القاهرة الجديدة - التجمع الخامس

3

شقق للبيع في القاهرة الجديدة - التجمع الخامس


شقق للبيع في القاهرة الجديدة - التجمع الخامس

أفضل شقق للبيع القاهرة الجديدة - التجمع الخامس، قارن بالصور والأسعار بين 56 اعلان بمساحات مختلفة شقق للبيع، شقق تمليك، شقق بالتقسيط في كمبوند القاهرة الجديدة - التجمع الخامس ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة












شقق للبيع فى القاهرة الجديدة ... اختيارات متنوعة

إذا كنت تبحث عن استثمار عقاري جيد أو عن فيلا او شقة للسكن بالقرب من الخدمات والمدارس والشركات وأشهر أماكن الخروجات فـأن القاهرة الجديدة تعتبر من أهم المناطق التي تستطيع ان تبحث فيها عن عقارات او شقق للبيع وعقارات للايجار.

تختلف أنواع العقارات في القاهرة الجديدة لتشمل الشقق والمقرات الإدارية والفيلات بكل أنواعها وتستطيع شراء احدى معروض شقق للبيع بالقاهرة الجديدة بالتقسيط باختلاف أنظمة السداد او كاش. وتشمل القاهرة الجديدة أيضا على العديد من المشروعات والكمبوندات المتميزة مثل كمبوند ماونتن فيو وكمبوند ميفيدا وقطامية هايتس والعديد من الكمبوندات التي تناسب كل الأذواق والاحتياجات.


اعرف أكثر عن القاهرة الجديدة:


القاهرة الجديدة، المدينة الأكثر توسعًا وعمرانًا في السنوات الماضية، والأكثر استقبالاً للمستثمرين والراغبين في الشراء داخلها. هي إحدى المدن المنشأة حديثًا في قلب القاهرة الكبرى. بُدء العمل في القاهرة الجديدة عام 2000م وذلك بهدف التوسع العمراني خارج العاصمة لتكون حل للتكدس والزحمة. وتبلغ مساحة مدينة القاهرة الجديدة قرب 500 كيلومتر مربع، بينما يبلغ عدد سكانها حوالي مليون ونصف نسمة.


المسافات بين القاهرة الجديدة والمدن الأخرى

  • تبعد القاهرة الجديدة 15 دقيقة عن مدينة نصر ومصر الجديدة و10 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة.

  • على بُعد 20 دقيقة من دائري المعادي.
  • يفصله فقط 5 دقائق عن مدينتي والرحاب.
  • على بُعد 30 دقيقة من وسط البلد.
  • يبعد 10 دقائق عن مدينة الشروق.

 

أهم أحياء ومناطق القاهرة الجديدة


1-حي التجمع الخامس:

يعتبر حي التجمع الخامس الوجهه الرئيسية للبحث عن فيلات وشقق للبيع في القاهرة الجديدة وهو أرقى أحياء القاهرة الجديدة وأشهرها على الإطلاق، يقع جنوبي القاهرة الجديدة على طريق التسعين الجنوبي، ويتكون حي التجمع الخامس من العديد من المناطق والأحياء الداخلية، وهم: الحي الأول، والحي الثاني، والحي الثاني، والحي الرابع، والحي الخامس، ومنطقة الدبلوماسيين و تتنوع فيه الأسعار والمساحات لتناسب جميع الأذواق.

معالم وخدمات التجمع الخامس:

يوجد بالتجمع الخامس العديد من المعالم الشهيرة والخدمات التي تميزه عن بقية أحياء القاهرة الكبرى، مثل الخدمات الطبية والتعليمية والرياضية والترفيهية، ومن أهم هذه الخدمات:

1-خدمات الرعاية الطبية: توجد بالتجمع الخامس الكثير من المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة والعيادات وفروع لكل الصيدليات ومراكز الأشعة والتحاليل، ومن أهم المستشفيات بالتجمع الخامس: المستشفى الجوي، مركز مندور الطبي، مستشفى تاون، مستشفى القطامية الدولي، مستشفى السلام الدولي، مركز تأهيل للعلاج الطبيعي.

2-الخدمات التعليمية: أهم ما يميز أحياء التجمع الخامس وجود أهم مدارس القاهرة الخاصة والدولية المتميزة وكذلك الجامعات الخاصة الراقية، ومن أشهر المدارس والجامعات بالتجمع الخامس: مدرسة مصر الدولية، مدرسة الخليج بالقاهرة، مدرسة اللواء عمر سليمان للغات، مدرسة أحمد زويل للغات، المدرسة البريطانية الدولية، مدرسة المستقبل، المدرسة الكندية، مدرسة التربية الحديثة، مدارس النيل الدولية، مدرسة الفارابي للغات، مدارس الشويفات الدولية، معاهد البخاري الأزهري للغات، أكاديمية القاهرة الجديدة للعلوم والفنون، المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالتجمع الخامس،أكاديمية القاهرة الجديدة.

