لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

مختلف المرافق والخدمات تحيط بشقق للإيجار في مدينة المستقبل

تُعد شقق الإيجار في مدينة المستقبل الخيار المفضل لدى الكثير من الأفراد الباحثين عن شقق للإيجار في  القاهرة الكبرى.

وأنشئت مدينة المستقبل للحد من ظاهرة الكثافة السكانية في منطقة وسط البلد، وخلق أفاق جديدة لاستيعاب الطلب المرتفع على شراء شقق في القاهرة الكبرى.

وتُعد مدينة المستقبل مدينة سكنية متكاملة ولها بوابتان: الأولى على طريق الإسماعيلية الصحراوي، والأخرى على مدينة الشروق بطريق مبارك، وتتميز بالتخطيط الجيد للأحياء والشوارع السكنية، والطرق الواسعة الممهدة، علاوة على تمتعها بالأمان لوجود الحراسة سواء على البوابات الخارجية أو العمارات.

وتتمتع مدينة المستقبل بكافة المرافق والخدمات التي تلبي كافة الاحتياجات، حيث النوادي الاجتماعية والمحلات التجارية والمطاعم والكافيهات، كما توجد حديقة للدراجات ومول كبير، وتحتوي مدينة المستقبل على مجموعة من المجمعات السكنية الفاخرة مثل نيوبوليس وكابيتال جاردنز وسراي وزيزينيا، ولكل منها طابعه الخاص الذي يحظى بإقبال من فئة معينة من الباحثين عن شقق للإيجار في كمبوند بمدينة المستقبل.

وتفصل بين العمارات السكنية في مدينة المستقبل مسافات واسعة، ما يعطي شعورًا بالخصوصية والأمان، وتستطيع إيجاد شقق للإيجار في مدينة المستقبل بمتوسط مساحة 120 مترًا مربعًا، وتحتوي معظم الشقق على 3 غرف وحمام ومطبخ وغرفة استقبال بسعر ممتاز.

كما تستطيع إيجاد شقق للإيجار في التجمع الخامس بحديقة وتشطيب سوبر، وتحتوي على 3 غرف و2 حمام وغرفة استقبال ومطبخ، ويمكنك أيضًا إيجاد شقق ستوديو للإيجار في كمبوند بالتجمع الخامس بالأثاث الكامل وتطل على حديقة وبتشطيب سوبر لوكس.