لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للإيجار بأسعار مناسبة بالقطامية القاهرة الجديدة

 

تعد القطامية مجتمعًا متكامل الطبقات، لتنوع مستوياتها الاجتماعية، بين الاقتصادي والمتوسط وفوق المتوسط والراقي. تمتلك المنطقة مشروعات سكنية وأبنية تناسب كافة الإمكانيات المادية، حيث تم تقسيمها إلى 5 أقسام، هم النصر والنيل والشركة العربية والجيزة والمحمودية، لكل منها طابع خاص وأسلوب معيشة مميز، وتنفرد جميعها بقربها من أهم الطرق الرئيسية والأماكن الخدمية، وتتنوع عقاراتها اذ يوجد شقق تمليك للبيع في القطامية وأخرى للايجار .

 

الموقع المميز لحي القطامية بقلب القاهرة الجديدة

ينفرد الحي بموقع استراتيجي بالقاهرة الجديدة في الجزء الجنوبي الغربي، ويصل امتداده إلى بعض أحياء الهضبة الوسطى بالمقطم وبعض كمبوندات في المعادي. تقع المنطقة بالقرب من الطرق الرئيسية، مثل تلك المؤدية إلى الغردقة والعين السخنة، ويمر من خلالها محور محمد فريد ومحور سعد زغلول، وقريبة من طريق المحاجر والطريق الدائري، مما يسهل من عمليات الوصول منه وإليه عبر مدن ومحافظات القاهرة المختلفة.

 

أهم التفاصيل عن شقق الإيجار في القطامية

تتنوع شقق الإيجار داخل الحي بين المفروشة وغير المفروشة، ويسيطر على جميعها التصاميم الهندسية البسيطة، كما تختلف أسعار الإيجار تبعًا لموقع المبنى، حيث تعد مساكن القطامية ذات أسعار مناسبة لأفراد المجتمع الاقتصادي، بينما تستهدف الطبقات الراقية التجمعات السكنية الحديثة ذات الأسعار الأعلى، وبشكل خاص منطقة غرب الجولف القريبة من مدارس الشويفات الدولية مولات القاهرة الترفيهية واليك سعر متر عقارات منطقة القطامية 

 

يوجد بالمنطقة الكثير من شقق الإيجار، التي تناسب الأذواق المختلفة للعملاء، حيث توجد شقق ذات تشطيب لوكس تطل على فيو خلاب للمناظر الطبيعية، وشقق بيزمنت مفروشة بالكامل للبيع في القطامية وجاهزة للسكن، وثالثة غير مفروشة ولكنها مجهزة بخزائن الحائط والمطبخ وتضم غرفة ملابس وتطل على معالم رئيسية، ووحدات أكثر من ذلك بكثير وفقًا لمتطلبات الأفراد المتعددة.

وتناسب هذه الشقق الأسر الصغيرة وحديثي الزواج والمغتربين من أجل العمل أو الدراسة في القاهرة الجديدة والمناطق القريبة منها.

 

خدمات محيطة بحي القطامية

يحيط بشقق الإيجار العديد من الخدمات المختلفة، التي تلبي احتياجات الجميع، سواء كانت أسر أو أفراد، وهو ما أدى بدوره إلى زيادة الإقبال عليها، وجذب الكثيرين للإقامة فيها. وتتنوع هذه الخدمات بين الأساسية والترفيهية السياحية، أشهرها:

 

 الخدمات التعليمية

تقدم المنطقة مستوى تعليميًا متميزًا للأفراد، سواء كانت على المستوى العام أو الأزهري أو الخاص في كافة المراحل التعليمية، وذلك لاحتوائها على المعهد العالي للعلوم الإدارية والمعهد الكويتي الأزهري ومعهد آل كليلة النموذجي الأزهري بنين ومعهد فتيات الكويت النموذجي، ومدرسة القطامية الإبتدائية المشتركة ومدرسة المعادي الجديدة ومدرسة الحرمين الخاصة للغات، كما تنفرد منطقة غرب الجولف بقربها من مدارس الشويفات الدولية والجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل، إضافة إلى قرب مساكن القطامية من الجامعة الألمانية.

