لتفعيل التنبيهات علی المتصفح برجاء الضغط علی Allow
عفواً، المتصفح الذي تستخدمه قديم وموقعنا لا يعمل عليه جيداً.
يرجى فتح الموقع من متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس

شقق للبيع في غرب أرابيلا .. أرقى أحياء التجمع الخامس

 

إن كنت ترغب في السكن في أحد أرقى أحياء القاهرة الجديدة، لن تجد أفضل من حي غرب أرابيلا، والذي يتمتع بمزايا عديدة دفعت الكثيرين من قبلك لاتخاذ قرار السكن به، وقادرة على إقناعك أنت أيضًا باتخاذ الخطوة ذاتها، كالموقع الجذاب بالقرب من العقارات في شارع التسعين والطريق الدائري، والتصاميم الأخّاذة للعمائر والوحدات السكنية، والمساحات المتنوعة التي تناسب مختلف الاحتياجات، وكذلك تكامل الخدمات. 

دعنا نصحبك الآن في جولة تعريفية توفر لك كل ما تحتاج إلى معرفته عن هذا الحي الراقي، من حيث الموقع بالتفصيل وأبرز ما يتمتع به من المميزات والخدمات التعليمية والترفيهية والتجارية والطبية في التجمع الخامس، بالإضافة إلى أشهر الكمبوندات، وأنواع الوحدات السكنية، وكذلك المساحات. 

 

موقع حي أرابيلا التجمع الخامس الاستراتيجي بالقرب من العديد من المناطق الحيوية 

على بُعد دقائق معدودة من شارع التسعين، والطريق الدائري، وطريق جمال عبد الناصر، ومحور طلعت حرب، وبالقرب من جولف القطامية، أُقيمت منطقة غرب أرابيلا، لتكون بذلك في أول التجمع الخامس، وهو موقع حيوي للغاية.

وتتميز منطقة غرب أرابيلا بأنها قريبة من كلٍ من: جهاز القاهرة الجديدة، والذي يحدها من الشمال الحي الرابع، والجامعة الألمانية وحديقة أرابيلا، حيث يحدّونها من الشرق، وعقارات قطامية هايتس، التي تحدها من الجنوب، ويُصنف على أنه أحد أشهر المجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة.

 

تفاصيل الشقق والعقارات بحي غرب أرابيلا التجمع الخامس

يضمن لك امتلاك شقتك بحي غرب أرابيلا التجمع الخامس التمتع بحياة تجمع بين الراحة والهدوء والرفاهية والخصوصية والأمان في آنٍ واحد، وهي مزايا عديدة تتحقق جميعًا في هذا الحي الراقي الذي يتسم بالتخطيط الداخلي الرائع للطرقات والعقارات.

تتنوع الوحدات السكنية في غرب أرابيلا بين: شقق مستقلة وشقق بحدائق وستوديوهات ودوبلكس لتلبي مختلف الاحتياجات وتناسب الأسر الصغيرة والكبيرة وكذلك الشباب، كما تشبه العمائر السكنية بهذا الحي، الفيلات في القاهرة الجديدة في تصاميمها الخارجية؛ حيث لا تتخطى ارتفاعات الوحدات السكنية بها الثلاثة أدوار، وما يحقق عنصر الخصوصية للشقق السكنية في حي غرب أرابيلا، أن العمائر السكنية يفصل بينها مسافات واسعة ممثلة في الطرق الممهدة والحدائق والمساحات الخضراء.

  

خدمات رائعة ينفرد بها حي أرابيلا التجمع الخامس

يتميز حي غرب أرابيلا بقوة مرافقه وتكامل خدماته بما يلبي احتياجات الساكنين، سواء من الناحية التجارية أو التعليمية أو الطبية أو الترفيهية وما غير ذلك، حيث يتوفر داخله وكذلك المناطق المجاورة له كل ما قد يحتاجه القاطنون، وفيما يلي نستعرض أبرز تلك الخدمات بشيء من التفصيل. 

 

خدمات تعليمية متميزة بحي أرابيلا التجمع الخامس

هناك اهتمامٌ ملحوظ بالخدمات التعليمية في القاهرة الجديدة عمومًا بما يخدم الأماكن المحيطة بها  كحي غرب أرابيلا، ومن أبرز تلك المدارس التي توفر مستوىً تعليميًا متميزًا: المدرسة الأمريكية الدولية، والمدرسة الإنجليزية الحديثة، والمدرسة الكندية الدولية CISE، وكايرو إنجلش سكول، ومدرسة الأندلس الدولية، ومدرسة الشويفات الدولية.

وعن أبرز معاهد وجامعات القاهرة الجديدة، فهم: الجامعة الألمانية بالقاهرة، والجامعة الأمريكية بالقاهرة، والكلية الكندية الدولية، وجامعة مصر الدولية، والجامعة العربية المفتوحة، وجامعة المستقبل، وجامعة هيليوبوليس للتنمية المستدامة، والمعهد العالي لعلوم الحاسب ونظم المعلومات، وأكاديمية القاهرة الجديدة للعلوم والفنون، والمعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا.

 

الخدمات الطبية بحي أرابيلا التجمع الخامس والمناطق المجاورة

يتوفر بالقاهرة الجديدة والتجمع الخامس على وجه التحديد مستشفيات وعيادات ومراكز طبية عديدة تقدم خدمة طبية ورعاية صحية على أعلى مستوى للمرضى، منها: الطبيب ميديكال سنتر، والمستشفى الجوي التخصصي، ومركز برايم كلينيكس، ومستشفى تبارك الدولي، بالإضافة إلى عدد من العيادات المتخصصة، والصيدليات المميزة.

