تسجيل الدخول

أرض الزهور

9

عقارات للبيع في أرض الزهور


عقارات للبيع في أرض الزهور

أفضل عقارات للبيع أرض الزهور، قارن بالصور والأسعار بين 3 اعلان بمساحات مختلفة عقارات للبيع، عقارات تمليك، عقارات بالتقسيط في كمبوند أرض الزهور ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة

عقارات للبيع في أرض الزهور داخل القاهرة الجديدة

 

يبحث العملاء دائمًا عن امتلاك وحدة سكنية راقية ومتكاملة وبعيدة عن الزحام، لذلك يتجه الكثيرون إلى مدينة القاهرة الجديدة، حيث الهدوء والرقي والأسلوب المعماري الحديث، والموقع الجغرافي الممتاز، وانتشار الخدمات والمرافق المتكاملة، وهو ما قد تجده أيضًا في منطقة أرض الزهور، والتي تتسم بتوفر الوحدات السكنية عالية الجودة في قلب التجمع الخامس، وتوفر كافة الخدمات من حولها.

 تبلغ مساحة حي أرض الزهور 43 فدانًا، وهي مساحة واسعة، ساعدت على إنشاء وحدات سكنية بحي أرض الزهور على مساحات كبيرة، واتساع الشوارع مما يضفي مزيدًا من الخصوصية للأفراد، وأيضًا يتسم الحي بالتقسيم المعماري الممتاز، حيث تشمل منطقة أرض الزهور بوقوعها في منطقة المستثمرين الجنوبية، والتي تضم عددًا من الكمبوندات الفاخرة، بالإضافة إلى انتشار الخدمات التعليمية والتجارية والطبية والترفيهية، مما يجعل السكان يعيشون حياة متكاملة مليئة بكافة سُبل الراحة والرفاهية.

 

موقع منطقة أرض الزهور في القاهرة الجديدة

 

تقع منطقة أرض الزهور في موقع استراتيجي داخل مدينة القاهرة الجديدة، وبالتحديد في قلب منطقة المستثمرين الجنوبية أمام نادي الزهور في التجمع الخامس، كما تقع بالقرب من جامعة المستقبل، وبالقرب أيضًا من مجموعة من الطرق والمحاور الرئيسية مثل "عقارات شارع التسعين الشمالي والجنوبي، ومحور جمال عبد الناصر، ومحور محمد نجيب.

كما تقع على بعد حوالي 10 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة الشروق و مدينتي والرحاب، وعلى بعد 15 دقيقة فقط من دائري المعادي مما يسهل الوصول منها وإليها.

 

أنواع الوحدات السكنية داخل منطقة أرض الزهور 

 

تتميز منطقة أرض الزهور بأنها منطقة فيلات، مما يجذب إليها طبقة أرستقراطية مِن مَن يُحبون السكن في فيلات فاخرة في القاهرة الجديدة، والاستمتاع بالهدوء والرقي وانتشار كافة وسائل الترفيه والبُعد عن الضوضاء والزحام الخارجي، وتتنوع الفيلات بداخلها بين تاون هاوس وتوين هاوس وفيلا مستقلة وفيلا دوبلكس و فيلات مشتركة، مما يضمن للعميل اختيار الوحدة المناسبة بسهولة.

 

مزايا الحصول على وحدة سكنية في التجمع الخامس

 

تتميز منطقة التجمع الخامس بالتنوع الشديد في جميع المساحات والوحدات السكنية، وذلك كي يتمكن الأفراد من اختيار الوحدة المناسبة حسب رغباتهم، حيث الأبراج ذات الواجهات الزجاجية والطراز المعماري المختلف، بالإضافة إلى الموقع الجغرافي الممتاز الذي يجعلها قريبة من كافة الطرق والمحاور الرئيسية.

كما أن الحياة داخل التجمع الخامس هادئة ومُريحة وتتميز بالرقي والرفاهية التي يبحث عنها العملاء، حيث تتوفر بها جميع الخدمات التعليمية والصحية والتجارية مما يضفي لها أهمية خاصة، في التجمع الخامس مقرا للعديد من الشركات الكبرى والبنوك والمؤسسات التجارية المختلفة، كما أن التجمع أيضًا بيئة صحية مناسبة للاستقرار المعيشي وتتمتع بالمساحات الخضراء الواسعة التي تنتشر في كافة الاتجاهات، إضافة إلى الشوارع الواسعة التي تضفي مزيد من الخصوصية للأفراد.

 

خدمات حي أرض الزهور في القاهرة الجديدة

 

الموقع الاستراتيجي لمنطقة أرض الزهور في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، يجعلها قريبة من كافة المناطق والخدمات الأخرى التي يحتاج إليها السكان، حيث أنها تقع بالتحديد في منطقة عقارات المستثمرين الجنوبية، مما يجعلها قريبة من الخدمات التعليمية والتجارية والطبية بشكل أفضل:

 

- الخدمات الطبية في منطقة أرض الزهور

تتوفر العديد من المستشفيات والعيادات الخاصة والمراكز الطبية في القاهرة الجديدة بالقرب من أرض الزهور مثل: مركز البنفسج الطبي ويقع داخل حي البنفسج، مركز الطبيب الطبي ويقع في أول القاهرة الجديدة، المستشفى الجوي التخصصي تقع في قلب التجمع الخامس، مركز سلامتك الطبي ويقع في التجمع الأول ويحتوي على كافة التخصصات.