 

الخدمات الطبية

فضلًا عن تمتع الحي بالمساحات الخضراء التي توفر بيئة نظيفة صحيًا، فإنه يوفر أيضًا خدمات طبية على أعلى مستوى على مدار الساعة واليوم، نظرًا لاحتوائه على بعض العيادات الطبية المتخصصة التي تعتبر من افضل عيادات للبيع في القاهرة الجديدة مثل مركز أوزون الطبي، ومراكز الصحة بالنطاقات المختلفة، والحي قريب من مستشفى القاهرة الجديدة وصيدليات دوائك وبعض من دور رعاية المسنين، كما يتوافر بعض المنتجعات الصحية كالجاكوزي والسبا بـ كمبوندات القطامية الراقية، لمزيد من الاستجمام والراحة.

 

الخدمات الترفيهية والتجارية

ينتشر بالحي الكثير من المؤسسات التجارية كالأسواق والمتاجر المتنوعة، التي تلبي احتياجات الأفراد اليومية ، مثل أسواق الرحمة وأسواق كارفور وميجا مول وفيوتشر مول، والطيب ماركت ومخبز وحلواني الأمانة ومخبز البركة، ومتاجر الإلكترونيات وأتيليهات للأزياء الراقية فهي تضم مجموعة من افضل المشاريع التجارية بالقاهرة الجديدة ، كما أنه يحتوي على بعض الهيئات الحكومية الهامة، مثل هيئة المواد النووية ومكتب بريد القطامية وبنك الإسكان والتعمير، وبعض مقرات الشركات المختلفة كشركات البترول وشركات الكهرباء والمقاولات، ومحطات الوقود ومراكز لصيانة السيارات.

 

يضم الحي بعض الأندية ومراكز الشباب الرياضية، مثل نادي الشباب الرياضي ومركز شباب المستقبل بالقطامية، والمطاعم التي تقدم أشهى الأكلات مثل مطعم الشرقاوي وكبابجي حكاية ومسمط أفندينا، والمساجد المصممة بأبسط وأروع التصاميم المعمارية مثل مسجد النور ومسجد الخليل إبراهيم، كما تقرب بعض نطاقاته من أشهر المعالم الترفيهية بالقاهرة، مثل أمريكانا بلازا وكونكورد مول.

 

الطرق الرئيسية وكيفية الانتقال

يتوافر بالمنطقة العديد من خدمات وسائل المواصلات والنقل بالمحطات المختلفة، التي تسهل من عمليات انتقال السكان داخل القطامية أو خارجها، مثل محطة النصر ومحطة الجيزة، ومحطات حافلات رئيسية مثل محطة حافلات اسكان اتحاد النصر وحافلات خاصة بالسكن الاجتماعي، وذلك يأتي بالتتابع لقرب الحي من الطريق الدائري ومحور محمد فريد ومحور سعد زغلول، كما يمكنك الاستعانة بخدمات أوبر وكريم داخل وخارج المنطقة.

كذلك فالسكن في القطامية يعني قربك بشكل كبير من مدينة نصر ومصر الجديدة بالإضافة إلى قربك من المدن الجديدة كالشروق والعبور وبدر والعاصمة الإدارية الجديدة مما يسهل الانتقال إلى عملك.

 

المساحات المختلفة وأنواع الشقق

تتيح المنطقة جميع الخيارات، التي يمكن أن تخطر ببال العميل، فهي تمتلك باقة متنوعة من شقق الإيجار المستقلة والدوبلكس وشقة استوديو وشقة طابق أرضي بحديقة خاصة وشقق بالروف. وتتعدد المساحات بما يتماشى مع الأسر الكبيرة والصغيرة من المساحات الصغيرة والكبيرة والمتوسطة، فمثلًا تجد استوديو بمساحة 80 مترًا مربعًا يتكون من غرفة ومطبخ وحمام، وشقة بمساحة 200 متر مربع تتكون من ثلاث غرف نوم و2 حمام ومطبخ كامل، وأخرى بمساحة 150 مترًا مربعًا ومزودة بحديقة خاصة، كما توجد أيضًا مساحات تصل إلى 350 مترًا مربعًا وأكثر.

 

مزايا السكن بالقطامية

مع كونها نقطة جذب لطبقات المجتمع الاقتصادي بشرائحه المختلفة، فإنها تتمتع بمزايا أخرى، نمثلها في النقاط التالية:

  • بعيدة عن صخب المدينة وضجيج الحياة القاهرية، بما يجعلها وجهة لمحبي الهدوء.