من ضمن تلك الصيدليات: صيدليات الصيرفي، وصيدليات 19011، وصيدليات سيف، وصيدليات مصر، وصيدلية فودة، وصيدلية أكسجين، وصيدلية صحة، وصيدلية العزبي، وصيدلية عز الدين، وصيدلية دينا بركة. 

خدمات ترفيهية متنوعة بالقرب  من حي أرابيلا التجمع الخامس

من المعروف عن القاهرة الجديدة أنها تزخر بالأماكن الترفيهية المميزة من مولات ومحلات تجارية وأندية، من أبرز تلك المولات: كايرو فستيفال سيتي مول وكمبوند، والداون تاون مول، وبوينت 90، City Plaza Mall، وملاهي ماجيك ستورز، وعن أشهر نوادي القاهرة الجديدة، فهي: نادي القاهرة الجديدة، وملاعب الجولف بمنتجع جولف القطامية، ونادي القطامية، ومنتجع سكاي، ونادي الطيران، ونادي الزهور، ونادي بلاتينيوم، ونادي وادي دجلة.

 

خدمات النقل والمواصلات بحي غرب أرابيلا التجمع الخامس

تحظى غرب أرابيلا بشبكة مواصلات داخلية وخارجية قوية تربطها بالعديد من المناطق الحيوية داخل القاهرة الكبرى، أبرزها:

  • سيارات أوبر وكريم في حي غرب أرابيلا والمناطق المجاورة.

  • خطوط أتوبيس هيئة النقل العام القاهرة الكبرى وأتوبيس مواصلات مصر، التي تربط القاهرة الجديدة بالمناطق الحيوية مثل: العباسية، وميدان السيدة عائشة، وميدان التحرير، وميدان رمسيس.

  • توافر سيارات نقل جماعي التي تربط القاهرة الجديدة بمدينة نصر.

 

تصميمات ساحرة ومساحات متنوعة للوحدات السكنية بحي غرب أرابيلا التجمع الخامس

تتراوح مساحات الشقق السكنية في التجمع الخامس وخصوصًا في حي غرب أرابيلا -والتي تتنوع بين ستوديوهات وشقق ودوبلكس وبنتهاوس- ما بين 100 متر مربع و300 متر مربع لتناسب مختلف الأذواق والاحتياجات، وتتمتع جميع الوحدات السكنية بتصاميم داخلية رائعة وتشطيبات فاخرة، ويتكوّن أغلبها من ثلاث غرف نوم و2 حمام، ومطبخ، وغرفة استقبال.

 

مميزات عديدة تدفعك إلى السكن بغرب أرابيلا التجمع الخامس

هناك العديد من المميزات التي يتسم بها حي غرب أرابيلا القاهرة الجديدة وتدفعك إلى اختياره والسكن به، منها:

  • الحدائق والمنتزهات والمساحات الخضراء الشاسعة.

  • الشوارع الواسعة الممهدة التي تحقق الكثير من الخصوصية  والهدوء للساكنين.

  • الموقع الاستراتيجي بالقرب من شارع التسعين وجولف القطامية.

  • التصميمات المميزة للعقارات في غرب أرابيلا القاهرة الجديدة.

  • إطلالة فريدة على شارع الجولف الرئيسي، وجولف أرابيلا.

 

مينى كمبوند غرب أرابيلا .. أبرز كمبوندات حي أرابيلا من أزميل العقارية

يقع كمبوند ميني غرب أرابيلا بين منطقة جولف القطامية ومنطقة غرب أرابيلا، ويجاوره العديد من الأماكن الحيوية بالتجمع الخامس، بما يسمح لساكنيه بالانتقال بسهولة ويسر لجميع المناطق المجاورة، والاستمتاع بالخدمات المميزة المحيطة بهم، ويمتلك الميني كمبوند كل مقومات حياة الرفاهية والرقي والخصوصية والأمان؛ كما يتمتع بمرافق عامة قوية وخدمات متنوعة وبنية تحتية تتفق مع المعايير العالمية.

يندرج اسم ميني كمبوند غرب أرابيلا في قائمة طويلة من الأعمال الإنشائية والمشاريع العقارية لمجموعة أزميل العقارية، والتي نجحت في كسب ثقة عملائها بخبرتها العريضة وتصاميمها الفريدة وجودة المواد المستخدمة في تشطيباتها وبالطبع مصداقيتها والتزامها بتسليم الوحدات السكنية في مواعيدها.

 

لهذه الأسباب اتخذ الكثيرون قرار السكن بالقاهرة الجديدة

سواءً إن كنت تبحث عن وحدة عقارية للبيع في القاهرة الجديدة أو الاستثمار، فإن القاهرة الجديدة هي الخيار الأمثل لك بما تتمتع به من مميزات لا حصر. أبرزها، أنها تُعد واحدة من أكبر وأرقى مدن محافظة القاهرة، حيث تبلغ مساحتها نحو 70,000 فدان، وتتكون من تجمعات سكنية راقية أكبرها التجمع الخامس، كما تتمتع بمناخ معتدل نسبيًا، لأن درجة الحرارة تنخفض فيها بحوالي 5 درجات مئوية تقريبًا عن المناطق الحيوية بالقاهرة. 

تحظى القاهرة الجديدة بتقسيم داخلي وتخطيط ذكي لأحيائها، حيث تتميز بشوارعها الواسعة، والهدوء، والخصوصية والأمان، وانخفاض الكثافة السكانية، كما تحظى بموقع استراتيجي على مقربة من كلٍ من عقارات للبيع في مدينة نصر، ومصر الجديدة، والمقطم، والمعادي.