بالإضافة إلى فروع الصيدليات الكبرى مثل: صيدليات رشدي، صيدليات العزبي، صيدليات الوليد، صيدليات سيف.

 

- الخدمات التجارية والترفيهية

يوجد العديد من المراكز التجارية الضخمة في منطقة التجمع الخامس والقريبة من أرض الزهور، مما يتيح للسكان الحصول على كافة أغراضهم ومستلزماتهم بكل سهولة، حيث تحتوي على العديد من المحلات التجارية للماركات العالمية والسلع المختلفة، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات المتنوعة التي تقدم أفضل خدمات للعملاء.

كايرو فيستيفال سيتي: يعتبر من أشهر المراكز التجارية في مصر ويحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية وماركات عالمية ومحلات الأثاث بالإضافة إلى النافورة الراقصة.

بوينت 90: يعتبر من المراكز التجارية الضخمة ويقع بالقرب من الجامعة الأمريكية وعلى شارع التسعين.

كونكورد بلازا مول: ويقع على شارع التسعين الجنوبي بالقرب من حي البنفسج وهو من أكبر مولات التجمع الخامس ويحتوي على جولدز جيم المجهز بأحدث الأجهزة الرياضية بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات الشهيرة.

سيتي بلازا مول: ويقع بالقرب من مدرسة إخناتون ويوجد داخله فرع عبد الرحيم قويدر ومجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي تحتوي على مختلف السلع.

داون تاون مول: وهو مول متكامل يشبه منطقة وسط البلد ويمكن للسكان قضاء وقت ممتع بداخله ويحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات الشهيرة ويقع على شارع التسعين مباشرة.

فاليو مول: ويقع في كمبوند جاردينيا ويتميز بتوفر أماكن مخصصة للعب الأطفال والعديد من الكافيهات والمطاعم مما يجعله منطقة مثالية للتنزه.

 

- الخدمات التعليمية

يتوفر في القاهرة الجديدة العديد من المدارس الدولية والخاصة واللغات المختلفة التي يمكن للسكان الاختيار من بينها لأبنائهم مثل:

مدارس لغات مثل: آل ياسر، مدرسة إخناتون، القاهرة التجريبية للغات، المدرسة الألمانية الخاصة بالقاهرة، المدرسة المصرية للغات، مدرسة منار الفاروق الإسلامية للغات.

 ومدارس دولية مثل: ليسيه بالزاك الدولية الفرنسية، مدرسة مصر البريطانية الدولية، مدرسة الآفاق الدولية، المدرسة الكندية الدولية، مدرسة كونكورديا الفرنسية الدولي، المدرسة الأمريكية الدولية، مدارس مانور هاوس الدولية، مدرسة بداية الدولية.

يتوفر أيضًا في محيط القاهرة الجديدة العديد من الجامعات الكبرى مثل الجامعة الألمانية، والجامعة الأمريكية، والجامعة الكندية، وجامعة المستقبل، وأكاديمية الشرطة.

 

مميزات منطقة أرض الزهور في القاهرة الجديدة

 

· اتساع الشوارع يضفي مزيد من الخصوصية للأفراد داخل وحداتهم السكنية.

· الأمن والحراسة المتوفرة على مدار 24 ساعة مما يجعل السكان في أمان على أنفسهم وممتلكاتهم.

· انتشار المساحات الخضراء في المنطقة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية والراحة النفسية للسكان.

· الهدوء الشديد الذي تتميز به المنطقة بعيدًا عن الزحام والضوضاء الخارجية.

· توفر جراجات خاصة للسيارات لمنع تكدسها أمام المباني.

· تصميمات هندسية فاخرة وفقًا لأحدث معايير البناء والتشييد.

 

أشهر الكمبوندات القريبة من منطقة أرض الزهور

 

مشروع مون فالي

مشروع جاليريا مون فالي مشروع مميز وحديث، ويقع على مساحة 71 فدانًا، وتم تصميم المباني فيها على الطراز المودرن بالإضافة إلى الواجهات الزجاجية الحديثة و البانورامية، وتوفر البحيرات الصناعية في كل مكان، وانتشار المساحات الخضراء، والهدوء والرقي، والكثافة السكانية القليلة، واتساع الشوارع لضمان الخصوصية، وتوفير كافة الخدمات للسكان.

 

مشروع ذا فيلدج

يعد كمبوند سكنيًا متكاملًا بتصميمات عصرية حديثة، ويحتوي على كافة الخدمات الأساسية، وأقيم على مساحة 105,000 متر مربع، وتم البناء على مساحة 68,000 متر بإجمالي عدد وحدات 468 وحدة.

 

مشروع كونكورد

وهو مشروع سكني متكامل تم إنشاؤه على مساحة 60 فدانًا، وتم تخصيص 88% للمساحات الخضراء والخدمات العامة، وتتوفر بداخله كافة سُبل الراحة والرفاهية، كما يتميز بتصميمات معمارية راقية ومميزة، ويضم مشروع كونكورد عددًا كبيرًا من الفيلات السكنية الخاصة أكثر من الوحدات السكنية الأخرى، ويتميز بالهدوء والرقي والفخامة.