  • تنفرد الوحدات السكنية بالخصوصية، لوجود المسافات الفاصلة بين الوحدات والشوارع الواسعة بين الأبنية.

  • تنفرد بالمساحات الخضراء الشاسعة، والمسطحات المائية التي تغلب على تجمعاتها السكنية، مما يضفي لمسات ساحرة من الطبيعة على الحي.

  • تتعدد المساحات والأنواع وأسعار الإيجار، بما يناسب الإمكانيات المادية والأذواق المختلفة.

  • سهولة الوصول إليها، لوقوعها على أهم الطرق الرئيسية.

  • قريبة من المدن الجديدة مثل الشروق والعبور والعاصمة الإدارية الجديدة، كذلك هي قريبة من مدينة نصر ومصر الجديدة، بسبب شبكة الطرق وأهمها الطريق الدائري.

  • الكمبوندات الحديثة مسورة من جميع الجهات، لمزيد من الأمن والأمان.

  • تمتاز العقارات السكنية في القطامية بروعة التصاميم الداخلية والأسقف العالية.

  • تضم الكمبوندات الفاخرة بها كافة مظاهر الترف، مثل الكلوب هاوس وملاعب الجولف والسبا والصالات الرياضية.

  • طرقها ممهدة، وشوارعها واسعة، وهوائها نظيف.

 

أهم كمبوندات القطامية

تمتلك القطامية عدد من الكمبوندات السكنية المميزة، والمليئة بالشقق الاقتصادية والفاخرة، ويغلب على جميعها التصاميم الهندسية الرائعة، التي تجذب الكثيرين إليها، ومن أشهر هذه الكمبوندات:

كمبوند القطامية ديونز التجمع الخامس

يعد المشروع واحدًا من أشهر تجمعات القاهرة السكنية وأروعها، يقع بالقرب من الطريق الدائري وطريق القاهرة السويس، يحتوي على أنواع مختلفة من الوحدات السكنية، كما أنه مثال على السكن الفاخر بأقل الأسعار، نظرًا لأنه يضم خدمات متميزة أهمها ملاعب الجولف و الكلوب هاوس والسبا والفنادق، مما يجعله مقصدًا لمحبي الترفيه.

 

كمبوند القطامية هايتس

يُلقب بعنوان الفخامة والإبداع، يقع بقلب القاهرة الجديدة وبالقرب من مطار القاهرة الدولي، يمتاز بفخامة المعمار وروعة التصاميم، التي تجمع بين عراقة الماضي وحداثة الحاضر، تتنوع الشقق والفيلات للبيع في كمبوند القطامية هايتس ، وكذلك المساحات التي تناسب الأسر الكبيرة والصغيرة، مزود بكاميرات مراقبة وأفراد من الأمن والحراسة على مدار الـ 24 ساعة، ويحتوي على أكبر ملعب للجولف، وهو ما زاد من شهرته مؤخرًا.

 

كمبوند القطامية جيت

من شركة معمار المرشدي، وكمبوند القطامية جيت عبارة عن حي يجمع بين الخدمات السكنية والتجارية، ووجهة لعشاق الخصوصية والهدوء، نظرًا لتزويد وحداته بالخامات الحديثة العازلة للصوت، وتبدأ مساحات الشقق فيه من 56 مترًا مربعًا، تتميز بإطلالتها الساحرة على البحيرات الكريستالية ومظاهر اللاند سكيب الخلابة.

 

يوجد أيضًا العديد من الكمبوندات الأخرى بالقطامية، مثل: كمبوند وان قطامية، وبالم هيلز، وقطامية هايتس، ومساكن القطامية وغيرهم.

عدد الشقق المعروضة للإيجار فى القطامية هو 13 إعلان
المناطق الفرعية في القطامية هى كمبوند بالقطامية, شارع سعد زغلول, شارع مصر للطيران, شارع مدرسة الحرمين, شارع النصر, شارع عبد العاطي سيد عبد العاطي, شارع السوق, شارع مساكن الجيزة, طريق القطامية, شارع مساكن القاهرة, شارع مساكن النيل, المنطقة الصناعية
الوحدات الموجودة في القطامية هى دوبلكس, ستوديو, بنتهاوس, روف, شقة بحديقة, دور كامل