3-الخدمات الترفيهية: يُعد حي التجمع الخامس من أكثر أحياء القاهرة الجديدة المناسبة للتسوق، حيث يوجد به العديد من مراكز التسوق والمحال التجارية التي تخدم السكان والزوار، كما توجد به العديد من الأندية الرياضية والمطاعم والكافيهات.

ومن أشهر الخدمات الترفيهية بالتجمع الخامس: مراكز التسوق:

  • كايرو فيستفال سيتي
  • جاردينا مول
  • البحتري مول
  • بلاتينيوم مول
  • سما مول
  •  كابيتال مول
  • النصر مول
  •  سيتي بلازا مول،
  • لايف مول
  •  مول عنابة


4-الخدمات الرياضية: مركز شباب التجمع الخامس، جيم بيت الرياضة، نادي التجمع هايتس، نادي بترو سبورت الرياضي، نادي رويال التجمع الخامس، نادي القطامية، نادي الزهور، ديزل جيم، نادي بلاتينيوم.


فرص الاستثمار في عقارات التجمع الخامس

تتنوع العقارات في التجمع الخامس لتشمل شقق وفيلات ومقرات إدارية و محلات و تعتبر منطقة بيت الوطن من أشهر المناطق في التجمع الخامس والتي تشهد إقبالا من المشترين الباحثين عن شقق للبيع في التجمع الخامس.

 

2-حي البنفسج:

حي البنفسج من أرقى أحياء القاهرة الجديدة، ويقع على شارع التسعين الشمالي مباشرة ويتكون من منطقتين الأولى مخصصة للفيلات، والتي تنقسم إلى 12 منطقة داخلية، والثانية مخصصة للشقق السكنية داخل عمارات صغيرة.

 

الخدمات داخل حي البنفسج:

تتوفر كل الخدمات داخل حي البنفسج وتتنوع لتشمل كافة احتياجات المقيمين به، فهناك الخدمات التعليمية والخدمات الطبية والخدمات الترفيهية والرياضية.

1-الخدمات التعليمية: مدرسة مصر البريطانية الدولية، مدرسة ليسيه القاهرة الجديدة، مدرسة بداية الدولية، معهد القاهرة العالي للهندسة وعلوم الحاسب الآلي، وهناك الكثير من مراكز تعليم الأطفال والحضانات.

2-الخدمات الطبية: مركز البنفسج الطبي، عيادة الفؤاد للعلاج الطبيعي والسمنة، مستشفى الدولي التخصصي، مستشفى جمال ماضي أبو العزائم، مستشفى دكتور عكاشة.

3-الخدمات الترفيهية بحي البنفسج: توجد الكثير من الخدمات الترفيهية بحي البنفسج بالقاهرة الجديدة، وتتنوع هذه الخدمات لتناسب الكبار والصغار مثل المراكز التجارية والنوادي الرياضية وأماكن الألعاب الخاصة بالأطفال.

ومن أشهر المولات في البنفسج: 

مول زهرة البنفسج الذي يحتوي على محلات كثير لكل المنتجات وبعض المطاعم والكافيهات وأماكن الاستراحة، وأماكن أخرى مخصصة للأطفال، 


4-الخدمات الرياضية: يوجد بحي البنفسج الكثير من الأندية الرياضية واللياقة البدنية، والأماكن المفتوحة للممارسة رياضة الجري أو المشي أو ركوب الدراجات. وبحي البنفسج العديد من مراكز اللياقة البدنية مثل: مركز فتنس جيم بالبنفسج 2، وفيرست جيم بجوار فرست مول، وداوود ستي جيم بالبنفسج 7.

بالإضافة إلى الكثير من الحدائق والمساحات الخضراء مثل حديقة الزيتون، حديقة الدكتور محمد يوسف، حديقة عمارة، حديقة محمود العربي. ويوجد بحي البنفسج العديد من المساجد مثل مسجد الرسول، مسجد الحنان المنان، ومسجد الشكور.

 

3-منطقة المستثمرين:

هي منطقة تقع شمال وجنوب شارع التسعين وتنقسم إلى منطقة المستثمرين الشمالية ومنطقة المستثمرين الجنوبية، وتضم العديد من الكمبوندات الفاخرة والعمارات والفيلات أيضًا، وأهم ما يميزها أنها تقع في قلب القاهرة الجديدة لتكون قريبة من كل الخدمات والمرافق.

