخامس. وأبرزها أتوبيسات مواصلات مصر، لما توفره من انتقال راقٍ منخفض التكلفة، يمر على الكثير من المناطق الحيوية، بالإضافة إلى خدمات أوبر وكريم المتاحة في هذه المنطقة.

 

مساحات وأنواع العقارات في تمر الحنة

تتراوح مساحة الشقق في تمر الحنة بين 198 و415 مترًا مربعًا، بينما تتراوح مساحة الفيلات في التجمع الخامس في منطقة تمر الحنة بين 400 و1,700 متر مربع. وذلك لتلبية الكثير من الاحتياجات، والأغراض المختلفة.

 

مميزات الإقامة في أحد مناطق التجمع الخامس

تتعدد المميزات التي يمكنك الاستفادة بها من خلال السكن في التجمع الخامس، وذلك لاعتباره من أكثر الأحياء العمرانية والحيوية في القاهرة، كما يتميز بحسن تقسيمه وتخطيطه الهندسي من خلال مراعاة النسبة بين المساحات الخضراء والمساحات السكنية.

كما تتوفر العديد من الخدمات به، مما ساهم في زيادة الإقبال عليه، وهو ما كان له أثر إيجابي على ارتفاع أسعار العقارات في التجمع الخامس وبالتالي اعتباره وجهة استثمارية مربحة، حيث أقبلت عليه شركات التطوير العقاري بكثافة، لإنشاء العديد من الكمبوندات السكنية فيه. وهذا ما سوف نتحدث عنه في الفقرة المقبلة.

 

أهم كمبوندات منطقة التجمع الخامس

فيما يلي 5 من أفضل كمبوندات التجمع الخامس:

ميفيدا القاهرة الجديدة

  • يقع كمبوند ميفيدا وسط مدينة القاهرة الجديدة، بالقرب من مقر الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

  • يوفر لسكانه حمامات سباحة، ونوادي رياضية، ومركزًا تجاريًا، ومحلات للماركات العالمية، ومطاعم ومقاهي.

  • يضم مركزًا طبيًا حديثًا، ومدارس دولية، ومناطق ترفيهية مخصصة للأطفال، ونظام أمن وحراسة، ومساحات خضراء شاسعة.

 

هايد بارك التجمع الخامس

  • يعد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك من أفضل وأرقى كمبوندات التجمع الخامس.

  • يوفر لسكانه خدمات عالية الجودة، ومرافق متنوعة، مثل المدارس العالمية، وكلوب هاوس، ونادٍ رياضي، ومركز طبي.

  • يحتوي على وحدات سكنية متنوعة المساحة في التجمع الخامس، لتلائم كافة الاحتياجات.

  • يطل على حديقة هايد بارك ونادى الجزيرة ويقع بالقرب من الطريق الدائرى الرئيسي.

  • يتميز بمساحاته الخضراء الواسعة، والممرات الخاصة بالمشاة.

تاج سيتي القاهرة الجديدة

  • كمبوند تاج سيتي يقع بين طريق القاهرة - السويس وبين شارع الثورة، بالقرب من شارع التسعين.

  • يحتوي على مساحات خضراء، ومدرسة انترناشونال، ومراكز ثقافية، ونوادٍ صحية ورياضية، ونوادٍ اجتماعية، ومناطق مخصصة للأطفال، وخدمات أمن وحراسة.

إيست تاون التجمع الخامس

  • يقع بجوار الجامعة الأمريكية فى شارع التسعين.

  • يوفر لسكانه مجموعة من الخدمات والمرافق المتميزة، مثل المساحات الخضراء، والمطاعم والكافيهات، والمراكز التجارية في التجمع الخامس، بالإضافة إلى مركز صحي رياضي للسيدات.

  • يحتوي أيضًا على حدائق مخصصة للأطفال، ومراكز رياضية وساونا، وحمامات سباحة، وموقف سيارات خاص، وكلوب هاوس.

  • يضم خدمات أمن وحراسة عالية المستوى، وكاميرات مراقبة، ومولدات كهربائية، وفروع بنوك وماكينات صرف العملات.

  • يوجد به مدارس متخصصة، ومناطق لممارسة هواية المشي، ومراكز ثقافية، ومناطق مخصصة لركوب الدراجات. 



 

عدد العقارات المعروضة للإيجار فى التمر حنه هو 9 إعلان
عدد الاعلانات المميزة للعقارات المعروضة للإيجار فى التمر حنه هو 1
الوحدات الموجودة في التمر حنه هى شقق, مباني, شاليهات, شقق مفروشة, عقارات أخرى, أراضي, إداري, تجاري, فلل, غرف مشاركة, طبي