 

خدمات منطقة المستثمرين:

1-خدمات الرعاية الطبية: تتنوع الخدمات الطبية بمنطقة المستثمرين الشمالية والجنوبية لتشمل المستشفيات العيادات الخاصة والمراكز المتخصصة والصيدليات ومعامل التحاليل والأشعة ومراكز العلاج الطبيعي ومن أشهر مقدمي الخدمات الصحية بها: مركز Baligh's Dental Clinic، كوستر كلنك، مستشفى المستقبل، مستشفى كليوباترا، مستشفى البنك الأهلي.

2-الخدمات التعليمية: مدارس سفنكس الدولية، مدرسة بريما الدولية، مدرسة العصر، المدرسة الدولية لتعليم النخبة، مدرسة هلنيسكي الدولية، مدرسة المصراوية، مدرسة آي سكول، مدرسة مريم، المدرسة الدولية لتعليم النخبة، جامعة المستقبل (وتضم كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات، كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، كلية التجارة وإدارة الأعمال وغيرها).

3-الخدمات الترفيهية: يوجد بمنطقة المستثمرين الشمالية والجنوبية العديد من الخدمات الترفيهية والرياضية كالمراكز التجارية والأندية الرياضية ومراكز اللياقة البدنية والمولات والمحال والمطاعم والكافيهات مثل : 

  • ذا كورنر مول 
  • كلاود 9 مول 
  • مول القاهرة الجديدة
  • لانوفا فيستا مول
  •  ليفين سكوير
  • براديس مول
  • جاب الله بلازا
  •  مكسيام مول
  •  ذا بارك مول
  • بوينت 90


4-أما المراكز الرياضية فهي من أبرز الأنشطة بالمنطقة ويوجد العديد منها مثل: مدرسة الفنون القتالية ذا فلايت زون إيجبت، ومركز كروسفت ستارز، وبي فيت 360، سمارت جيم بارك مول، جولدز جيم، نادي القطامية الرياضي، نادي الزهور.

 

4-منطقة اللوتس:


يتميز حي اللوتس بتصميمه الذي جاء على شكل زهرة اللوتس، والذى صُمم بعناية ليكون واجهة للقاهرة الجديدة وواحدًا من أهم مناطق القاهرة الجديدة. ويقع حي اللوتس شرقي مدينة القاهرة الجديدة وعلى امتداد شارع التسعين وملاصق لمنطقة المستثمرين الشمالية والجنوبية، وبجوار الجامعة الأمريكية.

معالم وخدمات حي اللوتس: يتميز حي اللوتس بكونه حي هادئ ويعتمد بشكل أساسي على الخدمات التي توجد خارجه وبالقرب منه، فموقعه متوسط بين شارعي التسعين الجنوبي والشمالي:

1-الخدمات التعليمية: مدرسة جارحي محمد، الجامعة التكنولوجية وهي أول جامعة حكومية بالقاهرة الجديدة، بالإضافة لقرب الحي من جامعة المستقبل والجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، والعديد من الحضاانات والمراكز المتخصصة في رعاية الأطفال.

2-الخدمات الطبية: مستشفى دار الأرقم، والعديد من العيادات الخاصة والمراكز المتخصصة في طب الأسنان والأطفال والمرأة، وتقع بالقرب منه مستشفى كليوباترا ذات الخدمات المتميزة بالقاهرة الجديدة.

ومن أشهر معالم حي اللوتس والقاهرة الجديدة عمومًا مسجد دار الأرقم والكنيسة الإنجيلية، ومكتب الشهر العقاري بالقاهرة الجديدة.

 

5-حي القرنفل:


هو حي هادئ وراقٍ بالقاهرة الجديدة، ويتميز بموقعه فوق ربوة عالية، على شارع التسعين الشمالي وشارع النصر وامتداد الرحاب. وحي القرنفل من الأحياء القاصرة على الفيلات فقط، حيث لا يوجد بها عمارات عالية وينقسم إلى عدة مناطق مرقمة حسب موقعها. ويضم حي القرنفل العديد من الكمبوندات الراقية مثل: كمبوند ديار وكمبوند ماونتن فيو وكمبوند كايرو بيزنس بارك والرحاب.

ومن أهم معالم وخدمات حي القرنفل: مستشفى أهل مصر للحروق ومكتب النائب العام والنيابة العامة ومسجد القرنفل ومسجد دار مصر وملوف مول وهو مول تجاري متكامل به العديد من المحلات التجارية وفروع لأشهر العلامات التجارية العالمية والمحلية، ولكثير من المطاعم.